PDA

View Full Version : مشاهير التجار العرب

HAJJOUB
05-18-2015, 22:07
ولا انسي ان اذكر اشهر التجار العرب في الفوركس والذين جمعوا اموالهم من خلال التجارة في الفوركس وقد كان الأشهر بينهم ، مصطفي بالخياط واذكر عادل الكندى ايضا .
اما عن مصطفي بالخياط فهو من أصل مغربي في العقد الرابع من عمره درس في فرنسا والسنغال وكان يعزف علي القيثارة بالشوارع ليجد مصاريف الدراسة حيث كان يدرس الاقتصاد و اصبح اول مسلم عربي وافريقي يحصل علي جوائز لقدرته علي مضاعفة راس ماله من خلال الفوركس وله مؤشر في السوق الضحم تحمل اسمه ” مؤشر مصطفي بالخياط ” وتقدر ثروته بمليار دولار وأصبح مالك اول بنك للذهب في العالم في سويسرا وقد نال مؤشر مصطفي بالخياط شهرة كبيرة حيث ان نسبة النجاح لهذا المؤشر تتعدى 80% وهو مقيم في مراكش بالمغرب .

jamila cchahed
05-31-2015, 18:39
بسم الله الرحمان الرحيم وأصبح مالك اول بنك للذهب في العالم في سويسرا وقد نال مؤشر مصطفي بالخياط شهرة كبيرة حيث ان نسبة النجاح لهذا المؤشر تتعدى 80% وهو مقيم في مراكش بالمغرب .
تقبل مروري
والسلام

a7med sniper
05-31-2015, 20:04
عهو انت وواخد الكلام ده من نص موضوع كامل واضح عهموما شكرا

وياريت اللى عنده حاجه مفيده يكتبها واللى مش عندجه يكتفى بالردود فقط والله ا لمستعان

heroo252
05-31-2015, 20:06
انا سمعت كتير عن مصطفى بالخياط التاج ر المغربى الشهير
على اساس انه اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوعك ده
سمعت عن اجانب كمان لكن عرب لا

dhiebj316
05-31-2015, 22:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوعك ده
سمعت عن اجانب كمان

aligharbi316
06-01-2015, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشهر متاجر عربى لكن
مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوعك ده
سمعت عن اجانب كمان

هاشم احمد
06-01-2015, 02:02
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم

aimenbougha
06-01-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ..
للاسف لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع
اتمنى ان يقوم احد الاعضاء المتخصصين او اصحاب الخبرات بالاجابه عليك
عموما اخي تقبل مروري ولك منى التحيات
بالتوفيق.

معتصم سباعنة
06-01-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لطرح هذا الموضوع القيم لمشاهير التجار العرب - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري اخي الكريم

aimenbougha
06-01-2015, 02:53
هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق,,,,,,

afaq11
06-01-2015, 03:04
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

investtime
06-01-2015, 03:08
موضوع مميز لتكلمه على احد مشاهير العرب في سوق الفوريكس لقد شاهدت فيديو في البوتوب عنه هو بالفعل
نابغة في سوق الفوريكس وكان يتحدث عن استراجيته في التداول في الغلب كان يعتمد على الترند في توقعاته

abdoumed
06-01-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان شاء الله نكون مضاربين ناجحين في عالم الفوركس ويفتح لنا الله ابواب الرزق انه ولي ذلك والقادر عليه

ملاك الروح
06-01-2015, 03:53
هناك الكثير من المشاهير اخي الكريم اشكرك موضوع يبعث فينا الامل لكي نشد انفسنا ونحترف ونكسب
اتمنى لك التوفيق دائما

ahmed bakry
06-04-2015, 14:15
والله مااقدرش اقول غير بسم الله ماشاء الله قدر الله وماشاء فعل دة مثال كويس جدا للتجارة ف الفوركس والتداول للعملات كما انه متال كويس جدا للصبر والاجتهدا والمحاولات وتقبل مرورى

saiddeco
06-05-2015, 20:02
سلام عليكم للعرب نصيب في الفوركس مع العلم انه مازال قليلا لكن فإنه يزيد مع الوقت ولازال اغلبية العرب بعي0ظدون عن هذا المجال الا الان لا اعرف لماذا

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 03:28
بسم الله الرحمان الرحيم
سمعت عن اجانب كمان

ziyaddn
06-11-2015, 14:30
العلم مالوش وقت ولا معاد وطبعا لازم طول
ما احنا ف الفوركس نكمل ومنقولش كفاية دة افضل وانك تتعلم وتكتسب خبرات
بالتوفيق للجمييع

karim02
06-11-2015, 16:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ahmed haggan
06-11-2015, 21:09
شوف ياغالى
يوجد فى المنتدى كتب وفديوهات وشروحات كثيرة
تستطيع ان تتعلم منها وايضا اذا بحثت فى جوجل
ستجد دورات بالصوت والصورة على اليوتيوب

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-13-2015, 15:59
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح لمصطفي الخياط لان الموضوع بتاع الفوركس دة كويس جدا ومحتاج كتيلر من الدراسة اللي تفيدك كتير في التداول
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 02:53
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي ان سمعت بيه هو مفيش غير الخياط مفيش نمازج تانيه

شبه منحرف
06-14-2015, 02:57
للاسف المتاجرين العرب الذين يحققون ربح من الفوركس فانهم يخفون علينا طرقهم للربح ولا يظهروها وايضا انا لااعرف اى شخص منهم ولا اسما واحدا عربيا سولى مصطفى بلخياط وهو اساس عايش فى فرنسا

forexaly5
06-14-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم أنا من المغرب و أفتخر بمصطفى وأجعل منه قدوتي و سوف أصل إنشاء الله إلى ماوصل إليه بل أكثر فقط بالتوكل على الله و إتباع خطواته

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:38
بالتاكيد ان السيد مصطفي الخياط هو من مشاهير تجار الفوركس
بالوطن العربي ومعظمنا يدين له بالفضل في تجارة وتعلم الفوركس اتمني للجميع التوفيق

ibrahim forex
06-14-2015, 03:45
هو انت وواخد الكلام ده من نص موضوع كامل واضح عهموما شكرا

وياريت اللى عنده حاجه مفيده يكتبها واللى مش عندجه يكتفى بالردود فقط والله ا لمستعان

dhiebj316
06-15-2015, 02:38
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك اخي الكريم لطرح هذا الموضوع القيم لمشاهير التجار العرب

Kiing
06-17-2015, 00:03
ممكن متلا انه معه أصبح مالك اول بنك للذهب في العالم في سويسرا ممكن منه متلا معه قد نال مؤشر مصطفي بالخياط شهرة كبيرة حيث ان نسبة النجاح لهذا المؤشر تم متلا انه ممكن منه تتعدى 80%

hesham elzoghby
06-17-2015, 00:04
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

محمد السيد
06-17-2015, 02:20
كل هذا نعرفه عن مصطفي بلخياط بل انني لدي شريط فيديو للقاء تليفزيوني له
ولكن عادل الكندي لا اعرف عنه شئ وكالن بودي لو شملت بموضوعك الكلام عنه هو ايضا

ayoub321
06-17-2015, 02:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
يوجد الكثير من المتاجرين الناجحين أخي لكن في الخفاء
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

jaouad ouaiss
06-30-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على النبدة التاريخية لمحترفي الفوركس في بلادي وانا افتخر بوجود هؤلائ المحترفين في المغرب واتمنى ان نكون مثلهم دات يوم ان شاء الله

Schams
06-30-2015, 11:49
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

midouknight
06-30-2015, 11:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي أكيد أخي الفاضل قصص محافظة ل جميع المتاجرين المبتدئين

waelmma
06-30-2015, 12:55
اعتقد اخى الكريم او كنت اعتقد ان اشهر المتاجرين فى اسواق الفوركس
واكثرهم نجاحا هما الاجانب لكن من الواضح ان هناك عرب ايضا ناجحين فى هذا المجال

karim02
06-30-2015, 15:20

OSAMA AMER
06-30-2015, 15:27
بســم الله الرحمــن الرحيــم :)
مرحبا بك أخى الكريم وكل الأخوة الاعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
مشكور لك اخى اكريم على هذه المعلومات الرائعة عن ذلك الرائع مصطفى بالخياط ياليت لو نستطيع ان نتواصل مع هذه الاستراتيجية العملاقة

حسنى صادق
06-30-2015, 15:40
لا يمكن فهم السوق الا من خلال عمل التداولت التى تعتقد فى العم على السوق فى التداولات الاخرى و التى من الاممكن الفهم الاساسى

Mona forex
06-30-2015, 15:47
بسم الله الرحمان الرحيم
سمعت عن اجانب كمان

chirikhan
07-02-2015, 15:11
فعلامصطفى بلخياط المتاجر المغربي الشهير اعرفه من خلال عدة برامج تلفزيونية ظهر فيها وكان يحكي عن قصته وارباحه وايضا اسلوبه ومؤشراته التي صنعها بنفسه

mohamed ghardallou
07-02-2015, 15:12
ســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكريم فعلاً هذا الموضوع موضوع مهم وشيق مشكور

the star
07-02-2015, 16:03
بالفعل يوجد الكثير من المشاهير العرب والأجانب الذين حققوا مبالغ ضخمة من سوق الفوركس
ومنهم كما تفضلت بالخياط الذي يعتبر من اكثر المشاهير العرب في اوروبا.

snnaky
07-31-2015, 00:45
ربما يكون المؤشر جيد وربما تكون شهرتة ممتازة ولكن انا دائما اقول ان المؤشرات كثيرة والأستراتيجيات اكتر
المهم انك اهتم بما يتناسب معاك وليس غيرك ختار الاداة اللى تتناسب معاك
انت ممكن تختار مؤشر ان استراتيجية او اداة ناجحة جدا مع صاحبها بس تيجى تشتغل انت بيها تخسر
لأن هو عارف اللى انت متعرفوش ولأنها تناسبة هو ومش تتناسب معاك انتت

aze
08-01-2015, 22:39
العقد الرابع من عمره درس في فرنسا والسنغال وكان يعزف علي القيثارة بالشوارع ليجودراسة م لطرح هذا الموضوع القيم لمشاهير التجار العرب - بانتضار مزيد من المواضيع القيمةبل مروري اخيبعض الاستراتيجيات على حساب الديمو لاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحيد مصاريف الدراسة حيث كان يدرس الاقتصاد و اصبح اول مسلم عربي وافريقي يحصل

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

كن تختار مؤشر ان استراتيجية او ادتيجيات على حساب الديمو لاباس من التعلر العرب والأجانب الذين حققوا مبالغ ضخمة من سوق الفوركس منهم كما تفضلت بالخياط الذي يعتم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحيد مصاريف الدراسة حيث كان يدرس الاقتصاد و اصبح اول مسلاة ناجحة جدا مع صاحبها بس تيجى تشتغل انت بيها تخسر هو عارف اللى انت متعرفوش ولأنها تناسبة

osama147
08-01-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يجب ان نتعلم من طرق التى سلوكها مثل هذا المغرربي او غيره من خبراء الفوركس
حتى يكونا لنا عبرة وان نصبح مثلهم ونصبح اكتر تقدم فى هذا المجال
تقبل مروري

akram mohamed obaid
08-01-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكر لك اخي الكريم على هذا الموضوع وانشاء الله نحتاج منك الكثير من المواضيع التي تخص الفوركس ليستفاد منها الجميع تحياتي

pepobm
08-01-2015, 22:58
اخى العضو الكريم اتمنى من الله ان المتداولين فى الفوركس من العرب ان يكونو من الناجحين اكتر واكتر
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-01-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
موضوع جميل جدا وممتع نتمنى انه نستفيد لنصبح مثلهم محترفين بالتداول
وشكرا طبعا لتبادلنا هذه المواضيع الشيقه وتقبل مرورى عليك

بشير حمدان
08-01-2015, 23:01
السلام عليكم
ان للعرب بصمات واضحه فى المجال بالرغم من ان المجال جديد بالنسبه للعرب
ومصطفى له من المؤشرات والاستراجيات ما تجعله فى صداره العرب
ولا ننسى الوافى علليه رحمه الله

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

ياريت في يوم من الايام نكون مثل هؤلاء الاشخاص المشهورين في التداول وده حلمي الحقيقة ونفسي احققة وبالعمل الجاد ممكن اقدر

abolina
09-28-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

نادر صباح الدين
09-28-2015, 10:54
مشكور صديقنا العزيز ونتمنى لك التوفيق، ولما الأمر أن نجد متداولين عرب لهم قدراتهم ومهاراتهم في عمليات التداول التي تجعلهم في عداد المتداولين على مستوى العالم، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول والنجاح في لفوركس، كما نتمنى لكم الربح الوفير بإذن الله تعالى.

moataz1987
09-28-2015, 11:16
السلام عليكم والله الواحد بيحس بالفخر لما بيقرا سير الناس دى عشان وصلو من الصفر للقمة بمجهودهم يستحقو كل تقدير واحترام بالنسبالى يعتبرو مثل اعلى بالنسبة لى تقبل مرورى

yaesk
09-28-2015, 11:44
لا يوجد هناك مستحيل فى الفوركس بل نحاول و نتعلم و نحاول حتى نصل ان شاء الله الى ما نريد و نتمنى
كل الدعاء لنا جميعا بالتوفيق مثلما فعل هذا العربى المغربى المسلم

heroo252
09-28-2015, 11:54
بلا شك غنى عن التعريف المغربى بالخياط الى بطمح انى انجح زيو ومش انا بس
كل متاجر عربى بيدخل المجال بيحلم بكده ويخطط انه يكون زيه

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:54
بالفعل هناك الكثيرمن المتداولين العرب كما نعرف نجحوا فى مجال الفوركس جدا واصبحوا من اغنى اغنياء العالم من مجال الفوركس واتمنى لنا ان نكون مثلهم فى مستوى الخبرة الذى وصلوا اليه

sharshabil
10-28-2015, 03:05
انايا اخ ي سمعت عن بلخياط و عن مؤشراته
و اكن في الانترنت تجد هناط اختلاف وبما ان المرؤشرات مفتوحو يعني ممكن اي ح يعدل عليها و يقول انها الاصلية .

asxqwzdc1
10-28-2015, 22:36
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

salak
10-29-2015, 11:50
مصطفى بلخياط فعلا يا اخي من من التجار وغير التجار في الفوركس لا يعرفه فهو مشهور في السوق
انما انا كنت اظن انه تعلم وعاش في امريكا وليس في فرنسا وسويسرا عموما شكرا على الافادة

midouknight
10-29-2015, 11:56
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تعتبر ثروت مصطفى بالخياط وتجربته
من أهم وأبرز التجارب النجاح في سوق الفوركس في العالم العربي

otmani
10-29-2015, 12:07
شكرا على الموضوع ومعرفة ان هناك عرب
نجحوا في هده التجارة وبالتوفبق

sinn
10-29-2015, 12:08
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

Wassa04
10-29-2015, 12:59
فعلا اخي الكريم المتداول مصطفى بالخياط من ابرز
المتاجرين في العالم و قد مانت لي محادثة معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهو انسان متواضع جدا

abdougagi33
10-30-2015, 03:06
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص التجار العرب
موفق باذن الله

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:45

abdougagi33
11-03-2015, 16:17
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص اشهر التجار العرب
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

csebai11
11-03-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك اض استراتيجية خاصة بالسيد مصطفى الخياط و هي من اشهر الاستراتيجيا في هذا السوق

ahmadajlouni
11-03-2015, 17:21
السلام عليكم وصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم انا حابب اقلك ان هناك اكثر من مشاهير في عالم التجارة

waleed shaaban
11-03-2015, 17:26
و الله انه لفخر للمسلمين العر الشعوب العربيه ككل و نحن منذ قديم الاول من اوائل العالم فى العلوم و الرياضيات و مؤشر بلخياط رغم انه حقق ارباح لا باس بها و لكن لمن هم من اصحاب المال الكبير و ذلك لان اداره راس المال بالمؤشر مبنيه على واحد الى مليون من راس المال

asxqwzdc6
11-13-2015, 22:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

sham
11-16-2015, 19:53
نعم من دون شك تداول العملات الأجنبية هو على محمل الجد وليس العمل الأول ما أفعله حتى الآن بالتأكيد واحدة المزيد من الأعمال التجارية أنا فعلا سيكون لتداول العملات الأجنبية عندما أكون جدا passionat المتعلقة بهذا العمل أستمتع نرى الكثير من المد الاسعار، وكذلك أسفل بجوار حقا أنا تماما مثل تلك الحركة، لذلك أنا أحاول أن تصبح متعهدا حظة الكامل وكذلك بالتأكيد أنا يوم واحد كبير. كل التوفيق لوعلاوة على ذلك، قد ل، الحصول على المتعة من التداول.

magdyking
11-16-2015, 19:55
ما هو الفوركس أو تداول العملات الأجنبية : هو اكبر الأسواق المالية علي مستوى العالم مع أحجام تداولات يومية تزيد عن 1.5 تريليون دولار , يتم فيه تبادل العملات المختلفة . علي عكس باقي الأسواق المالية , فان سوق الفوركس ليس له وجود مادي أو بورصة مركزية

razgallah
11-16-2015, 19:56
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم مصطفى بالخياط هو من اشهر المتاجرين العرب و لكن لا تنسى شيخ المحلليلن الوافي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

marwanadam
11-16-2015, 23:27
والكتير اخى من المتداوين العرب الدىين لهم شهر كبير فى هدا المجال
لكن يجب ان تعرف هدا الميدان لبد وان تعرف السر الدى يحركه هدا هو الامر ادا اردت ان تربح فى السوق
وبتوفيق

ahmed bakry
11-20-2015, 00:57
بالتاكيد اكيد لكل مجال ف الدنيا بخلاف الفوركس فى اكيد مشاهير وناجحين اكيد فى ذلك المجال ومشكور جدا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 03:48
السلام عليكم و رحمخة الله و بركاته
أخي هناك مشاهير كثيرة جدا أكثر من ما ذكرت ولكن أظن أن أكبرهم خبرة هو القيصر سي مصطفى بلخياط من أصل مغربي

مريم ميري
11-21-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان اشهر تاجر عربي بسوق الفوركس هو المغربي مصطفى بالخياط
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

mbe
11-24-2015, 15:23
نعم أنك تقول المناسب تاجر لديه أية نقاط القوة بالإضافة إلى بعض نقاط الضعف نحن لا يمكن أن تصبح متخصص فقط داخل في مرحلة ما هنا نريد كثيرة عدة سنوات من الممارسة لاصلاح عيوب لدينا، وبالتالي يمكننا بالتأكيد تنمو بأنفسنا في تجارة العملات

asx
11-27-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
11-27-2015, 20:37
فعلا فى ناس كتيييير
مشهورة وحققت ارباح خيالية وان شاء الله نتمنا نكون زيهم
وفى ناس للاسف الفوركس خسف بيهم الارض
وخسرو مبالغ كبيرة الفوركس مجننا

islamhd
12-24-2015, 22:24
السلام عليكم
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
تقبل مروري

zead ahmad
12-26-2015, 11:05
يوجد مشاهير كثيرة جدا يمكن ن اذكرها الان يوجد من العرب من ربح الملالاين من الفوركس وبطريقة بسيطة لا اتذكر الان يوجد اجنبى وعربى ربح الكثير هنا فى الفوركس

jaouad ouaiss
12-26-2015, 11:15
تحياتي لك اخي العزيز بالنسبة لي فانا ما زلت اتابع مصطفى بالخياط المغربي واتابع شروحاته رغم انها بالفرنسية الا انني اقوم بترجمتها واستفيد منه كتيرا ويا ليت لو اعرف باقي المتداولين العرب الناجحبن في مجال الفوركس

aldralmknon1412
12-26-2015, 11:33
الاحتراف امر ليس مستحيل ولكن يحتاج الى رغبة عارمة
ويحتاج الى مثابرةو جهد وذكاء لمدة طويلة وتجربة عملية اكيد
لذا فاستغلوا الفرص

neverlityougo3
12-29-2015, 13:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

one god
01-03-2016, 23:17
انا للاسف يا اخي بحثت في غوغل كثيرا عن مؤشرا مصطفى بلخياط انما لم اجد النسخة القوية الخاصة به
هناك للاسف من احتكر ربما المؤشرين وانا وجدتهما للبيع في حين ان بلخياط قال انه طرحهما بالمجان

douerapark
01-04-2016, 02:28
بسم الله الرحمان الرحيم
سمعت عن اجانب كمان.............

latraaa
01-06-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي أتمنى أن يأخدها الإخوة الكرام كاساس للتعلم و أتمنى إن شاء الله أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، كما أتمنى أن يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-06-2016, 01:04
نريد ان نرى الف بلخياط بين العرب و نريد ان تصبح عملاتنا هى ما نتدوال عليه
و تسعى ورائنا الاجانب للعمل معنا و لكن ينقصنا ان نطبق الاسلام فى كل معاملتنا لنال اعلى المراتب بالدنيا و الاخره

douerapark
01-06-2016, 01:07
نريد ان نرى الف بلخياط بين العرب و نريد ان تصبح عملاتنا هى ما نتدوال عليه
و تسعى ورائنا الاجانب للعمل معنا و لكن ينقصنا ان نطبق الاسلام فى كل معاملتنا لنال اعلى المراتب بالدنيا و الاخره.............................

neverlityougo3
01-10-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-20-2016, 03:20
اشكرك اخي الكريم لطرح هذا الموضوع القيم لمشاهير التجار العرب - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة ولكنى لى ملاحظه مهمه جدا لماذا الموضوع قصير جدا هكذا هل انت واخده كوبى من مقاله مثلا ارجو التحرى
تقبل مروري اخي الكريم

best1
01-28-2016, 23:28
للحصول على سعر تداول العملات الأجنبية الآجل الفعلي يضيف المرء الاحتياطي إلى السعر الفوري النقدي. يعكس السعر ما يجب أن يكون عليه سعر تداول العملات الأجنبية في التاريخ المستقبلي

mahmoud massry
01-29-2016, 18:47
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
طبعا مصطفى بلخياط المغربى اشهر من النار على العلم ولكن هل هو افضل منك فى شىء انت لو اتعلمت كويس هتبقى زيه مفيش مستحيل ابدا

aboubakr el ayach
01-29-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة يوجد الكثير من المشاهير العرب الذين نجحوا في الفوركس لانهم يتميزون لا بشي غريب وانما بشيئ كلنا قد نملكه وهو الصبر والعزيمة والثقة في النفس تحياتي

معن الجميلي
01-29-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

never6
01-30-2016, 17:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

hmadnahox
01-30-2016, 19:04
يا اخي الكريم فعلا مصطفى بلخياط هو عبقري بدون اي منازع لانه بدأ فقيرا وانتهى به المطاف ميليارديرا
والله الموفق والمعين

Sami1985
01-30-2016, 20:47
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

monira salah
01-30-2016, 21:22
بصراحه انا سمعت كتير عن مصطفي بالخياط بس مسمعتش عن ال انت بتتكلم عنه.التاني ده ولا عن عرب تاني واشكرك علي المعلومات

chouaib112
02-18-2016, 19:43

Ibrahim gad
02-23-2016, 09:43
مشاهير التجار العرب
المهجر لفظ يدل على المهاجرين العرب، و أبنائهم ممن غادروا دولهم الأصلية بمحض إرادتهم ... أنساب عرب سيلان تعود بالمجمل إلى البحارة و التجار العرب، الذين استقروا في

never101
02-24-2016, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-24-2016, 14:11
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من اخبار على مشاهير الفوركس و العرب و مصطفى بلخياط اعتقد انه لم يعطي مؤشره الذي يتاجر به هم ما يوجد في النت ليس بناجح

zizo199
03-21-2016, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم وأصبح مالك اول بنك للذهب في العالم في سويسرا وقد نال مؤشر مصطفي بالخياط شهرة كبيرة حيث ان نسبة النجاح لهذا المؤشر تتعدى 80% وهو مقيم في مراكش بالمغرب .
تقبل مروري
والسلام

YSN
03-22-2016, 16:49
للاسف المتاجرين العرب الذين يحققون ربح من الفوركس فانهم يخفون علينا طرقهم للربح ولا يظهروها وايضا انا لااعرف اى شخص منهم ولا اسما واحدا عربيا سولى مصطفى بلخياط وهو اساس عايش فى فرنسا

mhamadfor
03-24-2016, 21:37

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
انا عن نفسي اعرف المغربي مصطفى بلخياط

messaoud43
03-25-2016, 22:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور
[COLOR="Silver"]

ynwa1892
03-25-2016, 22:09
السلام اخي
نعم فهاؤلاء والله شرفوا العرب في الفوركس ويج الاقتداء بهم وبطرقهم واستراتجياتهم لكي نستطيع ان نستفيد من هذا العالم الصعب
وفقك الله

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 22:54
الحساب التجريبي من أهم المصادر التعليمية في سوق تداول العملات والتي يحتاجها المتداول للتدريب وزيادة المعرفة من خلال التعلم بصورة عملية، عملية إنشاء الحساب التجريبي بسيطة جداُ ولا تحتاج إلى الوقت.

samir011
04-09-2016, 22:55
السلام عليكم هذا فقط ثمرة الصبر والاجتهاد هذا مثال لكل الاخوة المبتدئين لذلك انصحكم بالصبر والحكمة فى التداول وعدم الاستعجال

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 23:01
من المفاجئ كم من الناس يقومون بالتداول من دون القناعة بأن بإمكانهم تحقيق المال، أو على الأقل ضمان بأن لديهم فرصة جيدة للقيام بذلك. حتى إن كنت مؤمناً بما تقوم به، هل أنت متأكد من أنك لا تمتلك شكوك كبيرة مخفية؟ الجواب لهذه المشكلة هو إختبار المنهجية.

neverlit5
04-11-2016, 11:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
04-15-2016, 10:04
هناك منلتجر المعرب المعريفين جدا الدي من بينهم مصطفى بلخياط وكدلك التهامي القباج هائلا ألوتدويلين إسطع أن ينجحوا علمي ليس فقط عربية تحتي لهم

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 05:27
من اشهر المتداولين العرب هو مصطفى بالخياط
واتذكر كلماتة عندما توصل لمؤشر السحرى فقال نصا انة لم يستطيع النوم لمدة يومين
ولكن اود التنبية ان معظم المؤشرات الموجودة على النت هى ليست مؤشرات اصلية لمصطفى بالخياط لانه لم يفصح الى اليوم عن طريقتة او مؤشراتة

never1
05-05-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
05-09-2016, 15:23
لا يمكن نكران أن هناك عرب كتر قص اسطاعوا أن يحترف هدى الميدا بشكل رائع ولكن ادى أردت ولكن ألك الناس قد عملبجهد من أجلاً وصلوا إلى تحقيق اهدافهم

ahmed humedat
05-09-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ..
للاسف لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع
بالتوفيق.

WASEM DALLOUL
05-09-2016, 21:13
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول تاجر الفوركس العربي الناجح مصطفى بلخياط وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

Iheb1302
05-09-2016, 21:25
أعتقد ان مؤشر مركز الثقل الموجود على النات
هو ليس لبالخياط و انما منسوب اليه
تقبل مروري و فائق احترامي

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لا اعلم عنهم شيء واتمنى ان اصبح منهم عن قريب

kimolene
05-23-2016, 03:51
ذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو .........
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية......

akram bahnsawi
05-23-2016, 19:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Mohammad shafik
05-23-2016, 19:21
نعم اخواني الافضل هناك خبراء من اخواتنا العرب يضاهون في زكائهم وخبرتهم الغرب وللاستاذ الوافي رحمه الله واسكنه فسيح جنته نصيب من هذه الاخوة

akram bahnsawi
05-23-2016, 19:28
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ma2250
05-23-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقه هذه المعلومات جديده بالنسبه لي
موضوع اشهر المتاجرين في الفوركس هذا اول مره اقرا تفاصيل عنه فشكرا جذيلا علي هذه المعلومات

beast4ever
05-23-2016, 21:11
بالتوفيق.

gh3020
05-23-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وان شاء اللة يكون هناك اكثر من مصطفى الخياط فى العالم العربى

عبد الرحيم رافا
05-23-2016, 22:27
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
هناك العديد من المشاهير و انا ادكر منهم بلخياط المغربي الاصل و القباج

mohcine amari
05-23-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكراا انا كنت ابحت عن بعض المشاهيير
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

nadin22
05-23-2016, 22:33
الحقيقه ان قصص المشاهير والناجحين فى الفوركس هو شئ مشجع جدا
لانك بتحس انك ليك فرصه انك تبقى ناجح زى الناس اللى نجحت ودا بيشجعك تركز وتشتغل اكتر على نفسك

dhmo
05-24-2016, 23:55
الحقيقه ان قصص المشاهير والناجحين فى الفوركس هو شئ مشجع جدا
لانك بتحس انك ليك فرصه انك تبقى ناجح زى الناس اللى نجحت ودا بيشجعك تركز وتشتغل اكتر على نفسك

المشاهير حققوا النجاح دايما مع العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

best39
05-25-2016, 15:24
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

harimeche
05-25-2016, 17:08
أشكرك اخــــي على الموضوع أخـــي وعلى هده المعلومات القيمة في ما يخص مشاهير هدا المجال

فعلا مصطفــــى متداول جيد جداا بل يمكننا ان نقول عليه انه ادكى لكن للأســـــــــف لا يفيد العرب

نع التحية ...

FOREX7
05-25-2016, 17:15
السلام عليكم
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
تقبل مروري

أم مهيرة
05-25-2016, 17:21
هو طبعا السيد مصطفى بالخياط ربنا يباركله وكل حاجة ومثل كويس انه يبقا اسم يديك امل لبكرة في السوق وكل حاجة بس حقيقي انا صدعت :tie:

مش فاهمة ليه كمية الموضوعات عن المشاهير والمليونيرات الحاجات دي كتر الكلام فيها بيشتت التركيز وبيبدد الجهود وممكن يبقا مع اول تجربة محبط نركز في طريقنا يا جماعة وكفاية نسخ موضوعات عن المشاهير ;)

abdomj
05-25-2016, 18:20
يوجد مشاهير كتير حول تجار العرب اخى وانا لم اعلمهم حتى
ولسه عارفهم منك حالا من المقال الرائع بتاعك وشكرا لك مقدما اخى

masr16
05-28-2016, 02:21

ebrahim mounir
05-28-2016, 02:45
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك
مشاهير التجار العربتحياتى للجميع

youness.alaoui
05-28-2016, 04:07
السلام عليكم ، نعم أخي مصطفى بالخياط هو مفخرة كل المتداولين المغاربة والعرب ، لكن أظن أن العرب لا تستفيد منه لأن أغلب فيديوهاته يتكلم فيها بالفرنسية ، وهناك شخص أستفيد منه في التعلم للأمانة أذكر إسمه هو المصري محمود السيد ، هذا السيد أحترمه.

masr16
05-29-2016, 15:37

zaza0519
05-29-2016, 16:16
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-30-2016, 12:45
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

عرآقي
06-02-2016, 15:08

golden1985
06-02-2016, 15:13
تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى
ربي يحفظك يا غالي جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم وشكرالك تقبل مرورى..

nonam
06-24-2016, 01:52
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع الادوات بتاعه التحليل الفني والتداول من التحليل الاساسي ومن المهم جدا التعامل مع الناس والقصص الناجحة في التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hossam123
06-25-2016, 18:47
للعرب نصيب في الفوركس مع العلم انه مازال قليلا لكن فإنه يزيد مع الوقت ولازال اغلبية العرب بعي0ظدون عن هذا المجال الا الان لا اعرف لماذا

korabikayoussef
06-25-2016, 18:56
السلام ورحمة الله
شكرا على المعلومات لكن ما ستحققه أنت هو أفضل مما حققه هو لو درست وتعلمت الفوركس ودراسة الأسواق
شكرا على المعلومات الازمة موفق

drissou45
06-25-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الغالي فهناك متاجرين كتر الدين نجحو في هدا العالم , شكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

ahmedazzouz
06-25-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يوجد الكتير من المشاهير و قد حققوا تروات كبيرة نتمنى ان نكون متلهم.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

hs123
06-25-2016, 19:49
هلا
من اشهر المتداولين العرب المغربى مصطفى بالخياط صاحب موشر الذهب وقد قراءت عنه كثسرا فى كثير من المواقع الكبرى

شكرا

alasfarahmad
06-25-2016, 19:54
مشكو صديقنا الكريم على هذا التوضيح. اعتقد ان العباقرة الذين يمكن يحققوا قفزات كبيرة في عالم الفوركس هم قلائل. بينما يلاحظ ان من يتعرضون للخسارة هم بالالاف. نتمنى للجميع النجاح في عمليات التداول والله الموفق كل حال.

Harmonic
06-25-2016, 20:39

cumadara
06-25-2016, 21:11
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات 3

ayoubfc
06-25-2016, 21:19
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية

iliaschairi
06-25-2016, 21:55
ممكن تسحب من البنك العربى الافريقى دولار والبنوك الباقيه مصرى وانصح افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها من خلال البونص والمنتدى التعليمى :bravo:

wael150
06-25-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والمعلومات المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام......
فى انتظار جديدك من موضوعات مهمة ......
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Iheb1302
01-06-2017, 17:00
مرحبا أخي الكريم أعتقد ان مؤشر مركز الثقل الموجود على النات
هو ليس لبالخياط و انما منسوب اليه بالتوفيق و الارباح

jaouad ouaiss
01-06-2017, 17:34
يوجد الكتير من التجار العرب الدين صنعوا من راس مال صغير ثروة كبيرة بفظل الفوركس وندكر من بينهم المغربي مصطفى بلخياط الدي ابتكر مؤشر مركز الثقل

محمدفؤاد
01-06-2017, 23:02
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع انا سمعت كتير عن مصطفى بالخياط
على اساس انه اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى

tazi larbi
01-06-2017, 23:07
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع المحفز ولولا ايمانه بانه يقدر لما وصل وقال اوباما ذات نمرة لو استمعت للمتشائمين من حولى لما وصلت الى ما انا عليه دع عنك من يقول لا تبدا ب100 دولار ومن يقول لك مستحيل ازرع الامل واعمل ولكل مجتهد نصيب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

jaouad ouaiss
01-06-2017, 23:38
الكتير من تجار العرب قد حققوا اموال جد كبيرة في تجارة العملات ولاكن للاسف في هدا الوقت لم نعد نرى اية مشاهير لا اعرف السبب حقا اتمنى لو نرى واحد منهم يحكي لنا تجربته

zezo3
01-20-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل اتمنى انى اوصل لما وصل اليه احد هؤلاء النجوم المتألقه فى عامل التداول العربى وانا اسعى جاهدا للوصول الى تلك المرحله الاحترافية فى مجال الفوركس .

waelmma
01-20-2017, 07:48
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا اول مرة اسمع ان هناك
شخص عربى حقق كل هذا لنجاح فى مجال الفوركس وربنا يوفقك اخى الفاضل

muhammad ismail
01-20-2017, 07:54
مشكور اخى الكريم على طرح موضوع مشاهير التجار العرب واتمنى الجميع الاستفادة
وتقبل مرورى اخى الكريم

alonsoo
01-20-2017, 08:11
نعم من مشاهير الفوركس من الوطن العربى هو مصطفى بلخياط والذى قام بعمل مؤشر مركز الثق فى الفوركس
ولا انسى ايضا الوافى رحمه الله رحمة واسعة

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:20
من اشهر المتدولين العرب فى هذا المجال هو المتدول المغربى مصطفى بالخياط
يعتبر من افضل المتدولين فى الوطن العربى وله موشر مشهور جدا عالميا موشر مركز الثقل للتدول

Mr Fathy
01-30-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم. انا الصراحة سمعت كتير عن مصطفى الخياط ده لكن عمرى ما سمعت قبل كدا عن عادل الكندى .

فوريكسي
01-30-2017, 23:50
لا اعرف احدا من مالمشاهير شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lbebulk
02-15-2017, 19:50
شكرا ايها العضو الكريم
على هذه المشاركه التى وضعتها لنا فى المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس التعليمية والمشاركات المفيدة
لأعضاء المنتدى
تقبل مرورى
وشكرا

skylol
02-20-2017, 01:37

اخي الغالي حتى نحن بامكاننا ان نصبح مثلهم اذا ما تعلمنا الفوركس بشكل ممتاز اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ابوعلى
02-20-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الناس دى تعبت علشان تقدر توصل للكلام ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

bakup28
02-20-2017, 06:36
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد
واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق

waelmma
02-20-2017, 07:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انا اول مرة اسمع عن ان
هناك تجار عرب حققوا نجاحات فى الفوركس بهذا الشكل وبارك الله فيك اخى

zaheralwan
02-20-2017, 08:15
يوجد مشاهير اجانب ومشاهير عرب ايضا وهذا ان دل على شئ فانما يدل على الفوركس طريق ممكن النجاح فيه وقد حقق البعض ارباح كثيرة منه وبالتالي يمكن لنا ان نصبح مثلهم

remon2010
02-20-2017, 16:16
السلام عليكم جميعا
اشكرك ياخى على هذا الموضوع وبالفعل هناك الكثير
من النماذج التى نجحت فى السوق التى نسير على خطاها
تقبل مرورى

hoodhood700
02-20-2017, 17:56
والله أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المنتدى وبهذه المواضيع المختلفة وخاصة عندما يتعلق الأمر باسماء بعض المشاهير العرب في عالم الفوركس وبخصوص المضارب الشهير بلخياط فكثيرا ما سمعنا به حقا وقد خلد اسمه في هذا المجال وشكرا

aki
02-20-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ليس الغرب وحذهم من يملكون الذكاء حتلى العرب لكن مشكلتنا اننا لا ندعم الناجح مصطفى بلخياط مفخرة العرب.
حظ موفق

desha07
02-20-2017, 18:09
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

mediapro
02-20-2017, 18:14
على اساس انه اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوعك:accute::accute::accute:

elbe4lawy
02-20-2017, 19:55

Rozeta
02-20-2017, 21:20
شكر لك اخي وللاعضاء جميعا علي هذا الموضوع فحقا يستاهل الشرح والتقدير

emin14
02-20-2017, 23:37
واتمنى لك كل التوفيق

adamarwan
02-21-2017, 00:20
وفى العديد من المتاجيرن الدين حقوق
العديد من الشهرة فى هدا المجال ومنهم ناحج لكن ى نعرف
لكن فى امر مهم الى هو النجاح بحتاج الى متابرت لكى تصل الى المرتي الجيد فية
وحظ موفق

ilyestoumi
02-21-2017, 00:27
نعرفه عن مصطفي بلخياط
و ان شاء الله نرتقو و نكونوا مثله بل افضل منه
تنقبل مرورى

mid0killer
02-21-2017, 00:29
افضل تاجر والله من زمان وانا اسمع عنه سمع خير ابو الخياط صاحب مؤشر ابو الخياط الرابح كنت بشتغل بيه فتره قبل ما اتعلم وكان مربح

Mony Ezzat
02-21-2017, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي اوى لحضرتك على طرح التجربه الجميله دي واكيد دا يدينا دافع اننا كلنا نبقى محترفين في الفوركس وننجح

bakup28
02-21-2017, 07:36
لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل
فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع
اتمنى ان يقوم احد الاعضاء المتخصصين
او اصحاب الخبرات بالاجابه عليك

LAMIA1976
02-21-2017, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هده المعلومه مع انني جزائريه و اعرف اسم مصطفى بالخياط الا انني لا اعرف ان ثروته من التداول في الفوركس و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

bassem forex
02-24-2017, 01:36
مصطفي بالخياط فهو من أصل مغربي في العقد الرابع من عمره درس في فرنسا والسنغال وكان يعزف علي القيثارة بالشوارع ليجد مصاريف الدراسة حيث كان يدرس الاقتصاد و اصبح اول مسلم عربي وافريقي يحصل علي جوائز لقدرته علي مضاعفة راس ماله من خلال الفوركس

magic777
02-24-2017, 16:41
هما قليل اوي بس المهم انم موجودين او على الاقل دول الي شاركوا تجربتهم مع الاخريين لكن الباقيين واكيد موجودين لا يحبون الشهره وعموما
المجال ده صعب الاستمرار به

