PDA

View Full Version : التاريخ يعيد نفسه:

hazem hefny
05-18-2015, 00:51
حركة السعر ما هي إلا نتاج عمليات العرض والطلب التي تتم يوميًا ويقوم بها ملايين المستثمرين بشتى الثقافات، وبالتالي فحركة السوق هي نتاج للطبيعة البشرية والحالة النفسية لجمهور المستثمرين والمتداولين أثناء التداول، ولذلك فيعتمد التحليل الفني على تكرار بعض النماذج والأنماط التي تشير عند تكونها إلى سلوك نفسي معين للمستثمرين وبالتالي يكون تأثيرها المتوقع مشابه لتأثيرها الذي حدث في الماضي. وهذا هو المقصود بأن التاريخ يعيد نفسه.

modr2015
05-18-2015, 04:20
ملايين المستثمرين بشتى الثقافات، وبالتالي فحركة السوق هي نتاج للطبيعة البشرية والحالة النفسية لجمهور المستثمرين والمتداولين أثناء التداول، ولذلك فيعتمد التحليل الفني على تكرار بعض النماذج والأنماط التي تشير عند تكونها إلى سلوك نفسي معين للمستثمرين وبالتالي يكون تأثيرها المتو

محمد السيد
05-18-2015, 11:13
برده .. كلمتين وبس ..مش فاهم انت بترمي في موضوعك لايه .. فموضوعك لا يثير قضية ..
انت تريد ان تحصل بونص وخلاص .. تمام .. افضل انك تكتفي بالردود على الموضوعات الجادة طالما ماعندكش موضوع

modr2015
05-18-2015, 11:42
عمليات العرض والطلب التي تتم يوميًا ويقوم بها ملايين المستثمرين بشتى الثقافات، وبالتالي فحركة السوق هي نتاج للطبيعة البشرية والحالة النفسية لجمهور المستثمرين والمتداولين أثناء التداول، ولذلك فيعتمد التحليل الفني

YMTMAX
08-31-2015, 19:14
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

k73issam
08-31-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المقال وان شاء الله تفيد الاعضاء في زيادة معلوماتهم عن الفوركس
تقبل مروري

amr222
11-20-2015, 14:20
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع نموذج الصحن
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

snnaky
04-09-2016, 22:37
تمام يا اخى اتفق معك فى هذا ولكن لا تغضب اخى منى انت لا تقر سر من اسرار الفوركس فما تقولة اخى هو معلومات بديهية اساسية يقوم عليها علم التحليل الفنى كلة ولكن ماذا بعد ؟؟
اى انك لم تضع علم او تقر امر جديد او تعطينا سر فماذا فى موضوعك من افادة
للاسف لم اجد فى موضوعك اى افادة فما تقولة مجرد تكرار ولكن الأهم هو ان تعطينا نبذة عن كيفية الأستفادة من هذة القاعدة البديهية

gara77
04-22-2016, 15:16
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
التاريخ يعيد نفسه:
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mohamedyou1958
04-23-2016, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم