PDA

View Full Version : ما هو وسيط ecn؟

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 17:09
سوف يخبرك الكثير من متداولي فوركس بانهم يفضلون إستخدام وسيط ecn بدلاً من وسيط صانع السوق الأكثر شيوعاً. في حين أن هذا يبدو أكثر إحترافية، عليك أن تعلم ما هو لكي تقدر الفرق.

Ecn هو إختصار لـ “شبكة التواصل الإلكترونية”. هذا النوع من الوسطاء هو ببساطة يتلقى الأوامر نوعاً ما. عندما تتداول مع وسيط ecn، فإنك تضع الأوامر مع وسيط لا يوجد لديه أي مصلحة في نتائج تداولاتك. السبب هو وظيفتهم هي ببساط مطابقة طلباتك مع بعضها البعض. بعبارة أخرى، إن كنت تشتري زوج اليورو/الدولار الأمريكي، فإنه سوف يحاول ببساطة العثور على من يبيعه من أجل مطابة أمرك معه.

يقوم هؤلاء الوسطاء ببساطة بفرض عملة، بالإضافة إلى إنتشار منخفض بشكل كبير قد تكون معتاداً عليه. الإنتشار الذي يعرضونه سوف يكون مزيجاً من أفضل سعر محتمل يمكن أن تعثر عليه في تجمع السيولة الخاص بهم. لهذا السبب، من الممكن أن ترى إنتشارات منخفضة لحد 0.5 نقطة، أو حتى مسطحة بالكامل. السبب هو أن وسيطك لا يريد تحقيق المال من وراء هذه الإنتشارات. الوسيط سوف يحقق المال من العمولات الصغيرة التي يفرضها على التداولات.

وسيط ecn يبقي على تداولاتك مجهولة، حيث أن المستوى ii من المنصة ببساطة يظهر حجم و سعر العرض/الطلب. أنت لا تدري مع من تتداول بل فقط أن هناك شخص على إستعداد أخذ الطرف الثاني من طلبك. هذا الأمر يبقي على السوق شفافاً و عادلاً، حيث أن المتداولين الكبار لا يستطيعون إستهداف بعضهم في سوق فوركس.

بحكم أن وسيط ecn لا يحقق المال من خلال التداول ضدك، يمكنك أن تشعر بثقة كبيرة في الحصول على فرص متكافئة عند التداول في سوق فوركس. يصبح أكثر شعبية بالنسبة لمتداولي فوركس هذه الأيام، حيث أن أعداد أكبر من الناس بدأت تفهم بأن وجود طرف ثالث حيادي لتيسير الأمور و التداولات تؤدي في الواقع إلى بيئة تداولية أفضل. لهذا السبب، فإن رسوم الدخول لوسطاء ecn أصبحت أقل بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة. كان عليك أن يكون لديك حساب كبير لإستخدام وسيط من هذا النوع. و لكن مؤخراً، فقد بدأت ترى وسطاء ecn حقيقيون يسمحون بحسابات بمقدار 2000$.

بسبب أن إمكانية التعامل مع وسيط ecn أصبحت أكثر منطقية، من المؤكد تقريباً بأن يصبح هو الأمر الطبيعي في سوق فوركس خلال السنوات القليلة القادمة. فإن اليوم الذي يتداول به الوسيط ضدك قد ينتهي قريباً.

ahmed bakry
05-20-2015, 18:05
اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط
وبجد بشكرك للمرة التانية وارجو منك المزيد وماتبخلش عليا بأى شرح او تحليل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

doola2020
05-22-2015, 02:58
هذا الوسيط هو أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مطمئن علي أموالك ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي يشترط ان يكون الايداع لا يقل عن 10000 لكي تفتح حساب ecn

REDA FOREX
05-23-2015, 06:45
اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط

mohamed12345
05-26-2015, 21:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط

qeqe77
05-26-2015, 21:30
شيماء - لا يخفى على أحد قلمك المبدع الهتان رغم المرارة بالفوركس والالام قلمك يعطر عباب الضباب
ليستخرج لنا غيمة ادبية دسمة ملعلوماتيه للفوركس و القلوب داعيه لك بكل خير

saiddeco
06-06-2015, 19:20
سلام عليكم سؤال مهم و جيد و شرح يستفيد منه الكل المبتدئ في هذا المجال و المحترف و فيه معلومات تاتي لك بافكار جديد و خطط عمل تساعدك على الربح و الزيادة في هذا المجال

مصراوى
06-06-2015, 19:29
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل العمل من خلال انستافوركس واعتقد انها الافضل على الاطلاق لما بها منة الكثير من المميزات وبالتوفيق للجميع

mhamdy
06-06-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله خير

ynwa1892
06-06-2015, 19:35
السلام اخي بارك الله فيك على هذا الموضوع الاكثر من رائع والممتاز وباذن الله سيستفيد منه الجميع لكثرة معلوماته
وفقك الله

bob_b
06-06-2015, 20:08
اخي الشرح الذ قدمته مفيد جدا و اريد ان اضيف ان النظام الد ذكرته يشابه نظام البام المقدم من طرف انستا فوركس و هو مفيد في اغلب الاحيان و بالتوفيق لك و للجميع

adel-as70
06-06-2015, 20:21
اعتقد الاسم الصح الاسكالبنج وهو اخذ نقاط قليل في وقت سريع جدا فريم 1 دقيقة 5 دقيقة

abdougagi
06-07-2015, 20:09
شرح رائع جدا عن ecn بصراحة لم اسمع عنه من قبل و لكن لدي استفسار
و هو بما ان هذا الوسيط لا يحقق اي ارباح و يهمه ان كنت تربح او تخسر فمن اين ياتي بارباحه
في انتظار الرد اخي الكريم

mechanical
06-13-2015, 16:14
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح بتاع انواع الوساطة لان الموضوع كان في حاجة غامضة في الموضوع بصراحه .. شكرا علي التوضيح
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 02:36
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
جزاك اللهخير ربنا يوفقك والجميع امين والمشرفين علي الموقع يارب

dhiebj316
06-15-2015, 03:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شرح رائع جدا عن ecn بصراحة لم اسمع عنه من قبل

ibrahim forex
06-16-2015, 04:55
هذا الوسيط هو أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مطمئن علي أموالك ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي يشترط ان يكون الايداع لا يقل عن 10000 لكي تفتح حساب ecn

omar samy
06-16-2015, 06:18

waelmma
06-16-2015, 08:21
دى معلومات هامة جدا وبارك الله فيك على هذه المعلومات
ووالوسبط اﻻلكترونى اخى الكريم سهل عملية الدخول لطبقة مبيرة من الناس كانت بعيدة عن الفوركس

ali20
06-16-2015, 09:09
هى الشركة التى تاذخ الاسعار بصفة مباشرة وازكسط دة افضل نواع الشركات
واكدي الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تعلايب وعشان كدة انا بفضل الشركات دى

mohamed hd
06-16-2015, 16:50
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى...........................

forexaly5
06-16-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع و المعلومات الجيدة لأول مرة أسمع بهذا الإسم و بهذه الشركة صراحة مازليت أنتعلم رغم أني هنا مند 3 سناوات بالتوفيق للجميع

ali20
06-16-2015, 17:11
واكدي الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تلاعب فى الاسعر كدة انا بفضل الشركات دى عن اى شركة اخرى واكيد انستا منهم

AH3
06-20-2015, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي
تقبل مروري

gehad87
07-21-2015, 21:05
ده وسيط بيكون اشبه بالبنك الاسبريد فيه بيكون قليل جدا والفرق بينه وبين سعر السوق بيكون يكاد يكون هو هو نفس سعر السوق بدون فروقات
كانك بتتعامل مع البنك المركزي

karim02
07-21-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

alaa ali
07-22-2015, 00:35
اهلا بكم
شكرا على الموضوع الهام والشيق وارجو منك المزيد حتى تعم الاستفادة على جميع اعضاء المنتدى بالفائدة
بالتوفيق

Kiing
07-25-2015, 05:43
شرح يستفيد منه الكل المبتدئ في هذا المجال و المحترف و فيه معلومات تاتي لك بافكار جديد و خطط عمل تساعدك على الربح و الزيادة في هذا المجال الافضل على الاطلاق

ayoub321
07-25-2015, 09:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور يا سدد الكريم على هذا الشرح الذي كنت افتقده
حول هذا الموضوع وسيط ecn خاصةً أن هذا الوسيط ليس
معروف كثيراً في المنتدى تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

حسنى صادق
07-25-2015, 09:32
اعتقد ان وسيط ال اى سى ان هو وسيط باقل اسبريد ممكن و لكن لا اعلم لماذا يكون منخفضا الى هذا الحد و على اساس الفكر الذى يتم فى طرق التداول المختلفة

waelmma
07-25-2015, 10:05
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات التى كنت اجهلها
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله من هذه المعلومات وجزاك الله يرا اخى العزيز والله الموفق ان شاء الله

alonsoo
07-25-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللى اعرفه ان فى كذا نوع الصراحة من شركات الفوركس بس الاى سى ان دا افضل نوع لانه بيكون مابينه وبين البنك مباشرة يعنى تلقائى بدون وسيط

