PDA

View Full Version : ماهي صفقات فوق الطاولة

HAJJOUB
05-18-2015, 00:22
هي السوق الذي يعقد مباشرة بين المتداولين وأصحاب المال عبر التليفون او شبكات الكمبيوتر بدلا من ساحة السوق المعتادة. معنى تداول صفقات OTC مع®easy-forex أنك تقوم بتداول العملات بهدف الربح إلا ان هناك احتمالات خسارة. و في هذه الحالة فأنت لا تقوم بتسليم وتسلم تلك العملات بالفعل.

معتصم سباعنة
05-18-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرح هذا الموضوع الذي يهتم بصفقات فوق الطاولة
اتمنى لك التوفيق

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 13:01
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ و الذي يشرح معنى صفقات فوق الطاولة
يعطيك الف الف عافيه بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

YMTMAX
08-31-2015, 18:50
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

master2forex
08-31-2015, 19:04
هي السوق الذي يعقد مباشرة بين المتداولين وأصحاب المال عبر التليفون او شبكات الكمبيوتر بدلا من ساحة السوق المعتادة. معنى تداول صفقات OTC مع®easy-forex أنك تقوم بتداول العملات بهدف الربح إلا ان هناك احتمالات خسارة. و في هذه الحالة فأنت لا تقوم بتسليم وتسلم تلك العملات بالفعل.

السلام عليكم

اشكر اخي الكريم علي الموضوع
رجاء مزيد من تفصيل في معنا كلمت او تي سي هل هي اموامر لحضية ام معلقة ام ان الاوامر تمر على غرفة المقاصة وشكرا مرة اخرة

YMTMAX2
02-25-2016, 01:52
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

محمد فاروق
02-25-2016, 04:09
موضوع جيد . اشكرك اخى
ولكن التداول واتمام الصفقات بسوق الفوركس اصبح هو التداول الاول للجميع لسهولة وسرعة اتمام الصفقات من ناحية الشراء والبيع اما التداول العادى التقليدى يحتاج الكثير من الوقت والجهد وايضا يحب ان يكون معك مبالغ كبيرة حتى تستطيع العمل فيه ... لانه طبعا لا يعطيش هامش ولا رافعة مالية ولا خلاف ذلك مثل سوق الفوركس

troybradbit1
02-25-2016, 16:27
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن explaination2 ماهي صفقات فوق الطاولة
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

أم مهيرة
03-22-2016, 21:41
اخي العزيز الموضوع غير مفيد حيث انه قصير جدا ولا يوضح العلاقة المباشرة او الغير مباشرة بصفقاتنا الان
هل يمكن ان تشرح اذا كان ما نقوم به من صفقات يومية هي صفقات فوق الطاولة ام لا

اهتم بالمضمون مستقبلا ارجوك

محمد فاروق
03-22-2016, 22:18
اى ان هذه الصفقات التى تعبر عن السوق التقليدى العادى الذى يقوم فيه التاجر بتقديم امواله الى تاجر اخر واستلام بضاعته سؤاء كانت عملات او خامات او غيرها .

mouad bassim
03-22-2016, 22:32
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك
المتميزة .

عيسى
03-22-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

TGOD