PDA

View Full Version : موقع لمعرفة فترات التدوال العالمية

Peace
05-17-2015, 22:15
السلام عليكم
ان معرفة اوقات افتتاح الاسواق العالمية و اغلاقها شيء مهم لكل متداول ففي الفترة الآسيوية تقل السيولة في حال مقارنتها في الفترة الاوربية التي تعتبر من اكثر الاوقات سيولة بالاضافة الى الفترة الامريكية فضلاً عن اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف بشكل سريع ان شاء الله ههههه
المهم هذا هو الموقع
http://forex.timezoneconverter.com/
تستطيع تغيير التوقيت من المربع فوق

samieh
05-19-2015, 01:45
السلام عليكم
شكرا يا اخى على المعلومة وهى من الاساسيات التى يجب على المبتدئين معرفتها
وهى اوقات فترات التداول الثلاثة
وعن نفسى افضل التداول فى الفترتين الاوروبية والامريكية
بالتوفيق

ahmed bakry
05-19-2015, 05:38
لك جزيل الشكر يااخى الكريم على وضعك لموضوع زى دة ومعلومة زى وارجو منك المزيد
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خيرالدين مهدي
05-19-2015, 13:56
السلام عليكم
ان معرفة اوقات افتتاح الاسواق العالمية و اغلاقها شيء مهم لكل متداول ففي الفترة الآسيوية تقل السيولة في حال مقارنتها في الفترة الاوربية التي تعتبر من اكثر الاوقات سيولة بالاضافة الى الفترة الامريكية فضلاً عن اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف بشكل سريع ان شاء الله ههههه
المهم هذا هو الموقع
تستطيع تغيير التوقيت من المربع فوق............................................ .................................................. ............................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..

modr2015
05-19-2015, 13:57
اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف

SHAYMA MOHAMED
05-19-2015, 13:59
ماهو الفوركس ؟

ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.

تتحرك الأسعار هبوطاً وارتفاعاً بسرعة كبيرة خلال هذه الفترة, مما يخلق فرصاً, ومخاطر أيضاً.

أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

يمكم للعديد من المؤشرات أن تؤثر على سعر عملة معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من المواد التعليمية المتوفرة على الانترنت لتطوير معرفتهم – ألق نظرة على قسم "التعليم" في أدميرال ماركتس لتعرف أكثر.

عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين.

للفوركس الكثير من المزايا عن غيرها من الاستثمارات. في سوق الفوركس يمكن للمستثمر أن يحصل على رافعة مالية حيث أن هذا الأسلوب غير متوفر في معظم الاستثمارات الأخرى.

فكر مثلاً أنك تريد شراء منزل, بشكل عام من الممكن أن تدفع بين 10% إلى 20% من السعر الإجمالي للمنزل وستستدين بقية المال من البنك. على فرض أنك ستشتري منزلاً بقيمة 100,000$, من الممكن أن تدفع 20,000$ وتستدين الباقي من البنك. ثم لنفترض أن سعر هذا المنزل ارتفع إلى 120,000$ خلال ستة أشهر, وهو أمر ممكن الحدوث في ظل ارتفاع السوق, تستطيع حينها بيع المنزل ومضاعفة أموالك.

يعمل سوق الفوركس بنفس هذه الطريقة – بل أكثر من ذلك: مع سوق العملات الأجنبية تستطيع التحكم بمبالغ مالية تصل إلى 500 ضعف أكبر من مبلغ استثمارك الأولي.

للفوركس مزايا أخرى مقارنة بغيرها من الأدوات المالية. يمكن للمستثمرين الدخول إلى السوق بكميات أصغر بكثير من رأس المال, كما يمكنك البيع فيه بسهولة.

في الاتحاد الأوروبي, يتم رصد سوق الفوركس عن كثب وينظّم بإحكام. نما سوق الفوركس خلال السنوات القليلة الماضية بشكل كبير وهو أسرع الأسواق المالية نمواً في العالم. أحد أسباب هذا النمو السريع هي البرمجيات التي أحدثت ثورة في هذا القطاع خلال السنوات القليلة الماضية. في الوقت الحاضر أصبح من السهل تنفيذ الصفقات – كل شخص لديه اتصال بالانترنت يستطيع شراء و بيع العملات خلال ثوان في أي وقت, ومن أي مكان.

REDA FOREX
05-20-2015, 14:05
اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم مشكوور جدا على الموقع المفيد الجميل واتمنى يفيد الجميع يارب انا لسة مبداء ربنا يوفق الجميع وشكرااا

doola2020
05-22-2015, 02:55
أخي الكريم الموضوع مش محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ

ahmedsikily
05-22-2015, 03:04
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزاء
.تقبل مروري

محمود مرعى
05-22-2015, 03:05
السلام عليكم
المهم هذا هو الموقع
تستطيع تغيير التوقيت من المربع فوق
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى العزيز وطبعا كما حضرتك تعلم ان الفوركس مجال مفتوح لمدة 24 ساعة
كوال ايام التداول الخمسة علشان كده لازم فعلا تعرف مواعيد فتح البورصات الاجنبية

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:19
بكثرة المتابعة و ممارسة السوق ستعرف تديرجيا اوقات عمل البورضات العالمية ايضا يمكنك حفظها ذهنئيا على العموم مشكور على المساعدة اخى الكريم

almared13
05-22-2015, 06:28
اخى الكريم مشكوور جدا على الموقع المفيد الجميل واتمنى يفيد الجميع يارب انا لسة مبداء ربنا يوفق الجميع

mohamed12345
05-22-2015, 21:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزاء

popa2015
05-22-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

masry928
05-23-2015, 13:28
فضلاً عن اللتقاء الفترة الامريكية بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع

mohamed12345
05-26-2015, 21:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزا

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:41
السلام عليكم
بالتوفيق

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

السلام عليكم
بالتوفيق

هاشم احمد
05-26-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

جابر1979
05-26-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تشمل الفوركس التداول خلال الفترات متتالية من الفترة الآسيوية و الأسترالية و الأوروبية و الامريكية مما يعطي المجال الاستمرارية خلا التداولات

fadiarab
05-27-2015, 00:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزاء
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

eslam kassem
05-27-2015, 01:14
أخي الكريم
الموضوع مش محتاج إنك تفتح موقع
لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها
أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ
مع تحياتي

معتصم سباعنة
05-27-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على تلك الموقع - لكن هل يعطي الموقع اخبار العملات ؟
اتمنى لك دوام التوفيق

Kiing
05-27-2015, 04:07
صديقي الكريم الموضوع ليس محتاج إنك تفتح موقع ل تم منه متلاكي تعرف فترات فتح البورصات لانه متلا فمن الممكن انه متلا ان تقوم بحفظها تم معرفتها بدل حفظها لانه متلا مع كثرته فقط

superkenan
05-27-2015, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالضبط اخي الكريم فالتوقيت مهم جدا في البورصه ومن المهم ايضا وقت الاخبار ووقت دخول الصفقة وخاصة وقت فتح الأسواق وإغلاقها لها حساسية خاصة للمستثمرين الخبراء

---------- Post added at 02:29 AM ---------- Previous post was at 02:10 AM ----------

نعم اخي الكريم فالتوقيت مهم جدا في التدولات وخاصة في اوقات الأخبار ووقت افتتاح السوق وإغلاقها
وشكرا

nda
05-27-2015, 12:24
والله الخيارات الثنائيه دى هى القمار بعينه يعنى ولا تحليل ولا حاجه مجرد نسب

موجود وانت تختار وخلاص مش قاصد اكرهك فيها ولنها لا تمت للفوركس بصله والله المستعان

saiddeco
06-05-2015, 21:16
سلام عليكم شكرا على المعلومات لزيادة فترة المتاجرة و التي بالنسبة لي تكون هي فترة لندن و التي تتناسب مع توقيت بلدي المغرب و الزيادة افضللو كانت مضمونة و شكرا.

AbdounDZ
06-05-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
لا أدري إن كنت قد فهمت السؤال لكن فترة التداول هي 24 على 24 ساعة مدة 5 أيام باعتبار أن الأحد والسبت إجازة
تقبل مروري شكرا

MOHAMED in forex
06-05-2015, 22:15
السلام عليكم
بالتوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 03:17
السلام عليكم
بالتوفيق

abdoumed
06-11-2015, 03:21
أخي الكريم شكراً جزيلا لك. اشاطرك الرأي أن أفضل أوقات التداول هو الفترة الأوروبية وأوقات الأخبار الاقتصادية الهامة

zarour soufyane
06-11-2015, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم عليك بتحميل البرنامج الخاص بساعات افتتاح البورصات العالمية و يسمى هذا البرنامج ب mc 24 برنامج فعال جدا في معرفة اوقات الذروة بالتوفيق

karim02
06-11-2015, 15:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abukhatab
06-11-2015, 15:54
السلام عليكم
بالتوفيق

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم
بالتوفيق

aziz18
06-11-2015, 16:03
موضوع مهم للجميع ... نرجوا افادتنا بمواضيع اكثر جدية
مشكور اخي الفاضل على جهدك
السلام عليكم و بالتوفيق للجميع
سلالالالالالالالام

a7med sniper
06-11-2015, 16:10
شكرا لعى الموضوع وان شاء الله يكون فى استفاده منه فى التعامل فى هذا السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم فى التعامل فى السوق والله المستعان

محمد السيد
06-11-2015, 16:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نشكر الزميل على هذا الموقع الجميل
وحقيقي اول مرة آخد بالي ان بورة امريكا بتفتح الساعة 2 ظهرا انا كنت فاكر انها بتفتح 3 او 4 عصرا

omar samy
06-11-2015, 17:00
السلام عليكم
بالتوفيق

ali20
06-11-2015, 17:52
يجب انه نعرف كل وقات البورصت حيث ا نه فى اقات افتياح السق التاجر يدخل فى الصفقات
واكي وقت الداول فى وقت افتيا البورصات هو بيكون افضل وقت وعشان كدة بيكو فية فرص ربح كبير جدا

MOHAMED in forex
06-12-2015, 00:00
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزاء
.تقبل مروري

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

ahmed haggan
06-12-2015, 12:35
حساب اسلامي يعني خالي من الفوائد سواب فري
ادخل و ابحث عن هذه الكلامة او جرب صفقة بلوت صغير جدا و شوف في فوائد و الا لا
بالتوفيق توقف الطلب - أمر أن يصبح نظام السوق عندما يتم التوصل إلى مستوى سعر معين و
كسر. يتم وضع أمر إيقاف أقل من القيمة السوقية الحالية لتلك العملة حساب اسلامي يعني خالي من الفوائد سواب فري
ادخل و ابحث عن هذه الكلامة او جرب صفقة بلوت صغير جدا و شوف في فوائد و الا لا
بالتوفيق توقف الطلب - أمر أن يصبح نظام السوق عندما يتم التوصل إلى مستوى سعر معين و
كسر. يتم وضع أمر إيقاف أقل من القيمة السوقية الحالية لتلك العملة

roony
06-12-2015, 12:42
شكراا أخي على الموقع
الجميل الدي يمكنك من
من معرفة أوقات التداول
و أظن أن أفضل وقت للتداول
تكون في الفترة الأوروبية
و الأمريكية

RomanyMoreed
06-13-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

من رأيي ان الافتتاحات المختلفة للاسواق العالمية امر غير مهم جدآ في ناس بتتاجر بتوقيت الافتتاح وناس بتتاجر بدونها

تحياتي

ibrahim forex
06-13-2015, 15:32
أخي الكريم الموضوع مش محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ

Ayache
06-13-2015, 15:33
بارك الله فيك أخي على اشرح الجميل
بالفعل أوقات التداول مهمة و أحياناً هي السبب في الربح و الخسارة
لهذا وجب إستغلال أهم الأخبار و الأوقات للتداول

mechanical
06-13-2015, 15:53
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم علي التوضيح لفترات العمل للبوصات العالمية ودة شئ جميل في التداول انك تعرف المواعيد دي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 03:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
مليون شكرا لموضوع البسيط المهم في زات الوقت

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:41
افضل وقت للمتاجر هو وقت تداخل افتتاح بورصتين لزوج بعينه
كافتتاح بورصة لندن والتداخل مع افتتاح بورصة نييورك من الساعه الواحدة مساءا الي الساعه الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش

شبه منحرف
06-14-2015, 03:56
اشكرك اخى الكريم على هذا الموقع وان شاء الله نستفيد منه كثيرا واتمنى المزيد من الشروحات الجيده التى عودتنا عليها اخى الفاضل وبالتوفيق لك فى تداولاتك

MOHAMED in forex
06-14-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم مشكوور جدا على الموقع المفيد الجميل واتمنى يفيد الجميع يارب انا لسة مبداء ربنا يوفق الجميع وشكرااا

waelmma
06-14-2015, 13:28
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموقع الرائع وان شاء الله
سوف نقوم بدراسة هذا الموقع دراسة جيدة وربنا يبارك فيك اخى

ayoub jallouni
06-14-2015, 13:32
هذه المعلومات من الاساسيات التى يجب على المبتدئين معرفتها
نتمنى لك التوفيق و النجاح

mhj mhj
06-14-2015, 14:07
وهى اوقات فترات التداول الثلاثة........................

