PDA

View Full Version : تجارة العملات عن طريق البورصة العالمية

hamiido
05-18-2015, 15:04
أستثمر مالي في شركة تضارب بأموال المستثمرين في بورصة العملات عن طريق الإنترنت ـ الفوركس ـ وأعلم أن هناك ضوابط شرعية لذلك، فقمت بالاجتماع مع صاحب الشركة، واستفسرت عن هذه الضوابط، وكان الحوار بيني وبينه كالآتي: سألته: هل يأخذ قرضًا من السمسار؟ فأجابني بأنه لا يأخذ أية قروض من الوسيط، وسألته عن رسوم التبييت للصفقات، فأجابني بأنه يتجنب تبييت الصفقات حتى يتجنب الفائدة الربوية، وقال: إن الوسيط لا يأخذ عليه أية فوائد ربوية، وسألته عن التقابض، فأجابني بأن التقابض يتم في الحال بين الحسابين، فقلت له: إن التسوية في السوق تتم بعد يومين، فأجابني بأن هناك تسويات فورية، وأن القبض فوري لديه، فقلت له: هل تستطيع أن تتصرف في الحساب؟ فأجابني بأنه بعد إنهاء الصفقة يستطيع سحب المبلغ مباشرة -بعدها بثوان فقط- وعند بحثي عن السوق وجدت أنه من الممكن عمل تسوية فورية بسبب التقنيات الجديدة، والبنوك الإلكترونية؛ مما جعلني أطمئن للرجل، فما حكم استثمارنا في هذه الشركة؟

osama147
05-18-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي ولكن احذر من شركاتة موجود وهي تعمل على سرقة الزبائن
يوجد شركات نصبت على كثير من التجار باخذر التعامل مع اي شركة
تقبل مروري

antonioforex
05-18-2015, 15:29
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع المهم حول تجارة العملات في البورصة العالمية لاني انتفعت من
الشرح الدي قدمته فيه و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

ahmed abdo a
05-30-2015, 23:16
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

madmax07
06-24-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تجارة العملات عن طريق البورصة العالمية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mhamdy22
06-24-2015, 18:16
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك موضوع تجاره العملات عن طريق البورصه العالميه
اتمنى التوفيق لك ولجميع لعضاء المنتدى

MNR
12-17-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم