PDA

View Full Version : تكبير حساب التداول الصغير بنجاح

hany morad
05-18-2015, 12:21
أعلم أن معظمكم تدخلون إلى سوق الفوركس بحسابات تداول صغيرة نسبيا، وأعلم كذلك أنكم تريدون تنمية حساباتكم مع خسارة القليل من المال قدر الإمكان.
رغم أنه ليس بالهدف السهل تحقيقه، إلا أنه مازال من الممكن إذا كانت لديكم الرغبة في الانضباط وتغيير طريقة تفكيركم في التداول في الأسواق. في درس اليوم للتداول بسوق الفوركس سأقوم بإطلاعكم على رؤيتي الصادقة والعملية حول كيفية النجاح في تداول حساب صغير. لذلك إذا كنتم قد أويتم للفراش ومازلتم مستيقظين غير قادرين على النوم لأنه لا يبدو أنكم تحققون أي تقدم ثابت في حسابات تداولكم الصغيرة، إذن فهذه المقالة من أجلكم.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/284-كيف-تكبر-حساب-تداولك-الصغير-بنجاح؟

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 01:15
جزاك الله خيرا اخي الغـالـى على شرح وتقديم طريقة تكبير حساب التداول الصغير بنجاح ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

محمد العمر
05-21-2015, 01:17
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمله فى لسوق تعامل معامله السلعه المتغيره القيمه اللى بيتم الاستفاده من هذا التحرك بالبيع والشراء
موضوع جيد ومهم لاى مبتدا بارك الله فيك يا اخى
واتمنى استفاده الاعضاء
شكرا لك وتقبل تحياتى

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:42
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على المعلوومات التي تشير الى تكبير حسااب التداول في سووق الفووركس .... احترامي اخي
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

ilyes chaieb
05-21-2015, 09:20
تكبير راس المال هو هدف كل مضارب و هذا لا يمكن تحقيقه الا بالتعلم و مش شرط نرفع في نسبة المخاطرة حتى نتمكن من تدبيل الحساب بالعكس ممكن ان نعمل بخطى صغيرة و ثابته و في نفس الوقت نحقق الهدف تدريجيا

samirovski
05-21-2015, 09:34
أسلوب تظهر مصداقيته في الإطار الزمني الطويل نسبياً
مثل إطار اليوم أو الأسبوع أو على الأقل الساعة أما في الإطار
الزمني الأقل من ذلك فهو يفقد الكثير من مصداقيته ودقته

محمد السيد
05-21-2015, 12:44
ان التركيزعلى عملية التداول في الأسواق وليس على كسب المال يجعلك تركز
على إدارة المخاطر وإتقان استراتيجية تداول فعالة هو المبرر الوجيد لصناعة تاجر ناجح

modr2015
05-21-2015, 13:46
ن إذا كانت لديكم الرغبة في الانضباط وتغيير طريقة تفكيركم في التداول في الأسواق. في درس اليوم للتداول بسوق الفوركس سأقوم بإطلاعكم على رؤيتي الصادقة والعملية حول كيفية النجاح في تداول حساب صغير. لذلك إذا كنتم قد أويتم للفراش ومازلتم مستيقظين غير قادرين على النوم لأنه لا يبدو أنكم

tefa.brave
05-21-2015, 15:47
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

Rebellious soul
05-21-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على موضوعك
بديهى الحساب المغر هيكبر بالربح وفائدة التعلم دة خسارة مبلغ كبير
حتى لو كانت الارباح غير مجدية

antonioforex
05-21-2015, 17:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المهم الدي طرحته لنا حول كيفية تكبير حساب التداول و العمل به
في سوق العملات لانه سيفيد الكثير من المبتدئن في المنتدى من دون شك و بالتوفيق لك

madmax07
05-23-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تكبير حساب التداول الصغير بنجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Roshdy
05-23-2015, 15:33
المشكلة التي تصيب معظم المتداولين أصحاب الحسابات الصغيرة هو أنهم على الأرجح يدخلون الأسواق ولديهم الرغبة في ربح المال لأنهم قاموا بوضع جميع ما أمكنهم الاستغناء عنه من دخولهم في حسابات تداولهم ويسعون حقا إلى ترك وظائفهم وأن يصبحوا من الأثرياء في أقرب فرصة ويمتلكون اليخوت إلخ... إن المسألة المهمة هنا هو التداول في الأسواق وبداخلك هذا الشعور بالحاجة لجمع المال يتسبب في جعلك تركز كل طاقتك العقلية على المال والأرباح وتركز بدرجة أقل كثيرا على إدارة المخاطر وإتقان استراتيجية تداول فعالة مثل حركة السعر

8150017
05-23-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين موفق ان شاء الله اخى الكريم فى تجارتك وربنا يوفق الجميع الى المكسب من الفوركس او من غيرها

ملاك الروح
05-23-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على الموضوع القيم - جيمكن السير خطوة بخطوة لتكبير حساب المتاجرة المصغر
اتمنى لك التوفيق الدائم والنجاح

معتصم سباعنة
05-23-2015, 19:25
اشكرك اخي على الموضوع القيم الرائع حول تكبير الحساب لكن هناك استراتيجيات ونجاحات يجب تحقيقها قبل الخوض وتكبير الحساب المصغر
تقبل مروري

ahmed abdo a
05-23-2015, 19:52
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
وعلى المعلومات الجديدة وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا الموضوع الرائع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

baki
05-23-2015, 20:26
طبعا اخي من الممكن ان يقوم اي شخص بتنمية الحساب بشكل طبيعي ولكن
هدا الامر يحتاج الى طريقة جيدة تمكنه من تنمية الحساب بشكل مستمر دون ان يتمرجن اخي

madmax07
05-26-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تكبير حساب التداول الصغير بنجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hany morad
05-28-2015, 15:48
بالتوفيق لكل اعضاء المنتدي الكرام

