PDA

View Full Version : عودة البورصة للتداول بعد توقف نصف ساعة

gehad87
05-18-2015, 14:14
أعادت إدارة البورصة، التداولات خلال جلسة اليوم الإثنين، بعد توقف لمدة نصف ساعة، بسبب تخطى مؤشر EGX 100 الأوسع نطاقا حاجز الـ 5%.

وقفز المؤشر الرئيسى egx30 بنسبة 5.78% عند مستوى 8738 نقطة فى أول ساعة من التداول، وهو أعلى وتيرة منذ عام ،كما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة egx70 بنسبة 5.21% عند مستوى 459 نقطة.بعد تأجيل ضريبة الأرباح الرأسمالية بالبورصة لمدة عامين.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي بإسم مجلس الوزراء بأنه قد تقرر إيقاف العمل بضريبة الأرباح الرأسمالية لمدة عامين، بغرض الحفاظ على تنافسية سوق المال المصري والاستثمارات به، وذلك في ظل الجهود المستمرة في الاصلاح الاقتصادي، مع الأخذ بعين الإعتبار كافة الآثار المترتبة على الاقتصاد المصرى، ومناخ الاستثمار وقدرته على جذب الاستثمارات.

mooor
05-19-2015, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

osama147
05-19-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اها اخي السوق عاد من جديد للعمل وانشالله الكل يحقق فى هل اسبوع ارباح جيدة وربنا يرزق الجميع
تقبل مروري

nizar hidouri
05-19-2015, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على مجهودك و كرمك
ارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به

hasback
05-19-2015, 23:59
مشكور على الموضوع وفي سياق مختلف تلزم إيران الحذر بشأن الدخول في مواجهة عسكرية مباشرة مع السعودية. وقال مسؤول أمني إيراني كبير "تحاول الرياض جر إيران إلى صراع عسكري

retared10
05-20-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed alikouki
05-20-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق