PDA

View Full Version : صفقات الآجال

HAJJOUB
05-18-2015, 00:29
صفقات الآجال هي عقد يتفق فيه البائع والمشتري على بيع أو شراء أصل من الأصول أو عملة بمعدل السعر الآني في تاريخ محدد في فترة مستقبلية (عادة ما تكون 60 يوما). وتعقدعقود الآجال كوسيلة لتغطية (غطاء المخاطر) الحركات المستقبلية في أسعار صرف النقد الأجنبي. و عادة ما تكون معدلات الهوامش والفوارق أعلى من معدلاتها في الصفقات اليومية لكن لا يتم تقاضي أجور تجديد

ayoub321
05-19-2015, 04:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
أنا أسف لكن لم أفهم موضوعك لو سمحت ممكن توضيح أكثر تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

moh93
05-19-2015, 05:21
تكون تلك الصفقات فى العقود الاجالة وهى على سبيل المثال هى صفقات فى النفط وايضا بعض السعل
ويجب ان يكون فية تحليل مناسب جدا قبل البدء الدخول ف الصفقا دى وبكدة سوف نحصل على ربح كويس

saiddeco
06-05-2015, 21:22
سلام عليكم هذا الكلام جديد علي و مهم و لكن اضن انه ليس مطبق في الدول العربية لاني لم اسمع عنه من قبل ولو كان فارجو زيادة الشرح لمعرفة كيف يطبق و كيف ناخد عليه و شكرا

mechanical
06-13-2015, 15:54
السلام عليكم ... العقود الاجلة هي من الامور اللي بتامن التوريد للسلع المعينة في اوقات معينة دون تغيير في الاسعار
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اسمع بيها اخي انا اعرف السوينجات انها صفقه قد تاخز اسبوع او شهلر اقلها يوم حسب الفرام وحسب الخطه الموضوعه

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:21
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق

شبه منحرف
06-14-2015, 04:20
انا لم افهم شئ من الموضوع ارجو اخى الفاضل ان تقوم بنشره مرة اخرى مع التوضيح بالتفصيل حتى نستفيد جميعا من خبراتك اخى العزيز وبالتوفيق لك

abdougagi
06-16-2015, 21:19
الصفقات الاجلة يعمل بها اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة و كبار المتداولين اما نحن صغار المتداولين فنعمل بالنظام العادي
اي البيع او الشراء بالنظام العادي مع وضع التيك بروفيت و ستوب لوز او بواسطة وضع الاوامر المعلقة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

big.pharaoh
06-18-2015, 06:59
ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح .. فلو تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس .. فدي محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين يعنى بنتاجر على المدى القصير

waelmma
06-18-2015, 11:48
معلومات جيدة بارك الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد
من الشرح والتوضيح وبارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mido elmasry
06-18-2015, 12:53
مشكور أخي الغالي علي المعلومات القيمه
و ننتظر المزيد من الموضوعات في القريب العاجل
لشرح بعض مفاهيم الفوركس

mohamed12345
06-18-2015, 12:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح .. فلو تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس

afaq11
06-18-2015, 13:14
شكرا اخى الفاضل على الشرح وان شاء الله يستفيد الأعضاء منه انه موضوع جيد للغايه ونتمنا للك كل التوفيق شكرااااااااااااا

Kiing
06-24-2015, 22:15
ممكن متلا انه تكون تلك الصفقات تم منه متلا انه ممكن معه من العقود الاجالة تم منه متلا انه ممكن معه هى على سبيل المثال لانه من صفقات فى النفط فقط معه ا بعض السعل

habib_pro
06-24-2015, 22:27
بصراحة انا لم افهم ما هو تاثير هذا النوع من الصفقات على
سوق الفوركس بشكل عام اتمنى من احد الخبراء يشرحلنا الامر

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:13
تكون تلك الصفقات فى العقود الاجالة وهى على سبيل المثال هى صفقات فى النفط وايضا بعض السعل
ويجب ان يكون فية تحليل مناسب جدا قبل البدء الدخول ف الصفقا دى وبكدة سوف نحصل على ربح كويس

mhamdy22
06-25-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك صفقات الاجل...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

mido elmasry
06-25-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الكريم hajjoub
مشكور علي شرحك الوافي لمعني صفقات الاجال او الصفقات المعلقه
و اتمني منك ان تكتب موضوع قريبا تشرح فيه كيفيه عمل صفقه معلقه موضحها بصوره للميتاتريدر حتي تعم الفائده
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forexaly5
06-25-2015, 01:13
السلام علتكم ورحمة الله تعال و بركاته تعريف بسيط مهم و هام وملخص لكل تعيف الكلمة ولاكن الذي بدي أعرف كيفية عقد هذه الصفقة وهل هي متاحة للحسابات الصغرى أم لا؟

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 03:44
بسم الله الرحمن الرحيم

helmi nsir
06-25-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الموضوع المفيد والرائع
صفقات الآجال لم اسمع عنها من قبل جزاك الله خيرا

mhamdy22
06-25-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك صفات الاجل وشرحك وما يتضمن الموضوع من معلومه ...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

ahmed bakry
06-25-2015, 11:43
انا بشكرك كل الشكر على تعريفك لمفهوم صفقات الاجل واتمنا منك المزيد من التعريفات حتى نستفيد والسلام عليكم

محمد السيد
06-25-2015, 19:26
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

pepobm
07-26-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك ولكن الصفقات الاجاله على ما اظن تخص عقود النقط والغاز الطبيعى والله اعلم
التوفيق من عند الله

abolina
08-27-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

dhmo
08-27-2015, 15:54
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك ولكن الصفقات الاجاله على ما اظن تخص عقود النقط والغاز الطبيعى والله اعلم
التوفيق من عند الله

هو يقصد الصفقات بعيده المدى ولكن انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

sharshabil
08-29-2015, 19:06
انا لحد الان ارى متاتريدر العملات او الصفقات الاجلة
او الصفقات المستقببلية كما تسمى لكن لتا اعلاف كيف يعقل ذلك و كيف يكون التحليل ,.

ynwa1892
08-30-2015, 19:39
السلام اخي والله لم افهم اي شيئ اخي انى مبتدئ في المجال ممكن ان توضضح لي اكثر لعلي استفيد واربح من فكرتك وموعك هذا
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 01:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع عل الطرح القيم وعلى امل ان تقدم لنا المزيد في القريب العاجل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

والاهم الاستفاده من المجال هنا لان بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

yassineleo
09-28-2015, 02:53
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

sharshabil
10-15-2015, 13:51
انا رايت كذا امرة تلك الصفقات الاجالة غل ىالمنصة لكن لم افهم
اكتيرا المنطق منها الان اتضحت شزي الفكرة لكن ليس ككتيرا .

mohammed55
10-17-2015, 12:47
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
الصفقات الاجلة يعمل بها اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة و كبار المتداولين اما نحن صغار المتداولين فنعمل بالنظام العادي
اي البيع او الشراء بالنظام العادي مع وضع التيك بروفيت و ستوب لوز او بواسطة وضع الاوامر المعلقة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

dhmo
10-25-2015, 20:14

لازم يكون فيه استراتيجيه وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

heroo252
10-25-2015, 20:18
انا مبحبش النوع ده من الصفقات مبحبش البيع بالاجل
والخيارات الثنائيه والاوبشن وكل الكلام ده هو العملات العاديه وبس
غير كده لا ومش بفكر حتى

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:02
بالفعل وهى تسمى فى بعض الاوقات الصفقات المعلقة غير الفورية لانها لا يمكن فتحها فى هذه اللحظة فورا وتفتح فقط عندما يتم الوصول الى سعر معين تريده انت ان تفتح الصفقة عند هذا السعر

sharshabil
10-28-2015, 02:34
انا شفت في المنصة عملات اجلة فب وقت لاحق كما قلات ستون يوم و هناك تلاتة اشهر
و حتى بعد الموضوع لا افهم المعنى الحقيقي منها , تحياتي .

asxqwzdc3
10-28-2015, 22:56
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

honolu4exer
10-31-2015, 19:49
المجلس الاحتياطي الفدرالي باستكمال قضية الدولار الأمريكي في شهر أوكتوبر – تشرين الأول. كان مؤشر الدولار الامريكي المرتفع الأول في اواسط شهر مايو – آيار. بدء اليورو بالضعف إلى حد كبير في شهر يونيو –

heroo252
10-31-2015, 19:52
دى تجارة الاوبشن او الخيارات الثنائيه او الاجل كل الكلامده
انا مش بحبه ولا بحب اشتغل بيه قط بشتغل عالعملات وتجارتها
حاجه عرفناها واتقناها

egyptian200100
10-31-2015, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
هى طريقه اعتقد انها مستخدمه فى عقود
تداول المواد البتروليه من غاز وبترول
ومواد بتروليه خام
مشكور
وتقبل مرورى

sinn
10-31-2015, 20:01
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

Abdelhedi
10-31-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
شكرا لكم شباب علي هذا التفهم الجيد و الله مستعان و انشاء الله سوف ننجح جميعا و السلام عليكم

abdougagi33
11-02-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن صفقات الاجال
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

nadjatalgeria23
11-02-2015, 15:08
سم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
اول مره اسمع بيها اخي انا اعرف السوينجات انها صفقه قد تاخز اسبوع او شهلر اقلها يوم حسب الفرام وحسب الخطه الموضوعه

عاشق الفوركس
11-02-2015, 15:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع عل الطرح القيم وعلى امل ان تقدم لنا المزيد في القريب العاجل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

csebai11
11-02-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك تفسير اكثر بالنسبة للفرقق بينها و بين الصفقات العادية

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 11:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك تفسير اكثر بالنسبة للفرقق بينها و بين الصفقات العادية

المفروض ان يكون تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

snnaky
11-22-2015, 21:56
مجرد السرد لهذا الموضوع بدون اى توضيح او ذكر امثلة توضح الموضوع فهذا الموضوع سيظل بدون اى فائدة
حضرتك للاسف نقلت كام سطر حرفيا وبدون اى اجتهاد فى محاول الصياغة بأسلوبك وبدون اى امثلة توضيحية فأصبح الموضوع اصم وبدون اى وضوح

asdaln
11-22-2015, 22:22
اخي الكريم موضوع جميل ومفيد عن صفقات الاجال
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

asx
11-25-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-25-2015, 14:25
انامبحبش البيع ولا الشراء بصفقات الاجل بحس انها حرام
او ان فيهاشبهات من حيث المشروعيه انى اشترى بسعر اجل والحاجات دىمش مضمونه

onelove
11-25-2015, 14:46
م افهم شئ من الموضوع ارجو اخى الفاضل ان تقوم بنشره مرة اخرى مع التوضيح بالتفصيل حتى نستفيد جميعا من خبراتك اخى العزيز وبالتوفي

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي ستين يوم كثير شوية على الصفقات القليل من يصبر كل هذا القدر من الايام الكل يحب السكالبنج افتح واغلق و اربح بكليك الكل بين يديك ههاهاهاها

onelove
11-25-2015, 22:08
م افهم شئ من الموضوع ارجو اخى الفاضل ان تقوم بنشره مرة اخرى مع التوضيح بالتفصيل حتى نستفيد جميعا من خبراتك اخى العزيز وبالتوفيق

hellelali2
11-25-2015, 22:12

asx
11-29-2015, 12:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

choroukguid
11-29-2015, 12:43
صفقات مهمة جداااة ﺍﻟﻤﻼﺣﻈﺔ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﺎ
ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻨﺎ ﻭ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ
ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﻫﺪﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻭ ﻟﻴﺴﺖ ﻗﻀﻴﺔ ﺩﻭﻝ
ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ موفق

عاشق الفوركس
12-03-2015, 00:13
شكرا لك على الطرح وعلى الاضافة القيمة امل ان نرك في شروحات اخرى قيمة في المستقبل القريب ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

Bassem Hassani
12-03-2015, 00:47
فى الفوركس ما يشبه هذا والا وهو الاوامر المعلقه ودى عبارة عن صفقات عادية جدا ولكن مش بتتنفذ بوقت السوق الحالى ولكن المتاجر بيحط الامر المعلق بناء على توقعاته سواء بالهوبط او الصعود والامر المعلق بيبقى عبارة عن منطقه لو وصل لها السعر الصفقة تتفعل تلقائيا مع احترام طبعا ادارة راس المال من تحديد الاستوب لوز وكمان التيك بروفيت .

Hamza KHACHII
12-03-2015, 00:49
شكرا لك على الطرح وعلى الاضافة القيمة امل ان نرك في شروحات اخرى قيمة في المستقبل القريب ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

brahim123
12-11-2015, 18:32
بالنسبة للخطوة الثانية للحصول على الخبرة فهي القراءة والاتطلاع على هذا السوق، حيث عليك تعلم الفوركس بالشكل الصحيح ومن المصادر الموثوقة، وان تكرس بعض الوقت لكي تستطيع القراءة عن ما يختلج تجارة الفوركس من استراتيجيات واخبار وتحليلات وعليك ايضا الارتكاز على التحليلين الفني والاساسي فمن خلال المزج بين التحليلين تستطيع التوصل الى قرارات ذات دقة كبيرة تمكنك من زيادة قدرتك على تحقيق المكاسب وتجنب الخسائر.

aboubakr el ayach
12-11-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا الاوامر المعلقة تحتاج الى جهد كبير للغاية وذلك لعكس الحال في الاوامر العادية حيث يكون واجبك تحديد الاتجاه الحالي وانما اضافة الى ذلك يجب عليك تحديد الاتجاه المستقبلي

nuclear2010
12-11-2015, 18:50
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل مرورى

دمعة وفاء
12-11-2015, 19:03
مشكور اخي علي مجهودك
لكن للاسف الشرح غير مبسط والمصطلحات صعبه
تحياتي

latraaa
01-31-2016, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
01-31-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على على ضرح مثل هده المواضيع
وبالتوفيق مع مواضيع جديدة .

mmaty
01-31-2016, 15:30
اغلب المتاجرين الصغار على مستوى العالم وفى الوطن العربى على وجه الخصوص يعتمدون على نظام المتاجرة اليومية
او ما يطلق عليها الانترا داى وهو الدخول اليومى للسوق وقليل جدا من يعتمد على الصفقات السوينجية الطويلة الامد

nader110
01-31-2016, 19:27
انا اعتقد ان هناك مدة مفتوحة لصفقات التبيت هل هناك شيء اخر غير الحساب الخالي من التبيت وغيرة من الحسابات

aissahd
01-31-2016, 23:08
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

AHMED91
02-01-2016, 00:01
ايضا من المصطلحات الاقتصادية التي يكون لها تاثثير
كبير علي الخبره التي تكتسبها من السوق وكيفية اللتعامل مع مثل هذه المصطلحات ايضا

reyad george
02-01-2016, 00:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصفقات المستقببلية كما تسمى لكن لتا اعلاف كيف يعقل ذلك لا افهمه بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

khalefamohamed
02-01-2016, 00:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى اتمنى منك تشرح الموضوع بطريقة منسقه
لأنى بصراحه لم أفهم شئ من هذا الشرح

ibrahem91
02-08-2016, 21:13
التبييت او التاجيل من اكثر العناصر والعوامل التي علينا الاستفادة منها في السوق
وهي من اكثر الاشياء التي تساعدنا علي التعامل مع السوق بليونة

Zezobebo3
02-09-2016, 05:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
وتقبل مرورى

Ami abdou
02-09-2016, 09:56
هذه النوع من الصفقات تكون على الاسهم و تسمى بالصفقات الاجالة على العموم اغلبنا تقريبا يعمل على العملات يعنى مقيش الكلام ده الا بالاسهم

Baligh
02-09-2016, 10:51
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

midouknight
02-09-2016, 11:00
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
معلومة جميلة أخي الغالي لكن وجب حسب
رأي وضعها في سياق معين ل مزيد من الافادة

never11
02-11-2016, 01:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

deeraa
02-11-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صفقات الآجال هي عقد يتفق فيه البائع والمشتري على بيع أو شراء أصل من الأصول أو عملة بمعدل السعر الآني في تاريخ محدد في فترة مستقبلية (عادة ما تكون 60 يوما).

otmani
02-15-2016, 21:31
مشكور جزيل الشكر على شرح مثل هده المصطلحات
وفي انتضار المزيد من المواضيع

Dawood
02-18-2016, 22:15
ستثناء من أحكام المادة 5 أعلاه، يمكن إبرام صفقات تدعى "صفقات -إطار" عندما يتعذر سلفا ... أمر أو عدة أوامر بالخدمة (ي) تقضي بتنفيذه( ها) في الآجال المحددة في الصفقة.

dhmo
02-20-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صفقات الآجال هي عقد يتفق فيه البائع والمشتري على بيع أو شراء أصل من الأصول أو عملة بمعدل السعر الآني في تاريخ محدد في فترة مستقبلية (عادة ما تكون 60 يوما).

في الصفقات الطويله يجب متابعه علشات اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

ahmadhamad
02-20-2016, 00:44
اخي الكريم مشكوور على هاذا الموضوع الجميل استفدت منه كثيرا وارجو ان نراك في مواضيع اخرى

jallou
02-20-2016, 02:56
ارتفع اليورو بشكل طفيف خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك بعد أن شهد انخفاض مقابل الدولار خلال الخمسة جلسات الماضية، وذلك في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي في تصحيح إيجابي بالإضافة إلى تزايد الضغط السلبي على العملة الأوروبية الموحدة.

bilal86
02-20-2016, 03:04

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

موضوع رائع بارك الله فيك اتمنى استفادة الاعضاء وانك تستفيد منهم ايضا بالتوفيق لك

OsamaNasser
02-20-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح خالص ..
فلو حضرتك تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس ..
فدي تقريباً محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين يعنى بنتاجر على المدى القصير

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 03:37
الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

mamdouh mahmod
02-20-2016, 04:00
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 04:09
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

take-profit
02-29-2016, 17:29
البيع او الشراء الاجل هذا كلنا تقريبا نبتعد عنه لانه اشبه بالرهان و فيه حرمانية شرعية مؤكده و نحن لا نبحث
الا علي الحلال و اذا لم يوجد نفضل ان نفشل علي ان نقترب حتي من الحرام

Ahmed-mazher
02-29-2016, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ

وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ

الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ

وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ

فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا

إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا

فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ

وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ
صدق الله العظيم

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

عُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ
كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ
وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ.
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

neversi3
03-02-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asmaa mahmod
03-02-2016, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... صفقات الاجال مصطلح جديد عليا اول مره اسمعه فى الفوركس بصراحه لأنى مبتدأه جزاك الله خير تقبل مرورى وربى يوفقكو جميعا

karinho1991
03-20-2016, 19:18

mhamadfor
03-26-2016, 13:50

ahmadinho100
03-26-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الصفقات المتاجرة يتوقع فيها المتاجر هل يكسب او يخسر و هادا هو الفركس و هي حلاوته

ملاك الروح
03-29-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الصفقات الاجلة مهمة لمن يملك راس مال كبير اخي الكريم وانا انصح بالصفقات قصيرة المدى
اتمنى لك التوفيق

mounir trader
03-29-2016, 18:44
بصراحه موضوع فوق الوصف لكن ممكن طلب ياريت الاداره تزود عدد الاشراف افضل من الشروط التعجيزيه اللى كل شويه تظهر

aminetns
03-29-2016, 20:14
معلومات قيمة منكم في ه\ا الموضوع خاصة ردود الاعضاء المفيدة جدا شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoud93
03-29-2016, 20:19
ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح .. فلو تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس .. فدي محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين يعنى بنتاجر على المدى القصير

korabikayoussef
03-29-2016, 20:27
السلام ورحمة الله
العقود الاجلة هي من الامور اللي بتامن التوريد للسلع المعينة في اوقات معينة دون تغيير في الاسعار
يتعامل بها أصحاب رؤوس الأموال الكبير
موفق أخي الغالي

raouf41
03-29-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات المفيدة التي انا استفدت منها كمبتدئ و نرجو المزيد من خبرتك و معرفتك

mohamedforex4
04-15-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لم افهم شئ من الموضوع ارجو اخى الفاضل ان تقوم بنشره مرة
اخرى مع التوضيح بالتفصيل حتى نستفيد جميعا من خبراتك اخى العزيز وبالتوفيق لك .

adamarwan
04-15-2016, 21:43
وفى كدالك اومار معلق اى صفقات تكون عندما يصل السعر
اليها تتفعل ومكنا ن تحدد من خلال الامر الدى فى المنصة التداول
وحظ سعيد

latraaa
04-15-2016, 21:50
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله

HaMaDa99
04-15-2016, 21:51
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mohamedforex4
04-15-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه الصفقات الآجال دي ؟ حضرتك الموضوع مش واضح .. فلو تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات
بلغة الفوركس .. فدي محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين يعنى بنتاجر على المدى القصير والطويل كمان

mouradouh
04-15-2016, 23:05
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على موضوعك ومعلوماتك القيمة.

جمال صادق
04-16-2016, 13:49
اتذكر ان هناك ن قام بعمل صفقات للتداول وقد استرت العديد من الشهور و بل استمرت لاكثر من عانم و كانت النتيجة انها يجابية اكثر من اى تلعب بالاعصاب اثناء مشاهدة الاسار تتحرك

---------- Post added 04-16-2016 at 12:49 PM ---------- Previous post was 04-15-2016 at 10:23 PM ----------

اعتفد انة من الممكنا ن يكون هناك صفقات طويلة المدى من الممكن ان تتاثر بعامل الوقت من خلال فهم العديد من الباعاد الرئيسية للوج الذى نتداول علية

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 19:18
بصراحة انا لم افهم وجهه نظرك بموضوع الصفقات الاجلة
هل تقصد صفقات النفط مثلا او صفقات العقود الاجلة مثل مؤشر الداو جونز
ارجو التوضيح اخى
شكرا على موضوعك وبالتوفيق

Hicham0202
04-29-2016, 19:54
الســـلام عليـــــكم و رحمــــــــــة الله و بـــــــــــــركاتـــــــ ـه الصفقات الاجلة يعمل بها اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة و كبار المتداولين اما نحن صغار المتداولين فنعمل بالنظام العادي
اتمنى لك ارباحا وفيرة

hussein.nu
04-29-2016, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات و المصطلحات الاشاسية
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

ابوحميد للإستثمار
04-29-2016, 20:18
نحن كأصحاب دخل محدود نعمل بالنظام العادي أو بمعنى أصح بيع المعاملات الزوجية والبيع والشراء العادي
مع تمنياتي بالرزق الوفير للجميع

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:42
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

golden1985
05-28-2016, 09:26
ويجب ان يكون فية تحليل مناسب جدا قبل البدء الدخول ف الصفقا دى وبكدة سوف نحصل على ربح كويس وشكرا لك تقبل مرورى..

dora1
06-11-2016, 18:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-12-2016, 01:10

tenon
06-12-2016, 01:45

النفط صعب العمل عليه ولازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

latraaahr
06-12-2016, 01:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

islam bahnsawi
06-13-2016, 05:54
جيدة هذة الصفقة و نتمنى المزيد وفقك اللة ان شاء اللة اخى العزيز و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

bahoma310
06-17-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على موضوووعك الدي يتحدث عن الصفقات الحال اخي الكريم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم

الصبر
06-17-2016, 23:37
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

analyst
06-18-2016, 00:46
مشكور اخي الكريم على تفسيرك للعقود الاجلة لكن انا ان الموضوع لا يمكن اختاره في سطرين يتطلب المزيد من التعمق والبحث لفهمه بشكل اعمق واوضخ ومشور اخي على الطرح

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

bahoma310
06-26-2016, 07:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك هدا النوع من الصفقة

nonam
07-03-2016, 15:22
السلام عليكم .... من المهم ان انت تكون متعامل مع الحساب الاسلامس ومن المهم ان لا يكون في سويب وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-03-2016, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم

اروي
07-03-2016, 15:33

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

من المهم ان انت تكون متعامل مع الحساب الاسلامس ومن المهم ان لا يكون في سويب وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في التداول

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

شكرا لشرحك هدا النوع من الصفقة

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:29 PM ----------

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

اروي
07-03-2016, 15:38
ومن المهم ان لا يكون في سويب وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع التداول الاهم في التداول

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:35 PM ----------

يا ااخي و عزيزى الغالى على الموضوع الاكثر من رائع صفقات الآجال
تقبل مرورى واحترامي مزيد من التقدم

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

اتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

الصراحة موضوع في منتهى الرقي والتمييز سلمت يداك يا غالي اتمنى لك
مزيد من المواضيع والتقدم والنجاح يا اخي العزيز مشكور

بروفسير العرب
07-03-2016, 15:50
صفقات الاجل هى الصفقات التى تفتح على اجل او فترة زمنيه معينه
ومنها صفقات طويله الاجل فترة زمنيه كبيرة وصفقات ثسيرة الاجل فترة زمنيه صغيرة

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله موضوع جيد اخى و لكن ياريت توضحلنا ايه الفائدة منه فى الفوركس و اهميته مشكور اخى

rapeaezzat
07-03-2016, 19:01
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان صفقات الاجال بيكون فيها تحليل مناسب قبل البدء فى دخول اى صفقة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

zakariaguemi
07-09-2016, 15:00
شكراً على هاد أتعرف أرائع والمبسط يفهمه كل مبتدء

اللهم زده في مزن حسنات اتمنى أن تضع تعرفت أخرى ودورات من أجل فهم الفوركس

mohamed shabana 26
07-09-2016, 15:53
شكراً اخى الغالى والكريم
على ذلك الموضوع الشيق وتلك المعلومات
لكن مبتدأ للأسف لن استفاد كثير بتلك الموضوعات ولكن لما لأ سأكتسب الخبره منها ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم شكراً على الطرح

antr
07-09-2016, 16:03
مشكور اخى على شرحك البسيط الجميل لعقود الاجل وهو بالفعل تبسيط جيد عشان نفهم فكرة عقود الاجال لانها فى السوق موجوده بكثرة

hamedibrahim
07-09-2016, 16:11
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-09-2016, 16:55
شكراً اخى الغالى والكريم
على ذلك الموضوع الشيق وتلك المعلومات
لكن مبتدأ للأسف لن استفاد كثير بتلك الموضوعات ولكن لما لأ سأكتسب الخبره منها ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم شكراً على الطرح لا تجعل اليأس اخي الكريم يتغلب عليك فقط حاول قد الامكان التعلم والاستفادة من المعلومات المنتشرة في المنتدى والاكيد ان مع مرور الوقت ستجد نفسك بدات تستوعب الكثر من المعلومات

Forex-eg
03-26-2017, 13:02
هى من انواع من الصفقات الرابحة للبائع والمشترى فى ان واحد ويتم به من خلال التداولات الفردية او الجماعبة شكرا على المقالة المميزة

Mr Fathy
03-31-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم عشان كدا سمعت كتير عن حاجات اسمها خدوا بالكم من تقفيل الشهر وتقفيل الاسبوع يبقى عشان المعاملات الاجلة بئا فى السوق

ابوفؤاد
03-31-2017, 23:23
هذا النوع يسمى الفيوتشر او المستقبليات ذا النوع من التدوال منهى عنه و لا يجوز التعامل به بالنسبه للمسلمين و لان هذا يعد نوع من انواع النارد و القما ر و احبت النصح فقط لمن يريد التعامل و البحث عنه

magedaly007
03-31-2017, 23:28
اخى الفاضل لا اعرف هل تقصد الصفقات الاجله فى الحياة العاديه للمشتريان وغيرها ام تقصد
الصفقات الاجله التى يتم تداولهارفى الفوركس وفى جميع الأحوال لا انصحك بها خالص

ahmed abdelmomen
03-31-2017, 23:42
شكرا اخي الكريم على موضوعك وانا اول مرة اسمع عن هذا النوع من الصفقات
ياريت مزيد من الشرح والتوضيح لهذا الموضوع ليسفتيد الجميع
بالتوفيق

khaled212
04-01-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من صفقات الآجال وننتظر منك شرح وافي بالفيديو يوضح كل شئ عن صفقات الاجال .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
04-01-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى
انا احب اشكرك على هذا الموضوع
لانه جميل جدا فى الصفقات الامنه كثيرا
وشكرا لك كثيراا

Mohamed Alsaeed
04-02-2017, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
:) :) :):):)
...........................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

:) :) :):)
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

hany1978
04-02-2017, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع صفقات الآجال النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

DJILANI39
04-02-2017, 22:17
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
لكن موضوعك مبهم الرجاء الشرح اكثر
بالتوفيق للجميع بحول لله

mohamed morshed
04-02-2017, 22:27
-------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المشاركة الرائعة والمهمة وسيتم العمل بها والله الموفق والمستعان

ayouz
04-02-2017, 22:35
السلام عليكم اخي ماهده الصفقات الاجلة لم افهمها صراحة ان كنت تقصد الاوامر المعلقة لانها التي يقوم بها المستثمر مثلا حينما يكون بعيدا عن الحاسوب بالتوفيق

Nori1717
04-02-2017, 22:44
شكرا اخي العزيز على هذه المعلومات التي شاركتها في هذا الموضوع وكذلك ردود الاعضاء المفيدة التي تزيد الموضوع افادة واتمنى للجميع الربح من هذا المجال والنجاح فيه باستمرار

omar123
04-02-2017, 23:02
اقدم لك فائق شكري على المعلومات الرائعه والمفيد

fat7ee
04-02-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....شكررا ي صديقى على هذه المعلومات القيمه والمفيده للغايه ...اتمنى لك التوفيق وانتظر منك المزيد

raxid
04-02-2017, 23:06
أشكرك جزيل الشكر يا اخي الفاضل على كل هاته التوضيح القيم، و أرى أن ما تقدمت به من شرح سوف يكون مفيد جدا لي كمبتدئ، مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع و ردود الاعضاء الكرام

capoeira
04-02-2017, 23:30
السلام عليك ورحمة الله وبركاته تعتبر العقود الاجلة من افضل العقود التى يتم ابرامها بين المستثمرين فى اسواق المال وذلك من اجل
تثبيت السعر خلال مدة التعاقد التى تكون عام واحد فى الاغلب وهى قابلة للتطبيق على كل ادوات الاستثمار بلا استثناء

kalimiro0
04-25-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن صفقات الاجال
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

mahmoudtaha33
04-25-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ماهي صفقات الاجال اخي الكريم
موضوعك مهم وممتاز جدا بجد
ياريت شرح افضل ومفصل اكثر
بالتوفيق اخي

Abu_Yassin
04-27-2017, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من مميزات الأسواق المالية تعدد أنواع الصفقات حاضرة أو مستقبلية أو قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل لتناسب طريقة كل متداول فى التجارة ومشكور على الموضوع وفى أنتظار المزيد

abo.tali.wtalin
04-27-2017, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير علي طرحك للموضوع المميز والمرتب
انا كمبتدا دايما بستفاد منكم
والله الموفق المستعام
برجاء تقبل مروري علي مواضيعك

KARIM2017
04-27-2017, 18:57
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي شرحك المثمر الذي يفيدنا كثرا في التداول الصحيح
وفههم التداول الصحيح

capoeira
04-27-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صفقات العقود الاجلة يتم الاتفاق على كل البنود كما ذكرت فى الموضوع اعلاه
ولكن الفرق الوحيد هو ان المدة التى تكون شائعة فى السوق هى سنة وتتكون العقود من العديد من الانواع المختلفة

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع انا لا افهم ما تقصد بالضبط يجب عليك ابضاح وشرح المقصد من خلال المشاركه

Mohamed Youssef
04-27-2017, 23:55
حياك الله اخى الكريم
دى صفقات طويلة الاجل وبعيدة المدى
واتمنى انى ربنا يوفقك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون

ebn masr
04-28-2017, 06:46
معلومة مهمة بس الاهم انها تكون داخل صلب وعصب الموضوع اللى احنا فيه علشان كدة لازم وضرورى اننا نتعرف على كل شيء والله المستعان

waelmma
04-28-2017, 06:49
:(:(:( معلومات هامة اخى الفاضل بارك الله فيك عليها ومنتظرين منك المزيد ان ششاء الله
والله الموفق ويرزقنا جميعا :(:)):o

nour3iny
04-28-2017, 07:00
أعتقد أن الموضوع يحتاج اعاده صياغة ليتم وضوحه أكثر ويستفاد منه الجميع والاجابه عليه بشكل صحيح تقبل مروري

number1
04-28-2017, 07:09
بصراحه الموضوع بتاعك مش فاهمه خالص معرفش عنك اي شيء انا اللي من التحليل الفني والاساسي والشموع اليابانيه افهم الفوركس وتداول عليه المواضيع التانيه ديه معرفش فيها شيء على الاطلاق ومش مهمه على الاطلاق لى

m7med
04-29-2017, 21:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي لكريم افضل التداول علي العملات لانها افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

شبه منحرف
04-29-2017, 21:55
اشكرك اخى الكريم على شرحك للعقود الاجلة وهى من اهم الاشياء التي يمكننا التداول فيها في البورصات وكذلك يمكننا الربح من سوق الفوركس وهو سوق تبادل العملات الاجنبية

skylol
04-29-2017, 23:24

اخي الغالي معلومة في غاية الاهمية وانا اول مرة تمر عليا هالمعلومة اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

mohamed97
04-29-2017, 23:26
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق

big.pharaoh
04-29-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... العقود الاجله دي شغل تاني خالص غيؤ الفوركس. عموما موفق يا غالي ومشكور على الموضوع

Hamza El36
04-30-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن أنك تتكام عن الصفقات اللآجلة....
هذه الصفقات تحتاج لرأس مال كبير...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

zakija
06-30-2017, 11:04
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

zunebha
08-02-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته صفقات الاجال عذه تحدد بطريقة متفقة ويجب ان يكون الطرفين في رضى على البيع او الشراء على اي سعر على اساس عدم الدوران وعدم التراجع كما يمكن وضع وثيقة او مستند خاص بذالك.

A.mustafa
05-07-2018, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
السؤال مش واضح خالص
فلو كنت تقصد الصفقات الآجله اي السوينجات بلغة الفوركس ..
فدي تقريباً محتاجه رأس مال كبير عشان تقدر تكسب منها انما احنا اغلبنا تجار يوميين ..

amine saddiki
05-07-2018, 21:56
لم يسبق لي ان سمعت بهدا النوع من الصفقات لكن اتمنى ان تدقق في موضوعك و بالتوفيق للجميع

zndo910
05-08-2018, 01:20
يجب على المتدولين ان يتحكم فى المشاعر او اى عواطف عند البدى
فى التدول يجب ان تترك اى عواطف خاصه به او اى مشاعر بعيدا عن التدول لان
ذالك سوف يخسرك كثيرا لانك لان تركز بشكل جيد فى الصفقات

forexman11
05-12-2018, 16:47
الصفقات التي تكون مهمه جدا في المتاجر من حيث التداول في اهم شيء هو انت تاكل بطريقه ناجحه و طريقه مختلفه تستطيع من خلال تحقيق الارباح في الصفقات منها الاسكالبينج ومنها الاس وينج وانا افضل الصفقات طويله الامد لانها من الافضل

forexman11
05-19-2018, 03:02
تجارة العقود الآجلة هي لعبة صفرية. لهذا يجب ان تكون هناك ميزة معرفية بخصوص المشاركين الآخرين في السوق. [تتطلب من الفرد ان يستثمر جزء كبير من وقته في دراسة السوق والتدرب على اتخاذ القرارات الصحيحة[/B]

annas
06-05-2018, 00:27
صحيح اخي شكرا على الشرح كان قد تم طرح
موصوع شبيه بموضوعك يتكلم في عن ما طرحته بطريقة مبسطة
جداا وكان من اكثر المواضيع متعة وافادة منذ دخلت المنتدى

JISI90
06-05-2018, 01:58
النفط صعب للعمل عليه ولازم المتاجر الاول يعمل راس مال عالي جدا للمتاجرة من اجل عدم خسارته بسرعه في اول صفقة

dexter
06-05-2018, 04:55
التوفيق

JISI90
06-08-2018, 22:17
شكرا اخي الفاضل على موضوعك صفقات الاجل لا ينصح به المبتدئين لانه صعبة التنفيذ و ربما تخسر بها كل ما تملك
.واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

salijiji0
07-06-2018, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك صفقات الاجل لا ينصح به المبتدئين لانه صعبة التنفيذ و ربما تخسر بها كل ما تملك .واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

dalo3a
07-27-2018, 02:24
معنديش فكره عن الصفقات دي لكن انا ملكه على الصفقات لايف او الصفقات اللي بتكون في نفس الوقت و هي ديانه صفقات المباشره اللبن يضر من خلالها نحن ندخل عليها وانت بها من خلال ال chart وفي نفس الوقت ممكن التحكم في كل شيء فيها سواء بالدخول باموال اكثر او في نفس الوقت ممكن ان نخرج في اي وقت