PDA

View Full Version : تبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة

hazem hefny
05-18-2015, 01:20
تبادل الأدوار هو تحول الدعم إلى مقاومة والمقاومة إلى دعم، ويحدث ذلك بعد الكسر، ويمكن القول أنه عند كسر الدعم وعودة السعر لاختباره يتحول إلى مقاومة، وعند كسر المقاومة وعودة السعر لاختبارها تتحول إلى دعم.

modr2015
05-18-2015, 03:47
ومة والمقاومة إلى دعم، ويحدث ذلك بعد الكسر، ويمكن القول أنه عند كسر الدعم وعودة السعر لاختباره يتحول إلى مقاومة، وعند كسر المقاومة وعودة

محمد السيد
05-18-2015, 15:43
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة والخاصة بتبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 21:09
أحببت أن اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع الممتاز و المهم الذي قدمته لنا عن تبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً دمت بألف خير

antonioforex
05-26-2015, 00:51
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريفك لتبادل الادوار بين الدعوم و المقاومات و هدا يحدث في
حالة كسرها لدلك يجب ان نتعلم التحليل جيدا كي نستفيد من هده الامور

hithamseyam
05-26-2015, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
تبادل الأدوار هو تحول الدعم إلى مقاومة والمقاومة إلى دعم، ويحدث ذلك بعد الكسر، ويمكن القول أنه عند كسر الدعم وعودة السعر لاختباره يتحول إلى مقاومة، وعند كسر المقاومة وعودة السعر لاختبارها تتحول إلى دعم.

مامون سباعنة
05-26-2015, 01:44
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك عزيزي على شرحك كيفية تبادل الادوار بين الدعم والمقاومة في سووق الفووركس .. اشكرك اخي
اتمنى التوفيق لك وللجميع
تقبل مرووري

محمد العمر
05-26-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ،نعم في البداية يجب عليك اخي ان تستوعب كل ما يتعلق من مفاهيم اساسية ومعلومات عن سوق الفوركس وبعد ذلك تتعلم كيفية استعمال منصة التداول الميتاتريدر وبعد ان تتعلم العمل عليها تفتح حساب تجريبى وتقوم بالتعلم ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

zulaa
05-26-2015, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى .

أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

afaq11
05-26-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

madmax07
06-11-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Elias Geox
06-11-2015, 14:51
اشكرك يا أخي على شرحك كيفية تبادل الادوار بين الدعم والمقاومة في التحليل الفني , نرجوا أن نستفيد منك في المرة المقبلة إن شاء الله و السلام عليكم.:bravo:

a7med sniper
06-11-2015, 23:47
بالفعل لان الدعم لما بيتم اختراقه بيتحول الى مقاومه والعكس فى هذا السوق

وبالتوفيق فى التعامل معهم فى التداول فى هذا السوق والله المستعان

rayhane hamza
06-12-2015, 02:14
• مشكور حبيبي على المعلومة
نورت المنتدى ايها الفاضل فعلا حسن الاستماع واخد النصيحة من التحترفين من اهم ما يمكن القيام به للنجاح ان شاء الله

YMTMAX
08-29-2015, 03:54
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

salahgold
10-26-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

heroo252
10-26-2015, 18:33
ده امر عادى الدعم لو اتكسر بعد فتره لما السعربيرجعله تانى
بيقى مقاومه وكمان المقاومه ممكن تبقى دعم فاى وقت المهم ان دى مناطق قويهبتعكس السعر فى الاتجاهين

monji125
10-26-2015, 18:37
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزدواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات.

harimeche
10-26-2015, 19:00
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

شكراا لك يا عم على الطرح المفيد في مـــا يتعلق

بتبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة

----

مع التحية وبالتوفيق

Wassa04
10-26-2015, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم و على هذا الضوء يكون العمل
على البرايس اكشن بالتوفيق لك تقبل مروري