PDA

View Full Version : الاستفادة من القنوات الاتجاهية

hazem hefny
05-18-2015, 01:32
• في الاتجاه الصاعد يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى دعم لحركة الأسعار بينما يمثل خط القناة (Channel Line) مستوى مقاومة لحركة الأسعار.
• في الاتجاه الهابط يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى مقاومة لحركة السعر بينما يمثل خط القناه (Channel Line) مستوى دعم.
• استمرار السعر في داخل القناة الاتجاهية (Trend Channel) دليل على استمرار الاتجاه.
• كسر خط الاتجاه للقناه الاتجاهية (Trend Channel) يشير إلى ضعف الاتجاه وبداية الانعكاس.

ملاك الروح
05-18-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي على الطرح الرائع كما نعلم ان القنوات الاتجاهية ضرورة لمعرفة الاتجاهات السعرية واتجاهات المؤشرات
اتمنى للجميع التوفيق الدائم

modr2015
05-18-2015, 03:25
الهابط يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى مقاومة لحركة السعر بينما يمثل خط القناه (Channel Line) مستوى دعم.
• استمرار

محمد عز الدين عيد خضري
05-18-2015, 03:41
اعتقد انها مشاركة مكررة لاني علقت عليها في مكان اخر
اتمني ان تلتزم بحملة البونص للمنتدي حتي لا يتم الحظر عليك الا تنسخ المشاركات

محمد السيد
05-18-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..بسم الله الرحمن الرحيم ،،
موضوع هايل .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل

antonioforex
05-21-2015, 16:04
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة الاستفادة من القنوات و العمل بها في سوق العملات لانها
تفيدنا كثيرا في الدخول لصفقاتنا و العمل عليها و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

aligharbi316
05-22-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته
اشكرك اخي على الطرح الرائع كما
نعلم ان القنوات الاتجاهية ضرورة لمعرفة الاتجاهات السعرية
واتجاهات المؤشرات

نادر صباح الدين
05-22-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات التي ارى أن معرفتها مهمة في عملية التداول، وخاصة عندما يستطيع المتداول معرفة النقاط التي تمثل المقاومة، والنقاط التي تمثل الدعم، فمن خلالها يستطيع المتداول تحديد مستويات الخسارة الممكنة، ومستويات الربح التي يتطلع إليها بالشكل الذي يقترب من خلاله مع الواقع، ذلك أن الرغبة في تحقيق ارباح كبيرة قد تدفع المتداول إلى وضع أهداف عالية كما أن الخوف من الخسارة تجعل المتداول غير قادر على عمليات التداول بشكل جيد.

محمد العمر
05-22-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس هو اكبر شركة عالمية وشركة متميزة جدا ولكن محتاجة ان تبذل مجهود وتتعلم بجد حتى تعلم
احوال السوق وتعرف كيف تحصل على ارباح وتتعلم من اخطاءك

مامون سباعنة
05-22-2015, 00:51
بسم الله
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على شرحك للقنوات الاتجااهية وكيفية الاستفادة منها لتحقيق الارباح ..
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

madmax07
05-25-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاستفادة من القنوات الاتجاهية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

madmax07
06-21-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الاستفادة من القنوات الاتجاهية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

baki
06-21-2015, 14:25
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر القنوات السعرية اخي
مهمة للغاية ارجو ان تقوم في المارة المقبلة بوضع صور توضحية

abdoute
06-21-2015, 14:53
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

hager omar
06-21-2015, 15:00
السلااام عليكمم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

Roshdy
06-21-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى في الاتجاه الصاعد يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى دعم لحركة الأسعار بينما يمثل خط القناة (Channel Line) مستوى مقاومة لحركة الأسعار.
• في الاتجاه الهابط يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى مقاومة لحركة السعر بينما يمثل خط القناه (Channel Line) مستوى دعم.
• استمرار السعر في داخل القناة الاتجاهية (Trend Channel) دليل على استمرار الاتجاه.
• كسر خط الاتجاه للقناه الاتجاهية (Trend Channel) يشير إلى ضعف الاتجاه وبداية الانعكاس

mhamdy22
06-21-2015, 15:41
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع الاستفاده من القنوات الاتجاهيه
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

locos
06-21-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم يجب دراسة القنوات الاتجاهية جيدا
قبل الدخول في اي صفقة مرتقبة
ومتابعة المؤشرات
شكرا لك

ahmedbourezg
06-21-2015, 16:49
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة والتي ان شاء الله تفيد الجميع
جزاكم الله خيرا

Wassa04
06-21-2015, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك يا غالي
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

RomanyMoreed
08-23-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الاعتماد علي خطوط الدعم والمقاومة امر جيد جدآ لان معظم المتداولين يقومون بهذا الأمر

بالتوفيق للجميع

harimeche
08-23-2015, 16:35
• في الاتجاه الصاعد يمثل خط الاتجاه (Trend Line) مستوى دعم لحركة الأسعار بينما يمثل خط القناة (Channel Line) مستوى مقاومة لحركة الأسعار.
• كسر خط الاتجاه للقناه الاتجاهية (Trend Channel) يشير إلى ضعف الاتجاه وبداية الانعكاس.

--------------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

القنوات شيء جميل في التحليل وتعطينــا في الكثير

من الأحيان فرص ولا أروع

مع التحية وبالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 13:36
*

*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة

الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي

في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق

والمزيد من هذه الأبداعات ..

snnaky
11-16-2016, 13:31
على الرغم من ان الكلام لا يعد مفيدا بالدرجة التى يمكن معها ان نقول انك اضفت جديدا ولكن شكرا لك على ما تقدم ولكن لى ملحوظة اخى لكى يكون موضوعك افضل من هذا وهولابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال من البونص بأى شكل الى كسب البونص ولكن مع الأفادة للجميع ولتكن موضوعاتك افادة وليس مجرد نقل او نسخ او كلام بدون افادة رص كلام

ahmedmca
11-24-2016, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا كل استراتيجية تعتمد على الترند بهني هو بطاقة تعريغ الاستراتيجية

يونس تايس
08-04-2017, 03:24
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر القنوات السعرية اخي
مهمة للغاية ارجو ان تقوم في المارة المقبلة بوضع صور
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-04-2017, 08:57
نعم اتفق معك كسر خط الاتجاه للقناه الاتجاهية (Trend Channel) يشير إلى ضعف الاتجاه
ولكن لا يشير بالضرورة الى بداية الانعكاس كما ذكرت فربما يكون الاختراق كاذبا وربما يكسر ليصحح ثم يعاود السير في الاتجاه
الخلاصة أن الانعكاس له علامات اقوى