PDA

View Full Version : الرسم البياني (Heiken Ashi)

hazem hefny
05-18-2015, 01:09
هو نوع من أنواع الرسوم البيانية تم إبتكاره من قِبَل اليابانيين بعد إبتكار الشموع اليابانية (Candle Sticks)، وهي تقنية تستخدم لتوضيح وتنقية تحركات الأسعار.
ويستخدام مع الشموع اليابانية (Candle Sticks) لتحديد اتجاهات الأسعار ومعرفة قوة أو ضعف الاتجاه بشكل أفضل.

ملاك الروح
05-18-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي على هذا المصطلح الرائع موضوع الرسومات البيانية مهم للغاية
اتمنى للجميع التوفيق الدائم

modr2015
05-18-2015, 03:13
اليابانيين بعد إبتكار الشموع اليابانية (Candle Sticks)، وهي تقنية تستخدم لتوضيح وتنقية تحركات الأسعار.
ويستخدام مع الشموع اليابانية (Candle Sticks) لتحديد اتجاهات الأسعار ومعرفة

محمد السيد
05-18-2015, 17:32
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

YMTMAX
08-31-2015, 18:39
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

PIN
09-14-2015, 16:03
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

troybradbit1
09-20-2015, 18:24
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن الرسم البياني (Heiken Ashi)
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

rayhane hamza
09-20-2015, 23:34
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري اخي الفاضل ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:31 PM ----------

منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

manoo
09-20-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع والشرح الرائع جزاك الله خييييييير
بالتوفيق للجميع يارب

amr222
11-14-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهمشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفسالمنوال

mazouz
11-15-2015, 02:28
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

mido elmasry
11-15-2015, 03:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم hazem hefny
مشكور علي موضوعك الرسم البياني الهيكن أشي
و بالفعل هو مؤشر رائع للعمل به و تحليل اتجاه الاسعار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Dollar
11-15-2015, 09:44
السلام عليكم
التعامل مع الموقف يكون احسن وافضل مع التركيز
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

osama147
11-15-2015, 10:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ممكن من خلال الرسم الياباني ان يكون هناك دقة اخي فى العمل
فى تحليل الصفقات بشكل جيد فى سوق العملات وسوق تداول الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

aymansaleh
11-15-2015, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حازم حفني, بالفعل ان الهايكن اشي هي من الرسومات البيانيه التي تساعد في معرفة وتحديد الاتجاه وقوته مع الشموع اليابانيه, الالوان الاحمر والخضر تدل على الهبوط او الصعود, هناك ايضا استراتيجات تستند اساسا على الهايكن اشي
تقبل مروري

waleed shaaban
11-15-2015, 11:28
يوجد مؤشر خاص بتلك السموع على الميتاتريدر من الممكن لك ان تبحث عنه و تضعه على الشارت و تحاول ان تربح منه فهى توضح ان السوق بحاله هبوط او ارتفع م لون الشموع و لكن لابد ان تتابعه مع استرتيياتك اخاصه و لا تعتمد عليه فقط

snnaky
12-04-2016, 16:09
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة

zizoo99
12-04-2016, 16:18
شكرا لك اخى و لكن هذا المصطلح أول مره اسمع عنه ولا يوجد لدى اى فكره عنه فلو تكرمت تعمل جزء ثانى للموضوع باختصار حتى تكتمل الفكره و يكتمل موضوعك و تعم الفائدة