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 16:49
السلام الله عليكم. انا لا أعرف أشهر تجار الفوركس في الأوساط العربية هذا من قل بحثي في هذا المجال لقد استفدت جيدا من هذا الأمر و اتشرف بمعرفة هؤلاء الخبراء

mirinda
03-02-2017, 01:59
الكلام لوحده يخلي الانسان يبقا عنده امل بحب المواضيع دي جدااا بحس بتفاؤل وتشجيع اكتر على العمل على نفسي في الفوركس والدخول والتعمق فيه يمكن في يوم من الايام احقق بيه ثروة ????????????

abumazen
03-02-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسمع كثيرا يا اخي الفاضل عن مصطفي بالخياط فهو من افضل المتاجرين العرب وشكرا علي المموضوع الممتاز

ashmawey
03-17-2017, 18:35
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

stethoscope
03-17-2017, 20:17
من الجيد تتعرف بالاشخاص الرائدون العرب فى مجال الفوركس حتى تتعلم من تجاربهم وتعرف كيف استطاعوا التغلب على عقبات هذا السوق الكبير وحققوا هدفهم وارباح كثيرة وبقوا قدوة

ahmedm
03-17-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من أكتر القصص الي لما بقراها بيزيد حماسي بشكل كبير مش علشان الارباح لا عشان الاصرار في التعلم واتباع الاستراتيجيات والتطبيق المستمر لها حتي الوصول الي استراتيجية جيدة

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:05
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
مصطفى بالخياط فعلا اشهرهم ويوجد ايضا شريف خورشيد
شكرا لك نتمني المزيد منك
دمتم في رعـــــــــــاية الــله

ashmawey
04-13-2017, 22:28
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mostafa1995
04-13-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. احترم تلك الاخبار التي ارفع راسي بها وافتخر بهذا الشخص
سمعت بهذا الاسم والان عرفت عمله بالضبط
استطاع من مبلغ صغير تحقيق ملياراتن بالفوركس

sinaa
04-13-2017, 22:38
بسم الله الرحمان الرحيم
سمعت عن اجانب كمان

mrramy
04-24-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كويس بس مقتبش من موضوع كبير فانا كنت اتمنى ان انت تكتب الموضوع كله حتى تتم الاستفادة الكامله

mr.khalled
04-28-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
بص يا اخى اى حد مشهور فى مجال الفوركس
اعرف كويس انه تعب واتعلم وطلع عينة عشان يوصل للى عايزو وربنا كرمة

mrramy
05-06-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد: ناجى بن خياط دا انا سمعت عنه بس التانى دا بصراحه معرفوش زى ما فية ناس كتيرة منعرفهاش

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:39
هو انت وواخد الكلام ده من نص موضوع كامل واضح عموما شكرا

وشكرا

nepester
05-07-2017, 23:49
السلام عليكم
نعم لقد سمعت به مصطفى بلخياط
اضن انه بالمثابرة و الصبر يمكنك ان تذهب بعيدا في هذا السوق الضخم
لكن لا تغفل على انه كذالك سوق صعب جدا و ليس بالهين بالمرة
اتمنى ان نكون مثل هؤلاء العضما في يوم ما
بالتوفيق

zouga91
05-08-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا نسى ايدا تهامي القباج المعروف في فرنسا والدي هو تاني افضل متداول عربي بحيت يحقق ارباح جيدة ولاباس بها من خلال عمليات التداول

nour3iny
05-08-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الشخصيات البارزه فى مجال التدوال بالعملات يجب ان نتعلم منها ونمشى على خطها لنكتسب خبره اكبر تقبل مرورى

m7med
05-08-2017, 02:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انشاء الله اخي الكريم سوف اصبح واحد منهم قريبا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول داخل الفوركس بالطبع هناكط المزيد من المشاهير العرب داخل الفوركس مثل بلخاط المغربي

mrramy
05-09-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كويس مصطفى بالخياط دا انا اسمع عنه بس كله بادارة راس المال اكيد كل شئ بيكون صائب تقبل مروووورى

btareq
05-09-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
تقبل مروري جزاك الله خير

murad11
05-24-2017, 21:03
شكرا علي التوضيح لمصطفي الخياط لان الموضوع بتاع الفوركس دة كويس جدا ومحتاج كتيلر من الدراسة اللي تفيدك كتير في التداول , اتمني لك التوفيق

michael1
05-24-2017, 21:46
اخى النبيل انا احب ان اشكرك على
كل هذه المواضيع التى تتعلقبالتداول على الفوركس
ولك كل التحية والتقدير

tahar2015
05-24-2017, 21:55
مصطفى بلخياط صنع ثروته من خلال ادارة رؤوسش اموال كبيره لناس اجانب
وثانيا اغلب تجارته على الذهب وهو محرم التداول عليه :)

fayadansakr
05-28-2017, 13:27
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لم اكن اعرف ان هناك هذا الكم من مشاهير العرب يتاجرون في الفوركس

THEKINGALLHBI
05-28-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني......
شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...
... وشكرا.........

mabrouk
05-28-2017, 13:31
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع للاسف المتاجرين العرب الذين يحققون ربح من الفوركس فانهم يخفون علينا طرقهم للربح ولا يظهروها وايضا انا لااعرف اى شخص منهم ولا اسما واحدا عربيا سولى مصطفى بلخياط وهو اساس عايش فى فرنسا الى فرصة اخرى ان شاء الله

drahmedmagdy
05-28-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا سمعت كتير عن مصطفى بالخياط التاج ر المغربى الشهير على اساس انه اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوعك ده سمعت عن اجانب كمان لكن عرب لا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

A.mustafa
05-28-2017, 14:44
فعلا اخي مصطفي بالخياط له مؤشر مشهور وانه عربي
ولكن لمادا يتحدث بالفرنسيه بفديوهاته ولا يتحدث بالعربيه
وانا لا اعترف به انه عربي ,,

asmaamagdy
05-28-2017, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا للاسف لا استطيع ان اقدم لك اجابه عن هذا التساؤل فليس لدى معلومات كافيه عن هذا الموضوع اتمنى ان يقوم احد الاعضاء المتخصصين او اصحاب الخبرات بالاجابه عليك عموما اخي تقبل مروري ولك منى التحيات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

magdy mahmud
05-28-2017, 16:16
بسم الله والصلاة علي رسوال الله خي الفاضل موضوع جميل طبعا هناك الكثير من المتاجرين العرب ناجحين ولكن بلا شك الاستاذ مصطفي بالخياط من افضلهم لانه تحول الي مليونير من الفوركي بعد ان كان فقير وكذلك الاستاذ عادل كندي من افضل المحللين العرب

mohamed ashmawey
05-28-2017, 16:29
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
يوجد الكثير من المتاجرين الناجحين أخي لكن في الخفاء
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

magic777
05-28-2017, 16:58
هما رغم قلتهم بس موجودين ده المهم ولابد ان نحاول ان نتعلم من خبرتهم ومن الدروس الي اكيد تركوها لينا هنا ونعرف ازاي
بعد كده نكون زيهم ونحقق النجاح

سليم الحمادي
05-28-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شكرا جزيلا على المشاركة التحفيزية التي
تفتح النفس في الغوص بهذا المجال الممتع والخطر في نفس الوقت
تقبل مروري

Khalid123
05-28-2017, 17:05
نعم اخي هذا يشرفنا مثل مصطفي الخياط
يجب ان نكون مثل رواد التحليل الفني والفوركس والتداول الاقتصادي
مثل جون ميرفي
شكرا اخي علي المجهود الجميل
تقبل مروري

haitham salama
05-28-2017, 17:30
بالطبع هناك مشاهير عرب كثيرون فى مجال الفوركس، ونجحوا فيها وأبدعوا من خلالها ن وهم بعتبروا مثل أعلى لى اخى الكريم ، وأحاول أن أمشى على دربهم

mohamed shams
05-28-2017, 19:31
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هم المعروفون واخرين لم يعرفهم احد الفوركس مجال سرى
ليس بعلنى وهذا سيعطيك الحافز بالاستمرار
بالتوفيق

thabt
06-21-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صحيح هناك العديد من التجار في سوق الفوركس وهم عرب واحترفو الفوركس احترافا جيدا

zunebha
06-21-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شيء جميل ان نجد امثلة عربية مثل هؤولاء الاشخاص لان الفوركس اصبح ينتشر بشكل رهيب بالوسط العربي فعلينا ان نمشي حدوهم ونتبع خطاهم لكي ننجح طبعا.

amine-14
06-21-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكووووووووووووووووور علي الموضوع الجيد و المتميز من نوعه اشهر متاجر عربى لكن مسمعتش عن التانى الى بتتكلم عنه فموضوع

hoos
06-27-2017, 19:07
وده من اهم لحاجات اللي بتدينا الثقة والدافع ان انحنا نكمل في طريقنا
وما نسمعش الكلام اللي بيحاول يحبط عزيمتنا ان الفوركس مش حقيقي وهانخسر هانخسر

Abu_Yassin
06-27-2017, 19:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الغالى على عرض النماذج المشرفة للعرب بالفوركس ومصطفى بالخياط غنى عن التعريف طبعا

kamelamin
06-27-2017, 23:38
مرحبا انا سمعت كتير عن مصطفى بالخياط التاج ر المغربى الشهير
وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
06-27-2017, 23:42
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم وانا اعرف مصطفى بالخياط لكن عمري ما سمعت
عن المؤشر ده وياريت لو حد جربه يقولنا طريقة تنزيله وتركيبه

migoo
06-27-2017, 23:50
اخي الكريم صراحتا الموضوع رائع جداا
عن مشاهير تجار العرب
وشكراا

abdelmadjid41000
06-27-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة لم اسمع على الذي تتكلم عنه و لكن من لا يعرف مصطفى بالخياط المغربي المشهور بامهر تجار الفوركس العربي

emadomda
04-04-2018, 01:16
تفع عدد الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر مايو قليلاً من 5.4% إلى 5.5%، و بالتالي يمكن توقع التفكير بأن رفع معدلات الفائدة من قبل البنك الفدرالي سوف يكون أقل إحتمالية. و لكن، وفقاً لدائرة العمل، شهد شهر مايو إنشاء 280000 وظيفة، و زيادة في معدل البطالة يعزى إلى وجود المزيد من الناس الذين يبحثون عن عمل بشكل نشط، و الذين قاموا بتسجيل أنفسهم كعاطلين عن العمل، حيث أنهم يعتقدون بأن هناك آفاق حقيقة في العثور على عمل. مثل هؤلاء الأشخاص لم يكونوا يعتبرون عاطلين عن العمل بما أنهم لم يكونوا يبحثون عن العمل بشكل نشط، و لكنهم الآن يقومون بذلك، و بالتالي يمكن إعتبارهم عاطلين عن العمل.

النمو في الوظائف في شهر مايو كان الأكبر هذا العام، و يدعم فكرة بأن يعود الإقتصاد الأمريكي إلى النمو خلال الربع الثاني بعد إنكماش مفاجئ بنسبة 0.7% في الربع الأول، و الذي كان بسبب ظروف جوية قاسية و إعاقة الصادرات بسبب الإضراب في الموانئ. كما إرتفعت الأجور كذلك في شهر مايو بنسبة 0.3% خلال عن مستوى شهر أبريل و أصبح معدل الأجر الساعي عند 24.96$ (أي حوالي 52000$ سنوياً

rouk
04-04-2018, 12:09
عندما نسمع عن هؤلاء الاشخاص الذين ابتدو من الصفقة فى سوق الفوركس ونعلم كم جنى هؤلاء الاشخاص منه
بالطبع نتمنى ان نصبح مثلهم وخاصة ان تعلم التجارة ليست صعبة اذا تعلمنا جيدا

mohamed kamal fadel
04-04-2018, 13:42
الفوركس ليس له كبير ممكن يكسب وممكن يخسر فى اى وقت
اعرف مشاهير ايضا خسروا ل ما لديم من مال

amine saddiki
04-04-2018, 17:12
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل و الجيد حول مشاهير تجار العرب صراحة يجب التعامل هكدا كي تسيير من التجار المحترفين و شكرا

noureddineelachabi
04-18-2018, 13:39
مصطفى بالخياط من المتداولين الناجحين العرب المغربي الجنسية هو متال للنجاح والكفاح والصبر لا ننسا انه بدايته كان يعزف الجيتار في شوارع فرنسا لجمع المال لاتممام دراسته

antr
04-18-2018, 14:51
طبعا فى اعلام منهم الكبير اوووى الله يرحمه الوافى وكمان بالخياط الجزائرى صاحب المؤشر المعروف الى كان بيعتمد على الفيبوناتش ونقطة النحور وكان له تحذير لطيف اووى على المؤشر ان الفوركس سبب الضغط والسكرههههههههه

manotripleewry
04-18-2018, 17:07
طبعا اسماء معروفه فى المجال بشكل كبير
وشئ محفز للجميع حاجه تدينا طاقه ايجابيه
ان شاءالله نقدر نوصل لنجاح زى دا فى يوم

fast2157
04-18-2018, 17:14
لم اسمع اي شخص من العرب استفاد
من الفوركس
ولم اسمع عن اي مشاهير
العرف الفوركس
اهم شي به ادارت راس المال اهم خطوات التدول

forexman11
04-18-2018, 17:23
موضوع مشاهير التجار العرب في قناه اشهر تجار على فكره اموالهم كثيرا وكان اشهر مصطفى الخياط و عادل الكندي من الذين يعملون على سوق الفوركس تقدر ثرواتهم بالمليارات دولارات وهم من اكبر المشاهير من حيث والمبادرات في سوق الفوركس

annas
04-18-2018, 18:33
شكرا اخي انا اول مرة اسمع بهذا المتاجر
مصطفى بالخياط ارجو لو عندكم اي معلومات
اخرى تفيدونا بها مثلا هل لازال المؤشر يعمل