معتز سباعنة
05-28-2015, 17:05
اخي الكريم... موضوع ممتاز جداً جزاك الله خيرا ،ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hithamseyam
05-28-2015, 17:11
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
العمله فى لسوق تعامل معامله السلعه المتغيره القيمه اللى بيتم الاستفاده من هذا التحرك بالبيع والشراء
موضوع جيد ومهم لاى مبتدا بارك الله فيك يا اخى
واتمنى استفاده الاعضاء
شكرا لك وتقبل تحياتى

Wassa04
05-28-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور يا غالي على الرابط لكن كان من
الافضل لو نزلت الموضوع مباشرة تقبل مروري

amr222
11-18-2015, 22:48

شكرا اخي على طرحك لتعريف الفوركس
لاكن لا اعلم كما لو اني شاهدت موضوعك هذا مسبقا في القسم
على العموم شكرا
تقبل مروري موفق باذن الله

AHMED91
11-19-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اهم شئ ان تعمل بخطه وتلتزم بها الي النهايه في عملك

skynet
03-25-2016, 17:43
مشكور يا ريس على هذا تكبير حساب التداول الصغير بنجاح
الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

snnaky
02-14-2017, 20:33
كلام الحقيقة اصبح غير مناسب للمرحلة الحقيقة على ارض الواقع لسبب بسيط وهو ان الفوركس هو تجارة ليس لها قواعد ثابتة ولو كانت لها قواعد ثابتة مش حتلاقى حد بيخسر الا قليل وخد بالك ان الفوركس او خلينا نقول السوق كل فتر ة زمنية بيكسر كل اثوابت اللى اتعودنا عليها ويبنى ثوابت جديدة تكون قاعدة لفتنرة زمنية مؤقتة ثم يتمهدمها لتحل محلها قواعد اخرى

zizoo99
02-21-2017, 13:38
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائع فالطبع يا اخى اى متداول فى بدايه تداوله الحقيقى يدخل براس مال صغير حتى اذا خسره بالكامل لا يسبب له اى مشكله فى حياته اليوميه

Abdiaziz
02-21-2017, 18:02
أعلم أن معظمكم تدخلون إلى سوق الفوركس بحسابات تداول صغيرة نسبيا، وأعلم كذلك أنكم تريدون تنمية حساباتكم مع خسارة القليل من المال قدر الإمكان.
رغم أنه ليس بالهدف السهل تحقيقه، إلا أنه مازال من الممكن إذا كانت لديكم الرغبة في الانضباط وتغيير طريقة تفكيركم في التداول في الأسواق. في درس اليوم للتداول بسوق الفوركس سأقوم بإطلاعكم على رؤيتي الصادقة والعملية حول كيفية النجاح في تداول حساب صغير. لذلك إذا كنتم قد أويتم للفراش ومازلتم مستيقظين غير قادرين على النوم لأنه لا يبدو أنكم تحققون أي تقدم ثابت في حسابات تداولكم الصغيرة، إذن فهذه المقالة من أجلكم.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/284-كيف-تكبر-حساب-تداولك-الصغير-بنجاح؟

[CENTER][/QUOTE]

أخى الكريم
شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة

salwa010
02-21-2017, 18:13
مشكووووور جدا علي مشاركتك لينا المقال الممتاز دة لانه بيحمس الكتير من المتداولين الجدد انهم ممكن يربحوا من اقل الاشياء وانا باكد علي كلامك لان ليا زميل حقق دة فعلا من 5 دولار فقط

forexguid
02-21-2017, 18:15
يمكن جدا للمتداول صاحب الحساب الصغير ان ينمي حسابه تدريجيا شرط
الاتزام بمبادئ كثيرة و عدم الدخول لصفقات الا ان كان واثق منها ومن تحليله
لها واختيار نقاط قوية

zeze2017
02-21-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم لكى تنجح فى تكبير الحساب الصغير لابد ان تكون اول شئ على درايه كامله بادارة راس المال والالتزام بها واحترامها
حتى يبح الحساب الصغير كبير ومع دراسه وفهم اهم نقطه للدخول والخروج ايضا

hemahack
02-21-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------------------------------- يسلمو بجد موضوع اكتر من رائع تسلم ايدك ياقمر على الموضوع الجميل ------------- بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي

kamelbobo28
02-21-2017, 19:11
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخى على المعلومات المفيده

واتمن للجميع الافادة

xmenflis1
02-22-2017, 02:16
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

hany1978
02-22-2017, 06:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع تكبير حساب التداول الصغير بنجاح لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

يونس تايس
06-20-2017, 09:47
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
اهم شئ ان تعمل بخطه وتلتزم بها الي النهايه في عملك
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

Mhd nour
06-20-2017, 12:01
تحياتي اخي لكى تنجح فى تكبير الحساب الصغير لابد ان تكون اول شئ على درايه كامله بادارة راس المال والالتزام بها واحترامها
حتى يبح الحساب الصغير كبير ومع دراسه وفهم اهم نقطه للدخول والخروج ايضا و بالتوفيق

doaa sary
06-20-2017, 14:44
صحيح
كلنا بنبدا براس مال صغير
من50ل100 دولار بالكتير
وعشان نكبر راس المال
مع الوقت كل شهر ممكن ندبل
وكل ماراس المال يزيد
اللوت يزيد شوية
بالتوفيق والارباح للكل

xmenflis1
06-26-2017, 14:53