PDA

View Full Version : مميزات التحليل الإخباري

HAJJOUB
05-18-2015, 23:21
في كل يوم تقوم الدول الاقتصادية الكبرى مثل الولايات المتحدة ,اليابان , الاتحاد الأوروبي ككل ودول أوروبا الرئيسية كألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا على انفراد تقوم هذه الدول أسبوعياً بإصدار الكثير من البيانات الاقتصادية الخاصة بكل منها , تؤثر هذه البيانات بشكل مباشر في أسعار العملات الخاصة بهذه الدول .
فمثلاً : قد يكون اليورو مرتفعاً مقابل الدولار بسعر EUR/USD = .9850 ولكن في الساعة الثامنة بتوقيت شرق أمريكا ( EST) تصدر بيانات اقتصادية أمريكية تشير إلى قوة الاقتصاد الأمريكي في جوانب معينة , قد يؤدي ظهور مثل هذه البيانات إلى ارتفاع لسعر الدولار ليصبح بعد ساعات EUR/USD = .9700 مثلاً , فمثل هذه البيانات تعزز ثقة المستثمرين في الاقتصاد الأمريكي مما يساعد على زيادة الطلب على شراء الأسهم والاستثمارات الأمريكية وبالتالي زيادة الطلب على شراء الدولار مما يؤدي لارتفاع سعره مقابل اليورو .
وقد يحدث العكس تماماً إن كانت البيانات الاقتصادية سيئة بالنسبة للقتصاد الأمريكي .
مثل هذه البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات .
وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها .
فمثلاً : قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبير أحياناً .
كيف لى أن أعرف عن ظهور هذه البيانات الاقتصادية والتصريحات ؟
كما أن أغلب شركات الوساطة توفر للمتاجر خدمة الرسوم البيانية لأسعار العملات بمقابل أو كخدمة مجانية , فإنها توفر الخدمة الإخبارية حيث يستطيع المتاجر عن طريق برنامج الرسوم البيانية من قراءة الأخبار الرئيسية والتي تصل بشكل فوري للمتاجر .
وهناك الكثير من المواقع التي تقدم الخدمة الإخبارية التي تهم المتاجر بالعملات بشكل مجاني يمكن للمتاجر من الدخول لهذه المواقع وقراءة الأخبار .
لاتقلق .. فلا يعني هذا أنك ملزم بأن تحدق طوال اليوم بجهاز الكمبيوتر بانتظار خبر أو بيانات اقتصادية .
فالبيانات الاقتصادية الهامة تكون معروفة الموعد مسبقاً حيث يمكنك الحصول من كثير من المواقع على أجندة Calendar عن أهم البيانات الاقتصادية الهامة التي ستصدر في الأسبوع القادم , على شكل جدول يبين الدولة التي ستصدر هذه البيانات ونوع هذه البيانات وموعدها وتوقع الخبراء للبيانات التي ستصدر .

jamila cchahed
05-31-2015, 18:43
بسم الله الرحمان الرحيم فسي تهم المتاجر بالعملات .
وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها .
فمثلاً : قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبير أحياناً .
كما أن أغلب شركات الوساطة توفر للمتاجر خدمة الرسوم البيانية لأسعار العملات بمقابل أو كخدم
تقبل مروري
والسلام

حسنى صادق
05-31-2015, 18:57
لابد ن العتماد على ططرق اكيدة فى علمليات التحليل النها هامة جدا و لابد من مرعفة السالسيب التى تعتمد عليها فى الكثير من الاوقات

a7med sniper
05-31-2015, 20:48
شكرا لعى الموضوع وعموما مين يقدر يتكلم ف التحيللي الساساى فى ذها السوق بلالتأكيد هو الاهم فى التعاكمل داخل هذا السوق

شكرا لعى الموضوع والله المستعان

saiddeco
06-05-2015, 19:51
سلام عليكم على الذين يتداولون في سوق الفوركس دائما اتباع الاخبار التي تصدر و العمل عليها لتكون متمكن من السوق و جعل السوق بين يديك و لتتحكم فيه و الربح منه للاخبار امر مهم و شكرا

sameh-a
06-05-2015, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل من اهم الاشياء في الفوركس هو التحليل الاخباري
لانه يعرفنا اسعر العملات من قوة شراء او بيع واذا ماكان خبر البيع او الشراء قويا ام لا

MOHAMED in forex
06-05-2015, 21:24
كما أن أغلب شركات الوساطة توفر للمتاجر خدمة الرسوم البيانية لأسعار العملات بمقابل أو كخدم
تقبل مروري
والسلام

ahmed haggan
06-05-2015, 23:16
السلام عليكم اخى
التحليل الاخباري هو الشي الاهم فى هذا المجال حيث يعتبر حجر الاساس فمن التحليل الاخباري يمكن معرفه اتجاه السوق خلال الفترات المقبله ومعرفه مدي أرتفاع وانخفاض العملات والازواج متابعه السوق بشكل عام وانصح اي شخص بالاهتمام بالتحليل الخباري

alaa ali
06-05-2015, 23:29
اهلا بكم
معرفة وقت صدور الاخبار ضرورى لانها هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ياسر30
06-05-2015, 23:50
الإخوة الأفاضل
الأخبار الاقتصادية (التحليل الأساسى) تؤثر بشكل كبير ومباشر فى اتجاه العملة صعودا وهبوطا ، ومن اسمها تدل على أنها هى الأساس والأصل فى تحليل سعر العملة،
بخلاف التحليل الفنى ، فبالرغم من أنك قمت بعمل تحليلك الفنى على زوج معين من العملات وكان هذا التحليل خاضعا للمقاييس الفنية والعلمية الصحيحة، فإن خبرا اقتصاديا يأتى فى الموعد الذى قمت فيه بتحليلك الفنى فيهدمه راسا على عقب
لذلك فنحن نقول إذا قمت بعمل تحليلك الفنى فابتعد عن الأخبار حتى يكون صحيحا واقعيا

toujani95
06-05-2015, 23:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز شكرا لك على المعلومات القيمة
التي افادتني

mechanical
06-13-2015, 15:37
السلام عليكم ... انا عن نفسي ممكن افضل التحليل الاساسي لان الاخبار بتبقي في وقت معين فقط زمش دايما بيتم العمل علي الاخبار
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 10:35
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
شكرا اخي علي شروحاتك نتطلع للكثير منك يا غالي تقبل مروري

sarita
06-14-2015, 10:40
السلام عليكم، لقد طرحت اليوم أخي ميزة جيدة من مميزات التحليل الاخباري ،
لدلك على الجميع الاقتداء بها و الاستفادة منها قدر المستطاع و بالتوفيق للجميع.

محمد ادم
06-17-2015, 10:54
هذه البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات .

gehad87
07-21-2015, 16:58
فين الجديد في الموضوع يعني فين اصلا الاهتمام بالموضوع واسلوب الجذب اللي فيه
الكتاب هيكون منسق اكتر من الكلام اللي انت كاتبه

ففين بقا الجديد فين المعلومة اللي تشد ؟

starnew794
07-21-2015, 16:59
اختيار الهدف البيع او الشراء

برنامج الديمو للتعلم المتاجرة والتداول العملات مثل سيارة تشتريها بسعر 100 يورو فأذا كان السعر سوف يرتفع عن سعرها تختار شراء
ام اذا كان سعرها سوف ينزل عن السعر اللى شارى بة تختار بيع ولا تخرج من الثفقة الا عندما تكون رابح
الاستراجية 20% من راس المال فى الثفقة الواحدة فى حالة الخسارة تقوم بالدخول فى الصفقة لثانية والربح منه لا تجاذف بكل راس المال فى صفقة واحدة حتى تقدر تعوض الخسارة رة الى ربح فى الثفقة 2 لتعويض خسارتك

ynwa1892
07-24-2015, 18:36
السلام اخي
انا ارى حسب وجهة نظري التحليل الفني هو اساس الربح من الفوركس عكس التحليل الاساسي او الاخباري
وفقك الله

dhmo
07-26-2015, 21:41
السلام اخي
انا ارى حسب وجهة نظري التحليل الفني هو اساس الربح من الفوركس عكس التحليل الاساسي او الاخباري
وفقك الله

ولكن يجب ان نهتم بالاخبار ايضا لان الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

doaa sary
11-17-2015, 22:16
التحليل الاخباري هو الشي الاهم فى هذا المجال حيث يعتبر حجر الاساس فمن التحليل الاخباري يمكن معرفه اتجاه السوق
خلال الفترات المقبله ومعرفه مدي أرتفاع وانخفاض العملات والازواج متابعه السوق بشكل عام
وانصح اي شخص بالاهتمام بالتحليل الخباري

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 22:18
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

نادر صباح الدين
11-17-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ولا بد من التنويه إلى أن قراءة الأخبار ومراجعتها ليست بالأمر اليسير، فالمتداول العادي قد يقرأ الأخبار ويستفيد منها بمعلومات تدفعه إلى التداول بطريقة ما، بينما يقوم متداول آخر بقراءة الأخبار نفسها، ولكنه يندفع إلى التداول بطريقة مختلفة، مما يشير إلى ضرورة التعرف على أسس التحليل الإخباري، وكيفية الاستفادة منه، وكيفية استخدامه في عمليات التداول.

engaym
11-17-2015, 22:32
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم
علة التداول بطريقة صحيحة ونتمنى التوفيق لبلجميع

heroo252
11-17-2015, 22:39
كل يوم السوق فيه اخبار وبياناتاقتصاديه قويه وخصوصا الخميس والجمعه
والاهم هو الاسبوع الاول من كل شهر فا الاخبار بتكون عنيفه جدا

Wassa04
11-18-2015, 00:58
اكييد للتحليل الاخباري مميزات كثيرة لمن
يريد استغلال الفرص الموجودة وقت الاخبار

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:51
التحليل الاخبارى او التحليل الاساسى اانا شايف انه سلاح ذو حدين بيكون سلاح جيد جدا فى ايد الى عارفه يستخدمه ازاى ومتعلمه كويس جدا ومتمكن منه وسلاح سئ فى ايد اى متداول مش متعلم التحليل الاساسى او متمكن منه حتى لان التحليل لاساسى من الممكن انه يحقق لك ارباح عاليه جدا من خلال التداول على الاخبار وكمان لازم نعرف ان الخساير ممكن تكون اعلى بكتيير فلازم نكون حذرين جدا فى التعامل معاه

tareq sleem
11-20-2015, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-20-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة عن ميزات التحليل الاخباري لانه من غير تحليل لا يمكننا الدخول لاي صفقة لان الوجهة التي نبحث عنها ستكون غامضة
بالتوفيق لكل الاعضاء

FMtrader و XM محترف
11-21-2015, 12:41
التحليل الإخباري

هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب ، بكلمة أخرى نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
أي اننا نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف ، والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة ( التي تريد شراء عملها ) يعمل بشكل جيد .
التحليل الأساسي معروف أيضا باسم التحليل الإخباري !!
لأنه يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات الأجنبية والتي تصدر في شكل تقارير إخبارية هذه التقارير تكون مجمعه في " التقويم الاقتصادي " ولهذا نقول أن التحليل الأساسي هو دراسة أي معلومات أو بيانات ينتظر أن تؤثر في سعر السوق.:ok:

heroo252
11-21-2015, 12:45
تحليل الاخبار والتعرف عليها مهمه جدا لانه ممكن جدا السوق فى لحظه يقلب من نتيجة خبر
فا مهما كنت فنى جيد وبتحللفنى صح هتحتاج برده للاخبار

asx
11-24-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-27-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
11-27-2015, 14:28
السلام عليكم اخى من اهم الادوات فى القوركس هو عمل التحليل الاخبارى او اتلحليل الفنى او التحليل الاساسي ولذلك يجب علىالمتداول ان يكون على علم بهذة التحليلات حتى يقدر ان سختار الوقت المناسب للدخول فى الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع

ashraf mamdouh
11-27-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الفاضل للتحليل الاخبارى فوائد كبيرة جدا ويمكن جنى ارباح كبيرة جدا من وراء التحليل الاخبارى ولكن للخبراء فقط لان هناك مبتدئين لا يعرفون كيفية قراءة الاخبار

reyad george
11-27-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الذين يتداولون في سوق الفوركس دائما اتباع الاخبار التي تصدر و العمل عليها تعطى صوره للامام بالتوفيق للجميع

ringo
11-27-2015, 18:49
والله يا اخي الكريم معرفة وقت صدور الاخبار ضرورى لانها هي من تتحكم في السوق ومساره
والله الموفق والمعين

مريم ميري
12-12-2015, 14:39
السلام عليكم انا افضل التداول بالاعتماد على التحليل الفني ودمجه مع التحليل الاخباري لان نتائجهما جيدة معا وغالبا ما اربح
في الصفقات التي ادخلها بلاعتماد على التحليل الاخباري وخاصة لما ادخل صفقات وقت الاخبار بيكون التحليل صحيح غالبا
واتمنى من الله التوفيق

neverlityougo2
12-15-2015, 13:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nassim126
12-15-2015, 14:19
السلام عليكم اخي نعم فالاخبار القتصادية المهمة تؤتر بشكل كبير على السوق بصفة عامة لدلك يجب التحفظ وقت صدور الاخبار المهمة

neverlityougo3
12-18-2015, 21:13

aldralmknon1412
12-19-2015, 05:03
متابعة الاخبار والتحليل الاخباري مهم جدا للمتداول في الفوركس
فلها تاثير كبير على اتجاه حركة العملات ونصيحة عامة الا تتداول
في وقت الاخبار

zead ahmad
12-19-2015, 11:11
مميزات التحايل بصفة عامة جيد لان التاجر لا يتداول بدون تلك التحاليل فهى العين الثالثة للتاجر وبها يقدر يعمل اى صفقة وهو راضى عنها بالتحاليل تلك فهى مهمه

latraaa
01-31-2016, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
02-01-2016, 02:04
انا عن نفسى شايفه الاخبار اهم وقت بدخل فيه
اهم وقت فيه حركة ومخاطرة كبيرة
والاخبار الاقتصادية المحرك الرئيسى للسوق

AHMED91
02-01-2016, 23:33
التحليل الاخباري له اهمية كبيرة في للتعامل مع سوق الفوركس ولكن
يجب عليك ان تعرف ان التحليل الاخباري له اهمية كبيرة في تحركات السوق

never11
02-09-2016, 22:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-16-2016, 13:06
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
معرفة وقت صدور الاخبار ضرورى لانها هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس.........

معتصم سباعنة
02-16-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة لا اميل للتحليل الأخباري - افضل التحليل الفني فضلا عن باقي التحليلات
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

ibrahem91
02-16-2016, 18:15
الاخبار من اهم الاشياء التي علينا تعلم التعامل معها في السوق خاصة مع الحسابات الكبيرة
ولكن هناك العديد من التجار تفضل البعد عن السوق في اوقات الاخبار

dhmo
02-17-2016, 21:45
الاخبار من اهم الاشياء التي علينا تعلم التعامل معها في السوق خاصة مع الحسابات الكبيرة
ولكن هناك العديد من التجار تفضل البعد عن السوق في اوقات الاخبار

الاخبار فعلا لها دور مهم هنا وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

zizo199
03-22-2016, 15:23
شكرا لعى الموضوع وعموما مين يقدر يتكلم ف التحيللي الساساى فى ذها السوق بلالتأكيد هو الاهم فى التعاكمل داخل هذا السوق

ملاك الروح
03-22-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي لطرح تلك المميزات للتحليل الاخباري الاساسي لكن لا انصح بالعمل وقت الاخبار حيث يحتوي مخاطر كبيرة
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-24-2016, 21:21
التحليل الاخباري هو الشي الاهم فى هذا المجال حيث يعتبر حجر الاساس فمن التحليل الاخباري يمكن معرفه اتجاه السوق
خلال الفترات المقبله ومعرفه مدي أرتفاع وانخفاض العملات والازواج متابعه السوق بشكل عام
وانصح اي شخص بالاهتمام بالتحليل الخباري

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:22
الاخبار فى الفوركس زى الوقود فى السباره هى الى بتحرك السوق
الحركات القويه والى بتخلى السعر يكسر المستويات الفنيه القويه
كانه مش شايفها

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:00
تقبل مروري
والسلام

samadux
03-24-2016, 23:26
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي شكرا على هدا الموضوع. من اهم الاشياء فب الفوركس هو التحليل الاخباري لانه يوجمنا اما للبيع او الشراء وايضا الربح منها

aboubakr el ayach
03-24-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة التحليل الاخبار او الاساسي لهو مميزات قد تفوق الميزات التي تميز التحليل الفني لانه تحليل يقول على الاخبار

samadux
03-25-2016, 00:58
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ﺍﺧﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻻﺷﻴﺎﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭﻱ
ﻻﻧﻪ ﻳﻌﺮﻓﻨﺎ ﺍﺳﻌاﺮ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻣﻦ ﻗﻮﺓ ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻭ ﺑﻴﻊ ويخفف عنى العديد من المشاكل والخسائر
وبالتوفيق للجميع

aissaalg
03-25-2016, 15:33
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neversi4
03-26-2016, 11:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-26-2016, 12:04
البيانات الاقتصادية توضح اتجاه السوق وقوة اقتصاديات الدول والنمو المتوقع فى كل منها
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

abdallah20a
03-26-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
نعم اخي فكرة جيدة عشان يستفيد الاعضاء من خبرتك و انت ايضا

badr el asri
03-27-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

mazenaissa
03-27-2016, 02:02
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع

neverlit4
03-28-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

saleh05
03-28-2016, 12:31

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmadinho100
03-28-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التحليل الاخباري او قراءة الاخبار القوية فهي جيدة للغاية تعطيك نضرة عن منحا السعر الدي سيدهب له

neversi4
03-29-2016, 02:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mohamed Ahmed Metawea
03-29-2016, 07:58
الأخبار الاقتصادية (التحليل الأساسى) تؤثر بشكل كبير ومباشر فى اتجاه العملة صعودا وهبوطا
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

mourada
03-29-2016, 13:19
مشكور اخي العزيز على توضيحك لنا مميزات التحليل الاخباري رغم انني اعتقد انه لا دور للاخبار في حركة السوق و ننتظر منك المزيد من العطاء

ebn masr
04-09-2016, 15:32
مهم جدا التحليل الاخبارى علشان كدة على كل متداول ان يعرف معنا التحليل الاخبارى وقراءة الاخبار بشكل جيد علشان يقدر انه ينجح فى السوق والتداول

samir011
04-09-2016, 15:33
السلام عليكم اخى الحبيب التحليل الاساسى او التحليل الاخبارى مهم جدا جداً ولاكن لا يستخدمه سوى الشركات والمتاجرين العملاقة اما نحن فنعتمد على التحليل الفنى

hamed mohamed
04-13-2016, 17:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق****//****
***********/////////************

otman36
04-13-2016, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق:ok:

Hazem hassan
04-13-2016, 17:15
على الذين يتداولون في سوق الفوركس دائما اتباع الاخبار التي تصدر و العمل عليها الأخبار الاقتصادية (التحليل الأساسى) تؤثر بشكل كبير ومباشر فى اتجاه العملة صعودا وهبوطا ، ومن اسمها تدل على أنها هى الأساس والأصل فى تحليل سعر العملة

dhmo
04-14-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق:ok:

هو تحليل صعب و انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

hoomid
04-16-2016, 14:07
السلام عليكم الاخوة الكرام
تحليل الاخبار اجده شيء صعب للغاية. و يتطلب دراية كبيرة خصوصا بالتحليل الاساسي.
بالتوفيق للجميع

islam bahnsawi
04-19-2016, 22:28
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

فوزي
04-19-2016, 22:32
انت تقول مميزات التحليل الإخباري
ان من مميزات التحليل لاخبار يوضح لى الكثير من الحقايق
وشكرا

nano
04-25-2016, 01:27
./................

helmi nsir
04-28-2016, 06:10
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، ولا بد من التنويه إلى أن قراءة الأخبار ومراجعتها ليست بالأمر اليسير
والاهم هو الاسبوع الاول من كل شهر فا الاخبار بتكون عنيفه جدا

FOREX7
04-28-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

princebio
04-29-2016, 14:03
شكرا لك على موضوعك الجميل و القيم ، التحليل الفني مهم جدا للمتداول ، و على المتداول المحترف الجمع بين التحليل الفني و التحليل الاساسي ، و نتمنى النجاح للجميع

ahmed5
05-01-2016, 06:31
إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبير أحياناً .
تقبل مروري

hossam123
05-01-2016, 07:51
البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات .
وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة

Iheb1302
05-01-2016, 11:15
بالتأكيد أخي الكريم فالأخبار هي المحرك الرئيسي لسوق العملات
و أحيان تجد أن السعر طار مئات النقاط في بعض الدقائق
تقبل مروري و فائق احترامي

rabah21
05-01-2016, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل شكرا لك على هدا الموضوع الدي طرحته انا مبتدا في عالم الفوركس وانا في طريق التعلم من هده المواضيع شكرا لك

ابوفؤاد
05-01-2016, 12:09
اهم ما يمكن ان يميز التحليل الاخبارى انك تكون على علم بمجريت الامور التى لا يعلمه الغالب منا و بالتالى
انت كسب المعرفه التى لا يكسبا الكثير من العامه الذين لا يتعرفون على اقتصاديات البلاد من حولهم

aminetns
05-01-2016, 12:26
له مميزات كثيرة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ،، ولجميع الإخوة الأعضاء،،، تقبل تحياتي،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KALOUCHE
07-15-2016, 19:49
باسم الله الرحمان الرحيم
لانه يعرفنا اسعر العملات من قوة شراء او بيع
بالتوفيق انشاء الله

masr16
07-15-2016, 23:48

nonam
07-24-2016, 14:21
السلام عليكم ... التحليل الاخباري من اهم الادوات الي من الممكن ان تعتمد علية في الادوات الفنية ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم من التعامل مع الادوات الل يمن المهم جدا التعامل مع الكتير منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-28-2017, 16:35
التحليل الاخبارى يوضح لك عن كيفية تدير الدول موسساتها المتداول فيها وكيفية دور الاقتصاد فى عمليات المقاومة والرافعة المالية شكرا على المعلومات

abdallah.2017
03-28-2017, 16:59
انا من المتداولين ممن ﻻ يهتمون بالتخليل اﻻخبترى وﻻكن اهتم بالنحليل الفنى اكبر مع جانب جزء من اﻻخبارى وتقبل مرورى .

abdeu2016
03-28-2017, 17:17
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

murad3infor
03-28-2017, 17:35
اخي السلام عليكم
التحليل الاخباري خطر جدا على حسابك
في اي وقت اي سياسي يخرج ويعمل لقاء صحفى بذلك العملة تتدهور وفلوسك تخسرها

kalimiro0
03-28-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة لا اميل للتحليل الأخباري - افضل التحليل الفني فضلا عن باقي التحليلات
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز انا معك ان التحليل الاخباري مهم وليس مهم بمغرده ولكن معه التحليل الفني الذي يوضح الحالة الفنية للسوق .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم

مروه عصر
03-28-2017, 17:49
السلام عليكم
التحليل الاخبارى مميزاته كثيره فهو يعرفنا الكثير عن الاخبار التى تؤثر جيدا عن الاخبار التى يمكن ان تتعرض لها اثناء التداول..

yousee
04-01-2017, 14:47
من مميزات التحليل الأخباري أن التحليل يعطيك نضر شمل على اى الحالة الاقتصادية الدخلية للبلاد فبالتلي تعرف هل البلاد مزدهر أم اقتصاده تنازلي

sob81
04-01-2017, 14:50
مميزاتالتحليل الاخباري انة يوضح المناطق القوية على الشارت التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها ولذلك يجب اختيار احد
انواع التحليلات ويتم العمل عليها فى التتداول

midobols
04-01-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
التحليل الاخباري هو الشي الاهم فى هذا المجال حيث يعتبر حجر الاساس فمن التحليل الاخباري يمكن معرفه اتجاه السوق خلال الفترات المقبله ومعرفه مدي أرتفاع وانخفاض العملات والازواج

grow
04-01-2017, 15:45
التحليلات لابد منها لمعرفه حركه السعر فهي تؤثر كتير
ومباشر ف اتجاه العمله صعودا وهبوطا لذا فنحن نقول اذا قمت بعمل تحليللك الفني فابتعد عن الاخبار حتي تكون صحيحا
تقبل مروري انتظر منك المزيد

Hamza El36
04-01-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله.
التحليل الإخباري هو تحليل ينظر إلى السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على العرض والطلب. بكلمة أخرى، هو مقارنة بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف.
عموما ما على متداولي الفوركس إلا الاطلاع على الأخبار لمعرفة حالة السوق...
تقبلوا مني تحياتي.

capoeira
04-01-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الخاص بالسوق عن طريق الاخبار ليس هو التحليل الافضل لان
الاخبار تاثيرها لحظى ولكن التحليل الفنى اكثر دقة ونجاح

Aymen djouani
04-01-2017, 16:34
السلام عليك و رحمة الله تعالي و بركاته بعد بسم الله أخي الكريم مشكور علي هذا الطرح و الموضوع الرائع لكن أخي حالة السوق ي بينها التحليل الفني جيدا أفضل من التحليل الإخباري

hosam2020
04-01-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاخبارى او التحليل الاساسي ترجع اهميته اخى
الكريم الى انك بتعرف تاثير الاخبار على اسعار العملات
و تاخد احتياطك وقت المتاجره

yaseranwer
04-01-2017, 16:35
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

raxid
04-01-2017, 17:48
التحليل الاخبار هو نفسه التحليل الاساسي و هو الدخول مع الاخبار ولكن معظم الشركات لا تسمح بذلك و يعتبر ذلك اخلال بقانون الشركة و يعتبر هذا التحليل هو الموجه الحقيقي للعملة ايجابيا او سلبيا حسب المعطيات و المؤشرات حيث يفشل التحليل الفني انذالك

alonsoo
04-01-2017, 18:06
والله يا اخى الفاضل انا الى الان لم اتعامل بجدية مع الاخبار الاقتصادية لاننى ارى انها غير نافعة فى سوق الفوركس هذا من وجهة نظرى القاصرة طبعا

Ayman_2005
04-01-2017, 18:56
السلام عليكم
جزاكم الله خيرا
الموضوع جميل والتحليل الاخباري لا يقل اهمية عن التحليل الفني والدمج بينهم يجعل المتداول علي عمق اكبر بالسوق وتقلباتة وخصوصا عند تصريحات هامة من الفيدرالي اوالاخبار الخاصة بالبطالة والبناء
محتاجين نزود من المعلومات الخاصة بالاساسي لانة التركيز علي التحليل الفني وذلك لما هو شاسع من تفوق الفني ع الاساسي والصحيح هو دمج الاتنين ببعضهما البعض

bakup28
04-01-2017, 19:09
فبالرغم من أنك قمت بعمل تحليلك الفنى على زوج معين من العملات
وكان هذا التحليل خاضعا للمقاييس الفنية والعلمية الصحيحة
فإن خبرا اقتصاديا يأتى فى الموعد الذى قمت فيه بتحليلك الفنى

mid0killer
04-01-2017, 19:21
انا شخصيا لا احب التحليل الاخباري وايضا انا لا اجيد اللهجه الاجنبيه لذاك سيكون تحليلي شه ضعيف لذالك ا اتعد عن المنصه وقت الاخبار الحمد لله على كل شئ وبالتوفيق

Mohamed Youssef
04-01-2017, 20:40
لا احبذ التحليل الاخبارى التحليل الاساسى الجيد هو اهم حاجة
معلومة جديدة و يجب ان نتدرب دائما في الحساب الديمو
اشكرك على طرح هذا الموضوع

ayouz
04-01-2017, 20:47
السلام عليكم اخي صراحة التحليل الاخباري او الاساسي هو مهم جدا في التداول للاسف لا اقنه فقط اتعامل بالتحليل الفني في تحليلي لاسواق المالية

nour3iny
04-01-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب معرفه ان البيانات الاقتصاديه للدول الكبرى تؤثر على سعر العمله لكل دوله يصدر عنها البيان بالسلب او الايجاب

mohsen massad 120
04-01-2017, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا لا افضل ان تقوم بدخول صفقة اثناء الاخبار المهمة
لانه ممكن يعكس عليك حتى لو انت متاكد من ان الخبر فى صالحك
وشكرا

khaled212
04-01-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي ما تقدمة من موضوعات هامة تفيد في التعلم وعلي هذا الموضوع مميزات التحليل الإخباري ونرطو منك المزيد من الشروحات الهامة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Mr Fathy
04-01-2017, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم التحليل الاساسى الاقتصادي الاخبارى من اهم الحاجات فعلا فى سوق الفوركس انا الحمد لله بدأت اتعلم فيه كتير جدا

DJILANI39
04-01-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
يعتبر الاخبار اهم عنصر في التجارة
تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى

Mohamed Adel Refaat
04-01-2017, 22:56
السﻻم عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا يا اخى على موضوعك
انه افادنى جدا و الحمدلله
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

يا اخى و الله موضوعاتك كتير مفيدة
ﻻ تحرمن بمشاركاتك تلك و ارجو منك لو انك تزيد من تلك المشاركات
و شكرا
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

كنت اريد ان اوضح فكرة فقط
ان اﻻخبار بدون خبرة لن تستطيع فهم اﻻخبار اصﻻ او اﻻستفادة منها بشكل صحيح
و شكرا

mostafa1995
04-01-2017, 22:57
فعلا يجب معرفة خذخ المعلومات لانها مهمة في سوق الفوركس ومشكور جزيلا على هذا الشرح الرائع اخي الكريم

hoba29
04-01-2017, 22:58
السلام عليكم
التحليل الاخبارى غير مفيد بالنسبة لفتح صفقات او غلق الصفقات ولكن دائما المتداولين يهتمون بالتحليل الفنى ، التحليل الاخبارى يعطيك ماعليه السوق الآن ولا يعطيك اتجاهاته وشكرا

magedaly007
04-01-2017, 23:03
التحليل الاخبارى لكل المؤشرات وكل الاحداث السياسيه والاقتصاددية وخصوصا للعملة المراد العمل عليها
يكون هو النتيجة رقم واحد للنجاح او الفشل وينوقف ذلك على نجاحك فى التحليل من عدمه

Hell Rozar
04-01-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم شكرا على مميزا التحليل الاخباري يا اخي ولكني اظن ان التحليل الاخباري خطير جدا ومن العوامل المؤثره بشكل كبير في سوق الفوركس شكرا لك على الشرح احي

badr1
04-01-2017, 23:07
لابد من متابعة الأخبار بشكل يومي،لمعرفة أحوال الأسواق، تجنباللخسارة،فرغم الإسراتجيات والتحليلات الفنية الجيدة،فإنها ستنهار مباشرة في خبر مفاجئ،فلابد للمتداول أن يكون على علىكافة المستويات.صراحة الإشارة إلى هذاالموضوع،مهم جدا من أجل النجاح في الفوركس.

khaled212
04-01-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح مميزات التحليل الإخباري ومعرفة الطرق الصحيحة للتحليل ليستطيع المتداول الدخول في صفقات صحيحة والربح منها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

s@mou
04-01-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمخة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على التوضيح والمعلومات بخصوص التحليل الاساسي، لكن حسب خبرتي وتجربتي فان الاخبار تتبع التحليل الفني فقط، لا تحدد اتجاه السوق بتاتا، وخير دليل خبر الفائدة الامريكي اليجابي، حيث هبط فيه الدولار.
بالتوفيق تحياتي لجميع الاعضاء.

M0hsenalawady
04-02-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا وتقبل تحياتي

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

Ahmedadg
04-02-2017, 00:59
التحليل الاخباري جانب هام من التداول و لكن انا شخصيا لا اعتمد عليه بشكل كام . الافضل ان تهتم بالتحليل الفني . الفوركس سوق به مخاطر
و المتغيرات الاقتصادية و السياسية الدولية كثيرة . لذا الافضل الاعتماد علي كذا نوع من التحليلات

eng.medhat2017
04-02-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص التحليل الاخبارى ولكن هل التحليل الاخبارى مسموح بيه فى انستا اعتقد انه ممكن يؤدى لاغلاق الحساب

michael1
04-02-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انا اعتقد ان التحليل الاخبارى طبعا مهم جدا
فى التداول على الفوركس لانه من الممكن ان يغير مسار الاسعار

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
:(:(:):)):):):)::)
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

dias40
04-03-2017, 22:20
مشكور جدا على هذا الموضوع، فالاخبار تعتبر من اهم العناصر التي تساعد الشخصي جميع انواع التجارة
تحياتي لجميع الاعضاء في المنتدى

kariim18
04-25-2017, 17:09
مميزات التحايل بصفة عامة جيد لان التاجر لا يتداول بدون تلك التحاليل
فهى العين الثالثة للتاجر وبها يقدر يعمل اى صفقة وهو راضى عنها بالتحاليل تلك فهى مهمه

magdylotfy2
04-25-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هناك الكثير من المواقع التي تقدم الخدمة الإخبارية التي تهم المتاجر بالعملات بشكل مجاني يمكن للمتاجر من الدخول لهذه المواقع وقراءة الأخبار لاتقلق .. فلا يعني هذا أنك ملزم بأن تحدق طوال اليوم بجهاز الكمبيوتر بانتظار خبر أو بيانات اقتصادية . فالبيانات الاقتصادية الهامة تكون معروفة الموعد مسبقاً حيث يمكنك الحصول من كثير من المواقع على أجندة Calendar عن أهم البيانات الاقتصادية الهامة التي ستصدر في الأسبوع القادم تقبل مرورى اخى وبارك الله فيك ووفقك فى النجاح فى التداول الفوركس انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

m7med
04-25-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع التحليل الفني لانه الادق و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
04-26-2017, 01:24
طبعا الاخبار اخى الكريم لها تاثير كبير جدا ومن المعروف عن الاخبار انها وقود الشارت اللى بتخلى الشارت يتحرك سواء فى الاتجاه
الصاعد او سواء فى الاتجاه الهابط على حد سواء

Mony Ezzat
04-26-2017, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا التحليل الاخباري مهم اوي لانه بيعرفنا حركة السوق العالميه وازاي نكسب منها كويس وي ان شاء الله

fifi ghonem
04-26-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية هو اداه من اهم ادوات التداول فبيحدد اخبار السوق واتجاهات العملات صعود او هبوط وبالتوفيق للجميع
تقبل ث

ziadrapea
04-26-2017, 14:20
بسمالله الرحمن الرحيم
العتماد على ططرق اكيدة فى علمليات التحليل النها هامة جدا
و لابد من مرعفة السالسيب التى تعتمد عليها
وبتوفيق لكم

mohamed97
04-28-2017, 19:43
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
.

mohamed97
04-30-2017, 17:41
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم************

Abu_Yassin
04-30-2017, 20:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا التحليل الأخبارى أو الأساسى له قيمتة ومكانتة ويعتبر المكمل الأساسى للتحليل الفنى فلا غنى عن أى منهم ومشكور على الموضوع وننتظر منك المزيد ..تقبل مرورى

سيد2017
04-30-2017, 20:29
يرى الكثير من المتداولين ان التحليل الخبارى او ما يسمى بالتحليل الاساسي هو المحرك لسوق الفوركس وهناك من يرى ان التحليل الفنى هو من يحرك السوق وانا ارى انهم مكملين لبعضهم البعض

drahmedmagdy2
04-30-2017, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يحدث العكس تماماً إن كانت البيانات الاقتصادية سيئة بالنسبة للقتصاد الأمريكي مثل هذه البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها فمثلاً : قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبير أحياناً تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

skylol
04-30-2017, 20:35
السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التحليل الاخباري مهم قبل التداول باي صفقة لان الاخبار تؤثر على سوق الفوركس بشكل قوي اتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
04-30-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... التحليل الاخباري مهم عشان برضو تاخد حذرك من الدخول للصفقه وقت الاخبار عشان متأثرش على صفقاتك

rayzigar
05-01-2017, 12:15
التحليل الاخباري يا اخي من التحاليل الي فعلا انا معجب بها لانه مربح كثيرا وايضا مريح من ناحية طريقة العمل واوقات العمل
من جهة اخرى ارى انه التحليل الاخباري بالذات لازمه خبرات عالية خصوصا من حيث الوقت المناسب للتداول والخبرة في التحليل

Mhd nour
05-01-2017, 12:16
التخليل الاخباري مهم جدا ولا غنى عنه شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الاخبارى هو افضل شىء فى مجال الفوركس
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع المميز
واللع الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 23:33
قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبير أحياناً .
تقبل مروري
والسلام

بدر اشطيبي
05-04-2017, 23:48
التحليل الاخباري من الاهمية بمكان بحيث يمكن المتداول اخواني
من توقع قوة العملة و الاطلاع على التقارير و تاثيرها شكرا لكم

Ahmed king
05-05-2017, 00:32
السلام عليكم اخى الكريم يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها.فمثلاً : قد يصرح رئيس البنك المركزي الياباني تصريحاً قد يؤدي إلى ارتفاع أو انخفاض سعر الين مقابل الدولار بشكل كبيرويجب متابعة الاخبار.اتمنى لك النجاح والتوفيق

المهم
05-05-2017, 00:37
التحليل الاخباري ليس سهل لهده الدرجة فالتعامل معه صعب جداااا
و التحليل الاخباري او التحليل الاساسي يمكن العمل به عن طريق استراتيجية .........
و هي طريقة جداا مربحة في وقت الاخبار و لكن لازم لديها شروط كصيرة و صعبة و ليس من السهل
ان اي واحد ...............

elmister
05-15-2017, 16:15
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد انا احب ان اشكر حضرتك علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
08-26-2018, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مميزات التحليل الأخباري أن التحليل يعطيك نظره
شامله على اى الحالة الاقتصادية الدخلية للبلاد فبالتلي تعرف هل البلاد مزدهر أم اقتصاده تنازلي..

ehabbob
03-23-2019, 10:59
بالفعل انا من انصار التحليل الاساسي و اري انه لا غني عنه قبل اختيار الصفقات باي حال من الاحوال فقراءة الاخبار السياسية و الاخبار الاقتصادية تتيح لك مساحة رؤية جيدة لما يتجه اليه السوق و ان لم يحدث ذلك فلا ضرر من هذه القراءة اطلاقا باي حال من الاحوال فهي ان لم تفيد فهي لن تضر اطلاقا عكس اي اجراء في التحليل الفني فكل اجراء فيه له فائدة او ضرر
و بالتوفيق للجميع

salijiji0
03-23-2019, 20:34
التحليل الاخباري او ما يسمى بالتحليل الاساسي هو التحليل وفق الاخبار التي تاتي وفق جدولة زمنية خلال كل اسبوع و يرتكز التداول على تحليل الاخبار و قوتها و اتجاهها خصوصا التي تدعم عملة معينة او تنقصها
و هذا التحليل كبير و خطير جدا اذ انه اذا تم فتح صفقة بناءا على دراسة الخبر و عكس فسيعرض المحلل لخسائر كبيرة جدا لذى وجب الحذر

asmaamagdy3
03-23-2019, 21:48
التحليل الاخباري من احد انواع التحلطلات المستخدمة و المهمة التي تستخدم بشكل جيد ومميز لكي نسل للربح تلمطلوب و يستخدم في عمل الاستراتيجيات و التداول في الصفقات

mahameshmesha
03-23-2019, 23:53
التحليل الاساسي الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما وإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة سعر العملة فقط فإن التحليل الأساسي (التخليل الاخباري) Fundamental Analysis يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة و المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

xajaco
05-10-2019, 15:11

borisforex
05-10-2019, 18:13
من المهم جدا دراسة التحليل الاساسي و دلك لتاثيره الكبير في السوق, فبشكل عام تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الاقتصادية والسياسية، فكل شيء من الممكن أن يؤثر في أسواق الفوركس، إلا أن العوامل الأساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي: أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي للدول، والسياسات المالية للحكومات من سياسة ضريبية، ونقدية، بالإضافة إلى معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات البطالة وكذلك الكوارث الطبيعية.

elsiafy1
05-11-2019, 04:07
التحليل الاساسي, هي الطريقة الأخرى في تحليل حركة سعر العملة وأسباب حركة سعر العملة وهو الأسلوب الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما . فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة سعر العملة فقط , فإن التحليل الأساسي (التخليل الاخباري) Fundamental Analysis يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة . و المؤثرات الاقتصادية و المؤثرات السياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .

فـ المؤثرات الاقتصادية طويلة المدى هي ما يقوم بدراسته الخبراء الاقتصاديين وذلك بتحليل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتها بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدير تأثير ذلك على أسعار العملات , ومثل هذا التحليل يتطلب خلفية اقتصادية واسعة لا تتاح لغير الخبراء ومثل هذا التحليل هو خارج مهام المتاجر العادي الذي يتاجر بالعملات بشكل يومي وعلى أساس صفقات سريعة بل هو ضمن اهتمامات المؤسسات المالية الضخمة التي يهمها أن تستشرف أسعار العملات على مدى طويل يصل لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بيع هذه العملات .

A.mustafa
06-25-2019, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
هذه البيانات الاقتصادية والتي تؤثر على أسعار العملات لفترات قصيرة كتأثير نفسي تهم المتاجر بالعملات .
وأحياناً يقوم أحد المسؤولين الرسميين في في أحدى الدول الكبرى اقتصادياً بإصدار تصريح ما قد يؤدي لارتفاع سعر العملة أو انخفاضها ...

Ahmed Mansour
06-25-2019, 08:12
اولا تحليل الاخبار الاقتصاديه دا شئ فى منتى الصعوبه ولازم علشان تقدر تتداول عن طريق الاخبار وتحليل الاخبار لازم تكون خبير اقتصادى فعلا وتكون على دراى بكل النواحى الاقتصاديه الخاصه ب الدوله اللى هاتصدر الاخبار على عملتها ودا شئ صعب جدا ومش اى متداول يقدر يعمل كدا ودلوقتى مع زياده شبكات التواصل الاجتماعى اصبح الموضوع اصعب ممكن فى اى لحظه رئيس دوله او مسئول كبير يكتب تويته فى اى لحظه وطبعا مش هايكون معمول حسابها ممكن فى ثوانى تغير اتجاهات العمله 180 درجه