PDA

View Full Version : معدل الفائدة السويسرى المستهدف لثلاثة شهور (SNB Three-Month Target Libor Rate)

hazem hefny
05-17-2015, 23:58
هو نطاق لمعدل الفائدة يضعه البنك الوطني السويسري يهدف من خلاله إلى حفظ معدلات الفائدة في إطار هذا النطاق لمدة ثلاثة شهور، ويتكون النطاق من نسبتين يكون الفارق بينهما 1%، ويعتبر نطاق معدل الفائدة هو الأداة الرئيسية للسياسة النقدية في سويسرا.
موعد الصدور:
يصدر بصورة ربع سنوية
نوع المؤشر:
سياسة نقدية ومعدلات فائدة.

مصدر المؤشر:
بنك سويسرا المركزي
http://www.snb.ch/
تأثير المؤشر:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع يكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون ذلك سلبي للعملة.

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 22:13
اخي الفاضل أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا عن معدل الفائدة السويسرى المستهدف لثلاثة شهور بارك الله فيك ومتعك بالصحة والعافيه

antonioforex
05-21-2015, 00:30
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر و اهميته من حيث الفائدة و التاثير في العملات
لانه يجب على كل الاعضاء معرفته جيدا كي يستغلوه في متاجرتهم سلام

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:41
بسم الله
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على التحليلات الاخبارية التي قدمتها ... في ميزاان حسنااتك اخي الكريم
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 15:55
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام معدل الفائدة السويسرى .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

jamila cchahed
05-21-2015, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام معدل الفائدة السويسرى .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..
تقبل مروري
والسلام

محمد العمر
05-22-2015, 01:19
الكل يتمنى ان يحضى بوسائل الترفيه للحاة...والفوركس يحقق الطموح باقل الامكانات فهو لايحتاج ايدي عامله الا انت ...
لكنه بحر يمكنه ابتلاع اي شخص لم يلم بخباياة واسراه قبل الولوج اليه ..يجب اجادت التحليل الفني وتعلم ادارة راس المال بصرامه قبل كل شئ ثم التجربه ...

Wassa04
05-23-2015, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا غالي على هذا الرابط الجمييل
و الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

madmax07
06-20-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك معدل الفائدة السويسرى المستهدف لثلاثة شهور واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoute
06-20-2015, 20:39
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

YMTMAX
08-26-2015, 18:08
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..