PDA

View Full Version : الإشارات الأساسية للتعرف على الاتجاه الأسعار وفرص الشراء والعكس في البيع:

hazem hefny
05-18-2015, 01:11
• الشموع المفرغة بدون ظل سفلي: تشير إلى قوة الاتجاه الصاعد.
• الشموع ذات جسم صغير وذات ظل علوي وسفلي كبير: تشير إلى أن الاتجاه الحالي في خطر ويميل إلى تغير اتجاه أو دخول في اتجاه عرضي.
• الشموع الممتلئة: تشير إلى الاتجاه الهابط.
• الشموع الممتلئة بدون ظل علوي: تشير إلى قوة الاتجاه الهابط.

ملاك الروح
05-18-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي على شروحات الشموع بالفعل الشمعه الملانع تعني هبوط والفارغى تعني صعود
اتمنى للجميع التوفيق الدائم

محمد السيد
05-18-2015, 17:28
مش عارف انت جبت الكلام ده منين .. الكلام ده ملئ بالمغالطات انت منين جبت
ان الشنوع الممتلئة تشير الى الاتجاه الهابط وايش معنى الهابط بالذات ليه الممتلئة الصاعدة ماتكونش بتسير للاتجاه الصاعد!!

ahmed abdo a
05-30-2015, 23:19
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

madmax07
06-24-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الإشارات الأساسية للتعرف على الاتجاه الأسعار وفرص الشراء والعكس في البيع واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX2
02-29-2016, 09:28
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

snnaky
01-17-2017, 23:16
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى الشرح الفنى الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

grow
01-18-2017, 00:06
اخي الفاضل تحيه طيبه مني ليك
ه وضعك لهذه السموع وشرحك المبسط لهم بارك الله فيك انتظر منك
تحياااتي لك بالتوووفيق لك وللجميع

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

السلام عليكم يا اخي الفاضل تحيه طيبه مني مشكووور جدا ع طرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك وانتظرر منك المزيد بالتوووفيق لك وللجميع :):):)

adamarwan
01-18-2017, 00:32
ممكن ان تعتمد على العديد
من الامور التى من خلالها ممكن ان تتداول
وان تتمكن من ان تفهم السوق على العديد ن الاصعدة
وحظ موفق اخى الغالى

zizoo99
01-22-2017, 07:34
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاشارات الشموع اليابانيه تعتبر من الاهميه بمكان و تعتبر من وجه نظرى افضل بكثير من استعمال المؤشرات حيث انها داخل الشارت نفسه ولا تعتمد على معادلات رياضيه