PDA

View Full Version : اختيار استراتيجية التداول فى الفوركس

HAJJOUB
05-19-2015, 00:42
التحليل الفني والتحليل الأساسي هما المناطق الرئيسية للبحث في استراتيجيات التداول بسوق الفوركس كما هو الحال في سوق الأسهم . برغم ذلك فان التحليل الفني يعتبر إلي حدا بعيد الإستراتيجية الأكثر شيوعا بين المتداولين الأفراد في الفوركس .

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 00:47
فعلا معك حق فأغلبية المتداولين يعتمدون على التحـليل الفنـي بالدرجة لسهولته النسبية بالمقارنة بالتحـليل الاسـاسي الذي يعتبر معقدا بعض الشيء لكثرة المؤشرات الإقتصادية

YMTMAX
08-31-2015, 18:26
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

engaym
09-14-2015, 16:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الاعضاء
فى تجارة الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

محمد السيد
09-14-2015, 22:36
انا مش معترض على الموضوع انا بس عاوز اعرف الفايدة من معرفة المعلومات التي يشتمل
عليها .. وباسال ده ممكن يفيدنا في التداول ازاي ؟؟ طبعا باعتبارك كاتب الموضوع فاهم كويس اننا مش بنذاكر مادة عشان هنمتحن فيها آخر السنة .. واكيد فاهم برضه ان كل معلومة
بنوصل ليها بنحاول اننا نفعلها في التداول ومعذرة انا لا اعتقد يعني - ان ما قدمته في موضوعك من معلومات يمكن الاستفادة منه بشئ في التداول ..

aymansaleh
09-14-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التحليل الفني والتحليل الاساسي لا يفترقان, هذا استراتيجية والاخر استراتيجية اخرى, التحليل الفني يعتمد على الاتجاه والدعوم والمقاومات والاساسي يعتمد على تحليل الاخبار ومعرفة تأثيرها على العملات
تقبل مروري

Abdulatif
09-19-2015, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق
وتقبل مروري

kouka
09-25-2015, 16:22

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed bakry
10-21-2015, 03:26
الاختيار مهم جدا ولابد من تطبيقه واشكرك جدا على ماتقدمت بله من معلومات هامة جدا زى دى واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى والسلام عليكم

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي الكريم لازم الواحد يتبع استراتيجية للتداول واهم من كده انه يطورها على حسب رؤيته للسوق ويحاول انه يتقنها
تقبل مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 20:27
اختيار الاستراتيجية مهمة جدا وانا عن نفسي بشوف انه اختيار الاستراتيجية اول حاجة للمتداول يعملها علشان يعرف انه ينجح فيها وشكرا

adel25
10-23-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

نادر صباح الدين
10-23-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن العمل بمبدأ الصفقة النموذجية هو الأفضل في استراتيجيات العمل مع الفوركس، وهو مبدأ يعتمد على اعتبار الصفقة النموذجية هي الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية، أولها أن يكون حجم الصفقة أقل من نسبة 5 % من حجم الرصيد المالي للمتداول، وأن تأخذ بالاتجاه العام المتوافق من حيث عمليتي البيع والشراء، وأخير أن يضع المتداول قيمة الربح المتوقع والخسائر المحتملة، ممايجعل الصفقة نموذجية بصرف النظر عن النتائج المترتبة عليها.

بشير حمدان
10-23-2015, 21:05
السلام عليكم
ان التحليل الفى والتحليل الاساى انما اساليب من اسليب التداول وارى ان الاثنين وجهان لعمله واحده فالغرض من كل منهما الوصول الى التجاره الصحيحه ...

marwanadam
10-23-2015, 22:03
لبد واد لم قل من الضرورى ان يتم تعلم التحليل بكل الاطرق التى فيه
لكى نعرف ما الامور التى ممكن ان تحدث فى السوق لدى لبد من التعلم وان نجرب كل هدا الطرق
وبتوفيق

zakija
04-01-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

fanta
04-24-2016, 04:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
02-27-2017, 23:33
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة

انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك