PDA

View Full Version : كيف أبدأ في التجارة في الفوركس

Pages : [1] 2 3 4

Tonyy
05-17-2015, 17:42
بكل بساطة سوف أضع بين أيديكم النصائح والخطوات التي تساعد أي شخص
سواءاً مبتدىْ أو مازال يبتدىْ

( 1 )
سوق الفوركس سوق رائع وجميل أيضا خطر وكبير
بمعنى بمقدار ما يمكن تحقيق الخيال فيه من كمية الربح والمكاسب مقدار ما يمكن أن تتعرض للخسارة إذا لم تتعلم

( 2 )
الفوركس صعب جدا في البداية سهل جدا عند فهمه
وأي شيء صعب محتاج مجهود ووقت طويل
عند البداية نظم وقتك وأعطه حقه لترى النتائج الجميلة المفرحة
ولا تستعجل أبدا خذ وقتك في التعلم.

( 3 )
لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية
سوق الفوركس يمنحك فرصة التجريب قبل الخسارة وذلك حباً لك وعدم تعريضك للخسارة.

( 4 )
كلمات أكتبها على ورقة وضعها أمامك (( ولا أقولك ضعها حلقة في أذنك ))
مراعاة الله في كل أعمالي لنول رحمته ورضاه.
الصبر
عدم الإستعجال
كلما تعلم كلما أيقنت أني جاهل ( عدم إدعاء المعرفة مهما وصل بي الوضع من العلم )
لا للتحدي وحب الإنتقام
التنظيم والنظام
التخطيط
لا تطمع لا تطمع لا تطمع ( الطمع يقل ما جمع )

( 5 )
الفوركس لا يجبرك على جميع الأموال للمتاجرة فيه
يتيح لك حتى 250 لبدئ المتاجرة فلا تحمل نفسك أعباء مادية أنت في غنى عنها

( 6 )
أقل مدة عزيزي للتعلم في البداية والتجريب على الحسابات التجريبية هو ستة أشهر
( ستة اشهر بفاعلية وجد ومثابرة )
خسارة أي مبتدى سببها الاستعجال وفتح حساب حقيقي
فهل أنت مثلهم ؟؟

samieh
05-19-2015, 01:50
السلام عليكم
والله يا اخى كلام فى الصميم وهذه النصائح دائما اقولها من خلال مشاركاتى
المتعددة ولو التزم اى مبتدأ حتى بنصف هذا الكلام ما وجدنا خاسر ابدا منهم
بالتوفيق للجميع

محمد مختار
05-19-2015, 04:00
ربنا يكرمك علي هذة النصائح الغالية
وخصوصا اني لسة جديد
وبحاول اجمع اي معلومة عشان اتعلم اكثر
تقبل مروري

doola2020
05-22-2015, 02:57
أخي الكريم شكرا جزيلا علي هذه النصائح الغالية ولكن البداية الصحيحة هي أن يتروى المتاجر لمعرفة كل شيئ بسوق الفوركس لكي لا يخسر

masry928
05-23-2015, 10:33

aminalamor
05-23-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

magic777
05-23-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

والمهم طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

al-Mashhadani64
05-23-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على نشر هذا الموضوع المميز والخاص بشان النصائج والشروط الواجب توافرها لغرض التداول ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

sameh-a
05-30-2015, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم قلل البدء في تجارة الفوركس عليك بالتدريب الجيد
ثانيا يجب ان يكون لديك هدف وحلم تسعى له ولا تطمع ابدا واعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة بعد ذلك يمكنك المتاجرة

hmadnah123
05-30-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هاشم احمد
05-30-2015, 23:17
موضوعك جيد و مفيد لشرح مبسط
و تعريفك للعملة اليورو ننتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Doodysamsom
05-31-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل البدء بالتجارة بالفوركس..
لابد انك تتعلم وتتدرب فترة كبيرة..واساليب واضحة
على الحساب التجريبى...ويكون على اسس.

dhiebj316
05-31-2015, 01:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 19:56

َArabeTrader
05-31-2015, 20:00
صراحة هذه النصائح ممتازة من اتبعها فسوف يلقى النجاح في متاجرته و الاهم ان ينضبط و ان يصبر حتى يلقى النجاح مع مرور الوقت, لكن عندي سؤال وهو كيف نطبق هذه النصائح و قت المتاجرة لاننا نعلمها و ندري عنها لكن في وقت المتاجرة لا تستطيع تطبيقها

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 23:51
فهل أنت مثلهم ؟؟

ibrahim forex
06-01-2015, 00:28
أخي الكريم شكرا جزيلا علي هذه النصائح الغالية ولكن البداية الصحيحة هي أن يتروى المتاجر لمعرفة كل شيئ بسوق الفوركس لكي لا يخسر

saiddeco
06-05-2015, 21:46
سلام عليكم للبدئ في الفوركس عليك تعلم و ان تعلم كل شئ عنه لدخول اليه و التعامل معه و خطط العمل به و كيف تتم المتاجرة فيه لانه بحر وليس من السهل السباحة فيه الخبير هو من يستطيع البقاء فيه و شكرا

alaa ali
06-05-2015, 21:49
اهلا بكم
علشان تبدا التجارة لابد من التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

ehabbob
06-05-2015, 22:01
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات وخطوات للبدا فى الفوركس ولتفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

eslamtotti
06-05-2015, 22:12
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى وبجد انا عجبتنى الجمله ده "" تداول كالمفترسات وليس كالفرائس

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 03:09
لسلام عليكم
بالتوفيق للجميع

waelmma
06-11-2015, 10:05
اى مبتدىء فى سوق الفوركس اخى ارمريم يجب ان يتعرف اوﻻ على
اساسيات الفورمس وعلى مبادىء التعامل فيه مة نﻻل المتب الموجوجة فى القسم التعليمى

MEDHAT MOUSTAFA
06-13-2015, 13:36
اخي الكريم شكرا لك على نشر هذا الموضوع المميز والخاص بشان النصائج والشروط الواجب توافرها لغرض التداول ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

waelmma
06-13-2015, 14:56
ابدا فى تجارة الفوركس بان تتعرف على اساسيات الفوركس جيدا
وكمان اتعرف على الميتاتريدر وعلى ادارة راس المال وبارك الله فيك

mechanical
06-13-2015, 16:18
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الحاجات ان االمنتدي بيوفر ليك مبلغ كويس جدا انت ممكن تبدا بية في التداول وبدون اي مخاطر
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

magic777
06-13-2015, 18:07
السلام عليكم ... بالفعل من اهم الحاجات ان االمنتدي بيوفر ليك مبلغ كويس جدا انت ممكن تبدا بية في التداول وبدون اي مخاطر
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

محمد ادم
06-13-2015, 18:39
قبل البدء بالتجارة بالفوركس لابد انك تتعلم
وتتدرب فترة كبيرة واساليب واضحة على
الحساب التجريبى ويكون على اسس
تقبل مروري.....

a7med sniper
06-13-2015, 19:24
شكرا لك اخى الكريم على النقاط المهمه للبدايه فى لسوق

ان شاء الله يكون فى استفاده منها لاى مبتدئ يتعامل فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

keroaym
06-13-2015, 19:37
البداية فى الفوركس سهلة خالص وهى ان تفتح حساب تجريبي وتبدا تتداول علية وتقراء الكتب التى تشرح وتشاهد الفيديوهات التى
تشرح الفوركس ولا تتسرع بالبداء على الحساب الحقيق الى ان تتاكد انك فهمت كل شئ عن الفوركس

OSAMA AMER
06-14-2015, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
اخوانى الكرام على الجميع ان يعلموا شيئا مهما وهو اننا فى سوق الفوركس فى اكبر سوق يتم تداول فيه اموال على مستوى العالم فعلى الجميع أن يدرك أنه بين الكبار ولابد وان يكون كبيرا مثلهم فى كل شئ

forexaly5
06-14-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز هذا ما يجب على كل متداول مبتدأ أن يعرفه على سوق الفوركس قبل أن يتاجر و يبدأ في بيع و شراء الأسهم الخبرة تم الخبرة مفتاح الدهبي للنجاح في الفوركس

aziz18
06-14-2015, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع ممتاز و مفيد
خاصة لنا نحن الاعضاء المبتدئين الجدد
مشكووووووور
سلام بالتوفيق

OSAMA AMER
06-26-2015, 04:46
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمميز يعجبنى فيه بساطة العرض والاسلوب الرائع فى الشرح

chokrito
06-26-2015, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا هذه نصائح مميزة للمبتدئين في مجال الفوركس . اشكرك اخي على هذا الجهد المبذول

محمد السيد
06-26-2015, 19:13
ارشادات عظيمة جدا .. ولا ارى ان هناك تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ آخر .. وهي ان
دلت على شئ فانمنا تدل على حنكة كاتب الموضوع .. والتي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد من كل مفيد

abdoumed
06-26-2015, 19:13
تخشى الأسواق أنّه في حال تعثّر المفاوضات، سيدفع إفلاس اليونان الناجم عن ذلك البلاد الى الخروج من منطقة اليورو ويؤدّي الى تداعيات مجهولة حتّى الساعة على صعيد الكتلة النقدية والاقتصاد العالمي بالمجمل. كانت الآمال كبيرة في وقت سابق من الأسبوع بعد تقديم أثينا سلّة محدّثة من الإصلاحات المقترحة للحصول على شريحة تمويل الإنقاذ. مع ذلك، فشل هذا الواقع في استجماع الزخم حتّى الآن.

RomanyMoreed
06-27-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام سليم بس السوق ده مش صعب ولا اي حاجة انت لو اجتهدت وتعبت في التدريب والتعلم اكيد هتفهم التداول وهيكون سهل جدآ وهتربح كتير

abdoustoke
06-27-2015, 23:22
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء منتدى فورك العرب اتمنى لك جميعا حظا طيبا جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والمميز يعجبنى فيه بساطة العرض والاسلوب الرائع

rokataha19
06-28-2015, 02:44
هوا الفوركس سهل وصعب فى نفس الوقت وعاوز وقت كبير شوية
عشان تقدر تتاجر فى السوق كويس وتكون متعود على التقلبات الى بيمر بيها

habib_pro
06-28-2015, 02:49
يجب الابتعاد عن الطمع اذا اراد المتاجر تحقيق الربح و من المهم
التعلم على التجريبي قبل الدخول على الحساب الحقيقي

hidouri25
06-28-2015, 02:53
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع مشكور اخي
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

autocom
06-28-2015, 02:54
كلمات أكتبها على ورقة وضعها أمامك (( ولا أقولك ضعها حلقة في أذنك )) والله يا اخى كلام فى الصميم وهذه النصائح دائما اقولها من خلال مشاركاتى ربنا يكرمك علي هذة النصائح الغالية وبحاول اجمع اي معلومة عشان اتعلم اكثر تقبل مروري

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 02:55
مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

oussema316
06-28-2015, 02:57
مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

roony
06-28-2015, 02:58
شرا أخي و بارك الله فيك على
النصائح الجميلة و المفيدة
فمن أسباب الخسارة في الفوركس هو الإستعجال بفتح
الحساب الحقيقي دون تدرب أو كسب لأي خبرة
لذلك يجب على أن نكون على أتم الإستعداد لمثل هذه المتاجرة

oussema316
06-28-2015, 03:08
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

Kiing
06-28-2015, 08:11
صديقي الكريم ممكن متلا انه منه متلا شكرا جزيلا علي هذه النصائح تم منه متلا انه ممكن معه الغالية ولكن البداية الصحيحة هي أن يتروى المتاجر متلا معه لمعرفة كل شيئ

ASMAA TAHA
06-30-2015, 04:35
نصائح كثيرة جدا قد يحتاجها الكثير من المتداولين وكما قلت الفوركس ليس مجال صعب انما هو مجال او عمل مثله مثل باققى الاعمال يحتاج الى دراسة ومجهود ووقت وتعلو الى تركيز وبعد ذلك سوف تربح ان شاء الله

pepobm
07-25-2015, 21:52
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك وشرحه
التوفيق من عند الله

رائد
07-25-2015, 21:57
هذا فعا عرض جيد و أنا شخصيا استفدت منه كثيرا خاصة و انني من الأعضاء الجدد في هذا المنتدي و اظن انني غستطعت أن افهم قليلا الآن

WIDOSE
08-06-2015, 20:24
يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار
وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

seifhd
08-07-2015, 18:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

katreenaziz
08-07-2015, 19:38
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى توضيح كيفية البدء فى التجارة فى الفوركس للمبتدئين اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة

Forex Story
08-17-2015, 03:26
قبل البدء بالتجارة بالفوركس..
على الحساب التجريبى...ويكون على اسس.

forex all arabes
08-17-2015, 10:50
السلام عليكم الخي الكريم نصائح كثيرة جدا قد يحتاجها الكثير من المتداولين وكما قلت الفوركس ليس مجال صعب انما هو مجال او عمل مثله مثل باققى الاعمال يحتاج الى دراسة ومجهود ووقت شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

atbill
08-17-2015, 11:41
السلام عليكم، كلامك صحيح أخي فكل ماهو صعب يحتاج مجهودات كبيرة ،
خاصة أن المجهود يعود عليك بمقابل مادي من مختلف الصفقات الناجحة بادن الله و بالتوفيق للجميع.

osama147
08-17-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي هذة افضل طريقة للبدء فى المتاجرة فى الفوركس بشكل عام ويجب ان نتبعهاا فى تداولات الفوركس
ويجب ان نكون اكتر صبراا واكقل طمعاا واكتر دقة فى فتح اي صفقات على اي عملة فى السوق
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

waleed shaaban
08-17-2015, 12:11
كل هذا الكلام جميل وبالفعل هى القواعد الرئسية للتجارة اضف الى السته اشهر التعلم
شهر بحساب تجريبى بمقدارالمال الذى تريد التجارة الحقيقيه به
ختى يكون التدريب بنفس طريقة المتاجرةوبالتفيق ان شاء الله

rifi
08-17-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن هده الإستفسارات المتعلقة بالفوركس ؛ بالفعل إنه سهل التعامل معه ولكن نحن نصعبه عنا بعدم الصبر ونريد الربح بسرعة

sarita
08-17-2015, 12:24
السلام عليكم، موضوع غاية في الأهمية و كلام مفيد يجب فعلا بدل مجهود في التعلم
لتحقيق مكاسب توفر لنا أحلامنا و بالتوفيق للجميع.

mh2015
08-17-2015, 15:18
اذا حاولنا ان تنجنب الخسارة في الفوركس ان شاء الله تعالي سوف نربح في السوق باستمرارر باذن الله تعالي والله الموفق ...

