PDA

View Full Version : نصائح للاستفادة من أخبار الفوركس

HAJJOUB
05-19-2015, 00:26
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار . وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة . لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل .
بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس

baki
05-19-2015, 01:36
شكرا لك اخي علىهدا الموضوع توجد العديد من الطرق التي من الممكن ان نقوم بها باستغلال
اواقات الاخبار ولكن اخي يجب ان نكون حدرين وقت هده الضروف لانه من الممكن ان نخسر الكثير لو كانت حسبتنا خطئة

doom
05-31-2015, 03:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ملاك الروح
05-31-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على موضوع الاخباري القيم الرائع - جهود طيبة
اتمنى لك التوفيق دائما

jamila cchahed
05-31-2015, 13:21
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك اخي على موضوع الاخباري القيم الرائع - جهود طيبة
اتمنى لك التوفيق دائما
تقبل مروري
والسلام

جابر1979
05-31-2015, 13:26
شكرًا لتعليمنا هذا التحليل الأساسي للأخبار و الذي يتم من خلاله استنتاج اهم الاخبار القوية المؤثرة على سعر العملة و تأثيرها على مسار السعر و هذا ما بفسر لنا أهمية الخبر و التداول عليه في الفوركس

antonioforex
05-31-2015, 15:18
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة للتداول بها في سوق الفوركس
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الكريم تحياتي لك اخي سلام

adiil
06-03-2015, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس
المنوال