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 02:44
أخي الكريم
مع تحياتي

asxqw
06-16-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمكم للعديد من المؤشرات أن تؤثر على سعر عملة معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من المواد التعليمية المتوفرة على الانترنت لتطوير معرفتهم – ألق نظرة عكريم وبالتوفيق للجملى قسم "التعليم" في أدميرال ماركتس لتعرف

boulafrah
06-16-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمكم للعديد من المؤشرات أن تؤثر على سعر عملة معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من المواد التعليمية المتوفرة على الانترنت لتطوير معرفتهم – ألق نظرة علىالرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع قسم "التعليم" في أدميرال

asxqw
06-16-2015, 11:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثير من الموادو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-16-2015, 11:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، معينة فيما يتعلق بقيمتها أمام العملات الأخرى – ابتداءً من التوقعات الاقتصادية الوطنية وصولاً إلى التغيرات السياسية, متداول الفوركس الناجح يتعلم كيفية قراءة هذه المؤشرات. لدى المتداولين الكثيرو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

seifhd
06-16-2015, 11:52
شكرا جزيلا أخي الفاضل على المعلومة القيمة جزاك الله كل خير
تقبل مروري

waelmma
06-16-2015, 12:26
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الفترات الهامة وبارك الله فيك
وفعلا انا سعيد بالتعرف على هذه الفترات الهامة فى التداول

AH3
06-20-2015, 04:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-22-2015, 13:47
السلام عليكم
بالتوفيق

gehad87
07-21-2015, 21:06
يعني هنفضل نقول لامتى بلاش الروابط الخارجية
انا بصراحة بقلق ممن الموضوع اللي بيبقا معمول علشان رابط
وبحس انه فخ
اتقاء للشبهات بلاش

Forex Story
08-16-2015, 18:58
اخى الكريم مشكوور جدا على الموقع المفيد الجميل واتمنى يفيد الجميع يارب انا لسة مبداء ربنا يوفق الجميع
......................................

big.pharaoh
09-27-2015, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على الموقع وفعلا انا بتعامل معاه من زمان جدا . وموقع ممتاز وفيه كل التوقيتات وكل الاسواق العالميه

ynwa1892
09-28-2015, 14:13
السلام اخي
اهم حاجة ان تعرف كيف تضع الستوب لوز والتايك بروفت بغض النظر عن اوقات فتح البورصات والجلسات
وفقك الله

Najib100
09-28-2015, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اختيارك لموضوع فترات التذاول العالمية
اختيار صاءب لما له من اهمية لنا نحن اصحاب التداول في سوق الفوركس و لكل الاعضاء
و الله الموفق

عاشق الفوركس
09-28-2015, 14:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكؤرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم والاذي اتمنى منه الاستفادة للجميع ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mrmr2015
09-28-2015, 14:43
مشكور كل الشكر اخي الكريم علي هذة المعلومات افادتني كثيرا وسوف استخدم هذا الموقع للتعررف علي فترات التداول العاللمية

mida2014
09-28-2015, 16:01
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم لايوجد موقت محدد لتداول لان السوق مفقتوح 24 ساعة طيلة اليوم لاكن يفضل التداول داخل شجلسات التداول

sharshabil
09-29-2015, 15:19
هناك حت في مواقع متل الفوركس فاكتوري
بين عند الفترة و هل هيا شغالة و ان كان هناك تداخل بين فترة و فترة الخ . سلام .

tawfik999
09-29-2015, 19:33
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
ان عليك ذهاب يا اخي فوركس فاكتور فيعطيك كل الاجوبة و تقبل مروري وشكرا

sofien34
09-29-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع لست محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ

sharshabil
10-07-2015, 18:19
شكرا لك على الموقع ممكن ايضا ان تطلع على الفترات
من خلال موقع الاخبار فوركس فاكتوري تحت ستجد الاوقات .

nassim126
10-07-2015, 18:31
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا للموقع ومن خلال افتتاح واغلاق البورصات هناك حسابات لدوي الخبر تساعدهم في التحليل

snnaky
11-05-2015, 17:00
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على الأفادة وان كان لايوجد الأن من يجهل اوقات ومواعيد السوق والموضوع اصبح متكرر جدا بس عموما نشكرك على الأفادة ونتوجة اليك فى المرات القادمة تاخد بالك من المواضيع التى تم تكرارها حتى لايكون المنتدى متاهة وحتى لا نكرر مواضيع بسيطة على حساب مواضيع اكتر اهمية

emad emad
11-05-2015, 17:18
هناك مواقع لمعرفة اوقات افتتاح البورصات العالمية مثل بورص نيويورك وبورصة برلين وبرصة طوكيو

تلك الموقع يعرفك كل شيء عن اوقات الافتتاح ولاغلاق بتوقيت مصر يجب على كل تاجر ان يضع وقت افتتاح البورصات تلك

haffoudinho
11-05-2015, 17:20
السلام عليكم
بالتوفيق:ok:

nadjatalgeria23
11-05-2015, 17:22
السلام عليكم
بالتوفيق

asxqwzdc1
11-05-2015, 17:24
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

deeraa
11-05-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
على كل متداول معرفة اوقات افتتاح اوقات الاسواق العالمية اذا كان التسواق البرصة او الاسواق المالية لكل الدول العالمية او الدول المهمة

luka95
11-05-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور عن المعلومات المفيدة عن فترات التداول ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه
المعلومات وجزاك الله لك خير
وبالتوفيق لك انشاء الله اخي الفاضل

kitosse
11-05-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي طيب على الموقع الرائع و أتمنى ان استفيد منه شخصيا لانني في أول الطريق
تحياتي لك عزيزي

waleed shaaban
11-05-2015, 18:22
كنت ابحث عن مثل هذا لموقع و السبب انى اتاجر على العملات دون ان اعرف ان كانت الدوله صاحبه العمله تعمل ام لا و لكن الان لدى دليل على اى عمله اعمل و باى وقت باليوم شكرا لاخ الفاضل الذى بين هذا الامر لى و لكل الاعضاء الكرام اتمنى ان يستفيد الجميع

mohamedelmaghrapy
11-05-2015, 18:45
ممتاز اخي الله يكرمك يا رب . انك بتفيد الناااس واجمل ما في الدنيا انك فعلا تجد شخص كل همه هو
مساعده الاخرين وطول ما احنا كلنا ايد واحده باذن الله موفقين دائما فالاتحاد قوه :) وبالتوفيق للجميع :)

مريم ميري
11-05-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا معرفة اوقات التداول مهمة جدا بحيث تعطيك فرصة لكي تختار الوقت الدي يناسبك في التداول
واقترح عليك ان تختار التداول في الفترة الاوروبية والفترة الامريكية لانها بها فرص كثيرة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

osama147
11-05-2015, 19:12
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي شيئ جيد عن معرفة فترات عمل البورصات العالمية فى سوق الفوركس
ويجب ان نفيد بعضنا البعض فى كل صغيرة وكبيرة فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdc1
11-05-2015, 19:15
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

gadeer86
11-05-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمــة الله اخي الكريم ..

شكرا اخي سأطلع على الموقع لعلني استفيد منه .. شكرا لطرحك
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..

dhmo
11-12-2015, 18:03
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي شيئ جيد عن معرفة فترات عمل البورصات العالمية فى سوق الفوركس
ويجب ان نفيد بعضنا البعض فى كل صغيرة وكبيرة فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

المهم نركز على نفسنا ويكون هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

Wassa04
11-12-2015, 20:08
رابط جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

heroo252
11-12-2015, 20:34
طبعا التعف على مواعيد الفوركس امر مهم جدا لانه بيخليك على درايه بكل كبيره وصغيره فى الماجل
من حيث مواعيد الاخبار الهامه على كل عملة من العملات الاساسيه وغير الاساسيه

dhmo
11-12-2015, 21:31
طبعا التعف على مواعيد الفوركس امر مهم جدا لانه بيخليك على درايه بكل كبيره وصغيره فى الماجل
من حيث مواعيد الاخبار الهامه على كل عملة من العملات الاساسيه وغير الاساسيه

لابد من الاعتماد على خطه وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

ashraf mamdouh
11-12-2015, 21:34
أخى الفاضل مشكور على هذه الاضافة الرائعة فالكثير من المبتدئين فى حاجة الى معرفه اوقات التداول
بهذا الموقع يتمكن اى شخص لمعرفة اوقات التداول

yahoo11
11-23-2015, 15:13
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى العزيز وطبعا كما حضرتك تعلم ان الفوركس مجال مفتوح لمدة 24 ساعة

akram mohamed obaid
11-26-2015, 12:50
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه والشكر لك على هذا الرابط الذي يوضح اوقات التداول في الاسواق العالميه تحياتي للجميع

ringo
11-26-2015, 14:42
والله يا اخي الكريم التوقيت مهم جدا في البورصه ومن المهم ايضا وقت الاخبار ووقت دخول الصفقة لان الدخول الصحيح = الربح الصحيح
والله الموفق والمعين

olsobika
11-26-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

otmani
11-28-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على نقلك
لنا الموقع ربما نستفيد من هدا الموقع وبالتوفيق للجميع

nuclear2010
11-28-2015, 22:56
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

mohamed ghardallou
11-28-2015, 22:57
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه موقع جيد إنشاء الله استطيع إستعماله

jalal20
11-28-2015, 22:57
السلام عليكم
شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا خيرالجزاء

mohazizou
11-29-2015, 00:09
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

houssemmidou4
12-06-2015, 23:55
بارك الله فيك على الموقع الرائع الخاص بتوقيت جلسات التداول مثل جلسة نويويرك و فرانكفورت
و لندن و سيدني و غيرها و لمعرفة هذه الاوقات اهمية كبيرة في التداول لمعرفة الازواج المناسبة

Zezobebo3
01-31-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
بارك الله فيك على الموقع الرائع الخاص بتوقيت جلسات التداول مثل جلسة نويويرك و فرانكفورت
و لندن و سيدني و غيرها و لمعرفة هذه الاوقات اهمية كبيرة في التداول لمعرفة الازواج المناسبة انا شخصيا استفدت منه كثيرا

aissahd
01-31-2016, 21:34
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

tarekgamal
02-07-2016, 02:48
شكرا اخى على المعلومات القيمه فالموضوع فعلا مفيد جدا
يجب عى كل مبدتدأ ان يكون على درايه تامه باوقات السوق والعملات
وانا افضل الفترتين بين لندن ونيويورك

zead ahmad
02-07-2016, 11:31
نعم شكرا حزيلا على هذه المعلومة وانا احب ان يكون الكل هنا يعطى معلومات للجميع والكل يفيد الاخرين حتى الكل يعرف بان المنتدى هنا تعليمى من الدرجة الاولى فهو مهم

soad labib sadek
02-07-2016, 12:35
اخي العزيز جزاك الله خيرا علي موقعك الجميل لنقل اوقات التداول و بالفعل هناك الكثير في المنتدي من يسال علي اوقات التداول و بدقة لان هناك من يعتمد في تحليله علي حجم السيولة في السوق .. لك جزيل التقدير و الاحترام اخي

بالتوفيق

global
02-07-2016, 19:26
يا اخي الكريم شكرا كل على الموضوع الهام واتمنى من الله ان يوفقك لكل خير
والله الموفق والمعين

never11
02-10-2016, 17:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-10-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 20:53
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضع الجميل ويوجد ايضا موقع فوركس فاكتوري لعرض الاخبار مباشرة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

معن الجميلي
02-10-2016, 20:57
صديقي الكريم الموضوع ليس محتاج إنك تفتح موقع ل تم منه متلاكي تعرف فترات فتح البورصات لانه متلا فمن الممكن انه متلا ان تقوم بحفظها تم معرفتها بدل حفظها لانه متلا مع كثرته فقط

never11
02-12-2016, 21:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-17-2016, 11:46
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
مش محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ ......

dhmo
02-17-2016, 14:41
مش محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها بدل حفظها من كثرة معرفتك بالشيئ ......

المواعيد واهم الاخبار من الامور الاساسيه ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

محمد صلاح
02-17-2016, 15:40
جزاك الله خير ا اخى العزيز وفعلا هو موقع مهم جدا وانا بستعمله لانى بحب اتاجر مع الفترة الاوربية والفترة الامريكية اللى الواحد بيلاقى فيها سيولة عالية جدا

chouaib112
02-22-2016, 23:26
جزاك الله عنا خيرالجزاء

neverlit2
02-24-2016, 09:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

joker7diaa
02-24-2016, 09:29
هناك موقع الفوركس فاكتوري هو افضل منه بكثير وموقع فوركس فاكتوري هو موقع عالمي واعتقد الجميع يعرفه
وهناك موقع الديلي فكس يجب متابعة هذه المواقع فهي مهمة

never101
02-25-2016, 00:38

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:54
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ،
ونامل المزيد والمزيد،لتعم الفائدة عالجميع،
تحياتى للجميع ،والله الموفق.

never100
02-26-2016, 05:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

neverlit2
02-27-2016, 16:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kamelamin
02-27-2016, 17:04
مرحبا شكرا يا اخى على المعلومة وهى من الاساسيات التى يجب على المبتدئين معرفتها
وعن نفسى افضل التداول فى الفترتين الاوروبية والامريكية..وبالتوفيق للجميع

محمد صلاح
02-27-2016, 17:50
مشكور اخى العزيز وجزاك الله خيرا وعلى فكرة موضوع اوقات فترات التداول مهمة جدا وفى ناس كتير بتاجر مع هذه الفترات انا منهم افضل التجارة مع الفترة الاوربية والفترة الامريكية

chouaib112
03-09-2016, 22:26

forez
03-11-2016, 14:45

karinho1991
03-19-2016, 19:00
السلام عليكم
بالتوفيق

forez
03-20-2016, 15:02

neverlit4
03-21-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-21-2016, 14:42
موقع جيد اخى الفاضل لمتابعة اوقات تداول البورصات العالمية
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

lebouziramzinio
03-24-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الموضوع مش محتاج إنك تفتح موقع لكي تعرف فترات فتح البورصات فمن الممكن ان تقوم بحفظها أو معرفتها

abdelmadjid41
03-24-2016, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على وضعك المعلومة المفيدة و ارجو ان يستفيد منها الباقون مثلي تماما و ارجو المزيد من معرفتك و خبرتك

hussain ali nasser
03-24-2016, 15:18
هذا الموقع جدا مفيد ايضا
http://www.yallaforex.net/school-yallaforex-pages/16.htm

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

نصيحة
يرجى عدم شراء او بيع العملة الاجنبية في الوقت الذي تكون فيه بورصة البلد صاحب العملة مغلقة والا قد تخسر او تبقى متجمدا امام صفقاتك

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

بالتأكيد يجب شراء او بيع كل عملة في الوقت المناسب
مثلاً ، يجب شراء او بيع اليورو في وقت عمل السوق الاوروبية ، كذلك بيع او شاء الدولارالامريكي في وقت عمل السوق الامريكية ، وبيع وشراء الين الياباني في وقت عمل السوق الاسيوية ، لان حركة اسعار العملات تتأثر بمضاربات المتداولين في البورصات المحلية استنادا الى الاخبار الاقتصادية والسياسية في البلد صاحب العملة

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

سوق العملات الاجنبية يتبع حركة الشمس حول العالم ولهذا فمن الممكن التداول بالعملات الاجنبية في اوقات الليل اذا كنت تحب السهر ، اما اذا كنت تستيقظ مبكرا فمن الممكن التداول بالعملات الاجنبية في الصباح، ويجب ان تعلم ان سوق العملات العالمي هو سوق مفتوح 24 ساعة في و5 ايام في الاسبوع

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

إعلم ان اوقات عمل سوق العملات الاجنبية تبدأ من مساء يوم الاحد الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش وتغلق في مساء يوم الجمعة الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش

kheireddine
03-24-2016, 15:26
☻♣4♥♠♥♣☻♥☻♣♦☺♣☼☻♣ ☻☺السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس دا اخدني من عتمه ومن ضايع ومن وجع ☻♦♣♣السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي بجد موضعك مميز لانو نفس حالتي بجد الفوركس☻4 دا اخدني من عتمه☼☼☺ ومن ضايع ومن وجع القلب☼☼☼ والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي ☻♣◘•السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي ♣♣♣0بجد موضعك مميز لانو نفس♣♠♣♦• حالتي بجد الفوركس♣♣♣♣▬▬ دا اخدني من عتمه ومن ضايع☼☼ ومن وجع القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه☼♫ انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي☼▬▬│☼ دا مكنتش اتعلمت ☻الفوركس دا بجد♦☺♦•من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♠○◘القلب والاكتاب الي فيه مش عايز احكيلكم دا عباره عن ايه ليا بجد وشركه انستيا دي من افضل ما ريتو في حياتي بجد وفكره المنتدي دا بجد انا لولا المنتدي دا مكنتش اتعلمت الفوركس دا بجد♦♣◘•▬▬☻☼◄☼5♣♣☼♪"☺♦•☺♦•☺•♣♦•☺♦

hilali2010
03-24-2016, 22:32
سكرا على كل هذه المعلومات
إنها مفيدة لكل متداول
و للإشارة فهي فترات إغلاق و فتح حقيقية على الارض و لكن افتراضية على الإنترنت
و يبقى السوقين الأمريكي و الاوربي الاهم على الإطلاق

badr el asri
03-25-2016, 17:49
معلومة مفيد وشرح مبسط وجيد ولكن يحتاج الى صور توضيحية ليكتمل الشرح
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً
:yahoo:

123mourad123
03-25-2016, 18:25
سكرا على كل هذه المعلومات رجو منكم المزيد هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

ali20
03-25-2016, 19:06
يجب انه نعرف كل وقات البورصت حيث ا نه فى اقات افتياح السق التاجر يدخل فى الصفقات
واكي وقت الداول فى وقت افتيا البورصات هو بيكون فية سيولة كبيرة جدا اهم عدم التسرع فى الفوركس لكى لا نخسر

faresn95
03-25-2016, 20:11
اتمنى ان تكونوا بخير شكرا اخي الكريم على الموقع المهم
انا شخصيا افضل الفترة بين التاسعة صباحا و السادسة مساءا و هو الوقت الذي تعمل فيه بورصة لندن
و تكون حركة الاسعار كثيرة

doaa sary
03-25-2016, 21:55
ياترى فيه مواعيد افتتاح واغلاق جميع البورصات ؟
انا كنت بدور ع موقع كدا
شكرا ليك
وهحفظ اللينك
بالتوفيق لينا كلنا

doola2020
03-29-2016, 23:41

ebn masr
04-09-2016, 14:08
فترات التداول العالمية للبورصات مختلفة مش كلها ف توقيت واحد لا طبعا علشان كدة لابد من معرفت تلك التوقيتات ومواعيدها والله الموفق دائما

adelrawi011
04-09-2016, 14:27
أخي أنا أعرفة وأعتمد عليه في هذا المجال فهو موقع ممتاز بمعني الكلمة وأشكر أصحاب الموقع وأتمني المزيد من التطوير فية وشكرا لك علي طرحة للأخوة هان للأستفادة منة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 10:07
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

yousse
04-15-2016, 10:40
أضن أنه من أجل أن تعريف فترالتدوول العلمية سهلا ولكن مفيم سيفيد دلك هل دلك قد يكونعندو أي تطور على مستوى نجاح الصفقات

The_Kuzaki
04-15-2016, 11:02
اللسات الاوروبية الاسيوية الامريكية
موضوعك مميز واصل و لا تفاصل
نتمنى ان توفق في القادم ان شاء الله

yahia1
04-15-2016, 13:50
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 16:15
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

المجال ده مبني على الفهم واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

فوزي
04-16-2016, 22:02
ابسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول موقع لمعرفة اوقات التداول
ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف اللتقاء الفترة الامريكية
بالاوربية التي تشهد سيولة عاليه جداً و حركة العملات بشكل سريع جداً
اما ضرب الستوب بشكل سريع ههههه لا سامح الله او الهدف[/

forez
04-20-2016, 13:12

ebn masr
04-23-2016, 11:42
انا بتقدم البك بللشكر على وضعك لهذا الموقع الهام جدا بخصوص تعريفنا لجليات الافتتاح وامتا تبداء وامتا تغلق والسلام عليمن

HaMaDa99
04-23-2016, 11:44
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forexdz
04-23-2016, 11:57
شكرا لك وبالفعل محتاجين معرفت وقت تداول البورصات العالمية
فان اجتمعو في زمن واحد يكون السيوق نار ملتهب وسريع الحركة مما يساعدنا في كسب نقطا

snapping
04-23-2016, 13:12
السلام عليكم
بالتوفيق

السيد خاطر
04-23-2016, 13:18
مع تحياتي

zead ahmad
04-23-2016, 13:21
يوجد مواقع كثيرة جدا يمكنك ان تعرف بانها تعتبر من احسن المواقع التى تعرفك ان تلك المواقع تعرفك متى يتم افتتاح البورصات العالمية لذلك افضل تلك الفترات لانها من احسن الفترات

nora abd elaziz
04-23-2016, 13:25
شكراعلى المعلومة وهى من الاساسيات التى يجب على المبتدئين معرفتها

متداول خسران
04-23-2016, 13:53
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص موقع لمعرفة فترات التداول العالمية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

بروفسير العرب
04-23-2016, 13:54
موضوع جيد يجب على المتداولين الجدد معرفه تلك الافترات والاوقات
حتى لا يغلق السوق على صفقاتك ويفتح على خسارة وتغيرات فى السوق

kymslye
04-29-2016, 18:35
هناك لعديد من طرق لمعرفة فترات التداول العالميه وفي تطبيقات أندرويد تدعمها حاليا لهدا يجب مراجعتها لأنه فتح صفقة لزوج سوقه مغوق قد يفتح على فجوة سعرين ويعرضنا للخسارة

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:23
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

hossam123
05-28-2016, 14:11
طبعا كما حضرتك تعلم ان الفوركس مجال مفتوح لمدة 24 ساعة
كوال ايام التداول الخمسة علشان كده لازم فعلا تعرف مواعيد فتح البورصات

ramzi77
05-28-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

zaza0519
05-28-2016, 16:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-28-2016, 17:19
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-29-2016, 04:02
السلام عليكم
بالتوفيق

dora1
06-11-2016, 19:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

drissou45
06-11-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي من المهم ان يعرف المتداول اي من البورصات التي تعمل شكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

رومانى
06-11-2016, 20:08
فعلا فذلك يرتبط بمواعيد البورصات العالمية فبورصة طوكيو من الساعة الحادية عشر الى التاسعة
صباحا اما بورصة لندن من الساعة التاسعة وحتى الخامسة مساءا وبورصة نيويورك من العاشرة وحتى السادسة مساءا

latraaahr
06-11-2016, 20:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعولمات الراقية القيمة إ نشءا الله

emad1995
06-11-2016, 20:16
السلام عليكم
بالتوفيق تقبل مرورى

kameleddine1
06-11-2016, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع والموقع الرائع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

الصبر
06-11-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
التحفيز عامل موثر جدا وياريت الكل يشارك ونتفاعل
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

shadea1991
06-11-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله

nonam
06-22-2016, 16:24
السلام عليكم .... من المهم ان تتعرف علي مواعيد الافتتاح للبورصات العالمة ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول ومن المهم جدا التعامل مع التحليلات الفنية ومن الملهم جدا التعامل مع الكتير من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

samieh
08-27-2016, 16:25
شكرا يا اخى على المعلومة وهى من الاساسيات التى يجب على المبتدئين معرفتها وهى اوقات فترات التداول اسيا واوربا وامريكا وافضل فترتين فى رأيى هى الفترة الاوروبية والامريكية لان هى التى بها سيولة عالية

ayoubrock
08-27-2016, 16:33
وعن نفسى افضل التداول فى الفترتين الاوروبية والامريكية ربنا يوفق الجميع وشكرااا

metoza
08-27-2016, 16:46
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم فعلا الكثير من المبتدئين لا يعرفون متي
يفتح السوق ومتي يغلق

warda2102
08-27-2016, 16:49
و عليكة السلام شكرا لك على المعلومات القيمة

mourada
08-27-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل اعتقد ان وضع روابط لمواقع غير موقع انستا مخالف للقوانين في هذا المنتدى لذا المرجو ان تتاكد كي لا يغلق حسابك و بالتوفيق للجميع

Gmal Elden
08-27-2016, 17:47
بالتوفيق
تقبل مروري

maryam1
01-20-2017, 00:01
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق إ ن شاء الله

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 23:30
اشكرك علي المعلومه المفيده واتمني ان الاخوه الي مش يعرفوها يفهموها ويشوفوا مواعيد افتتاح واغلاق السوق امته علشان مش يبيتوا الصفقات اثناء الاجازه ويتعرضو للخطر

emin14
01-22-2017, 23:41
ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

WASEM DALLOUL
01-22-2017, 23:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الموقع وهناك ايضا موقع آخر يعطيك مواعيد فتح وإغلاق البورصات ويعطيك الاخبار الاقتصادية ومدى اهميتها وهو موقع فوركس فاكتوري
وبالتوفيق للجميع

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:50
السلام عليكم اخى الفاضل العضو فى الفوركس اهلا ومرحبا بك وتقبل مرورى
انا اعتقد ان معرفة اوقات افتتاح الاسواق العالمية واغلاقها شيء مهم لكل متداول ففي الفترة ا......سيوية تقل السيول؟؟؟....؟؟.,..,

مروه عصر
01-23-2017, 00:19
السلام عليكم
اشكرك كثيرا على هذه المعلومات المقيمه المفيده التى يجب التعلم منها واخذها فى الاعتبار حتى نستطيع معرفه كيفيه العمل بالسوق حتى نتجنب الخساره

tazi larbi
01-23-2017, 00:55
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والرابط وتعتبر الفترة الاسيويه جيدة للعمل بالسكالبينج نعم لانها هادئه والتحرك يكون واضح ممكن ان تكسب فيها افضل منم مخاطر الاوروبيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

wahid08
01-23-2017, 15:53
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على الموقع سيفيدنا لتتبع اوقات السيولة العالية

choroukdz
01-23-2017, 16:21
موقع جميل اخي الغالي وأنا أعلم أن بعض وسيط تفعل ذلك مثل جعل التجارة المعاكس في السوق حتى يتمكنوا
من الحصول على ربح من انتشار ومن عملاء التداول في حين أن العميل يفقد التجارة ....روةبى

Mr Fathy
01-23-2017, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم . انل ساعات الاقى السعة ٢ الشارت بيلعب وساعات السعة ٣ واحيانا الساعة سبعة بالليل وعرفت ان الاوقات دى بيبقى فيءها بورصة وسيولة عالية جدا

ماعنديش الزهر
01-23-2017, 16:31
موقع جميل جدا اخي
حسنا أعتقد فقط عدة وسطاء تفعل ذلك الأشياء القذرة، وبالطبع لا يتم تنظيم السماسرة ..
أعني أن تلك السماسرة القيام ببعض مكتب التعامل للعب مع السعر ودفع العميل وجعل تلك عميل تعاني خسارةنتيس

جمال صادق
01-23-2017, 16:58
هناك خمس جلسات تتم على مستوى العالم فى جميع القارات منها الدورة الاسترالية الاسيوية فى طوكية و برلين فى اوربا و دورة نيويورك فى الولايات المتحدة الامركية

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك كل التحة والتقدير على هذه المشاركه الرائعة وارجو من الله ان يوفقك وتكون من الرابحين داخل فوركس

fares2alex
01-23-2017, 21:37
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على طرحك علينا هذا الموقع الاكثر من رائع

الذي سوف يستافيد منه الكثير من التجار سواء كانوا تجار خبرات او كمبتدئين في سوق الفوركس

hoos
01-23-2017, 21:56
موقع ممتاز وافتكر فيه برنامج بمنبه بيدي جرس في وقت افتتاح الاربع بورصات
كتنبيه وطبعا عشان نتفادي حركة الازواج اللي بتخص البورصات في اول الفتح

ابوفؤاد
01-23-2017, 21:58
من المواقع الرائعه التى من الممكن ان تعرف الاوقات فيها و خاصه اثناء العطلات الرسمي و ان كان م الجيد ان تعرف وقت عمل بورصه العمله المتدوال عليها لكى تنفذافضل الصفقات و بالالى تكون هى الافضل لمالك

لخضر
01-23-2017, 22:58
فعلا موقع جميل جدا سيفيدنا كثيرا في هذا المجال
جزاك الله خيرا اتمنى لك ولي التوفيق

abo.tali.wtalin
04-13-2017, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن اعرف ازاى استفيد من الموقع دة وهو عبارة عن اية والله الموفق للجميع وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك هذا

Hamza El36
04-13-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول الناجح هو الدي يتابع الأخبار الإقتصادية, ويغرف أفضل الأوقات ليتداول فيها..
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي بالتوفيق والنجاح, وبالربح الوفير لجميع المتداولين بإذن الله.
وتفبلوا مروري..
تحياتي

مصطفي السيد
04-15-2017, 00:58
لم استطع اخي الكريم من فهم الرابط
كان من الممكن اخبارنا بما فيه بكل بساطه
لنستفيد وفق الله الجميع

fouadd19
04-17-2017, 21:59
افضل وقت للمتاجر هو وقت تداخل افتتاح بورصتين لزوج بعينه
كافتتاح بورصة لندن والتداخل مع افتتاح بورصة نييورك من الساعه الواحدة مساءا الي الساعه الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش

zunebha
04-19-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هل هذا الموقع موثوق وبه العديد من الفوائد.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Ayman Abdellatif
04-19-2017, 15:21
موقع ممتاز اخى الكريم يبين اوقات افتتاح البورصات وفقاً لتوقيت كل بلد استفدت منه و عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء المبتدئين منهم و الممارسين

shimaa3434
04-19-2017, 15:31
شكرا لك على هذا الموقع الذي يوضح أوقات الأسواق العالمية، ولكن هل يوجد موقع يوضح اتجاهات الأسواق بشكل عام التي يمكن من مساعدة المبتدئين في فهم سوق الفوركس

mid0killer
04-19-2017, 15:37
بارك الله فيك ي ا اخي الغالي على المشاركه الممتازه منك وان شاء الله نترقب منك المزيد من المشاركات الممتازه مثل هذه ولكن انا عندي برنامج عباره عن ساعة حائط به كل البورصات العالميه وفترة افتتاحها تنور لمبه على اسمها

sob81
04-19-2017, 15:40
موقع لمعرفة مواعيد التتداول فىالبورصات العالمية مهم اخى ان تعرف هذة المواعيد حيث عند بداية فتح البورصات
العالمية يتاثر سوق الفوركس لحظيا فى الاتجاهات

جمال صادق
04-19-2017, 15:48
اعتقد ان هناك الكثير من الاهمية للاعتبارات المعروفة فى العلم و استخدجام المزيد من الاليات المعروفة و انة لابد من توقع المزيد من الافتراضات فى العمل و استخدام الكثير من انظمة العمل بالسوق

alonsoo
04-19-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل لابد فعلا من متابعة البورصات دوريا حتى نعلم اوقات الاخبار والبورصات القوية فى السوق

ramisayed04
04-19-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على هذة الاضافة وعلى هذا الموضوع
استفدت من كثيرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

cladiator2007
04-19-2017, 18:27
مشكور اخي . فعلا سيفيد كثيرا المتداولين . جزاك الله خيرا .
تحياتي

alaa mohamed
04-19-2017, 18:37
السلام عليك م ورحمة الله وبركاته .... جزاك الله خير يا اخى الكريم على ذلك المجهود العظيم والذى يعتبر من اساسيات التداول فى الفوركس والذي يجب على المبتدئين معرقة تلك المعلومه وهى اوقات التداول حتى يصلوا لدرجة الخبره باذن الله ..والتوفيق للجميع ان شاء الله .

Ashraf ebrahim
04-19-2017, 18:42
اخي الكريم اشكرك علي الموضوع الكثر من هال
في سوق المال والتداول في الفوركس ولك مني جزيل
الشكر اخي علي الموضوع المفيد والله الموفق

michael1
04-19-2017, 18:45
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته اخى الكريم
اناا اعتقد ان المواقع لمعرفة فترات التدالو فى الفوركس هى كثيرة جدا فى الانترنت
ويمكنك ان تدخل عليها من وقت الى احر

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:19
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

rayzigar
04-23-2017, 12:52
الله يرحم والديك يا اخي ففعلا الموقع رد على الخصاص الي كنت فعلا اعاني منه وهو معرفة فترات التداول العالمية لاني لا اعرفها بدقة
ايضا انا افكر في ايجاد موقع ربما يكون جد دقيق في اعطاء السيولة المتداولة في كل بورصة على حدة طبعا البورصات العالمية القوية

tahar2015
05-06-2017, 08:20
مع تحياتي

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:46
السلام عليكم
بالتوفيق

nour3iny
05-08-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من الاساسيات التى يجب على المتدوال العلم بها لمعرفه فترات العمل تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 21:11
السلام عليكم
بالتوفيق

kirollos.budggie
02-14-2018, 20:12
اخي الكريم السلام عليكم
أشكرك على موضوعك الرائع جدا بخصوص معرفه اوقات التداول
واتمنى منك المزيد من المقالات التي تفيدنا
وانشاء الله ربح وفير من الفوركس لكل الاعضاء
تقبل مروري

amine saddiki
02-15-2018, 16:04
هناك اخي عدة مواقع بخصوص هدا و عتقد انه غير مهم لدالك نرجو إفادة في موضوع اخر معكل إحتراماتي لك و لموضوعك و فترات التداول معروفة جيدا

A.mustafa
02-17-2018, 12:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
هناك موقع الفوركس فاكتوري هو افضل منه بكثير وموقع فوركس فاكتوري هو موقع عالمي واعتقد الجميع يعرفه
وهناك موقع الديلي فكس يجب متابعة هذه المواقع فهي مهمة..

ehabbob
02-17-2018, 21:38
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة هامة فالتوقيت يختلف من دوله ولدوله اخرى وتوضيخها بالرابط
والله ولى التوفيق

alasfarahmad
02-17-2018, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، من المهم أن يتعرف المتداول على تواقيت التداول وفتراته على المستوى العالمي، ولكني اعتقد أن هذه المعرفة يمكن تجاوزها بالنسبة على الكثيرين، فهناك العدد الكبير من المتداولين الذين يقومون بتنفيذ عمليات البيع والشراء من خلال المنصات التي يتعاملون معها، وهم على غير معرفة بتوقيت التداول عل المستوى العالمي، لكن هذه المعرفة يمكن أن تساعدهم أكثر في اختيار الأوقات المناسبة للتداول المناسب، مشكور على مساهمتك وأتمنى لك التوفيق.

emadomda
02-19-2018, 20:56
تعلّم ومتابعة ودراسة التحليلات الفنية تعطيك مجموعة جديدة من الأدوات أو المهارات التي قد تساعد في تمكينك من أن تكون متداول أو مستثمر أفضل. يركز التحليل التقني فقط على الحركة السوقية. والتحليل الفني هو منهج واحد فقط لتحليل العملات من عدة طرق. عند التفكير بالعملات التي ترغب بشرائها أو بيعها، عليك أن تستخدم الطريقة التي تناسبك.

أدوات التحليل الفني تقدم معلومات داخلية وتمكن متداول فوركس من رؤية المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم السعري. تساعد هذه المعلومات في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر اطلاعا. أدوات التحليل التقني تتضمن الإحصاءات والرسوم البيانية والمؤشرات التقنية. بعض الأدوات المستخدمة في هذه التحليلات تعتبر خاصة بتداولات فوركس، في حين أن هناك أدوات أخرى شائعة لجميع الأسواق ولكن من المفترض أن يتم تحسينها لتداول العملات. هل تحتاج للمساعدة في فهم المصطلحات الواردة هنا؟ أقرأ المزيد من المقالات والدروس في قسم شرح فوركس.

في هذا القسم نقدم لكم تحليلات فنية يومية مكتوبة من قبل التجار ذوي الخبرة والمحللين المهنيين في سوق الفوركس. التحليل الفني للعملات المتوفر أدناه هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على القيمة الإضافية أثناء تداولك الفوركس. لا يوجد داعي للارتباك من التحليل الفني، فأنها مكتوبة لتلائم جميع مستويات المتداولين من المبتدئين الى المحترفين.

bassoumy
02-27-2018, 18:20
اللسام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموقع الرائع وان شاء الله تعالي تقدم لنا افضل المواضيع المفيده والتي نحقق منها برح كبير من التداول بسوق العملات الفوركس ونسحب ارباح كثيره من حساب البونص

zam_bozo
02-27-2018, 20:13
المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن هذا الموقع هي من معلومات الجديدة بالنسبة لنا
وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وهي ستفيدنا نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك