PDA

View Full Version : سوق تداول النقد الأجنبي

HAJJOUB
05-18-2015, 00:37
سوق تداول النقد الأجنبي وهو سوق دينامكي دائم الحركة يتغير طوال الوقت. ويؤثر هذا التغير في السوق وبالتالي يتغير معدل سعر صرف العملات والعوامل الأخرى في محرك التسعير الآلي الخاص بشركتنا. ولذا نجد أن الأسعار و المقدمات تتغير طوال الوقت. وقد قمنا من أجل راحتك بتطوير جدول معدل أسعار صرف العملات ويعرض هذا الجدول بيانات السوق الآنية ويمكن أن يعطيك إشارة عن اتجاه معدلات أسعار الصرف إذا ما كانت تتجه للصعود أو الهبوط. حينما يكون لون معدلات أسعار صرف العملات في العمود الخاص بها باللون الأخضر فهذا يعنى أنها قد ارتفعت منذ آخر تحديث لها. وحينما تكون باللون الأحمر فهذا يعنى أنها قد انخفضت منذ آخر تحديث:yahoo::happy:

YMTMAX2
01-11-2016, 11:03
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

mourada
01-16-2016, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول سوق النقد الاجنبي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ShiroYasha
01-16-2016, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول سوق النقد الاجنبي و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

yasshalamadrid
01-16-2016, 14:35
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ممتاز أخي انه الابداع
معلومات قيمة يجب على المتداول الاهتمام بها و معرفتها لتجنب الخسار . و تحويلها الى مكسب . على العموم درس جميل
نأمل أن نرى المزيد من هذه المواضيع

adamarwan
01-16-2016, 14:50
وهدا الامر ما يمكن ان نقول على ان السوق يتميز بها هو هدا الحركة الدائمة
التى فيه لدى فهو شيئ جيد ان نكون جزاء من هدا السوق
وحظ سعيد