PDA

View Full Version : هل يمكن توقع أسعار العملات ؟

mohamededrees
05-19-2015, 02:36
نعم فحركة أسعار العملات وإن كانت شديدة التذبذب والتقلب إلا أنها ليست حركة عشوائية
بل لها أساس و"ميول" trends يمكن التنبأ بها مسبقاً وكثيراً ما تصدق هذه التوقعات مما يعني أرباح طائلة .
وتعلم الآن إنه يمكنك توقع أسعار العملات عن طريق التحليل بنوعيه الأساسيين :
التحليل الفني Technical analysis
والتحليل الاقتصادي الإخباري Fundamental analysis .

baki
05-19-2015, 04:12
كلا اخي ولكن من الممكن ان نتوقع اسعار العملات بشكل غير دقيق فقط التحليل الرقمي
على ما اعتقد قادر على تحديد او توقع مجال سير العملة

mouse
05-19-2015, 08:24
انا اعتقد لا .. لا يمكنك توقع اسعال العملات لانها غير مقيدة وليس لها قوانين تحكمها ففي لحظه تتغير كل شي

---------- Post added at 07:24 AM ---------- Previous post was at 07:23 AM ----------

ولكن يمكنك الاستناد في بعض الاحيان القليلة الي الاخبار واسعار العملات فلعلها تجدي نفعا في معرفتك بالسوق

aya80
05-19-2015, 08:54
اعتقد انه يمكن على بعض الناس ان يتوقعوا حركة اسعار العملة ولكن هؤلاء الناس هم من يملكوا الخبرة الكافية في التحليل الفني ويستطيعوا ربط هذا التحليل الفني بالاخبار الاقتصادية والمؤاشرات الاقتصادية

heroo252
05-19-2015, 12:23
طبعا السوق كله قائم على توقع اسعار العملات بس طبعا مش توقع عشوائى انما توقع
بيكون وفق لتحليل فنى واعلومات واخبار وحجات كتير جدا هى اساس التداول فى السوق

adnan1969
05-19-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن اخي الكريم انك تتوقع ان السعرمتجه الااين بس مو كل مره تنجح انت تحتاج الى التحليل الفني لان هو من اهم الادوات بسوق الفوركس بتوفيق

osama147
05-19-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي يمكن توقع حركة العملات بناء على المعلومات والتحليلات امتوفرة على العملة وتتضح نسبة العملة لك وانتا تكون صاحب الخيار
تقبل مروري

Rebellious soul
05-19-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمام مظبوط الكلام فعلا
التوقع بيكون على اساس حركة الماضى وغالبا بتكون
ص
حيحة

doom
05-31-2015, 03:21
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

محمد العمر
05-31-2015, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة - اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري

مامون سباعنة
05-31-2015, 04:13
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكرم على هذا موضوعك الرائع والممــــــــــــــيز وشرحك كان مبسط
وسهل والميزات التجارى هام جدا فى سوق الفوركس

jamila cchahed
05-31-2015, 13:28
بسم الله الرحمان الرحيم مت من خلال قراءتك للأخبار والتحليلات الاقتصادية أن البنك المركزي
لدولة سيتدخل في حالة ارتفاع سعر عملته عن حد معين فسيهمك أن لاتقدم على شراء
هذه العملة عندما يصبح سعرها قريباً من هذا الحد لأنه عندها قد يتدخل البنك المركزي
ويؤدي لانخفاض حاد وسريع في سعر العملة .
تقبل مروري
والسلام

antonioforex
05-31-2015, 15:17
السلام عليكم
طبعا اخي بالامكان توقع اسعار العملات من خلال التحليل الدي نقوم به في السوق
كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل

adiil
06-03-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس
المنوال

AbdounDZ
06-03-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يمكن توقع إرتفاع أو انخفاض سعر العملات لأنها تعتمد على معطيات كالبيع والشراء وهامش الربح وغيرها ، إلا أن أسعار العملات جد حساسة وغير ثابة فيمكن أن تتغير للعكس إذا ما دخلت على العملة معطيات جديدة ومفاجئة ، خلاصة القول يمكن توقع إرتفاع أو انخفاض سعر العملة لاكن ليس دائما يكون التوقع في محله ، وأهم شيء ليكون توقعك صحيح يجب أن تجمع جميع المعطيات والبيانات التي قد تتعلق بهذه العملة وتوقع المفاجئات الذي قد تحدث من أجل أن تعرف ما إذا كانت هذه العملة قد ترتفع أو تنخفض ;) .
مشكور على الموضوع صديقي وأتمنى أن أكون قد أفدتك وشكرا

faressouf
06-03-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقع أسعار العملات هذه الكلمة مفهمها او بمجرد سماع هذه الكلمة توقع تدل على انها ليست دقيقة 100 في 100
لأن توقع الأسعار يكون وفق معايير وتقلبات السوق جراء الأحداث العالمية
لهذا من الصعب ان تكون التوقات صحيحة دائما .

snnaky
02-25-2016, 15:54
انت قلت ( كثيرا ما تصدق) اذا لايمكنك ان تتوقع مهما كانت الأدوات ولكن كما نقول هناك ادوات قوية وادوات ضعيفة
الادوات القوية اذا توافرت لها عوامل الاستقرار سوف تكون عالية الثقة والأدوات الضعيفة مهما توافرت لها لا يمكن ان تتوقع منها اى شيء لأن الادوات القوية تعطيك توقعات صحيحة تساعد عليها استقرار حالة السعر بعيدا عن الاخبار المفاجئة