PDA

View Full Version : معدل الفائدة الكندية (BOC- Rate Statement)

hazem hefny
05-18-2015, 00:08
هو معدل الفائدة الذي يحدده البنك المركزي الكندي بناء على السياسة النقدية للبنك، بهدف الحفاظ على استقرار النمو الاقتصادي واستقرار سعر صرف الدولار الكندي، ويصدر معدل الفائدة مع تقرير يحتوي على معلوما تتعلق بالسياسة النقدية وتوجهات البنك المركزي الكندي.
موعد الصدور:
يصدر ثمان مرات سنويًا.
نوع المؤشر:
سياسة مالية ومعدلات فائدة
مصدر المؤشر:
(Bank Of CanadaBOC)
http://www.bankofcanada.ca/en/index.html
تأثير المؤشر:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فيكون ذلك إيجابي للعملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر عند صدوره أقل من المتوقع فيكون ذلك سلبي للعملة.

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 23:08
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير على هذا الشرح المميز لمعدل الفائدة الكندية خاسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً ، دمت بِهذا العطاء المستمر

antonioforex
05-21-2015, 00:23
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر الاقتصادي المهم و كيف نستفيد منه في عملنا
على عملة الكندب لان بياناته الصادرة تؤثر في حركة سير هده العملة سلام

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:24
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على التحليلات الاخباارية التي قدمتها لنا حول معدل الفاائدة الكندية ...
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 21:04
نشكرك استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام معدل الفائدة الكندية (BOC- Rate Statement) .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

محمد العمر
05-22-2015, 02:10
اوافقك الرأي فالخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد
للاسف هو نما ينقصنا نحن المتداولين العاديين و المبتدئين
تحياتي لك

madmax07
05-24-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك معدل الفائدة الكندية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmed abdo a
05-26-2015, 22:49
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

Wassa04
05-27-2015, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته