PDA

View Full Version : دور المؤشرات الاقتصادية

HAJJOUB
05-19-2015, 00:24
يعتمد سوق تداول العملات الفوركس على حركة الاقتصاد خاصة المؤشرات الاقتصادية للدول القوية اقتصادياً وسياساً وتكنولوجياً، فقد يشهد السوق تحركاً في أزواج العملات عند صدور خبر عن معدل الفائدة في الولايات المتحدة، وقد يشهد تحركاً آخر عند صدور مؤشر لمعدل البطالة في المملكة المتحدة وقد يتحرك السوق عند صدور معدل تضخم في اليابان على غير المتوقع. ويمكن القول أنك إذا ما كنت على علم كافٍ ودراسة عميقة وتتبعاً للأخبار الاقتصادية فإنك ستقف حائراً أمام تحركات السوق الناتجة عن مؤشر ما، فالتحليل الصحيح هو الأهم من الخبر نفسه فاحتمالية تأثيره على المدى البعيد أيضاً واردة. وبهذا لا يمكنك إهمال التحليل الأساسي على حساب التحليل الفني أبداً. وقد نجد المستثمرين يعتمدون استراتيجة الأخبار في تداولاتهم ويرجع هذا لتمرسهم وتعمقهم في فهممها وتحليلها والاستفادة منها لتحقيق المكاسب.

baki
05-19-2015, 01:41
شكر لك اخي على هدا الموضوع من الممكن ان نقوم بوضع المؤشرات الاقتصادي ومن الممكن
ان تقوم هده المؤشرت بئفدتنا وللكن للاسف لا يجب علينا الاعتماد عليها الاعتماد التام

doom
05-31-2015, 03:45
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

antonioforex
05-31-2015, 15:38
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح دور المؤشرات الاقتصادية في سوق العملات و كيف نستطيع الاستفادة منها
من اجل الوصوصل لنتائج ايجابية في حساباتنا و اتمنى لك النجاح اخي الكريم سلام