killer007
09-05-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
بنسبة لي انا كيف تبدأ ف مجال الفوركس هو ان تتعلم كل ما يتعلق من اساسيات الفوركس بعدها كن على يقين لن تجد صعوبه من بعد ذلك
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Ayache
09-05-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التجارة هي في الفروكس أو أيضا من يعمل بجهد يأخذ حقه
لهذا لازم تتعلم بشكل ككاف في الحسابات التجريبية مما يتاح لك العمل أفضل و بإرتياح كبير

ayoubrock
09-05-2015, 17:02
كلام فى الصميم وهذه النصائح دائما اقولها من خلال مشاركاتى
المتعددة ولو التزم اى مبتدأ حتى بنصف هذا الكلام ما وجدنا خاسر ابدا منهم قبل البدء في تجارة الفوركس عليك بالتدريب الجيد
ثانيا يجب ان يكون لديك هدف وحلم تسعى له ولا تطمع ابدا واعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة بعد ذلك يمكنك المتاجرة

temo92
09-16-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب

derar86
09-17-2015, 12:57
اشكرك جزيل الشكر واعجبتني النقطة التي ذكرتها عن انه لا يجب ان بنبدا بحسااب حقيقي قبل التجربة لطرقنا
وتحليلنا على الحساب التجريبي وهذا سيضمن لنا ارباح خضراء ان شاء الله

aboubakr el ayach
09-17-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع. وثانيا بخصوص البدء في هذه التجارة فاني ارى ان النفسية هنا مهمة للغاية فيجب على المتداول ان يكون هادئا اولا وصبورا ثانيا وشجاعا ثالثا

dhmo
09-17-2015, 14:48
اشكرك جزيل الشكر واعجبتني النقطة التي ذكرتها عن انه لا يجب ان بنبدا بحسااب حقيقي قبل التجربة لطرقنا
وتحليلنا على الحساب التجريبي وهذا سيضمن لنا ارباح خضراء ان شاء الله

االحساب الديمو مهم جدا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

d m
09-17-2015, 14:50
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
قبل البدء لابد من العمل على حساب تجريبى فبل حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

sameh-a
10-12-2015, 16:03
بسم الله لرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات
وايضا التداول على حسابك التجريبي وبذلك سوف تتعلم اصول التداول والتجارة

mohammed55
10-13-2015, 16:09
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
اخي الكريم قلل البدء في تجارة الفوركس عليك بالتدريب الجيد

yassineleo
10-14-2015, 04:36
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

ranimdammar
10-15-2015, 09:47
اتفق معك في كل ما تم المشاركة به والاشارة اليه وخاصة النقطة التي تتعلق بالتعليم وذكرت
مدة التدريب بستتة اشهر فان الاكثر يعتبرها طويلة لكن في الواقع هي قلية الا نرى ان الذي يدخل معهد التكوين المهني لابد ان تمر على تكوينه سنة كاملة
فما بالك بالفوركس انا اتفق معك

windoor
10-15-2015, 09:52
1-اختر شركة الوساطة وقم بتعبئة طلب فتح الحساب، وبعد إرسال جميع الوثائق المطلوبة سيصلك رقم حساب التداول الخاص بك
2-قم بدعم وتمويل حساب التداول الخاص بك بإحدى طرق التحويل المتوفرة مثل، التحويلات البنكية، البطاقة الإئتمانية وغيرها.
3-حمل برنامج التداول الخاص بوسيط التداول وابدأ فوراً بالمتاجرة في سوق الفوركس.

بشير حمدان
10-15-2015, 09:56
السلام عليكم
ان كل ما نسمعه او نقوله فى بدايه المشوار ان الفوركس ليس للراحه وانه الطريق الذى يحتاج الى الصبر والعزيمه فاذا كان لديك الصر الكافى لانهاء المشوار فمرحب بك

Hassan DAOUDI
10-15-2015, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لو أنني عملت بهذه النصائح سلفا لكنت بالفعل حققت نتائج تحفيزية ولكن بالعكس سلكت الطريق الخطئ واتمنى الاستدراك

mohammed55
10-17-2015, 21:48
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة

simoredwan
10-25-2015, 11:55
////-----
//------

dhmo
10-25-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لو أنني عملت بهذه النصائح سلفا لكنت بالفعل حققت نتائج تحفيزية ولكن بالعكس سلكت الطريق الخطئ واتمنى الاستدراك

كده كده هتاخد وقت لان اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

akram mohamed obaid
10-25-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم لاي مبتدا قبل ان يبدا بالتجاره بالفوركس ان يضع هذه القواعد التيي ذكرتها نصب عينيه ليكون متداولا ناجحا في هذا السوق

ahmed bakry
11-05-2015, 12:26
مشكور جزيل الشكر اخى الكريم على موضوعك الهام جدا دة وشرحك الوافى والمهم جدا دة بخصوص شرحك للفوركس فى نقاط

engaym
11-05-2015, 12:30
السلام عليكم اخى يمكن البدء فى تجارة الفوركس وذلك من خلال التعلم الجيد للفوركس ويمكن لك ذلك من خلال القسم
التعليمي بالمنتدى ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

razgallah
11-08-2015, 18:15
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نصائح جميلة جدا و مفيدة لكل المبتدئين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asxqwzdc5
11-08-2015, 18:20
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

amanyyy
11-08-2015, 19:06
والحرمل بمثابة المبادئ التوجيهية الأساسية في أي المرفوعة من الذي يرشدك من خلال الخروج من الدورة التدريبية، وفي نهاية المطاف إحداث إنقاذ شخص من الكوارث التي يمكن أن تؤدي من خلال عدم الالتفات إلى الأساسيات، لذلك تقديم الرعاية حول قواعد يضع الأساس للتو عن أي عمل أو لذا ما من أي وقت مضى كنت يحدث ليكون في أن تكون قادرة على ذلك، إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة تسعى للحصول على قواعد وأيضا التنظيم على الأقل أكثر من مرة واحدة لتمكين لكم لمساعدة نفسك في النجاح خصيصا في هذا المنتدى معين

ghadeer
11-08-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

اخي صدقا سمعت الكلام الكثير الكثير للمبتدأين لكن لم تدخل كلمات بداخل عقلي و قلبي ككلماتك هذي .. اتمنى ان استمر بهذا المجال .. فأنا على طريق التعلم الصحيح ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

amanyyy
11-09-2015, 15:41
حقا فعلا ستجد أكبر بكثير من المساعدة تنطوي في تبادل بالمال الفردية الخاصة بك منذ يجب أن تكون على تبادل بالمال الفردية الخاصة بك يمكنك أن تكون أكثر خطورة بالمقارنة مع تبادل مع المال قرض، وتبادل مع قرض المال هو مثلك يحدث ل يكون الاختبار تبادل من أجل أن التفاني وكذلك نكران الذات ليست في هذا الوقت هناك.

sameh-a
11-09-2015, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم
أنصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وايضا
يجب عليم التدجاول على حسابك التجريبي وتسجيل اخطاءك والاستفادة منها

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 00:01
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

csebai11
11-10-2015, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم الاشياء التي يجب التركيز عليها هي التعلم على اسس صحيحة

mohaamr1982
11-10-2015, 01:43
السوق متغيرة دائما ، وأنه قد يكون من الصعب فهم ومواكبة هذه التغيرات إلا إذا كنت تقوم بالاستثمار من خلال التعليم الجيد فى مجال تداول العملات الأجنبية

وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه. في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة، فإن التداول في اتجاه الاتجاه الصحيح طبقا للمؤشرات تعطيك أفضل الفرص للنجاح

hamdi44
11-10-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.

novy
11-15-2015, 10:48
أن موضوع الحد الأدنى من يعطي المعلومات للناس الأهم الشعب الجديد مع جعل المادة ذات نوعية جيدة لأنني لا أعتقد أن العديد من الأفراد بأي حال من الأحوال أدرك هذه الحقيقة بسيط جدا حول وضع عددا كبيرا منها قد قلقا فقط حول إنشاء مكافأة المادة و ولذلك بالتأكيد ليس مع الأخذ بعين الاعتبار خلق المادة ذات نوعية جيدة والكثير من الناس الآخرين يعتقدون أن هذا النوع من لن يجعل بالتأكيد فرقا لأنها تعتقد أنك لن يكون لها تأثير على مكافأتك أنها قد تكون الحصول عليه وضع الخاص بك على الرغم من بعد أن دراسة هذا النوع من، يتم الانتقال إلى المقدمة وضوحا تحقيق حول كيفية يتم وضع وسوف في هذه المرحلة يكتسب الحذر لجعل المادة.

marwanadam
11-15-2015, 15:17
مشكور اخى على الموضوع لما فيه من فائد للاخوى
وللاعضاء اتمنى من الكل من ان يتمتعو بالامر وان يحاول ان يعرف
كل الامرو التى يحق ان يتعلمها فى السوق
وبتوفيق

maha elsayed
11-15-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....... نعم يا اخى يمكنك البدء فى التجاره
من خلال ادارة راس المال فى الفوركس يا اخى

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 15:35
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

heroo252
11-17-2015, 00:04
البدايه هتكون هنا فى المنتدى اتعلم واكتب ردود ومشاركات واجمع بونص
وبعد كده حاول تتعلم من الفديوهات المشروحه والى تتعلمه جربه عالديمو اكونت

mido789
11-17-2015, 00:30
لسلام عليكم
بالتوفيق للجميع

dhmo
11-17-2015, 16:34
لسلام عليكم
بالتوفيق للجميع

وفهم المجال جيدا الاول وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

hya
11-19-2015, 04:59
تبادل لطيفة صديقي. كل كاتب تحتاج إلى بعض الأدوات شيء تماما مثل الكتاب الإلكتروني أو ربما تعليمي بشأن النقد الاجنبى لتوجيه لهم أن تعرف عن نصائح حول كيفية التداول في سوق الفوركس. وهي عادة ما تكون غير مجدية في صناعة الحدث ونحن دون فهم أي شيء فيما يتعلق بجميع تقنية في نظام الصرف الأجنبي. يمكن أن تكون خطيرة وكذلك جعل سنعاني الربح لدينا فترة قصيرة.

ahmedmohsen2000
11-21-2015, 18:23
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

hya
11-22-2015, 12:18
I التحقيق قواعد عدة مرات أكبر ربما من 3 مناسبات ولكن أنا لا أقرأ كل واحد منهم في كل واحدة من بلدي تكرار يقرأ.

FMtrader و XM محترف
11-22-2015, 13:56
ابدا تداول الفوركس! بشكل عملي افتح حساب فوركس حقيقي , بعد ان تعلمت تداول العملات نظريا، أصبح عليك تعلم الاساسيات الاولية لبدء التطبيق و تداول العملات في سوق الفوركس. إن سوق الفوركس ( سوق تداول العملات الاجنبية) هو اكثر الاسواق سيولة في العالم، بمعدل ضخ نقدي يصل الى 1.6 ترليون دولار “يوميا” و على امتداد الاربع و العشرين ساعة مدة خمسة ايام في الاسبوع. اي انك تستطيع مباشرة التداول من بيتك بعد ساعات عملك الرسمي. ان امكانية التداول طوال ساعات اليوم يقلل من مخاطر فجوة العملة، او التغير باسعار العملات اثناء اغلاق السوق و تجميد التداول.

افتح حساب فوركس حقيقي

لكي تبدأ التداول الفلي في سوق الفوركس، عليك ان تفتح حسابا لدى أحد “وسطاء التداول” في السوق. الوسيط هو الذي سيقوم فعليا بتنفيذ عمليات البيع و الشراء بناء على طلبك، فيزودك بمنصة التداول لتقوم بعمليات البيع و الشراء للعملات.

habiba lfrawi
11-22-2015, 14:16
كل ماقلته صحيح انصح كل المبتدئين بان يقرئوا الموضوع كله فهو موضوع مفيد للمبتدئين واتمنا للكل الاستفادة وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا

ahmedwali
11-22-2015, 14:19
كان دخولي عالم الفوركس قبل سنة أو سنة و نصف و أذكر أنني لم أمكث طويلا في الدرب في حساب تدريجي لما وجدته من دعم في بونص المنتدى و أردت أن أخوض رحلة مع الأموال الحقيقية لأن متعة الفوركس حقيقة تكمن في الربح الحقيقي و لكن هذا لا يبرر إقبال المتداول المبتدأ على فتح حساب حقيقي بأمواله دون تعلم و تدرب فذلك يمثل خسارة لا شك فيها

الكينج
11-22-2015, 14:46
البداية اخى الفاضل تكون من خلال التعلم من القسم التعليمى الموجود بالمنتدى مع التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت

heroo252
11-22-2015, 14:51
انا معاك ان الفوركس صعب فى البدايات وعشان كده بنخسر وسهل اما نتعلم
فا الافضل فى البدايه الواحديشتغل عالديمو عشان يخسر فلوس وهميه
ولما يفهم يشتغل بحساب حقيقى

moh19DZ
11-22-2015, 17:14
مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول
الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

mayor
11-24-2015, 22:02
في الواقع، معي أنا صالح لجعل نقطة صغيرة من خلال الكثير الصغيرة وأبذل جهدا لجعله على كثير من الوقت، وسوف تكون متفوقة على ما اذا كنا باستخدام الكثير متواضع لمزيد من نقطة، حتى ونحن سوف حصلت على نشر وسوف نبذل المزيد من الأرباح إذا معظمنا إصدار أوامر الصحيحة.

نادر صباح الدين
11-24-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن الفوركس سوق تجارية هو على غاية من الصعوبة، وغاية من السهولة أيضا، ويتوقف ذلك على الخبرة التي يتمتع بها المتداول، فإذا كان على خبرة كافية بات التداول بالنسبة إليه يسيرا، أما إذا كانت خبرته ضعيفة فمن الممكن أن يجد صعوبات كثيرة، ولا يستطيع تحقيق الربح الذي يتطلع إليه. مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

asx1
11-28-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-28-2015, 18:11
فعلا انتا ممكن تسرح بخيالك فى ارباح ومبالغ كبيره جدالكن
تتفاجىء انك فى الاخر بتخسر كل حاجه وده متوقف على مدى الخبره الى عندك
وشوية حظ

الاصيل
11-28-2015, 18:25
شكرا لك على هذه المشاركه الجميله و المفيده
تجاة الفوركس امر سهل جدا ويستطيع اى انسان العمل فيها
ولكن صعب جدا التحكم فى النفس لاجراء عمليات صحيه
يعنى احيانا يشعر الانسان ان الوقت غير مناسب للدخول وما ذلك يدخل طمعا فى ارباح بسيطه ممكن تكلفه كل حسابه

otmani
11-28-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
قد لا ينتبه المبتدا لمثل هده النصائح ولكن في الاخير يلجا اليها بعد الوقوع فيه

ynwa1892
11-30-2015, 15:30
السلام اخي ياسلام على الطرح الرائع والممتاز واشكرك على النصائح الممتازة التي تقدمها لنا فهي رائعة للغاية وستفيد المبتدئين
وفقك الله

houssemmidou4
12-22-2015, 17:51
بارك الله فيك على النصائح الممتازة التي قدمتها للمنتدى لقد استفدت منها كثيرا و يجب على كل المتداولين العمل
بها ان كانوا يريدون النجاح في الفوركس اضافة الى تطبيق ادارة راس المال الصارمة

otmani
12-25-2015, 21:37
مشكور اخي على النصائح اتمنى يستفيد منها
الاخوة والاعضاء بهدا المنتدى وبالتوفيق

aldralmknon1412
12-25-2015, 21:43
فعلا فاللبنة الاساسية في القوركس بصورة خاصة وفي المجالات
الاخرى بصورة عامة يحتاج الى تعلم وجهد ومثابرة وكما قلت صعب
في البداية سهل عند التعلم

justsmile
12-26-2015, 00:33

( 1 )
بمعنى بمقدار ما يمكن تحقيق الخيال فيه من كمية الربح والمكاسب مقدار ما يمكن أن تتعرض للخسارة إذا لم تتعلم

( 2 )

( 3 )
لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية

( 4 )
الصبر
عدم الإستعجال
لا للتحدي وحب الإنتقام
التنظيم والنظام
التخطيط

( 5 )

( 6 )
فهل أنت مثلهم ؟؟

صدقا اخي هذي اجمل نصائح اقرئها بالمنتدى .. .//
فعلا لوكل متداول سواء مبتدأ ام خبير يجب عليه الاخذ بهذي الكلمات الرائعة .. بالتوفيق لك يا اخي واشكرك بشدة ..

one god
12-26-2015, 01:35
الكل بدا في الفوركس يا اخي ومعه احلام عديدة ولكن مع الوقت الواحد يتعلم من التجارب ويعدل على احلامه وخططه
لازم التعامل مع الفوركس بالشكل الصحيح فللا تهور بل لازم الدراسة والتحليل والاتزام بكل بنود الاستراتيجية

ToXiC-DzX
12-26-2015, 01:39
شكر خاص لجميع الأعضاء الذين يساعدون المبتدئين من أجل دخول عالم الفوركس ، أتمنى رؤية المزيد من مواضيعك
تقبل مروري والله المستعان

yossry
12-26-2015, 02:01
وخصوصا اني لسة جديد
تقبل مروري

akrimbahloul
12-26-2015, 04:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
كلام منطقي و في الصميم يا صديقي استعجال الربح يضعك في موقف خسارة و احتمالية خسارة جميع الاموال

neverlityouco1
12-28-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ilyes darzahaf
02-04-2016, 00:11
بارك الله فيك اخي على هذه النصائح والتوضيحات القيمة
فوالله كلامك من ذهب
واتمنى لك النجاح

ghitaa
02-04-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيما يخص النصاءح والخطوات التي وضعتها فهي مهمة جدا لتجنب الخسارة فعلى المرئ التحلي بالصبر و روح المجازفة للوصول الى اعلى النتاءج فانا اوصي بالدراسة العميقة لهدا المجال لتجنب الخساءر

lebouziramzinio
02-04-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته بعد بسم الله الرحمان الرحيمالبداية الصحيحة هي أن يتروى المتاجر لمعرفة كل شيئ بسوق الفوركس لكي لا يخسر

Bassem Hassani
02-04-2016, 01:32
البداية فى اى مجال دائما من الممكن انها تكون صعبة وان لم تكن صعبة من الممكن انك تشك فى نفسك فى الحاله دى الان الصعوبة فى البداية امر طبيعى جدا لازم كل واحد فينا يواجهه سواء فى الفوركس او اى مكان اخر لذلك يجب عليك التحلى بالصبر والشغف فى استمرارك فى التعلم وتحقيق الهدف المطلوبة منك

live12
02-04-2016, 01:51
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الاكثر من القيم واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

never11
02-10-2016, 01:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-10-2016, 21:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-15-2016, 11:16
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...

عاشق الفوركس
02-16-2016, 01:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على النصيحة القيمة امل ا تفيد الاخوة في المنتىد في التعلم وكسب الخبرة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

jallou
02-16-2016, 01:41
يقف ماريو دراغى بحلول الساعة 14:00 جرينتش أمام اللجنة الاقتصادية بالبرلمان الأوروبي للشهادة حول السياسات النقدية لبنك أوروبا المركزي ،ويبحث المستثمرين من خلال تلك الشهادة عن توضيحات جديدة تخص توجهات البنك الأوروبي حول توسيع السياسات التحفيزية فى اجتماع آذار مارس القادم لدعم تعافي الاقتصاد ،فى ظل ارتفاع مخاطر النمو وركود الأسعار التي تواجه صانعي السياسة النقدية فى أوروبا.

ahmedmomenali
02-16-2016, 02:01
فعلا اخي الفاضل انت كلامك كله مظبوط وده سبب خسارة معظم المتداولين عدم الصبر
على التعلم وانهم يدخلوا على الحساب الحقيقي بدون معرفة جيدة وخبرة في التداول

Mohamad Hassan
02-16-2016, 02:07
السلام عليكم
كنت أظن انى بدأت التعلم و ذلك فى خلال اسبوع واحد فقط و انت تقول اقل مدة للتدريب على حساب تجريبى هى ستة أشهر .. هل انت جاد فعلا؟
ستة اشهر من التفرغ قبل الدخول فى المجال مدة طويلة
أيضا شكرا لباقى النقاط التى ذكرتها منك نستفيد

Diaa
02-16-2016, 02:46
ما هي أساسيات الفوركس أو ما يسمى "تجارة العملات"؟ هذا القسم يحوي الأجوبة ... كيف تتم التجارة في سوق الفوركس؟ ... ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس

معتصم سباعنة
02-16-2016, 16:36
لا اعتبر الفوركس صعبا بل اصبح سهلا بسبب تسهيل شركات الوساطة ووجود شركات التوصيات
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

starnew
02-16-2016, 16:37
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

magedelbakry
02-16-2016, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انا لدي وقت قراغ كبير لا افعل فيه اي شئ
ولي الوقت لذلك انا احب ان اتعلم الفوركس

soad labib sadek
02-16-2016, 20:20
اخي الفاضل صراحة موضوعك غاية في الروعة و اسلوبك مختصر و مفيد و يهم كل متداول مبتديء و انا انصح اي كبتدي بان ياخذ تلك النصائح في الاعتبار و يعيها جيدا و لا يستهين باي واحدة منها و جزاك الله خيرا

تحياتي

yacrao
02-16-2016, 20:37
يجب في الاول والاخير ان تحب سوق الفوركس وان تضع الثقة في السوق كما انك من البديهي ان تتعلم التداول وليس تدخل مكان مضلم

eslamelbaz200@gmail.com
02-16-2016, 20:40
تسلم على الشرح الجميل ده فعلا استفت منه بنسبه كبيره جداا
انا لسه مبتدأ و كنت محتاج شرح كويس زى ده
و ان شاء الله هعرف شرح اكتر يفيدنى و اقدر اكسب منه

best1
02-16-2016, 21:32
سيكون لدى الاسواق فرصة للاطلاع على تفاصيل الاجتماع الأخير للسياسة من البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس عندما يتم نشر محضر الاجتماع.، ومن المقرر أن يتم اصدار محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم غد الاربعاء

mahmoud massry
02-16-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله
معلومه جديده ومميزه اشكرك عليها اخى الكريم وفعلا كل يوم فى الفوركس لازم تتعلم حاجه جديده واتمنى الكل يلتزم بالتعليمات دى علشان توصل للربح والنجاح فى عالم الفوركس

محمد صلاح
02-16-2016, 22:05
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح وجزاك الله خيرا وفعلا هى مهمة جدا وخاصة الطكع والتسرع لان الاتنين مع بعض لو اجتمعوا يبقى عليه العوض فى الحساب والنهاية هتكون المارجن

alaa97
02-16-2016, 22:28
اسعد الله اوقاتكم احبائي سلمت انامك على هذه النصائح فكلما نصل مرحله نقول لانعلمها
حتى نتعلم اكثر فتقبل هذا المرور وشكرا على مجهودك الرائع ومشاركاتك الجميله

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

اسعد الله اوقاتكم احبائي سلمت انامك على هذه النصائح فكلما نصل مرحله نقول لانعلمها
حتى نتعلم اكثر فتقبل هذا المرور وشكرا على مجهودك الرائع ومشاركاتك الجميله

abdulsalam
02-16-2016, 22:32
المستثمرين من خلال تلك الشهادة عن توضيحات جديدة تخص توجهات البنك الأوروبي حول توسيع السياسات التحفيزية فى اجتماع آذار مارس القادم لدعم تعافي الاقتصاد ،فى ظل ارتفاع مخاطر النمو وركود الأسعار التي تواجه صانعي السياسة النقدية فى أوروبا.

mohammed control
02-16-2016, 23:45
وخصوصا اني لسة جديد

SOSAN
02-16-2016, 23:51
السلام عليكم
شكرا على المعلومات اخي لكن أنا كنصيحة مني لأي مبتدأ متلي يريد الدخول لعالم الفوركس أن يبحت عن المعلومة في اليوتيوب ليفهمها جيدا بالتوفيق

marco2000
02-17-2016, 01:03
اشكرك اخي على هذه المعلومات وانا احب واطمع لتعلم ولكني اريد احد المشرفين عمل قسم لشروحات والله اننا ملخبطين ومش عارفين من وين نبداء

jallou
02-17-2016, 01:36
ستمر الين الياباني في الانخفاض مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك للجلسة الثالثة على التوالي يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على العملة اليابانية في ظل استقرار الأسواق المالية منذ بداية هذا الأسبوع وعودة المستثمرين لزيادة الإقبال على المخاطرة.

nohay
02-18-2016, 08:33
يريد ربح المزيد والمزيد من النقد الاجنبى أصبحت شائعة بحيث يتحول في الواقع إلى الفيروس الذي يقتل العديد من التجار في تطورها المبكرة. لا يمكنك كسب من يمكنك إدارة، وهذا أمر مؤكد.

siddig1987
02-18-2016, 09:45
بسم الله
والله هذا الموضوع من المواضيع التي تعالج ماخربته الاعلانات التابعه لشركات الفوركس التي تحرض الناس علي المجاذفه والاستعجال

noarh
02-18-2016, 12:09
المزيد من الأرباح يأتي مع أكثر من المال في حساب وأكثر من المعرفة والخبرة أيضا. وقال تاجر محترف يستطيع أن يخرج لمزيد من النقاط من تاجر عادي في نفس التجارة. هذا هو المعرفة التي يدعمها المال.

بروفسير العرب
02-18-2016, 14:12
موضوع جيد اخى نعم يجب الالتزام بصبر والتخطيط
والنظام فى الفوركس وفى التداول حتى لا تخسر الكثير من المال
وايضا يجبعدم المخاطرة براس مال كبير

mido elshabrawy
02-18-2016, 14:36
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكور علي موضوعك كيف ابدا في التجاره في الفوركس
و علي نصائحك ال6 التي ذكرتها في الموضوع و من اهمها ان يتقي الفرض الله في جميع اعماله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

safy16
02-18-2016, 14:36
السلام عليكم
اخي العزيز ... التجارة في الفوركس تعتمد علي الجد والاجتهاد والعمل المتواصل .... تحياتي لكم جميعاااا

safy16
02-18-2016, 14:37
السلام عليكم
اخي الكريم اشكرك علي هدة النصايح الثمينة والعالية ولكم مني تحياتي

Ibrahim gad
02-18-2016, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
والله الموفق

safy16
02-18-2016, 14:40
السلام عليكم
اخي الكريم ....سوق الفوركس سوق رائع وجميل أيضا خطر وكبير
بمعنى بمقدار ما يمكن تحقيق الخيال فيه من كمية الربح والمكاسب

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

السلام عليكم
اخي الفاضل ... اما بعد التجارة في الفوركس تعتمد علي الزكاء والاجتهاد

Ibrahim gad
02-18-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف ابدأ في التجاره في الفوركس
بالتعلم والتعلم والتدريب الجيد
والله الموفق

belal control
02-18-2016, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق للجميع

alizert2015
02-18-2016, 15:40
اشكرك اخي على هذه النصائح الكبيره التي قمت بتقديمها لنا و افضل نصيحه
اعجبتني في موضوعك هي التي تتعلق بالتدريب المتواصل لمدة ست اشهر على الحساب التجريبي

yousse
02-18-2016, 15:50
لكي يبدء المبتدئ التجار في الفوركس لازم أن يعرف اى هدا الميدان لابد من أن تصادفه بعد الصفقات الخسرة ويعرف بإن إدا إسطع أن يحترفه فإنه قد ماسك بين يديه كنز تامين

safy16
02-18-2016, 16:03
السلام عليكم...
اخي الفاضل لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية
سوق الفوركس يمنحك فرصة التجريب قبل الخسارة وذلك حباً لك وعدم تعريضك للخسارة.شكرااااا لكم

big.pharaoh
02-18-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....مشكور يا غالي على النصيحه الغاليه دى وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك يا صديقي

dhmo
02-18-2016, 16:57
السلام عليكم...
اخي الفاضل لا تفكر أبداً في البدء في المتاجرة الحقيقية قبل الربح بشكل فعلي ومجرب في المتاجرة التجريبية
سوق الفوركس يمنحك فرصة التجريب قبل الخسارة وذلك حباً لك وعدم تعريضك للخسارة.شكرااااا لكم

لابد من محاوله عمل استراتيجيه لان بالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

mohammed control
02-18-2016, 17:37
وخصوصا اني لسة جديد

neverlit1
02-19-2016, 19:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedhathout
02-19-2016, 19:49

اول مرة اشوف نصايح حقيقيه بجد الغرض منها افادة المبتدئين وفعلا كل كلامك مظبوط
ولو اي مبتدئ اخد بيه هيحقق هدف كويس

mohammed control
02-19-2016, 20:27
اخى الكريم الفوركس لا يجبرك على جميع الأموال للمتاجرة فيه

may
02-20-2016, 09:18
نعم أنا أتفق معك تماما يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

tarek2016
02-20-2016, 10:38
كلام جميل جدا
يا ريت نركز فيه ونعمل بمضمونه
شكرا ليك ربنا يجعله فى ميزان حسناتك

abdulsalam
02-20-2016, 10:44
يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

---------- Post added at 07:44 AM ---------- Previous post was at 07:43 AM ----------

اول مرة اشوف نصايح حقيقيه بجد الغرض منها افادة المبتدئين وفعلا كل كلامك مظبوط
ولو اي مبتدئ اخد بيه هيحقق هدف كويس

abdoooo
02-20-2016, 11:04
شكرا اخي الكريم ع هذا المقال
ونتمني منك ومن خبراء المنتدي المزيد
نقبل مروري
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته

hoomid
02-20-2016, 11:35
سلام عليكم اخي الكريم
انصح بالتدرب لمدة طويلة و الاحاطة بسوق و قراءة الكتب التي تخص التداول في الفوركس. للاستفاد من كبار المتداولين العالميين
بالتوفيق للجميع

dhmo
02-20-2016, 17:47
سلام عليكم اخي الكريم
انصح بالتدرب لمدة طويلة و الاحاطة بسوق و قراءة الكتب التي تخص التداول في الفوركس. للاستفاد من كبار المتداولين العالميين
بالتوفيق للجميع

وده علشان مع التدريب هنا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

may
02-20-2016, 21:23
نعم أنا أتفق معك تماما يمكننا أن نجعل بوسنيس الفوركس أكثر ربحية عن طريق الحصول على المزيد والمزيد من المعرفة والخبرة حول تجارية (سابقا) لتداول العملات الأجنبية وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ومزيد من الممارسة على التجارة تجريبي .. معرفة كاملة الخاص حول تداول العملات الأجنبية جعل هذا بوسنيس أكثر مربح

nuclear2010
02-20-2016, 22:18
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخى الكريم على النقاط المهمه للبدايه فى لسوق

ان شاء الله يكون فى استفاده منها لاى مبتدئ يتعامل فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان
تقبل مرورى

noarh
02-22-2016, 07:08
إذا كنت تفعل تجارية جيدة ثم تحصل على المزيد من الأرباح من ذلك لأنه يعتمد على عملكم الشاق الذي كم لديك القدرة على دونغ التجارة على ذلك.

GoOoDa
02-22-2016, 08:10
تسلم على المجهود و على المعلومات الرائعه و ان شاء الله فى تقدم مستمر
و انا معاك اهم حاجه الصبر و انك ما تطمعش
و ياريت كلنا نمشى على النصائح دى

Civil Engineer
02-22-2016, 09:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
جزاك الله خيرا اخي علي كلامك الرائع وكم اتمني ان يتقن الجميع هذا الكلام تقبل مروري

EmanAhmd
02-22-2016, 09:57
اشكرك اخى الكريم على موضوعك المميز والمفيد جدا
والنصائح الغالية ويجب بالفعل وضعها فى الاعتبار خصوصا
من اهل الخبرة مثلكم

dhmo
02-22-2016, 17:19
اشكرك اخى الكريم على موضوعك المميز والمفيد جدا
والنصائح الغالية ويجب بالفعل وضعها فى الاعتبار خصوصا
من اهل الخبرة مثلكم

المهم الالتزام بها وقت العمل وايضا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mohammed control
02-22-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تسلم على المجهود و على المعلومات الرائعه و ان شاء الله فى تقدم مستمر
و انا معاك اهم حاجه الصبر و انك ما تطمعش
و ياريت كلنا نمشى على النصائح دى

ملاك الروح
02-22-2016, 17:47
موضوع قيم حول البدء في المتاجرة وهو مهم ومفيد لكل مبتدء اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

solysamy
02-22-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا عندك حق فكل كلمة قلتها
ونصايحك غالية ولازم نشتغل بيها كمبتدئيين
والشكر لكل اعضاء المنتدي ومواضيعهم الهادفة الي بتخلينا نفهم اسرع

adamarwan
02-22-2016, 17:58
فى الاول من الافضل ان تتعرف على السوق على الامور التى فيها
من تم ممكن ان تتدوا لوان تحاو لان تعيش التداول فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

forez
02-23-2016, 11:21
والله يا اخى كلام فى الصميم وهذه النصائح دائما اقولها من خلال مشاركاتى المتعددة ولو التزم اى مبتدأ حتى بنصف هذا الكلام ما وجدنا خاسر ابدا منهم...........

nohay
02-24-2016, 08:14
أنا لا أعتقد عندما نحن جميعا لا تتاجر مع الأفكار وسوف نبذل نتائج جيدة، ونحن سوف خلق توازن كبير علينا أن نبذل قصارى جهدنا أفضل بكثير تأتي عبر نظام التداول الجيد الذي أحرز لمؤشرات غو. هذا هو مجرد أهلي الرأي.

neverlit2
02-25-2016, 00:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:58
مشكور اخى الفاضل على المعلومات،
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..
تقبل مرورى..

Mohamedbonna
02-25-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
جزاك الله كل خير علي هذه المعلومات الهامه والنصائح الاكثر من رائعه , جعلها الله في ميزان حسناتك
وتقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

zead ahmad
02-25-2016, 10:22
اشكرك شكرا جزيلا يجب ان تعرف بان تلك النصائح التى قدمتها لكل عضو سوف يشكرك عليها فى من احسن وافضل النصائح فعلا يجب على كل تاجر له الخبرة فى الفوركس يعمل مثل انت ما تعمل يجب وضع خبراته للاخرين هنا حتى يستفيد الكل

kamelamin
02-25-2016, 17:33
مرحبا اخي الكريم قلل البدء في تجارة الفوركس عليك بالتدريب الجيد
ثانيا يجب ان يكون لديك هدف وحلم تسعى له ولا تطمع ابدا واعمل على الحساب التجريبي اكثر من مرة بعد ذلك يمكنك المتاجرة...وبالتوفيق للجميع

joker7diaa
02-25-2016, 17:43
بارك الله فيك اخي الكريم بالاضافة الى التعلم فالتعليم لا يكون فقط على جانب التحليل للسوق هناك ايضاَ الجانب النفسي يجب الاهتمام بهم لان الكثير يخسون بسبب ضعف الخبرة في هذا الجانب

hamza215rix
02-25-2016, 17:51
السلام عليكم
كلمات ذهبية لكل مبتدئ او اي شخص يريد الدخول في مجال الفوركس
شكرا اخي على هذه النصائح
وارجوا التوفيق للجميع

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 19:21
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

take-profit
02-26-2016, 15:07
موضوع مميز فاري ان كل من المبتدئين الذين يشعرون انهم في متاهه عليهم بقراءة هذه
المواضيع الارشادية التي ترشدهم الي كيفية التعلم و البدء في الفوركس

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 01:07
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ،
ونامل المزيد والمزيد،لتعم الفائدة عالجميع،
تحياتى للجميع ،والله الموفق.

al12
02-27-2016, 01:18
اهلا
تعريف التجارة والتعمل مع العملات من الامور الهامة لكل مبتدى فى الفوركس من اجل محاولة الحصول على الارباح من التداول

شكرا

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 06:14
الاهم علي الاطلاق ادارة الحساب من حيث المخاطر وادارة راس المال
وهذا ياتي بنصيحتك في البند الاول الا وهو التعلم والتعليم - اتمني لك التوفيق تحياتي

ahmedyosri73
02-27-2016, 08:59
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
بارك الله فيك اخى على تلك النصائح وا احب اذود لكل اللى بيتعلم ركز على ادارة راس المال جيداا
وا التحليل الفنى وا عدم الطمع موفقين انشاء الله .

محمد صلاح
02-27-2016, 09:31
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح وجزاك الله خيرا وفعلا الفوركس عو السهل الممتنع وحتى لو فهمته جيد جد مش شرط انك تحقق منه ارباح لان اغلب اللى بيخسروا بيفهموا الفوركس

ابوفؤاد
02-27-2016, 09:50
6 من النقاط جمعت لك الفوركس لكل م يسال م اين و الى اين و ارى ان صاحب المشارمه انسان على وعى
و هذا ان لم يكن الكلام منقول بدون فهم و و تلك العناصر جمغت كل شئ عن الفوركس

forez
02-27-2016, 14:39
والله يا اخى كلام فى الصميم وهذه النصائح دائما اقولها من خلال مشاركاتى المتعددة ولو التزم اى مبتدأ حتى بنصف هذا الكلام ما وجدنا خاسر ابدا منهم...........

aymen.hachani
02-27-2016, 15:21
بيانات النمو في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع شهدت تحسن بأفضل من التوقعات بالإضافة إلى تحسن في مؤشر الدخل والإنفاق الشخصي الأمر الذي يدل على قوة أداء القطاع العائلي في الولايات المتحدة الأمر الذي من شأنه أن يدعم أداء الاقتصاد الأمريكي.

basma.seif
02-27-2016, 20:44
( 4 )

الصبر

عدم الإستعجال

لا للتحدي وحب الإنتقام

التنظيم والنظام

التخطيط

( 5 )

مرحبا
اشكرك على هذا الموضوع الرائع و طرق الفهم و انا شخصياً لمستنى النصيحتين رقم اربعة و رقم خمسة حاسيت انك بتوجهنى انا فيهم انا حلمت ان اكبر راس مالى لكي الاقى الربح الوفير و لكنى ليست صبورة شكراً لك

mouad bassim
02-28-2016, 00:06
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

neverlit1
02-29-2016, 18:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

simo1
03-07-2016, 01:34
=================== ==============

مأراوع قلمك حين يصول ويجول

بين الكلمات تختار الحروف بكل أتقان ..

تصيغ لنا من الأبداع سطور تُبهر كل من ينظر إليها ..

دائمآانتي متألقه

======================= ===============

( 1 )

( 2 )

( 3 )

( 4 )
الصبر
عدم الإستعجال
لا للتحدي وحب الإنتقام
التنظيم والنظام
التخطيط

( 5 )

( 6 )
فهل أنت مثلهم ؟؟

dhmo
03-07-2016, 14:44

هو اول حاجه بعد الخبره اخي بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

elkinany
03-07-2016, 14:46
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

rinho1991
03-07-2016, 20:42
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

aymen.hachani
03-07-2016, 20:44
هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر ظروف سوق العمل والتي أظهرت اتساع التراجع إلى 2.4 مقابل 0.8 في كانون الثاني/يناير الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع 1.0، وقد جاء ذلك عقب ساعات من تفوق بيانات سوق العمل الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي والتي أوضحت استقرار معدلات البطالة عند أدنى مستوياتها في سبعة أعوام عند نسبة 4.9% وسط خلق نحو 242 ألف وظيفة في القطاعات عدا الزراعية مقابل نحو 172 ألف وظيفة مضافة في كانون الثاني/يناير.

Thequest250
03-07-2016, 21:09
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

rinho1991
03-09-2016, 15:30
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

Sinan Tareq
03-09-2016, 15:55
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ... لااعرف كيف اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح واروع ما قرات في نصائحك الجميله النقطة الثانية وهي ان الفوركس صعب جدا في البداي ولمكنه سهل جدا بعد التعلم والتجربة

aym
03-09-2016, 16:02
لكى تتعلم البدء فى التجارة فى الفوركس يجب اولا ان تتعلم ما هو الفوركس وما هى الطرق التى تتداول بة ومتى
يتم الدخول فى الصفقات المفيدة التى تحقق لك الربح

mediapro
03-09-2016, 16:08
وخصوصا اني لسة جديد
تقبل مروري

talel babchia
03-09-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والمهم طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم........................................ ....................وبالتوفيق

salimkala
03-11-2016, 19:38
يتيح لك حتى 250 لبدئ المتاجرة فلا تحمل نفسك أعباء مادية أنت في غنى عنها[

amremad
03-11-2016, 19:46
ِالسلام عليكم و رحمه الله و بركاته ....
اشكرك اخي علي هذه المعلومات الغاليه التي نتمني ان تستمر في نشرها حتي يعم الخير علي الجميع
سبحان الله و الحمد الله و لا اله الا الله

mego997
03-11-2016, 19:52
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل
فعلا انت ذكرت اهم الخطوات التى يجب على اي مبتدئ ان يتبعها كي ينجح في السوق

latraaa
03-11-2016, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية و المفيدة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

hamza215rix
03-11-2016, 20:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
( 1 )
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
51

yahiahd
03-11-2016, 21:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mrdhia
03-11-2016, 21:35
صديقي إبدأ بالحساب التجريبي حتى تفهم الفوركس و كي لا تتعرض لخسارة كبيرة من المال و الوقت

samir1
03-11-2016, 21:36
الصراحة كلام تستحق عنه كل الشكر والتقدير فعلا الفوركس يعتبر من الاعمال التى يقال عليها انها السهل الممتنع .
تعلم الفوركس سهل جدا جدا لكن الحصول على الربح يعتبر من الالغاز التى تحتاج الى حل كى نتمكن من الحصول على الربح .

aissaalg
03-11-2016, 21:54
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aminmatter
03-11-2016, 22:09
بالتوفيق للجميع

aissaalg
03-12-2016, 18:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"][COLOR="Silver"]

karim ben el maati
03-12-2016, 18:54
صديقي إبدأ بالحساب التجريبي حتى تفهم الفوركس و كي لا تتعرض لخسارة كبيرة من المال و الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني المرور بموضوعك الرائع ... اضم صوتي الي صوتك اخي
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص التحية

karinho1991
03-14-2016, 17:25
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

mego997
03-26-2016, 19:45

abderrahmenanis
03-27-2016, 15:15
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

devowr
03-27-2016, 15:25
شكرا اخى على النصائح المهمه فى مجال الفوركس
حتى يستفيد منها الجميع وبالفعل الفوركس يحتاج الى المعرفه والصبر
لانه مجال واسع مهما تعمقت فيه

karim ben el maati
03-27-2016, 17:12

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع ممتاز وشرح متميز
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات

kheireddine
03-27-2016, 17:22
♠♣>♦♦♣♣☼:__ ♣◘☼2!☼♠☼▐☼♣☻♣♣♠♣♦• ◘♣♠♣♣♣☼☼♣♣♣◘l♣♣♣♦ ☼☻♣♣♣☺♣☻☼☼♣♦♣◘•___ ___♣◘♦▬☻☻☼♣♣♣♦☼♠☼♣ لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة▬▬☼♣♣▬♣♣▬▬☼☺♣ ☼♣♣♣☻♣☼♦• شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣☼♣☻▐▬☻∟@▬▐ ▐☻♣▐◘♣ الدعم والمقاومة من☻«☻☼☺5☺ اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة☼♣♣ التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼_☼♣_☼ح__♣♠8♣5_ _♣☼__♣♥6☼♣♣♥__☼☼☺5_☺5♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼☼لان ممكن ميبقاش معناة♣♣♣☻▬▬☼☼#▬☺♣♣♣ شراء وينظر للاستراتيجيات☻☻☻☻ التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦☼☻▐•☺♦_____ __•◘♣♥65♦♣♣☼♀♀♥♣◘521☻ ♦•♣37♠♣♦•◘♣☻☼5☺♦•♦ ♥♠○8▐♣♦• ↓♥♥◘◘♀♫☼♣☼@>_[t•

neverlit4
03-28-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asmaa mahmod
03-28-2016, 16:47
ابدا بالتعلم اولا قبل البدء فى التداول واستخدم الحساب التجربيى اولا وجمع بونص من المنتدى وابدا التداول منه فى المنصه

amrghe
03-28-2016, 17:00
علي فكره انا بشكرك لاني مش كنت
اعرف المعلومه حياك الله
في انتظار المزيد

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

علشان لو خسرت طبعا مش تبقي خسرت
فلوس من معاك كله من عندهم

HaMaDa99
03-28-2016, 17:07
ابدا تداول الفوركس! بشكل عملي افتح حساب فوركس حقيقي , بعد ان تعلمت تداول العملات نظريا، أصبح عليك تعلم الاساسيات الاولية لبدء التطبيق و تداول العملات في سوق الفوركس. إن سوق الفوركس ( سوق تداول العملات الاجنبية) هو اكثر الاسواق سيولة في العالم، بمعدل ضخ نقدي يصل الى 1.6 ترليون دولار “يوميا” و على امتداد الاربع و العشرين ساعة مدة خمسة ايام في الاسبوع. اي انك تستطيع مباشرة التداول من بيتك بعد ساعات عملك الرسمي.

neversi4
03-29-2016, 11:29

midouknight
03-29-2016, 11:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا أخي الغالي أضن أن من أهم أسباب النجاح هي
أكيد ادرت راس المال الصارمة التي تكون عادات سبب مجابهة تقلبات السوق

doola2020
03-29-2016, 23:55

mego997
04-02-2016, 17:42

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 18:05
يمكنك ان تعبر الفوركس كدخل اساسي لك بدون الاعتماد على
عمل آخر فكل ان تتوفر على راسمال كبير و ان تنضمه بشكل كبير لكي لا تخسره