Wassa04
07-25-2015, 10:52
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

vip.6666
07-25-2015, 10:59
تحياتى اخى الكريم ... اود ان اشكرك على هذه المعلومات الطيبه التى اسردتها فى موضوعك وهى معلومات هامه جدا يجب ان يكون المتاجرين على علم بها
بالفعل شركات ecn من افضل الشركات التى من الممكن ان تتعامل معها كمتاجر لأنها تضمن لك الحيادية وعدم التأثير على نتيجة تداولاتك مهما كانت النتيجة

heba_a
07-25-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , اسمع انه افضل واضمن وسيط بعالم الفوركس ولكن باين ان لازم الحساب يبقي عالي مش بيتعامل مع حسابات قليلة وفقك الله اخي وااثابك بالخير

Federerista
07-25-2015, 22:49
هي بروكر كباقي البروكرات المتواجة في الاسواق المالية وبالتالي انا لا اشاطرك الراي في ان تفوم بشهرة هدا الوسيط تحت لواء انستافوركس
هنا يعتبر عرين الشركة للك ستتعرض للايقاف لنرتقي بمستوانا

soad labib sadek
07-26-2015, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي المعلومات الغاية في الاهمية و لكن انا عن نفسي اري ان الوسيط اللي بيكون مباشر بينك و بين البنك في رايي الشخصي بيكون اكثر نزاهة

بالتوفيق

kheireddine
07-26-2015, 00:44
◘السلام عليك ورحمة الله................. و بركاته
♥♥♥
بالفعل

هذا الوسيط هو أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مرتاح علي أموالك ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي يشترط ان يكون الايداع لا يقل عن عشرة الاف طبعا لكي تفتح حساب ecn

بالتوفيق اخي العزيز
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى ☻هذا المنتدى☺

والله الموفق

بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى ☻هذا المنتدى☺
و الله المعين

Wassa04
07-26-2015, 13:24
شرح جميل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zineb01
07-28-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع و المعلومات الجيدة لأول مرة أسمع بهذا الإسم و بهذه الشركة صراحة مازليت أنتعلم رغم أني هنا مند 3 سناوات بالتوفيق للجميع

Abdelhedi
07-28-2015, 08:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اخواني الاعزاء في المنتدي و ارجو ان ينال تعليقي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم:
الله يفرحك اخي فعلا نحن نحتاج الي معرفة الفرق بينهم لكي نختار ماهو الافضل لنتعامل معه و شكرا

nizar hidouri
08-03-2015, 21:27
شكرا على هذه المعطيات و المعوةمات القيمة
تقبل تحياتي و مروري جزاك الله خيرا

ahmed bakry
08-03-2015, 21:46
مشكور جدا اخى الكريم على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

pepobm
08-03-2015, 22:29
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

محمد السيد
08-04-2015, 01:59
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة/المعلومات القيمة بخصوص وسيط ecn وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:58

forex all arabes
09-07-2015, 00:04
السلام عليكم الخي الكريم دى معلومات هامة جدا وبارك الله فيك على هذه المعلومات
ووالوسبط اﻻلكترونى اخى الكريم سهل عملية الدخول لطبقة مبيرة من الناس شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

عاشق الفوركس
09-10-2015, 16:00
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انت ممكن تعمل مع دالك النوع من الوسيط وهو الابيرد متحرك على كل حااال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
09-18-2015, 21:54
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انت ممكن تعمل مع دالك النوع من الوسيط وهو الابيرد متحرك على كل حااال بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

اهم حاجه تختار الوسيط المناسب وتسأل عنه وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

kouka
09-25-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
09-25-2015, 22:39
السلام عليكم الخي الكريم دى معلومات هامة جدا وبارك الله فيك على هذه المعلومات
ووالوسبط اﻻلكترونى اخى الكريم سهل عملية الدخول لطبقة مبيرة من الناس شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

بالتجربه هتعرف مين الكويس فيهم وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

a l
09-25-2015, 22:50
هلا بكم
الوسطاء هم اشخاص يتوسطون بين المتداولين والسوق مقابل مبلغ صغير متفق عليه ويعرضون أفضل سعر محتمل يمكن أن تعثر عليه
شكرا

abc
09-27-2015, 16:20
هناك انواع من شركات الوساطة يا صديقي و احد هذه الانواع هي شركات ecn و هي
شركات لها طريقتها الخاصة في تمرير الصفقات و تداولات العميل في الفوركس

dhmo
09-27-2015, 18:24
هناك انواع من شركات الوساطة يا صديقي و احد هذه الانواع هي شركات ecn و هي

لام المتاجر يختار الوسيط كويس ولان طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

sharshabil
09-27-2015, 18:26
انا اعرف انهنوع حساب و هو متوفر لدى الكتير من الشركات
و اعتقد امه يوفر عمل صفقات فورية فس سوق الفوركس دون اعادة تسعير. .....

snnaky
10-25-2015, 22:31
بصراحة نظام جميل وانا شخصيا افكر تفكير جدى فى عمل حساب مثل هذا النوع من الحسابات التى تعتبر نظام غنى عن الكلام
نظام يتعامل معك بشافية ولا يكون لة مصلحة فى تغير او تعطيل او اى شيؤ اتخر يمكنة ان يؤثر على تداولاتك ونتائجة
المشكلة ان اغلب هذة الحسابات تحتاج الى مبالغ ليست بالقليلة

kacembouden1
10-27-2015, 14:52

mida2014
10-27-2015, 17:53
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

dhmo
10-27-2015, 17:54
بصراحة نظام جميل وانا شخصيا افكر تفكير جدى فى عمل حساب مثل هذا النوع من الحسابات التى تعتبر نظام غنى عن الكلام
نظام يتعامل معك بشافية ولا يكون لة مصلحة فى تغير او تعطيل او اى شيؤ اتخر يمكنة ان يؤثر على تداولاتك ونتائجة
المشكلة ان اغلب هذة الحسابات تحتاج الى مبالغ ليست بالقليلة

اوفيه ميزه ايضا لعمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

eslam11
10-27-2015, 18:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي العزيز احب ان اشكرا علي هذه المعلومه الاكثر من ممتازه انا كنت اريد ان اعرف الكثير عن وسيط ecn الكثير من يتكلمون عنه وانا لم افهم ما هذا لكن اخي هذا ليس مضمون مئه في مئه والله اعلم

kacembouden1
10-28-2015, 20:15

tareq sleem
10-29-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marwanadam
10-29-2015, 21:43
شكر اخى على الشرح وكدالك على المعولمة التى تفتبر بلا شك مفيد لكل
لما فيها من افداة على الاخوى وعلى المنتدى ككل وحظ سعيد
وبتوفيق اخى

@bd
11-07-2015, 13:26
شرح رائع جدا عن ecn بصراحة لم اسمع عنه من قبل و لكن لدي استفسار
و هو بما ان هذا الوسيط لا يحقق اي ارباح و يهمه ان كنت تربح او تخسر فمن اين ياتي بارباحه
في انتظار الرد اخي الكريم

heroo252
11-07-2015, 13:40
دى بتبقى حاجه تانى غير الميتاتريدر الاتعامل مع البنوك بشكل مباشر
والاسبريد بيكون اقل والاوامر بتكون اسرع بس مبالغ اكبر اكيد

asxqwzdc1
11-07-2015, 13:44
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

dfghfgh
11-07-2015, 13:48
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

doola2020
03-29-2016, 23:41

karbon
03-30-2016, 00:12
موضوعك رائع يا اخى وممتاز
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
لكن المهم ان نتعلم الفوركس جيدا
وشكرا لك وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح هذا الوسيط بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

helmi nsir
03-31-2016, 17:35
اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للوسيط
واكيد الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تلاعب فى السعر

hamed mohamed
04-08-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....**....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ....**....

neversi5
04-09-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-13-2016, 18:28
اخي الشرح الذ قدمته مفيد جدا و اريد ان اضيف ان النظام الد ذكرته يشابه نظام البام
المقدم من طرف انستا فوركس و هو مفيد في اغلب الاحيان و بالتوفيق لك و للجميع وشكرا .

neverlit6
04-15-2016, 13:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-15-2016, 14:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dhmo
04-15-2016, 15:31
اخى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للوسيط
واكيد الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تلاعب فى السعر

المهم الاختيار المناسب واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

moodyloveelromansy
04-15-2016, 15:37
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم
Ecn
هو إختصار لـ “شبكة التواصل الإلكترونية”. هذا النوع من الوسطاء هو ببساطة يتلقى الأوامر نوعاً ما.
عندما تتداول مع وسيط ecn، فإنك تضع الأوامر مع وسيط لا يوجد لديه أي مصلحة في نتائج تداولاتك.
السبب هو وظيفتهم هي ببساط مطابقة طلباتك مع بعضها البعض.
بعبارة أخرى، إن كنت تشتري زوج اليورو/الدولار الأمريكي، فإنه سوف يحاول ببساطة العثور على من يبيعه من أجل مطابة أمرك معه

saleh05
05-21-2016, 17:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamed shaban
05-21-2016, 18:00
اصدقائى الاعزاء شكرا جزيلا لكم هذا الوسيط هو أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مرتاح علي أموالك ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي يشترط ان يكون الايداع لا يقل عن عشرة الاف طبعا لكي تفتح حساب ecn

ى اعرفه ان فى كذا نوع الصراحة من شركات الفوركس بس الاى سى ان دا افضل نوع لانه بيكون مابينه وبين البنك مباشرة يعنى تلقائى بدون وسيط

مع اطيب التمنيات

drissou45
05-21-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي الكريم على تعريف وسيط ا س ن
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

yansane
05-21-2016, 18:56
وبجد بشكرك للمرة التانية وارجو منك المزيد وماتبخلش عليا بأى شرح او تحليل بارك الله فيك على هذا الموضوع الاكثر من رائع والممتاز وباذن الله سيستفيد منه الجميع لكثرة معلوماته

csebai12
05-21-2016, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن اعتبار شركة انستا فوركس من هذه القئة ام انها شركة صانعة للسوق

akram bahnsawi
05-22-2016, 09:49
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

محمود خالد
05-22-2016, 10:05
اخى فى الله دعنى اولا القى عليك وعلى جميع الاخوة تحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائه والفريد من نوعه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا اخى ان شاء الله :ok::tie:

---------- Post added at 07:05 AM ---------- Previous post was at 07:04 AM ----------

اخى فى الله دعنى اولا القى عليك وعلى جميع الاخوة تحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائه والفريد من نوعه ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا اخى ان شاء الله

nahtha23
05-22-2016, 10:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد
و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع وفقك الله

nassim126
05-22-2016, 10:33
السلام عليكم اخي فعلا كمت تطرقت في الشرح البركرات ecn هم احسن على ما اظن لانك تكون امام السوق مباشرة وليس عبر وسيط

monylaser
05-22-2016, 12:26
بجد بشكرك للمرة التانية وارجو منك المزيد وماتبخلش عليا بأى شرح او تحليل

best39
05-23-2016, 20:28
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
هى الشركة التى تاذخ الاسعار بصفة مباشرة وازكسط دة افضل نواع الشركات اكدي الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تعلايب وعشان كدة انا بفضل الشركات دى

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 20:55
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
وسائط ال ecn يكون فيها السبريد منخفض

beast4ever
05-23-2016, 20:57
بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط

never
05-24-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
05-25-2016, 01:18
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

007ali
05-25-2016, 01:18
اكيد فعلا يا اخى ان هذة النصايح مهمة جدا ولازم تاخذ فى عين الاعتبار
ولكن يوجد من وجهة نظرى ان سبب الخسارة الاكبر هو الطمع الى عند الناس وربنا يكرم ونرضى بلقليل

messaoud43
05-25-2016, 18:01
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

forex jo
05-25-2016, 19:39
فعلا نصائح مفيدة جدا جدا لكل مبتديء و محترف في سوق الفوركس و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح في سوق الفوركس وشكرا

messaoud43
05-25-2016, 21:42

ahmadfool
05-25-2016, 21:43
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و
إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
وسائط ال ecn يكون فيها السبريد منخفض

messaoud43
05-25-2016, 21:45
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamedforex4
05-25-2016, 22:49
فعلا نصائح مفيدة جدا جدا لكل مبتديء و محترف في سوق الفوركس و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح في سوق الفوركس وشكرا

nuclear2010
05-25-2016, 23:21
السلام عليكم جميعا
اعتقد ان وسيط ال اى سى ان هو وسيط باقل اسبريد ممكن و لكن لا اعلم لماذا
يكون منخفضا الى هذا الحد و على اساس الفكر الذى يتم فى طرق التداول المختلفة
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:31
هو الاهم ان يكون هناك تعامل فى هذا السوق من خلال الشركات من خلال سمعه الشركة

وبالتوفيق فى التعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق وختيار الوسيط المناسب

جمال صادق
05-26-2016, 00:37
اعتقد ان وسيط ال اى سى ان هو من الوسطاء اللذين لا ياخذون الكثير من الاسبيد فى الصفقات و انة من الممكن ان يكون زيرو و تكون لهم فقط عمولات على كل لوت

harimeche
05-26-2016, 01:45
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

معلومـــــــات مفيدة اخــــي الغــالي حول

ماهو الوسيط ecn هدا النوع جيد جداا لكن لا يقبلون اموال صغيرة

مع التحية ...

mohamedforex4
05-27-2016, 15:56

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 03:27 AM ----------

---------- Post added 05-27-2016 at 02:23 PM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 05:13 PM ----------

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

Developer_Gamer
05-27-2016, 16:33
اخي العزيز وكل الااعضاء المحترمين شكرا
جدا على مجهوداتكم وعلى شرحكم الكريم ودي شهادي مني بذلك
اخوكم محمد مجدي

mohamedforex4
05-27-2016, 19:36

ghost.mastar
05-27-2016, 20:19
بحكم أن وسيط ecn لا يحقق المال من خلال التداول ضدك، يمكنك أن تشعر بثقة كبيرة في الحصول على فرص متكافئة عند التداول في سوق فوركس. يصبح أكثر شعبية بالنسبة لمتداولي فوركس هذه الأيام

mohamedforex4
05-28-2016, 07:16

---------- Post added at 07:16 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

best39
05-28-2016, 09:09
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بحكم أن وسيط ecn لا يحقق المال من خلال التداول ضدك، يمكنك أن تشعر بثقة كبيرة في الحصول على فرص متكافئة عند التداول في سوق فوركس. يصبح أكثر شعبية بالنسبة لمتداولي فوركس هذه الأيام

1993
05-28-2016, 10:30
السلام عليكم اخي الكريم .. نصائح مفيدة جدا لكل مبتدىء و محترف في عالم الفوركس و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح
تقبلوا مروري

أم مهيرة
05-28-2016, 10:46
فترة دخول الوسيط في صفقات عكسية على المتداول دي انتهت من فترة كبيرة
لان اغلب العملاء بقوا عارفين حقوقهم
وبيتعاملوا على اكتر من منصة وعلى اكتر من شاشة والشركات المحترمة بتستمر لانها بتحافظ على سمعتها

بروفسير العرب
05-28-2016, 10:59
اعتقد ان هذا الموضوع لا يفيد االمبتدائبن فى مجال الفوركس ممكن تعدل الموضوع لجعله مفيد اكثر او
تحظفه لان كدة انت بتخالف قوانين منتدى فوركس مصر عدل علشان الكل يستفيد

mohamedforex4
05-29-2016, 01:24

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

---------- Post added 05-29-2016 at 01:24 AM ---------- Previous post was 05-28-2016 at 10:15 PM ----------

mido2224
05-29-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه هى الشركة التى تاذخ الاسعار بصفة مباشرة وازكسط دة افضل نواع الشركات اكدي الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تعلايب وعشان كدة انا بفضل الشركات دىواصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

mohamedforex4
05-29-2016, 06:31

Foreexx
05-29-2016, 06:50
ده وسيط بيكون اشبه بالبنك الاسبريد فيه بيكون قليل جدا والفرق بينه وبين سعر السوق بيكون يكاد يكون هو هو نفس سعر السوق بدون فروقات
كانك بتتعامل مع البنك المركزي

mohamedforex4
05-29-2016, 19:22

mohamedforex4
05-30-2016, 20:15

raedreda
05-30-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
05-30-2016, 20:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Maroelshamy
05-30-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هذه المعلومات الرائعة وعلى هذا المجهود المتميز في الشرح وشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك
تقبل مرورى

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

لقد أعجبني الموضوع كثيرا وكذلك الطريقة المميزة في الشرح فشكرا لكل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك
تقبل مرورى

haoundz
06-02-2016, 18:38

latraaa
06-02-2016, 21:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تستفيد أكثر و أثكر إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بيالتوفيق لك و للجميع إ نشاء اله

raedreda
06-02-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

متداول خسران
06-02-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن وسيط ecn
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

موفينج افريج
06-03-2016, 02:27
الاصدق في هذا السوق هو التحليل الفني مع اتجاه السوق والدخول مع موجات السوق ولكن هذا لا يغني ان بعض الناس يكسبون من وراء
المؤشرات والبعض من التحليل الرقمي والبعض من الاكسبرتات ولكن كل طريقة ليها مميزاتها وعيوبها وادارة رأس المال فيها وطبعا اشتغل كما تريد
ولكن مع الالتزام والتجربة الكافية للطريقة وعندها هتحب طريقة وتشتغل عليها وتثبتها وساعتها مش هتخسر بيها وهتتمكن منها

berber1983
06-03-2016, 02:36
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ..

hnoga
06-03-2016, 03:08
يجب على كل شخص قرائة هذه المعلومات القيمة
انصح الجميع بالتمعن في هذا الموضوع قبل البدء بتداول اتلفوركس
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة

bakup28
06-03-2016, 03:10
سؤال مهم و جيد و شرح يستفيد منه الكل المبتدئ في هذا المجال
و المحترف و فيه معلومات تاتي لك بافكار جديد و خطط
عمل تساعدك على الربح و الزيادة في هذا المجال

رشا محمد الهوارى
06-28-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Harmonic
06-28-2016, 01:09
واكدي الشركات دى بيكون الاسعار فيها حقيقة بدون اى تلاعب فى الاسعر كدة انا بفضل الشركات دى عن اى شركة اخرى واكيد انستا منهم

bedospeed
06-28-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

zizoo99
06-28-2016, 02:23
اخى الكريم
شكرا على المعلومة و لكن ecn هو وسيط بنكى كل صفقاتك يتم تمريرها فورا على البنك و هناك وسطاء ecn كثيرون جدا و أقل مبالغ الايداع تصل احيانا ل 10 دولار فقط

elmustapha
06-28-2016, 02:32
يعد أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مطمئن علي أموالك ولكن يشترط ان يكون الايداع لا يقل عن 10000 لكي تفتح حساب ecn مشكور على الموضوع
وجزاكم الله خير

bodamj
06-28-2016, 03:00
لاسف اخى الكريم ليس لدى اى خبرة فى وسيط ايش هذا ولكنى مازلت مبتدىء حقثا فى ماجل الفوركس المميز والافضل فى مجالات الربح المتنوعه ومجهود كبير منك اخى العزيز على هذا

Jek_So
06-28-2016, 05:29
لم يسبق لي التعامل مع هذا الوسيط فقط حاليا اتاعمل مع انستا فوركس
التي اعتبرها وسيط متميز يساعد المبتدىء والمحترف دون استثناء

backtrack
06-28-2016, 05:46
السلام عليكم
جزاك الله خيراا
وجعله في موازين حسناتك
ونور قلبك بالايمان
يعطيك الف عافيه لطرحك وسيط ecn
بنتظار المزيد من جمال طرحك

متداول خسران
06-28-2016, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي العزيز معلومات مفيدة جدا تهم وسيط ecn
بالتوفيق و مزيد من الارباح

medokarem
03-01-2017, 01:08
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني
وبستان الكلام ..المعطره

skylol
03-07-2017, 00:35

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى التوفيق للجميع تحياتي للجميع

capoeira
03-07-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الوسطاء ليس من مصلحتهم ان تخسر أموالك لان ببساطة
احسبها اذا خسرت أموالك انت وغيرك فلن تتداول مرة اخرى اما اذا ربحت فستستمر فى التداول
فما رأيك الوسيط يستفيد من شخص يتداول مرة واحدة ويخسر ام يتداول اكثر من مرة ويربح

smartawi
03-07-2017, 01:13
الصراحة يا اخي افضل موضوع قراته في المنتدى هو هذا الموضوع لانه وضح لي امور الوسيط
انا ارى انه فعلا من الجيد انتشار من هذا النوع من الوسطاء الي السبريد فيه حسب ما اشرت ممكن يكون نصف نفطة

hamadasalama
03-07-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح الجميل للوسيط اي سي ان ومجهودك فوق راسنا يا اخي ومزيد من المواضيع المحترمه

amanygamal
03-07-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا علي ذلك الشرح الرائع والواضح واتمني من الله تن يستفيد كافه الاعضاء من ذلك الشرح المنظم والسهل والجميل واشكرك علي مجهودك في كتابه ذلك الشرح .

stethoscope
03-07-2017, 01:46
اختصار لاكونمى يعنى الاقتصاد وسيط اقتصادى شكرا لتوضيحك المصطلح لانه من المعلوم يوجد عدد كبير من الذين يعملون فى الفوركس غير اقتصاديون ولا فهمين اى شئ فالاقتصاد لكن الكل لازم يتعلم شكرا لك

Mr Fathy
03-08-2017, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم اصلى انا سمعت برضه كلام كتير عن الشركات فهى اما شركة نصابة هتحط فلوسك فيها وهى تضحك عليك وتقفل او هى شركة كويسة بتستفيد بس من الاسبريد غير كدا مفيش

ali gamal
05-09-2017, 14:41
يقوم هؤلاء الوسطاء ببساطة بفرض عملة، بالإضافة إلى إنتشار منخفض بشكل كبير قد تكون معتاداً عليه. الإنتشار الذي يعرضونه سوف يكون مزيجاً من أفضل سعر محتمل يمكن أن تعثر عليه في تجمع السيولة الخاص بهم. لهذا السبب، من الممكن أن ترى إنتشارات منخفضة لحد 0.5 نقطة، أو حتى مسطحة بالكامل. السبب هو أن وسيطك لا يريد تحقيق المال من وراء هذه الإنتشارات. الوسيط سوف يحقق المال من العمولات الصغيرة التي يفرضها على التداولات.

cladiator2007
05-09-2017, 15:07
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

nour3iny
05-09-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات التى استفدت منها ومعرفه وسطاء ecn تقبل مرورى

murad11
05-13-2017, 19:09

Mazek
05-25-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. شركات الوساطة ecn تعتبر الافضل حاليا.

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:39
انا الصراحة سمعت عن ecn قبل كده وشوفتها اكتر من مرة لكن اول مرة اعرف معناها
لذلك شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح والشرح المفصل
بالتوفيق

KARIM2017
05-27-2017, 16:09
تحيه طيبه وببعد
لك تحياتي علي مجهودك المبذل في مساعده الاعضاء الافاضل
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولك لااعضاء

noobir
05-27-2017, 16:10
المؤشرات البيانية والشموع اكيد حاجة صادقة
ومعظمنا بنشتغل عليها بس اشتغل على التجريبى اولا

hooda
07-17-2017, 03:06
هو إختصار لـ “شبكة التواصل الإلكترونية”. هذا النوع من الوسطاء هو ببساطة يتلقى الأوامر نوعاً ما. عندما تتداول مع وسيط ecn. تقبل مروري

2017wydadi
07-17-2017, 14:27

muhammad ismail
07-17-2017, 16:05
وسيط ecn هو وسيط زى اى وسيط فى الفوركس بيعتبر وسيله ليك لدخول السوق لانك متداول صغير جدا جدا وبيوصلك بالبنك مباشرة لان البنك مش هيتعامل معاك بسبب حجم راس مالك الضعيف
ولو انت هتكسب يبقى البنك اللى بيخسر لول هتخسر البنك هو اللى بيكسب الشركه ملها شدعوة

zunebha
07-17-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اول مرة اسمع بهذا الوسيط المسمى ecn ولكن حسب الشرح انا ارى انو احسن من صانع السوق نفسه من ناحية مبدء العمل.

sonson
07-20-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الكريم لاني حديث في مجال الفوركس لكني بقضي وقت كبير جدا علي المنتدي للتعلم من سوق الفوركس ...........

m7med
07-20-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الحساب الاستندر العادي بدون اي مشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-20-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
اخي هو رائع وسمعت كل ما هو رائع عنه بس عشان تعرف لازم تحط اللي فوقك واللي تحتك عشان تدخل في هههههههه الاف الدولارات :)

cladiator2007
07-20-2017, 05:00
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hooda
08-15-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله
هو ببساطة يتلقى الأوامر نوعاً ما. عندما تتداول مع وسيط ecn، فإنك تضع الأوامر مع وسيط لا يوجد لديه أي مصلحة في نتائج تداولاتك.. تقبل مروري

abdelloo31
08-15-2017, 15:49

Mahaahmed
08-15-2017, 19:10
مرحبا بك اخي الكريم
ومشكور علي طرحك لهذا الموضوع المهم
وشرحك بابسط واسهل الطرق للوسيط ecn
بارك الله فيك وجزاك خيرا

hassansalwanagy
08-15-2017, 19:54
هذا وسيط بيكون أشبه بالبنك السبريد فيه بيكون قليل جدار الفرق بينه وبين سعر السوق يكاد يكون هو هو سعر السوق بدون فروقات

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:36

Ahmed403
08-25-2017, 19:51
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

sofiane14
08-27-2017, 14:47
هذا الوسيط هو أفضل وسيط تتعامل معه وتكون مطمئن علي أموالك
ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجهنا هي يشترط ان يكون الايداع
لا يقل عن 10000 لكي تفتح حساب ecn

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:33
خى الكريم بشكرك جدا على ماشرحته وقدمته للموضوع الهام والشيق والكبير دة وتعريفك للو سيط

ahmedmahmoud2017
09-06-2017, 00:31
بالطبع اي سي ان نوع من انواع الحسابات والتي تتعامل بها مع الحساب بدون سبريد بالطبع ويوجد العديد من شركات الوساطه التي تعتمد على الاسبريد مثل اكس ام او غيرها من الشركات

Iheb1302
09-06-2017, 03:17
مرحبا بك أخي الفاضل هي بروكر كباقي البروكرات المتواجة في الاسواق المالية هناك انواع من شركات الوساطة و احد هذه الانواع هي شركات ecn و هي
بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zam_bozo
09-06-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا فعلا قرات عن أن التداول مع و سطاء ecn لا يستفيد فيه الوسيط
الا في حالة حصول الربح فقط لعميله وهذا حقيقة نظام عادل جدا ولكني لاحظت انني حتى أفتح حساب فلن يقل عن 500 دولار

ehabbob
09-06-2017, 13:27
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

zouga91
09-06-2017, 13:50
باختصار وسيط هو شبكة اتصالات بين البنوك والبوركر تزودهم بسيولة الكافية لكن هذه البروكرات تطلب ايداع كبير على الاقل 5000 دولار لكنها تمرر الى السوق مباشرة ولا يدخل ضدك

Mahaahmed
09-10-2017, 11:55
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن وسيط ecn
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
09-10-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان وسيط ال اى سى ان هو وسيط باقل اسبريد ممكن و لكن لا اعلم لماذا
يكون منخفضا الى هذا الحد و على اساس الفكر الذى يتم فى طرق التداول المختلفة..

mohamed el haoussi
10-12-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
معلومات جيدة ومفيدة شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo: