PDA

View Full Version : تجنب التجاوزات الزائفة

HAJJOUB
05-17-2015, 01:32
ندما يهبط السعر إلى ما دون خط اتجاه كان يعمل كمستوى دعم، فسوف يعود عادة مرة أخرى لاختبار نفس المستوى ثانية – الذي يكون في هذه المرة مستوى مقاومة. وأفضل الإدخالات القصيرة لا يتم القيام بها لدى التجاوز الأولي، وإنما في التحرك الثاني نحو الهبوط، عقب "إعادة الاختبار" للمستوى المعني.

تُعرف إعادة الاختبار الناجحة بأنها جسم شمعة يُغلق خارج ذلك المستوى. وفي المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر تجاوز إلى ما دون الدعم، وفشل في إعادة الاختبار الأولى كمستوى مقاومة، ثم واصل النجاح في المحاولة الثانية. ويُعرف هذا النمط أيضاً باسم "قبلة الوداع

baki
05-17-2015, 02:29
نعم اخي عندما يتغير العر يجب علينا ان نكون حدرين اخي انه من الممكن
ان يكون مع دالك الانعكاس المارجن كول اخي

محمد السيد
05-17-2015, 09:48
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل ونرجو منك المواصلة
في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

wac05
06-26-2015, 22:12
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

mahmoud22
06-26-2015, 22:14
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوع تجنب التجاوزات الزائفه والتوضيح لنا عن هذه المعلومه
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

4Pro4x
06-26-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

alihar316
06-28-2015, 06:01
انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد ونصيحتك المميزة فيما يخص نحن ننتظر منك المزيد

YMTMAX
07-29-2015, 01:51
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

Mmounir
12-13-2016, 23:30
السلام عليكم اخي الكريم
اود ان اشكرك علي هذه المشاركه المفيده جدا والتي سوف تعود بالنفع علي كل المتداولين
الله يرزقنا جميعا

samehsaeed13
12-13-2016, 23:51
السلام عليكم اخي هنيئا لك بسحبك للارباح اعتقد انه من الاهم تكبير
راس المال وترك الارباح تشاغل هذا رايي تحياتي للجميع بالتوفيق

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

السلام عليكم اخي هنيئا لك بسحبك للارباح اعتقد انه من الاهم تكبير
راس المال وترك الارباح تشاغل هذا رايي تحياتي للجميع بالتوفيق

adamarwan
12-14-2016, 00:24
لدى لبد من ان تتقن التحليل
ان تتمكن من ان تفهم السوق
وان تترعف على كل الاشرارات
التى بها ممكن ان تاخد الخطوات المهمة فى السوق وحظ موفق

جمال صادق
12-14-2016, 01:20
يمكن الاعتماد على الكثير من الاليات فى العمل و التى لابد من ان تتم بنوع من انواع الحسابات التى يجب ان نلتزم بتجنب التجاوز فيها مثلا عدم القايم بكثرة التداول على نفس العملة

Ayman ElSayed
12-14-2016, 01:54
السلام عليكم
فعلا يا سيدي الفاضل هناك امور كثيرة جدا تسبب الحيرة عند قرائة الشارت
ومنه مثلا موضوعك عن الاجاوزات الزائفة عن القمم والقيعان

mohamedsonbol
12-14-2016, 10:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

Mr Brahim
12-14-2016, 10:46
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل ونرجو منك المواصلة
في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

doaa sary
12-14-2016, 15:31
الدخول الصحيح اهم حاجه
البيع من قمة والشراء من القاع
نخلى بالنا منشتريش من مكان فى تصحيح لان احتمال السعر يعكس كتير ونتمرجن او يضرب استوب الفر كتير لازم نستنا الفرص
بالتوفيق للكل

sob81
12-14-2016, 16:14
ايوة فعلا يجب تجنب التجاوزات الزائفة التى تحدث فى بعض الشارتات ويجب عمل التحليلات المناسبة فى التتداول واختيار التوقيتات
المناسبة فى الدخول فى الصفقات

snnaky
05-10-2017, 15:37
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة بتتكلم عن ادوات فنية وللاسف ما تفعلة هو تعريف بسيط وليس شرح للادوات
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

حمد علي
05-10-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ملاحظة جيدة اخي الكريم انشالله تفيد الكل مشكور علي هذه المشاركه وفي انتظار المزيد

ibrahimsoft
05-10-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع قد استفدنا و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

mido elshabrawy
05-10-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ليس في كل الاوقات يقوم السعر بالعوده و اعاده اختبار مستوي الدعم او مستوي المقاومه او خط الاتجاه المكسور
ففي الكثير من الاوقات ايضا يقوم بالكسر و الاستمرار في نفس الاتجاه و لا يعود للأختبار مره اخري
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis1
05-11-2017, 00:30
مرحباً
شكراً على إضافة
نخلى بالنا منشتريش من مكان فى تصحيح لان احتمال السعر يعكس كتير ونتمرجن او يضرب استوب الفر كتير لازم نستنا الفرص
بتوفيق للجميع