PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 18/05/2015

creatorman1978
05-18-2015, 14:48
أجرى سعر عقود خام برنت محاولة أولى لاختراق مقاومة القناة الفرعية الهابطة لكن دون أن يتمكن من الثبات فوقها، بانتظار إغلاق أربع ساعات مبدئياً فوق 67.40 لتفعيل التأثير الإيجابي لنموذج العلم الاستمراري الصاعد الذي تمثله هذه القناة.

مؤشر ستوكاستيك يتخلص من سلبيته بشكل تدريجي الآن، وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاحتفاظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد لهذا اليوم، بانتظار استهداف مستويات 70.00 ثم 75.00 بشكل رئيسي، ونذكر بشرط الثبات فوق 66.60 لاستمرار التوقعات بالارتفاع لهذا اليوم.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 65.00 والمقاومة 70.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

izeel
05-18-2015, 16:13
أجرى سعر عقود خام برنت محاولة أولى لاختراق مقاومة القناة الفرعية الهابطة لكن دون أن يتمكن من الثبات فوقها، بانتظار إغلاق أربع ساعات مبدئياً فوق 67.40 لتفعيل التأثير الإيجابي لنموذج العلم الاستمراري الصاعد الذي تمثله هذه القناة.

مؤشر ستوكاستيك يتخلص من سلبيته بشكل تدريجي الآن، وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاحتفاظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد لهذا اليوم، بانتظار استهداف مستويات 70.00 ثم 75.00 بشكل رئيسي، ونذكر بشرط الثبات فوق 66.60 لاستمرار التوقعات بالارتفاع لهذا اليوم.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 65.00 والمقاومة 70.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

mohamed alikouki
05-18-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

ramdani
05-18-2015, 17:26
انتعشت أسعار العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت بعد هبوطها أوائل التعامل يوم الجمعة بينما استمر تراجع الخام الأمريكي وسط شكوك بين المتعاملين والمستثمرين بشأن ما إذا كان الانتعاش الذي يشهده النفط منذ شهر ونصف سيستمر في ظل استمرار تخمة إمدادات المعروض.

adnan1969
05-18-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والتحديث الخاص بنفط يتريت الشباب يستفيدو منه ان شاء الله نتضر المزيد من التحاليل بتوفيق

ramdani
05-25-2015, 18:49
تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام أمس الإثنين بعد أن قلص جولدمان ساكس تنبؤاته لأسعار النفط وتحت ضغط من انتعاش الدولار واستمرار وفرة المعروض.

ahmed abdo a
05-25-2015, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان هذا التحديث للعمله موفق انتا فى وضعه لانه ايجابى جدا وسيؤثر فى اتجاه العمله بشكل عام واظن ايضا اننا سوف نستفاد به فى التداولات اليوميه
وارجو وضع المزيد من التحديثات اليوميه لكى نستفيد جميعا
وشكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان هذا التحديث للعمله موفق انتا فى وضعه لانه ايجابى جدا وسيؤثر فى اتجاه العمله بشكل عام واظن ايضا اننا سوف نستفاد به فى التداولات اليوميه
وارجو وضع المزيد من التحديثات اليوميه لكى نستفيد جميعا
وشكرا لكل اعضاء المنتدى الكرام

lyes1977
05-26-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
طاب يومكم إخواني أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول .

adnanhadi
06-19-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله ننتضر كل جديد

Wassa04
06-19-2015, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-25-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني المهم الذي يخص تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت

salahabuzaid
06-25-2015, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............................
شكرا جزيلاااااا ..................................

ramdani
06-25-2015, 16:23
تحرك خام برنت في نطاق ضيق بلغ 58 سنتا مع توقع المستثمرين سوقا حاضرة ضعيفة للغاية في حوض الأطلسي وسط تقارير عن طلب قوي على البنزين والديزل في الولايات المتحدة وأوروبا

amermazzen
06-25-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة من التحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومية لابد من التعلم عليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

aliemad
06-26-2015, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني لعقود خام برنت لان خام برنت من المتوقع ان يصعد يا اخي و بالتوفيق للجميع و شكرا

eslamtotti
06-28-2015, 19:29
بسم الله
طرحك لموضوع عقود خام برنت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع الجيده:dance:

ahmed.kapo215
06-30-2015, 07:42
بسم الله طرحك لمضوع تحديث منتصق اليوم لعقود خام رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر lمنك مزيد من الموضوعات

ibrahim forex
07-16-2015, 07:20
انتعشت أسعار العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت بعد هبوطها أوائل التعامل يوم الجمعة بينما استمر تراجع الخام الأمريكي وسط شكوك بين المتعاملين والمستثمرين بشأن ما إذا كان الانتعاش الذي يشهده النفط منذ شهر ونصف سيستمر في ظل استمرار تخمة إمدادات المعروض.

ahmed mada
07-16-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن
لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد
ومشكور اخي الكريم على هذا التحليل المهم وان شاء الله يستفاد منه الاعضاء بتوفيق لجميع

alhasan 2000
07-16-2015, 14:17
السلام عليكم ورخمة الله تعالى وبركاته تسلم اخي الغالي على نشرك المميز للتحليل الخاص بالعملات وخاصة فيما يتعلق بتحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت نتمنى ان يستفيد منها الاعضاء ونتامل المزيد منك وبالتوفيق

بيداء علي
07-16-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الفاضل على هذا الموضوع المهم والذي يخص مناطق التداول على النفط وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق للجميع

bingooooo
07-25-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

mido2015
07-26-2015, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله شكور على التحليل المتميز والرائع الذي طرحته علينها لأن التحليلات مهمة جدا للتاجر في المتاجرة في الفوركس لكن يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستفيد منها في كسب أكبر ربح ممكن بالتوفيق للجميع.

eslamtotti
07-30-2015, 18:30
بسم الله
طرحك لموضوع العقود الخام رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-17-2015, 21:45
:)بسم الله
طرحك لموضوع العقود الخام برنت رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-18-2015, 01:00
تسلم اخي الغالي على نشرك الرائع للتحليلات الفنيه للعملات وفيما يخص تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت والذي نتمنى الاستفاده منه للجميع نتمنى التوفيق لك ان شاء الله

حسنى صادق
08-18-2015, 01:06
الكثير من توقعات النفط تميل الى المزيد من الهبوط بعد ما تم عرض الكثير من المخزون للبيع من قبل الهئات المنتجة للنفط فى العالم العرابى و الغربى

jalel
08-26-2015, 23:58
يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً عند دعم الوتد الصاعد الذي يظهر بالرسم البياني، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لكسر دعم هذا النموذج لتحفيز السعر على مواصلة الاتجاه الإجمالي الهابط، حيث يمثل كسر مستوى 39.00 مفتاح التوجه نحو 35.13 كمحطة رئيسية تالية.

إجمالاً، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط بشرط الثبات دون مستوى 40.65، حيث إن اختراق هذا المستوى سيوقف الموجة الهابطة الحالية ويقود السعر لبدء محاولات تعويض الخسائر التي تكبدها مؤخراً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 37.50 والمقاومة 40.65

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

mohamed atef a
06-11-2016, 19:41
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

Ilovemygod
06-25-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 18/05/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله