PDA

View Full Version : كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس

HAJJOUB
05-19-2015, 00:23
تلعب الاخبار الاقتصادية بشكل خاص والتحليل الأساسي بشكل عام في سوق الفوركس دوراً هاماً في تحليل العملات ويعتمده الكثير من المحللين كركن رئيس في تحليلاتهم. ولا يقل أهمية عن التحليل الفني فهو بدوره مكملاً للتحليل الفني وداعماً له لاكتمال عملية التحليل بالشكل المطلوب للوصول إلى الأهداف. ويكمن دور التحليل الأساسي باعتماده على الأخبار والبيانات والمؤتمرات المتعلقة وقرارات البنوك المركزية وجميع المؤشرات الاقتصادية المهمة. ومن أهم هذه المؤشرات التي تؤثر بشكل مباشر على سوق العملات هي معدل الفائدة والتضخم ومعدل البطالة والناتج المحلي الإجمالي ومعدلات أسعار المستهلكين والمنتجين وغيرها من المؤشرات الاقتصادية المهمة.

baki
05-19-2015, 01:43
شكرا لك اخي على هدا الموضوع من الممكن ان نقوم بالاستفادة من الاخبار بوضع استراتجية
جيدة قبل الدخول في صفقى موازية لوقت الاخبار

doom
05-31-2015, 03:41
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

antonioforex
05-31-2015, 15:39
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة الاستفادة من الاخبار بسوق الفوركس و كيف نستطيع العمل
بها لانها المحرك القوي لسوق العكملات و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

adiil
06-03-2015, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الاستفادة من الاخبار في الفوركس ونحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

ahmedbourezg
06-03-2015, 17:52
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

AbdounDZ
06-03-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
بطبع للأخبار الإقتصادية أهمية كبيرة في التداول إلأا أنها تأتي متأخرة في العادة لأن ارتباطها مع التداول وثيق جدا ، والمعلومات هي التي تكون قبل التداول ويمكن أن تكون صحيحة أو خاطئة
جزاك الله خيرا على الموصوع الطيب تقبل مروري ;)

ahmedbourezg
06-03-2015, 18:25
بطبع للأخبار الإقتصادية أهمية كبيرة في التداول إلأا أنها تأتي متأخرة في العادة لأن ارتباطها مع التداول وثيق جدا ، والمعلومات هي التي تكون قبل التداول ويمكن أن تكون صحيحة أو خاطئة
جزاك الله خيرا على الموضوع الطيب تقبل شكري

YMTMAX
08-31-2015, 02:10
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

k73issam
08-31-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الاساسي هو من الوجه الحقيق للتجارة بالفوركس هو ما يتجسد من الواقع في الشارت
موضوع والله تميز وابداع بارك الله فيك لك مني اجمل تحية
تقبل مروري

محمد السيد
08-31-2015, 11:54
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

Bouani
11-04-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله
الأخبار فرصة كبيرة في التداول
و لا بد من حسن استغلالها
و الأفضل في رأيي هي الأوامر المعلقة
تقبل مروري

samirovitch
11-05-2015, 09:22
تلعب الاخبار الاقتصادية بشكل خاص والتحليل الأساسي بشكل عام في سوق الفوركس دوراً هاماً في تحليل العملات

aymansaleh
11-05-2015, 11:22
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, الاخبار الاقتصاديه هي محرك قوي جدا لأسعار العملات في سوق الفوركس هناك مواقع شهيره تنشر الاخبار بمواعيدها وقوتها وتأثيرها على اي عمله ولكمن اتداول عالاخبار يبقه مخاطره عاليه جدا
تقبل مروري

ahmed bakry
11-09-2015, 09:29
الاخبار مهمة جدا اخى الكريم ولابد من متابعتها والمعروف دايما انه الاخبار ليها عوامل كتيرة ف عملية الفوركس وشكرا جدا

ahmed bakry
11-16-2015, 06:54
طبعا مهم جدا اننا نستفيد من الاخبار وندرسها كويس ونتابعها بدقة حتى نستفيد ونتعلم ونعرف كل مايدور بداخلها ومشكور جدا اخى الكريم

mido elmasry
11-16-2015, 07:25
السلام علكم و رحمه الله وبركاته
اخ الكريم hajjoub
بالفعل ان التحليل الاخباري و الاستفاده من الاخبار امر مهم جدا في الفوركس
و هناك متداولين لا يتاجرو سوا علي الاخبار فقط و وقتها فقط
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedibrahim258259
11-16-2015, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتداول وقت الاخبار لانها خطيرة على الحساب وممكن تسبب خسائر للحساب كبيرة
تقبل مروري

snnaky
04-03-2016, 23:07
الحقيقة ان نفس الموضوع دة انا رديت فية مرة قبل كدة ومش عارف ازاى المواضيع كدة بتتكرر بالشكل دة وبالكم دة
يعنى اية فى موضوعات كتير بنفس العنوان وتقريبا بنفس التفاصيل ويمكن لنفس العضو فهذا امر خطير يجب الحذر والتحذير منة للأعضاء ياجماعة لازم تاخدوا بالكم عشان متقعش تحت الحظر وتلاقى نفسك محظور اهتموا بعمل موضوعات هادفة وبدون تكرار

amal-taoufik
04-05-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية الاستفادة من الاخبار في الفوركس

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

zeztro
04-05-2016, 18:05
شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

csebai12
04-05-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حذاري من التداول على الاخبار خاصة على المبتدئين كون في هذه الاوقات يكون السوق كثير التذبذب

islam bahnsawi
04-05-2016, 22:54
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

halaelsaid
04-07-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله من الواضح ان متابعة الاخبار الاقتصادية من اهم العوامل المؤثرة في علية التداول
وأيضا بعض قرارات البنك المركزى ويجب الاهتمام بهذه الاخبار اثناء التداو فشكرا لعرض الموضوع

gara77
04-26-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-26-2016, 17:14
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله