PDA

View Full Version : تداول كالمفترسات وليس كالفرائس

jaber alsalem
05-17-2015, 14:02
هل شعرت يوما بأن هناك قوة خفية في السوق تسعى لاصطيادك كالفريسة؟ الحقيقة هي أننا جميعا حينما ندخل إلى حلبة التداول فإننا نبدأ التصرف فيها كالفرائس. عند دخولك السوق فقد انتقلت إلى عالم "المفترسات" التي تسعى للحصول على ما لديك من مال، ولنسمي هذه المفترسات بالمحترفين.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/192-قم-بالتداول-كالمفترسات-وليس-كالفرائس

samieh
05-19-2015, 02:04
السلام عليكم
انت ايضا يا اخى تضع روابط لنفس الموقع
مش عارف ايه هو سر هذا الموقع ؟؟
يا ريت لو تضع لنا معلومة مفيدة من عندك افضل من هذا التتويه

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 14:22
هل شعرت يوما بأن هناك قوة خفية في السوق تسعى لاصطيادك كالفريسة؟ الحقيقة هي أننا جميعا حينما ندخل إلى حلبة التداول فإننا نبدأ التصرف فيها كالفرائس. عند دخولك السوق فقد انتقلت إلى عالم "المفترسات" التي تسعى للحصول على ما لديك من مال، ولنسمي هذه المفترسات بالمحترفين.
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/192-قم-بالتداول-كالمفترسات-وليس-كالفرائس.................................. .................................................. ...................................
.................................................. .................................................. .................................................. ........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................

REDA FOREX
05-20-2015, 13:25
السلام عليكم
يا ريت لو تضع لنا معلومة مفيدة من عندك افضل من هذا التتويهالسلام عليكم

masry928
05-22-2015, 20:49
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر

noor eldyen
05-22-2015, 21:38
السلام عليكم

almared13
05-29-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

osama forexawy
06-01-2015, 00:58
بسم الله ابرحمن الرحيم
مرحبا بكم اخوانى واخواتى اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى الكريم نحن من يفعل فى نفسه ذلك السوق يمشى على الكل وليس علينا وحدنا ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا التى كثيرا ما نكررها

هاشم احمد
06-01-2015, 03:35
السلام عليكم
أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين
لكني على يقين أن التعلم لا يقف في قراءة الكتب بل أبعد من ذلك لأن كل
تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته.

aimenbougha
06-01-2015, 03:49
اخي الكريم اريد ان اسئلك سوال
هل يا اخوتي ان التداول بمتاتريد بسيط جداً
او لاتنصحوني باتخاذ هاذا الاجراء
والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة

saiddeco
06-05-2015, 21:49
سلام عليكم لكي تدخل كمفترس لسوق الفوركس لابد ان تجخل براس مال كبيرة و بستراتيجية خطيرة تكون فرص الربح فيها اكبر من الخسارة ولو انه من الصعب إيحدها و شكرا للجميع

alaa ali
06-05-2015, 21:50
اهلا بكم
عرفنا على طريقة التداول بها التى جعلتك تحقق كل هذه الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ehabbob
06-05-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى وبجد انا عجبتنى الجمله ده "" تداول كالمفترسات وليس كالفرائس ""
والله ولي التوفيق

eslamtotti
06-05-2015, 22:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاخبار الاقتصادية الهامة جزاك الله خير

ahmed bakry
06-06-2015, 21:17
اة فعلا سوق الفوركس والمتداولين فيه هو عبارة عن سوق للفرائس والمفترسات اتمنا نكون من الاحسن والاشد ولسنا بظالمين او مفترسين بل نكون متبعين المطلوب والصح ونسير عليه وتقبل دايما مرورى

omar samy
06-06-2015, 22:29
السلام عليكم

ilyes chaieb
06-06-2015, 23:36
لا توجد اي قوة خفية في السوق الامر كله قائم على العرض و الطلب و على الاخبار اي صفقة تدخلها بناءا على تحليل خاطء اكيد ستكون خاسرة و لا علاقة بالايادي الخفية كما تقول انت

WASEM DALLOUL
06-06-2015, 23:56
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فأنه يوجد ما يسمى بصناع السوق وهم الذين يقومون بالتحكم بالسوق بشكل جزئي
وشكرا

houssem_trader
06-07-2015, 00:11
انا ارى انه من اجل التداول بشكل جيد يجب الدخول في الاوقات الصحيحة للمتاجرة
و عدم الدخول بشكل عشوائي لان هذا يجعلنا ضحية لتجركات السوق المتقلبة

ayoub321
06-07-2015, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد
طبعاً أخي مواضيعك دائماً جيدة ومحض متابعة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

chirikhan
06-10-2015, 01:50
الامر فعلا صحيح انما لا يتحقق بالكلام بل بالعثور على استراتيجية قوية وادارة جيدة
بالتالي لازم الاجتهاد ثم الاجتهاد من اجل التفوق على الفوركس والنجاح في الربح

ibrahim forex
06-10-2015, 02:40
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر

ali20
06-10-2015, 03:34
يجب انه التاجر يختا ر الصفقات اافضل له ولا نسب
واكيد اا م يختار اللتاجر افضل صفقا سوف يجدد صعوبات كثيرة جد والتاجر مع الوقت يكون عنده خسائر كبيرة جدا

rayhane hamza
06-10-2015, 03:38
اعجبني العنوان اخي الكريم ههههه وهو يعبر صراحة على ما يجري في السوق
تحية للاعضاء الكرام تقبل مروري المتواضع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-10-2015, 20:12
اسمع ياجابر السالم احنا مش عاوزينك تنقل لنا مواضيع المواضيع دي كلها مرت علينا
حنا عاوزينك انت تكتب موضوع من معلومات والا انت ما عندكش مواضيع وما تعرفش تشتغل الا قص ولصق ؟؟

MOHAMED OSAMA
06-11-2015, 02:42
استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في 3 أسابيع والأنظار على البيانات الأمريكية

استقرت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع وسط تقييم المستثمرين لتوقعات رفع الفائدة الأمريكية في مقابل توسيع السياسات التحفيزية لكبرى البنوك المركزية لدعم تعافي الاقتصاد العالمي ،ويترقب المستثمرين عديد البيانات الهامة في الولايات المتحدة لقياس سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم.

يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1197.80 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1198.66 دولار، وسجل أعلى مستوي 1200.53 دولار وأدنى مستوي 1195.66 دولار.

وأنهى المعدن الأصفر تعاملات الأمس منخفض بنسبة 0.2 بالمئة وسجل يوم الجمعة 21 تشرين الثاني نوفمبر أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 1207.48 دولار للأوقية بعدما خفضت الصين أسعار الفائدة ضمن حزمة من السياسات التحفيزية لدعم نمو ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.

مع توالي البيانات الإيجابية في الولايات المتحدة والتي تؤكد على قوة نمو أكبر اقتصاد بالعالم زادت التكهنات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية بصورة عاجلة وليست أجلة ،وفي المقابل وسعت البنوك المركزية في أوروبا واليابان والصين من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في هذه المناطق الأمر الذي زاد ثقة المستثمرين تجاه تعافي الاقتصاد العالمي.

ويترقب المستثمرين اليوم الثلاثاء العديد من البيانات الهامة في الولايات المتحدة ،تصدر القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث المتوقع نمو بمعدل 3.3 بالمئة بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت نمو 3.5 بالمئة.

كما يصدر مؤشر ستاندرد أند بورز لأسعار المنازل السنوية خلال أيلول سبتمبر المتوقع 4.7% من 5.6% خلال آب أغسطس ، يصدر أيضاً مؤشر CB لقياس ثقة المستهلكين المتوقع 95.9 خلال تشرين الثاني نوفمبر من 94.5 خلال تشرين الأول أكتوبر.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت لليوم الثاني على التوالي دون تغير عند إجمالي حيازات 720.91 طن متري قرب أدني مستوي منذ أيلول سبتمبر 2008.

a7med sniper
06-11-2015, 02:49
شكرا لعىا لمضووع وعموما لو بتتكلم على التغلب على العامل النفسى مهم

بس يكون معاه الخبره الكبيره فى السوق والله المستعان

radwangerr
06-11-2015, 03:08
هو كل الناس بتنسخ كلام الاخ اللي انتقد ليه :)
فعلا كلامه صحيح مش لازم يكون ابو العريف علشان يفيد
هو جاب افادة وبحث وحب يوضح
افضل للاسف من ناس كتير شغالة كوبي باست

waelmma
06-11-2015, 10:09
اهم حاجة اخى الكريم ان تكون دارس الصفقة قبل الدخول فيها وﻻ تدهل
بطريقة عشولئية حتى ﻻتفاحا بما ﻻيسرك وربنا يرزقنا جميعا تخى المريم

mechanical
06-13-2015, 16:15
السلام عليكم ... شكرا علي الموضع لان الفرائس بالفعل مثال جيد للتعامل مع الفوركس وان شاء الله التعامل مع الفوركس من المهم جدا التعلم والتعلم
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

raaslen316
06-13-2015, 16:33
بسم الله ابرحمن الرحيم
مرحبا بكم اخوانى واخواتى
اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى الكريم نحن من يفعل فى نفسه ذلك السوق
يمشى على الكل وليس علينا وحدنا
ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا التى كثيرا ما نكررها

osama147
06-13-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول ان نتشر المواضيع هنا فى المنتدى لا تنشر لنا روابط مواقع فهذا متعب للاخوة جميعاا حاول ان نتشر مباشرة
تقبل مروري

AH3
06-14-2015, 02:20
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا ليك اخوي الكريم ترجو ونطمح في المزيد من النصائح المهمة التي توسع الافق في المجال

hhpr1212
06-14-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة هي أننا جميعا حينما ندخل إلى حلبة التداول فإننا نبدأ التصرف فيها كالفرائس. عند دخولك السوق
فقد انتقلت إلى عالم "المفترسات" التي تسعى للحصول على ما لديك من مال، ولنسمي هذه المفترسات بالمحترفين.
هل شعرت يوما بأن هناك قوة خفية في السوق تسعى لاصطيادك كالفريسة؟

Kiing
06-16-2015, 21:29
ممكن متلا انه اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق تم منه متلا انه ممكن معه الشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون متلا انه معه لديك أرباحا جيدة

big.pharaoh
06-18-2015, 08:06
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/192-قم-بالتداول-كالمفترسات-وليس-كالفرائس

بصراحه هذا السوق اشبه بالبحر او المحيط .. كبار المستثمرين هم الحيتااان واسماك القرش . ونحن اسماك البلطي الصغير الذي يحاول ان يأخذ بعض الطعام ويهرب بعيدا

waelmma
06-18-2015, 11:11
بارك الله ففيك اخى الكريم على هذا الموضوع الهام ونحن فى انتظار
المزيد من مواضيعك الهامة وبارك الله فيك اخى وربنا يرزقك ان شاء الله

seifhd
06-18-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم بداية الموضوع جيدة لكن يا ريت لو توضع الموضوع هنا حتى تعم الفائدة وليس رابط
تقبل مروري سلام

ziyaddn
06-18-2015, 14:53
الامر فعلا صحيح انما لا يتحقق بالكلام بل بالعثور على استراتيجية قوية وادارة جيدة

gehad87
07-21-2015, 19:30
الموضوعات اللي فيها روابط خارجية مش موثوقة
اللي عاوز انه يشرح حاجة ياريت يشؤحها في الموضوع اللي هو فاتحه
ويهتم بيه انت مش بترمي حبة ذرة لشوية كتاكيت

ahmed shehata2020
07-21-2015, 19:35
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر والتعلم لا يقف في قراءة الكتب بل أبعد من ذلك لأن كل تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته.والله الموفق

pepobm
07-21-2015, 20:04
اخى العضو الفاضل بالفعل موضوع عجبنى اووى وكمان استخدامتك للالفاظ جاامد
التوفيق من عند الله

Forex Story
08-16-2015, 19:56
سلام عليكم لكي تدخل كمفترس لسوق الفوركس لابد ان تجخل براس مال كبيرة و بستراتيجية خطيرة تكون فرص الربح فيها اكبر من الخسارة ولو انه من الصعب إيحدها و شكرا للجميع

amramr
08-16-2015, 20:05

abolina
08-20-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

ayoubrock
08-20-2015, 19:06
السلام عليكم هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق مع تحياتي تقبل مروري

dhmo
08-20-2015, 22:20
السلام عليكم هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق مع تحياتي تقبل مروري

يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا ويعرف امتى يشتري وامتى بيبيع وايضا رموز العملات

forex all arabes
09-06-2015, 23:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق و الله مستعان شباب

sharshabil
09-06-2015, 23:24
حتى تتداول كالقفرائس بل المفترسات
لاوزم انك تكون قد السوق و يكون عندك راس مال ممكن ان يكون كبير متل محركي اوز صثانعي السوق .

jamila
09-06-2015, 23:48
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

derar86
09-07-2015, 14:59
عند عقد صفقة البيع او الشراء وافتتحت على المنصة يبدا الشعور بالخوف من اول نقطة خاسرة وكثيرا ما ينقلب السعر
عكسيا بمجرد انك فتحت الصفقة

Mohcin3
09-07-2015, 20:53
انا عضو جديد اتمنى استفاده منكم اكتر بموضوع تداول وشكرا لكم
تمنياتي بنجاح
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

ahmed bakry
09-13-2015, 00:55
المفروض نعكس الموضوع ونكون كالمفترسات ونتفرس السوق بل ونتحكم فيه ونحجمه ونفرض عليه اسلوبنا طريقتنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنى صادق
09-13-2015, 01:05
اعتقد انة مصطلح جيد و لابد من معرفة الاليات المنابة للتداول و على فهم السوق فى الكثير من الاستراتيجيات الاخرى للعمل بها

daghouj
09-13-2015, 16:49
ما كانت لتكون هناك مفترسات لولا وجود الفرائس و بانعدام
احداهما تلقائيا يكون مصير التانية الانعدام فهما مترابطان

abuwatan
09-13-2015, 16:50
عند عقد صفقة البيع او الشراء وافتتحت على المنصة يبدا الشعور بالخوف من اول نقطة خاسرة وكثيرا ما ينقلب السعر

ثائر ابو صلاح
09-13-2015, 16:55

Dr.TraDeR
09-13-2015, 21:52
اما بعد اخويا العزيز والله معنى جميل ولكن يجب علينا انو نكون حديرين في بعض الاحيان لانو اي غلطة
نتحول الى فرائس على العموم
بالتوفيق للجميع

Hossam Samir
09-13-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت اخي
في اختيار افتتاحيه وتشبيه السوق با هذة الكلمه تداول كالمفترسات وليس كالفرائس
بالفعل تشبيه اكثر من رائع وهذا ما يحدث فعلا مع اغلب الناس خصوصا لو مكنش عنده خبرات طويله
وباع في هذة المجال تلقي الواحد داخل يراقب الشارت ويستني فرصه والخ ولكن سرعان ما يجد فتح لنفسه صفقة
ميعرفش هوة لية اخده ولا تسرع في فتحه مع ان فرصته اللي هوة مقتنه ومستنيه لسة مجتش

big.pharaoh
09-13-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للاسف اغلب الماركت ميكر بيعلبوا على الجزئيه دي وهي النفسيه االعامل النفسي هو اهم شيء في سوق الفوركس . اتحكم في نفسك هتبقى تمام

tawfik999
09-13-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
نعم يا اخي ان بدأت تداول فانك قد تخسر كل شئ و ذلك قد كنت كالفريس و ارجوا منك الشرح بدون فديوهات و شكرا

nahla safwt
09-13-2015, 22:26
فى كل مرة اقوم بفتح صفقة على المنصة اشعر باننى الفريسة التى يقوم الصياد باصطيادها حالما تظهر امامة
واول مابدا فى فتح الصفقة تاخذ اتجاة عكسى وهكذا اجرى وراء الصفقة لتتركنى الصفقة اواجة مصيرى

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 22:31
الموضوع غير مفهوم الرجاء اعادة كتباته في المنتدى هنا
ولا يوجد ما يسمى المفترسات في سوق الفوركس (اظن انك تقصد الماركت ميكر )

hmadnahh
09-14-2015, 00:31
المهم ان تكون دارس الصفقة قبل الدخول فيها وﻻ تدهل بطريقة عشولئية حتى ﻻتفاحا بما ﻻيسرك وربنا يرزقنا جميعا

elhamy enany
09-16-2015, 21:19
يا فندم فرائس ايه احنا بندخل الصفقه عاوزين مكسب 30 دولار حيفترسوا ايه يعني الاصطياد بيكون من البنوك للمستثمرين

ahdahmed
09-16-2015, 21:29
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
ده يقع اخى تحت بند القلق والخوف اللى ينتاب المتداول فى كثير من الاحيان
شكرا على طرح الموضوع اكيد مفيد ونتمنى لك كل الخير ودوام التوفيق

d m
09-16-2015, 21:43
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الموضوع يختلف اثناء التدالو حسب الخبرة وراس الماال بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس للنجاح
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-17-2015, 17:13
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الموضوع يختلف اثناء التدالو حسب الخبرة وراس الماال بالتداول بالعملات الاجنبية الفوركس للنجاح
بالتوفيق للجميع

ده الصح فعلا اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

aboubakr el ayach
09-17-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اريد ان اوضح امرا بخصوص سبب رؤية الخسارة في اول الصفقة دائما على الاغلب وهو فارق النقاط الذي يحتسب كاجر للشركة وثانيا بخصوص الفريسة فهذا امر يقع على نسبة المشترين والبائعين وكذا تفاوتهم من وقت لآخر

khabouss
09-17-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم موضوع جميل ولكن يجب كتابته و ليس الاحالة اليه و اضن ان هدا مخالف لسياسة المنتدى
وشكرا

dhmo
09-18-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اريد ان اوضح امرا بخصوص سبب رؤية الخسارة في اول الصفقة دائما على الاغلب وهو فارق النقاط الذي يحتسب كاجر للشركة وثانيا بخصوص الفريسة فهذا امر يقع على نسبة المشترين والبائعين وكذا تفاوتهم من وقت لآخر

النسب دي بتختلف من كل فتره على حسب السوق وبالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

Wassa04
09-18-2015, 13:33
اكيييد اخي الكريم كلامك صحيح و لتصبح من المفترسين
عليك بالتعلم و لا شيء غير التعلم تقبل مروري

dhmo
09-18-2015, 21:16
اكيييد اخي الكريم كلامك صحيح و لتصبح من المفترسين
عليك بالتعلم و لا شيء غير التعلم تقبل مروري

والي اصبح خبيرا في المجال لام يعمل لنفسه خطوات طبعا الواحد يمشي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

kouka
09-25-2015, 20:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ynwa1892
09-25-2015, 22:59
السلام اخي
اولا موضوع مميز وتشبيه رائع ومن الصعب ان تفتلاس السوق لانه لديه اسلحة تجعل منه يتغير دائما
ثانيا ممنوع وضع الروابط والاشهار للمواق
وفقك الله

snnaky
10-23-2015, 22:52
يا اخى الكريم لو حضرتك عندك معلومة او فكرة عاوز توضحها لية تستعين بموقع وتضع روابط لموقع اخر لو عندك معلومة او عندك فكرة ضعها بأسلوبك ولا تكون كمن يستعين بما لايملك دة غير ان دة يعتبر نوع من انواع الأعلان المخالف ودعاية لموقع اخر وحتى لا يتم عقابك بالحظر لو عندك معلومة حاول تقدمها بنفسك

gadeer86
10-23-2015, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع و افادتنا به .. سأدخل كالمفترسات :)
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)

kacembouden1
10-24-2015, 15:18

mody555
10-24-2015, 16:31
في الواقع، إنّه واحد من الإستخدامات الأكثر شيوعًا لمؤشر rsi. تذكّر أنّه اعتبارًا من أوّل رسم بياني نظرنا إليه، شاهدنا الإتّجاه الصعودي القويّ الذي يتّبعه الذهب. كتاجر، أرغب في أن أحاول ربح الفرص والإحتمالات، لذلك سأتطلّع فقط الى دخول مواقع الشراء على ذلك الرسم البياني.

الخليل
10-24-2015, 22:19
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-28-2015, 16:18
حتلا نتداول كالمفترسات يجب ان نكو عندنا اموال المفترسين
لان بدون ذبلك نحن نتبع قط ما يعمله الماركت ميكر و اصحاب الامولا تالتي تحرك السوق , تحياتي

asxqwzdc4
10-29-2015, 10:29
يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

doctor14a
10-29-2015, 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك يا أخي على هذه المعلومات أنا أنصحك أن تكون ثورا في الشراء
و أن تكون دبا قويا في البيع و هذه المصطلحات تستعمل في البورصات عالعالمية الكبرى
بالتوفيق للجميع

kacembouden1
10-31-2015, 17:34

houssemmidou4
12-31-2015, 15:09
مشكوور على المقال الرائع حول كيفية الدخول الى السوق حيث يجب على المتداول ان يتحلى
بالشجاعة و الثقة في النفس و التركيز و ان يتعلم الصبر على صفقاته حتى يحقق ارباح في الفوركس

heroo252
12-31-2015, 15:49
انتا بايدك تدخل مجال الفوركس وتكون فريسه وناس تانى تاخد فلوسك
او تكون مفترس وتكسب وتاخد انتا اموال من ناس تانى هو مش قامر وناس بتكسب وناس تخسر
لانك بتتعامل مع بنوك بس هى اللعبه شروطها كده

neverlityougo3
01-05-2016, 17:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

douerapark
01-05-2016, 17:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر....

harimeche
01-05-2016, 17:40
يـــــــــــا اخي ليس لنــا رغبة في ان نخرج من المنتدى للبحت عن المعلومة

لو تكرمت ان تختصر لنـــا هده المقالة على شكل نقاط لكي نستفيد منهــــا

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
01-05-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و ياريت لو قدمت لنا التفاصيل الكاملة إن شاء الله لكي نصل إلى الحقيقة و المعلومة بالضبط، على اية حال أنت مشكور على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

Bassem Hassani
01-06-2016, 12:38
هو نظام الموامرة فى الفوركس من افشل الطرق الى ممكن تخلى المتاول مش مواثق فى نفسه يعنى مثلا لو انا متداول وعندى احساس ان السوق بيتامر على الناس فاكيد هبقى شاكك فى كل قراراتى فى الصفقات لان السوق ممكن يتامر عليا ودا اكيد مش حاجة منطقية ان المتداول يعتمد عليها لذلك لازم يكون سلاح المتداول هو التحليل وادارة راس المال .

one god
01-09-2016, 19:40
الكل ياا خي في الفوركس نيته انه يكون المفترس لا الضحية انما كما يقول العرب العين بصيرة واليد قصيرة
الاهم اننا نتحسن في ادائنا باستمرار ونصحح ونعدل ولا نياس الى ان نبلغ الخبرات العالية في المجال هذا

dhmo
01-09-2016, 21:13
الكل ياا خي في الفوركس نيته انه يكون المفترس لا الضحية انما كما يقول العرب العين بصيرة واليد قصيرة
الاهم اننا نتحسن في ادائنا باستمرار ونصحح ونعدل ولا نياس الى ان نبلغ الخبرات العالية في المجال هذا
والتجارب والتعلم اساس وععلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

big.pharaoh
01-21-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا غالي اوقات الواحد بيحس ان في حد مستنيه يدخل السوق عشان ينقض عليه وياكل حسابه ههههههه

latraaa
01-21-2016, 18:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، و كدلك على الرابط القيم و الجيد، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شا ءالله

mody555
01-22-2016, 13:32
هذا ونصرّ على ضرورة إيجاد اتّجاه واضح للغاية يستطيع حتّى طفل يبلغ عشرة أعوام من تحديده. في حال لم تكن واثقًا من مسار الإتّجاه، انتقل عندها الى الزوج التالي حيث تحديد الإتّجاه واضح.

never6
01-23-2016, 21:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

zizo199
03-23-2016, 16:29
بسم الله ابرحمن الرحيم
مرحبا بكم اخوانى واخواتى اعضاء منتدى فوركس العرب
اخى الكريم نحن من يفعل فى نفسه ذلك السوق يمشى على الكل وليس علينا وحدنا ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا التى كثيرا ما نكررها

ملاك الروح
03-31-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهموضوع قيم وانصح بالتداول عن علم وعن خبرة وتحليل للسوق وانصح بوضع خطة لراس المال وادارته
اتمنى لك التوفيق

belabied
03-31-2016, 02:31
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم .. و بالفعل افدتني .. لكن هناك مشكلة انه السوق لا يشتغل معي طول النهار يعني هناك اوقات يكون السوق متوقف عن الحركة .. عن كل حال شكرا لك و دمت بود

aminetns
03-31-2016, 02:55
لكن هذا يتوقف على حجمك في السوق حيث لا يمكنك ان تكون مفترس ب500 اوة الف دولار فقط شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

belabied
03-31-2016, 03:06
ول مرة اسمع عنهم
بس يمكن السحب بدون تفعيل لحسابات الايداع وليس البونص
البونص مينفعش سحب بدون ايداع حتى لو عن طريق اى وسيلة لازم تفعيل برضو

---------- Post added at 01:06 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم

joker7diaa
03-31-2016, 03:18
سوق الفوركس هكذا به الرابحين ويوجد فيه الخسارين
يوجد فيه سمك ويوجد فيه حيتان ونحن اصحاب رؤس المال الصغير افضل وصف لنا هو اننا سمك
وقليل من ينفذ منا

magdy mahmud
03-31-2016, 04:06
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح الجميل طبعا لابد الا تكون فريسة ان الفريسة من اهم صفاتها الضعف وقله الذكاء
ولا بدللمتاجر من القوة والذكاء

hamed mohamed
04-07-2016, 23:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

raouf41
04-07-2016, 23:17
هو كل الناس بتنسخ كلام الاخ اللي انتقد ليه
فعلا كلامه صحيح مش لازم يكون ابو العريف علشان يفيد

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
من الافضل فى هذا السوق ان تتصرف كالفهد القناص الذى ينتظر فريستة ثم ينقض عليها
بالتوفيق

mohamedforex4
04-10-2016, 21:57
سلام عليكم لكي تدخل كمفترس لسوق الفوركس لابد ان تجخل براس مال كبيرة و بستراتيجية
خطيرة تكون فرص الربح فيها اكبر من الخسارة ولو انه من الصعب إيحدها وبالتوفيق

dhmo
04-12-2016, 00:04
سلام عليكم لكي تدخل كمفترس لسوق الفوركس لابد ان تجخل براس مال كبيرة و بستراتيجية
خطيرة تكون فرص الربح فيها اكبر من الخسارة ولو انه من الصعب إيحدها وبالتوفيق

اكيد طبعا التعلم اساسي هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

lionardodicaprio940
04-12-2016, 00:19
كثيرا منا يظن نفسة مفترس وهو في الواقع فريسة والسبب في دالك يرجع الى
الثقة المفرطة الاتي غالبا ما تسبب خسائر كبيرة لراس المال
تحياتي.

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:56
حتى تتداول كل المفترس لازم تكون عندك القدرة على ذلك
الراس المال الكبير و الضم ياكل الاموال الصغيرة و الغني يزداد غنى هذا معروف و في كل المجالالت و ليس فقط التجارة في العملات

adamarwan
04-12-2016, 18:35
السوق ادا انت رحمة ممكن ان تاكل لدى لبد من ان تكون قناص فيها
ان تخار الفرص بكل عناية وان تتعرف على الامكان التى يجب ان تكون فيها
فى اى صفقة

بروفسير العرب
04-13-2016, 17:30
يجب الحظر اخى فانت بهذا الموضوع تدعو الى الطمع وانا اقول لكل من يريد
ان يدخول مجال الفوركس يجب عدم الطمع والابتعاد عنه لانه دايما يودى الى خسارة ومن الممكن
ان يتم مرجنه حسابك دون ربح

dhmo
04-13-2016, 22:44
يجب الحظر اخى فانت بهذا الموضوع تدعو الى الطمع وانا اقول لكل من يريد
ان يدخول مجال الفوركس يجب عدم الطمع والابتعاد عنه لانه دايما يودى الى خسارة ومن الممكن
ان يتم مرجنه حسابك دون ربح

ده صح لان في السوق ده اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

abdelmadjid41
04-13-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا سوق الفوركس صعب جدا وهو من اصعب الاسواق يجب التعلم جيدا قبل الدخول فيه

فوزي
04-17-2016, 14:42
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول تداول كالمفترسات وليس كالفرائس
ان التداول لم يكن ابدا مثل الفريسة التى تقع فى يد الصيلد بل هو الصياد نفسة
بمعنى ان الفوركس هو المتحكم

aissaalg
05-28-2016, 12:53
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

helmi nsir
05-29-2016, 13:25
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين
السوق يمشى على الكل وليس علينا وحدنا ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا

magik999
05-29-2016, 13:30
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

himaya
05-29-2016, 13:32
لســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zaza0519
05-29-2016, 13:33
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:33
السلام عليكم

Foreexx
05-29-2016, 15:35

zaza0519
05-29-2016, 16:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-30-2016, 11:10
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد طبعاً أخي مواضيعك دائماً جيدة ومحض متابعة اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

عرآقي
06-02-2016, 12:30
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaber alsalem

http://trading-secrets.guru/مقالات-ف...الفرائس

.................................................. .................................................. ...................
.................................................. .................................................. .................................................. ........................................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................

tenon
06-02-2016, 14:01

ومع الاستراتيجيه القويه ايضا لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

masr16
06-03-2016, 20:18
السلام عليكم

abidal5883
06-03-2016, 20:20

التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس

بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

hayatto
06-04-2016, 03:58
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

SALAMA22
06-04-2016, 04:14
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من ckjkjhncvc

nader
06-04-2016, 04:50
شكرا على الفكرة لانها اولا صحيحة وحقيقية واما الموضوع فقد فتحت في زاوية
جديدة لاقرءه لعله يساهم في اثراء ثقافتنا اكثر
والتعمق في كيفية الدخول بثقة ونفس افضل في السوق
بالتوفيق

tenon
06-04-2016, 18:51
شكرا على الفكرة لانها اولا صحيحة وحقيقية واما الموضوع فقد فتحت في زاوية
جديدة لاقرءه لعله يساهم في اثراء ثقافتنا اكثر
والتعمق في كيفية الدخول بثقة ونفس افضل في السوق
بالتوفيق

كل متاجر وطرقه وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

mohamed92
06-04-2016, 18:52
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين اخواني الكرام

latraaa
06-04-2016, 20:17
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة الراقية غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
06-06-2016, 06:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 18:04

kaka25
06-06-2016, 18:04
السلام عليكم

nonam
06-28-2016, 14:58
السلام عليكم ... من المهم جدا ان تتعامل مع التداول الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي من المهم جدا ان يون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

5510004
06-28-2016, 15:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة ان سوق الفوركس يحتاج شجاعة و جراة و لكن اساسه انك تتعلم اولا قبل ان تخاطر و تكون مخاطرتك محسوبة

ahmedazzouz
06-28-2016, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة نتمنى ان نستفيد منها.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

analyst
07-03-2016, 16:54
للوصول الى ما تقوله اخي الكريم يتطلب الكثير من العمل والجهد حتى تصبح انت مفترس وليس فريسة وهذا لا يأتي الا عن طريق العمل الجاد والاجتهاد في سبيل تحقيق ذلك

Forex-eg
03-25-2017, 14:17
مقالة جيدة جدا وشرحك مفصل ولكنك قبل ان تعلم الاخيرين على المفترسات يجب ان تشرح لهم كيفية التداولات والانخداعات والتذبذبات المختلفة شكرا لك

ziedncir
03-25-2017, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

abdollahsiar
03-25-2017, 16:07
اخي لا اشاطرك الرأي في ما قدمته الامر لا يأخذ على انه ثنائي هكذا فريسة ام مفترس كل ما عليك هو ان تذاكر جيدا في النضريات والطرق وتجد لنفسك طريقة خاصة بك على حسب امكانياتك وتبدأ في العمل والارباح تأتي مع مرور الوقت
تقبل مروري أخي
وفقك الله

abdallah.2017
03-25-2017, 16:29
اسلوب متخذ فى التداول فانه اسلوب ججميل انك تقتنص الفرص لاخذ الصفقات فاتمنى لكى تقديم كثير من اﻻرباح وبالتوفيق باذن الله وشكراااا ....

سيد2017
03-25-2017, 18:48
لكى تقوم بالتداول مع البنزك الكبرى وتعرف كيف يقوموا بعمليات التداول عليك ان تركز على مناطق العرض والطلب وهى المناطق التى تكون فيه اوامر معلقة كبيرة سواء كانت بالشراء او بالبيع والدخول معها

michael1
03-25-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الكرام
انا اعتقد انه من الافضل انا نكون من المفترسين فى الفوركس
طبعا وهذا ما يدل على قوة التداول

مصطفي السيد
03-25-2017, 19:39

اخي الكريم ليه بتاخد الموضوع ياكلك يا تاكلني
ممكن تاخد الموضوع بانه من كان اكثر علما
وتدريب هو من يربح

grow
03-25-2017, 19:41
طبعا يا اخي الفاضل كلنا
كدا بيبنقا دخلين السوق ومره وحده السوق يتقلب
وبنبقا فريسه كبيره ليه ودا بيعرضنا للخساره بس اللي بيخلينا نتفادا الخسااره الخبرررررره
انتظر منك المزيد

ebn masr
03-31-2017, 12:46
هو ظة اللى المفروض يحصل علشان كدة لازم انه اى متظاول او متاجر حتى لو لسه فى بداية الطريق يتعامل مع السوق على انه قوى ومش خايف منه

ayoubfc
03-31-2017, 17:33
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق والشراء بنفس
السعرأثناء انخفاض السوق في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة
الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر.

مروه عصر
03-31-2017, 18:59
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والمهم فهذه نصيحه جيدا جدا ان نتداول كالمفترس وليس كالفريسه حتى تتمكن من تحقيق الارباح التى تريدها .

zeze2017
03-31-2017, 19:41
https://www.youtube.com/watch?v=0vm-KxtKvrM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------تطبيق حي على استراتيجية مناطق العرض والطلب على العملات على حساب حقيقي

drahmedmagdy
03-31-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mr Fathy
03-31-2017, 23:08
بسم بسم الله الرحمن الرحيم ماهو عشان الواحد يا زعيم يشتغل زى المفترس محتاج يبقى زى حيتان السوق يعنى محتاج راس مال الاول كويس والشغل باستراتيجية قوية

nour3iny
04-01-2017, 00:16
يجب اتباع اداره رأس مال وخبره كبيره لتتجنب الوقوع كفريسه فى بحر الفوركس

Mohamed Alsaeed
04-02-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

:bravo::bravo::bravo:شكرا اخى على هذا الموضوع
:accute::accute::accute::accute:
................
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

ayouz
04-02-2017, 22:32
السلام عليكم اخي نحن بكل صراحة المضاربين الصغار هم كالحيتان الصغيرة جدة التي يتغدى علينا الحيتان الكبيرة لمن يجب الحدر بالتوفيق للجميع

capoeira
04-02-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان علاج هذه المشكلة غاية فى السهولة يمكنك ان تكون انت الصياد بواسطة قيامك
بتعلم التحليل الفنى واساسيات التداول بذلك تصبح من المحترفين الذين يتعاملون مع السوق كالصديق الوفى

badr1
04-03-2017, 00:42
السلام عليكم أخي
صراحة لم أفهم الموضوع الذي وضعته حول المفترسات،أتمنى إعادة النشر،بطريقة جيدة،ولك زجيل الشكر.

sinaa
04-03-2017, 23:14
السلام عليكم

alonsoo
04-06-2017, 07:33
نتاجر كالحيتان فى البحر ذو الامواج المتلاطمة هى المشكلة الكبيرة ان اغلبنا راس ماله قليل جدا ولو عندنا راس مال كبير هننجح فى السوق

baker31
04-10-2017, 23:27
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
04-10-2017, 23:31
حقيقة عجبنى العنوان و شدنى ، بالفعل احنا بندخل سوق الفوركس
و نتخيل ان لنا القدرة على الصيد فاذا بنا يتم اصطيادنا نحن كفرائس سهلة المنال للأسف

m7med
04-10-2017, 23:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم يجب علي كل متداول في الفوركس التدرب جيدا علي الحساب التجريبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mazek
04-11-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات المفيدة لكل اعضاء هذا المنتدي الرائع و نتمني منكم المزيد من المعلومات ليستفيد الجميع..

mabrouk
04-11-2017, 00:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم الامر فعلا صحيح انما لا يتحقق بالكلام بل بالعثور على استراتيجية قوية وادارة جيدة بالتالي لازم الاجتهاد ثم الاجتهاد من اجل التفوق على الفوركس والنجاح في الربح فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

mostafa1995
04-11-2017, 00:48
مشكور على هذاا الرابط سأدخل واشاهد ما هي الطريقة اخي ويا ريت انه الكل يستفيد من هذه الشروحات

abutalia
04-11-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته برجاء التوضيح كيف نتداول كالمفترس اي ندخل علي الاخبار القويه ام ماذا وعلي اي حال جزاك الله عنا كل خير علي الموضوع المميز

magdylotfy2
04-11-2017, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة الهامة فى قطاع الفوركس ان طبعا هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر نحن من يفعل فى نفسه ذلك السوق يمشى على الكل وليس علينا وحدنا ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا التى كثيرا ما نكررها وتقبل مرورى ووفقك الله فى مجال الفوركس انت وجميع اعضاء منتدانا الكريم

hamadasalama
04-11-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الجميل وسوف نسمع كلامك ونتداول الفترسين ولكن يا اخي المحترم هذا السوق صعب جدا ويصعب تحديدالفريسه فيه

M0hsenalawady
04-11-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

muhammad ismail
04-11-2017, 11:21
فعلا اخى الكريم فعندما تجلس امام شاشه التاول تبدا تغريك العملات واسعارها وتلقباتها وبتحاول انك تدخل الصفقات عشان
تربح منها هنا انت بتكون الفريسه والفريسه اخرها الموت

anas ahmed
04-11-2017, 11:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

ahmedemara73
04-11-2017, 12:04
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله[/QUOTE]

Lante
04-11-2017, 12:12
هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعرأثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر...

marwa94
04-11-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
فيما يخص سؤالك يا أخي فأنا أعتقد أن الفوركس قد يغير حياة الإنسان إلى الأفضل إذا كان حابب هذا المجال ويتعامل معه بعقلانية وعلم و إلتزام.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

fathi22
04-11-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم كلامك صحيح فصناع السوق يسعون لاغتصاب موالنا فهم يربحون من خسارتنا

rayzigar
04-11-2017, 17:57
المهم في الامر ككل يا اخي ان الواحد منا يتاجر بطريقة تميل الى الدفاع والابتعاد كليا عن المخاطرات العالية في الحساب والمفلسة
من جهة اخرى ارى انه لازم العمل وفق خطط واستراتيجيات جد مجربة في الديمو ومتاكد من قوتها والعمل وفق ادارة مالية وتقنية ونفسية جد حساسة

A.mustafa
09-04-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نحن من يفعل فى نفسه ذلك السوق يمشى على الكل وليس علينا وحدنا ويجب علينا ان نتعلم من اخطائنا التى كثيرا ما نكررها تقبل مروري...