PDA

View Full Version : العلاقة بين أسعار النفط واسعار العملات

HAJJOUB
05-18-2015, 22:09
العلاقة بين أسعار النفط واسعار العملات وخصوصا الدولار الامريكى شائكة للغاية. ففي الوقت الذي يؤدي فيه انخفاض الدولار إلى
رفع أسعار النفط، يسهم ارتفاع أسعار النفط في خفض الدولار بسبب ارتفاع فاتورة واردات النفط الأمريكية وزيادة العجز في ميزان
المدفوعات. فك العلاقة بين الدولار وأسعار النفط يتطلب حلين جذريين بعيدين عن الواقع أحدهما تسعير النفط بغير الدولار. إن لم يكن
هذا ممكنا فإن انخفاض اعتماد الولايات المتحدة على النفط سيخفف من هذه العلاقة بشكل ملحوظ

Shadi
05-18-2015, 22:12
و الله يا شباب لا ادري ان كان هنالك علاقة راسخة بين اسعار النفط و اسعار العملات و لكني لاحظت ان النفط و الدولار الامريكي على علاقة عكسية فيما بينهما ارجو ان تكون ملاحظتي دقيقة

haythem95
05-18-2015, 23:00
و الله يا شباب لا ادري ان كان هنالك علاقة راسخة بين اسعار النفط و اسعار العملات و لكني لاحظت ان النفط و الدولار الامريكي على علاقة عكسية فيما بينهما ارجو ان تكون ملاحظتي دقيقة
فك العلاقة بين الدولار وأسعار النفط يتطلب حلين جذريين بعيدين عن الواقع أحدهما تسعير النفط بغير الدولار. إن لم يكن
هذا ممكنا فإن انخفاض اعتماد الولايات المتحدة على النفط سيخفف من هذه العلاقة بشكل ملحوظ

doom
05-31-2015, 05:01
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med sniper
05-31-2015, 05:38
شكرا لعىا لموضوع عموما ليس لى تعامل مع النفط اللى اعرفه انه زى الدهب

يعنى العلاقه عكسيه بينه وبين تحركات الدولار فى لسوق

antonioforex
05-31-2015, 15:24
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للعلاقة الموجودة بين اسعار النفط و العملات و كيف نستطيع الاستفادة
منها في عملنا و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي العزيز تحياتي لك سلام

8150017
05-31-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين شكرا على موضوعك الهام والمفيد وان شاء الله تقدر تحقق ماتتمناه فى حياتك سواء من الفوركس او من غيرها

baki
05-31-2015, 15:52
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن اخي نحن لا نهمتم باسعار النفط في العقيقة
لاناني اعرف انا المسلمين لا يجوز لهم المتاجرة على المواد .. تقبل تحياتي اخي

YMTMAX2
02-29-2016, 19:30
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

mamdouh mahmod
02-29-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اود ان اشكرك على الموضوع اخى الغالى واتمنى ان يستفاد
الكثير من مواضيعك المميزة المبتدئين مثلى والمحترفين
وجزاك الله كل خير

amrelnagar53
02-29-2016, 19:33
بارك الله فيك أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدي ...

abdellahi
02-29-2016, 20:28
كلام جميل و مختصر و مفهوم

waelwph
02-29-2016, 20:46
شكرا لك اخي على توضيحك للعلاقة الموجودة بين اسعار النفط و العملات و كيف نستطيع الاستفادة
منها في عملنا و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي العزيز تحياتي لك