PDA

View Full Version : انا مبتدئ فى مجال تداول الفوركس كيف ابدا بالعمل

Pages : [1] 2

kaito3015
05-19-2015, 18:22
كما قلت فى راس الموضوع انا مبتدئ واريد من الخبراء بعض النصائح لكى ابدا بالتداول بطريقه صحيحه واربح العديد من المال!!

ارجوكم ساعدونى
واتقدم بالشكر لردودكم:bravo::bravo:

doola2020
05-22-2015, 02:52
أخي الكريم هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي به كل شيئ من كتب تعليمية وفيديوهات فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتدرب علي حساب تجريبي اولا

محمود مرعى
05-22-2015, 03:47
كما قلت فى راس الموضوع انا مبتدئ واريد من الخبراء بعض النصائح لكى ابدا بالتداول بطريقه صحيحه واربح العديد من المال!!

ارجوكم ساعدونى

اهلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده
عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله هتلاقى كل حاجة

sameh-a
05-23-2015, 00:55
اخي الفاضل
بداية يجب عليك اتباع دورات تدريبية في مجال الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
بعدين تذهب الى الحساب الوهمي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك ندخل في الجد

adnan1969
05-23-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي في قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه بس انت ادخل وشوفه راح تستفيد من المواضيع الموجوده فيه من كتب وفديوات بتوفيق اخي

mohamed12345
05-23-2015, 20:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله هتلاقى كل حاج

al-Mashhadani64
05-23-2015, 20:33
اخي الكريم موجود القسم التعليمي في المنتدى تدخل عليه وستجد كل ماتريده من ابجديات الفوركس وكذلك اليوتيوب به كثير من الدروس المهمه وتقبل مروري

popa2015
05-24-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

doola2020
05-29-2015, 02:07
أخي الكريم قم بقراءة الكتب الموجودة في القسم التعليمي ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ستة اشهر

wewell
05-29-2015, 02:20
انا كمان مبتدئ زيك بس سمعت فيديوهات علي النت كيفيه تعليم الفوركس واستفدت كتييييييييييييييييييييييي يير

almared13
05-30-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

samieh
05-30-2015, 21:47
عشان تبدأ المتاجرة بطريقة صحيحة لابد ان تتعلم التحليل الفنى
وتتابع الاخبار وتتدرب على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر
لو عملت كدة ان شاء الله هيبقى التوفيق حليفك

osama forexawy
05-31-2015, 11:54
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم الفوركس من التجارات التى تحتاج مننا ان نتعلمه جيدا وان نستفيد من اصحاب الخبرة فى هذا المجال وان يكون لدينا علم بادارة رأس المال وادارة المخاطر

saiddeco
06-05-2015, 19:36
سلام كيف تبدئ من هذا السؤال سوف تاخد الطريق الصحيح اولا ان تدرس قوانين و قواعد التداول و كيف تتحرك السوق و قراءة الشارت و الشموع و نمادج السعرية كل هذا ستجده هنا عبر دروس و حلقات يجب إتمامها و العمل على حساب تجريبي

ehabbob
06-05-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

MOHAMED in forex
06-05-2015, 20:05

ahmed haggan
06-05-2015, 20:10
السلام عليكم اخى الكريم
اولا يجب عليك التعلم الجيد والستيعاب الكامل لكل مايحيط بهذا المجال وهذا السوق لانه مثل اي علم من العلوم الدنيويه الموجوده له اسس وقواعد راسخه عندما تلتزم بها نجح فى هذا المجال وتحصل على ارباح كبيره وعليك البدايه بحساب تجريبى قبل الحساب الحقيقى للوصول الى استراتيجيه خاصه بك تستطيع تنفيذها والربح منا واول اسباب النجح فى هذا المجال هو الصبر والهدوء فالعامل النفسى مهم جدا جدا لكل متداول

omar samy
06-05-2015, 20:33
أخي الكريم هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي به كل شيئ من كتب تعليمية وفيديوهات فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتدرب علي حساب تجريبي اولا

MOHAMED in forex
06-05-2015, 20:45
اخي الفاضل
بعدين تذهب الى الحساب الوهمي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك ندخل في الجد

larbign
06-05-2015, 20:48
اخي الفاضل بداية يجب عليك اتباع دورات تدريبية في مجال الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
بعد ذلك تقوم بفتح حساب تجريبي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك تدخل في الجد
موفق أخي الغالي
تقبل مروري

ilyes chaieb
06-05-2015, 21:32
انصجك اخى ان تبدء من خلال تحميل دورة تدريبية من اليوتوب و حاول ان تتابعها بشكل فيه اكثر تركيز و طبق كل حاجة على التجريبي و ان شاء الله ستتعلم

mohamedpopo
06-05-2015, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد انك يجب عليك عدم التسرع
في الصفقات و التخطيط الجيد و الطويل
والتعلم الاكثر و الاكثر و سوف تحقق النجاح

MOHAMED in forex
06-05-2015, 21:54

alaa ali
06-05-2015, 21:55
اهلا بكم
ضرورى يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
بالتوفيق

mhamdy
06-05-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مبتدا فى المنتدى وارجو الاستفاده
وجزاكم الله كل خير

mechanical
06-13-2015, 15:42
السلام عليكم ... اولا انت لازم تبدا بالتعليم في الفوركس لان التعليم اكتر حاجة هتفيدك لان الموضوع كويس جدا
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

raaslen316
06-13-2015, 16:08
اخى الكريم
انا كمان مبتدئ زيك بس سمعت
فيديوهات علي النت كيفيه تعليم الفوركس
واستفدت كتير

omar samy
06-13-2015, 16:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله هتلاقى كل حاج

asxqw
06-14-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالاخ العزيز الاستراتيجيه وحدها غير كافيه يجب ان يكون لديك رااشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل س مال جيراءة الكتب الموجودة في القسم التعليمي ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ستةد ومحتلرم مبتدئ زيك بس سمعت فيديوهات علي النت كيفيه تعليم وكذلك صبر وحزم كبيرين ورؤيه واضحه للسوق من خلال

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ان يكون لديك رااشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل س مال جيراءة الكتب الموجودة في القسم التعليمي ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول علي حساب تجريبيياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ibrahim forex
06-14-2015, 18:05

asxqw
06-15-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالسلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله هتلاقى كل ستخدامها في منصة الميتاترديرمعانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم

Kiing
06-17-2015, 04:40
صديقي الكريم هنا في المنتدي يوجد قسم ممكن متلا انه منه تعليمي به كل شيئ من كتب تعليمية فقط منه متلا معه فيديوهات فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتدرب ممكن متلا معه علي حساب فقط

MOHAMED in forex
06-19-2015, 18:34
اخي الفاضل

firos007
06-19-2015, 18:48
مبتدئ واريد من الخبراء بعض النصائح لكى ابدا بالتداول بطريقه صحيحه سمعت فيديوهات علي النت كيفيه تعليم الفوركس
الكتب الموجودة في القسم التعليمي ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول علي حساب تجريبي

helmi nsir
06-19-2015, 18:50
ضرورى يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى

dz-net
06-19-2015, 20:01
اخي الغالي في قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه بس انت ادخل وشوفه راح تستفيد من المواضيع الموجوده
فيه من كتب وفديوات بالتوفيق.

firos007
06-19-2015, 20:17
انا مبتدئ واريد من الخبراء بعض النصائح لكى ابدا بالتداول بطريقه صحيحه علي النت كيفيه تعليم الفوركس
في القسم التعليمي ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول ستة اشهر

roony
06-19-2015, 20:34
إدهب أخي إلى القسم التعليمي بالمنتدى
فستجد هناك كل المواضيع التي تمكنك من فهم الفوركس من كل
جوانبه ,, كما أنصحك بقراءة كتب الفوركس
بالتوفيق لك اخي في عالم الفوركس

Shadi
06-19-2015, 20:36
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي من المنتدى و فيه ستجد كل ما تحتاج من كتب و معلومات و عليك بالاستعانة باليوتيوب احيانا
بالتوفيق

ynwa1892
06-19-2015, 20:44
السلام اخي عليك ان تكثر من زيارة القسم التعليمي لمنتدى هو من يستطيع ان يعطيك الكثير لتربح الكثير وفقك الله اخي الكريم
رمضان مبارك

محمد عز الدين عيد خضري
06-19-2015, 20:55
لكي تبدا العمل في التجارة بسوق الفوركس لابد من القراءة
الكثيرة حول المجال ومن ثم مشاهدة الفديوهات التعليمية ثم فتح حساب تجريبي للتداول عليه ومن ثم الحساب الحقيقي

Wassa04
06-19-2015, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم
التعليمي للمنتدى بالتوفيق لك تقبل مروري

sameh-a
06-19-2015, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يجب ان تتحلى في هذا العمل بالصبر الشديد
وان تتدرب جيدا وان تتابع الفيديوهات وتتداول على حسابك التجريبي

RomanyMoreed
06-20-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك انت لو عايز تبتدي صح يبقي لازم تتعلم كويس علي الديمو وتشتغل برأس مال كويس

بالتوفيق

ahmedibrahim258259
06-21-2015, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم اول حاجة تعملها انك تنزل الحساب التجريبي لان منه هاتتلعم حاجات كتير وانا انصحك بتنزيله وبعده موش هاتوه وهاتعرف انت عاوز تتعلم ايه
تقبل مروري

a7med sniper
06-21-2015, 00:23
من خلال المنتدى هنا هيكون هناك تعلم من خلال القسم التعليمى

والموضوعات المثبته فى القسم هنا والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

magic777
06-21-2015, 00:40
من خلال المنتدى هنا هيكون هناك تعلم من خلال القسم التعليمى

والموضوعات المثبته فى القسم هنا والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات المميزه هنا

التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

0sama
06-21-2015, 16:35

ارجوكم ساعدونى

جميعنا كنا مبتدئين ولا نعرف من اين نبدا و افضل بداية لكن عضو هو ان يتعلم السوق اذا اراد الاستمرار فيه و اما اذا كان لا يريد الاستمرار من الممكن ان يبحث عن مدير حسابات

كاره المراقبين
06-21-2015, 16:38
انت اهم حاجه تفتج حساب تجريبي تتتاجر فيه وكمان تدحل القسم الخاص بالمبتدأين وتفتح الفيديواهات التعلمييمه وفيه كتب هناك مهمه انصحك متابعتها اهمها تلفوركس من البدايه للنهايه

hidouri25
06-21-2015, 16:44
بسم الله الرحمان الرحيم
عليك بالقسم التعليمي و ابدا من الصفر
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

Kiing
06-26-2015, 03:31
ممكن متلا انه اهلا وسهلا بيك تم منه متلا انه ممكن معه من هناك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه فعلا من التجار الناجحين تم منه علشان كده

sameh-a
06-26-2015, 04:13
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم يجب عليك ان تذهب الى المنتدى التعليمي ونباشر بقراءة
الكتب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتداول على حسابك التجريبي

hmadnah123
06-26-2015, 05:07
هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي به كل شيئ من كتب تعليمية وفيديوهات فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتدرب علي حساب تجريبي اولا

sameh-a
06-26-2015, 08:06
بسم الله الرحمن الرحيم
آخي الكريم اذهب للمنتدى التعليمي وحمل الكتب التي تهمك
والفيديوهات الخاصة بالفوركس وتداول على حسابك التجريبي

محمد السيد
06-26-2015, 13:44
1 – ان تحدد حجم صفقتك باقل قدر ممكن 2 – ان تحلل قبل الصفقة لتعرف الاتجاه الحالي
للسوق لتعرف هل ستبيع ام تشتري , والى اي مدى سيستمر لتحدد الوقت الأفضل للدخول
3 - يجب ان تؤجل الدخول ايضا لما بعد وقت صدور الأخبار ان كانت على وشك , وكذا وقت
خمول الزوج

razgallah
06-26-2015, 13:53
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
اذهب الى القسم التعليمي
تقبل مروري

gootdf
06-26-2015, 18:21
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على هدا الموضوع المفيد والاكثر من رائع واتمنا ان تعم الفائده على الجميع من هده المواضيع
وان شاء الله المزيد من هده المواضيع المفيدا التي تجعلنا اكثر خبره في مجال الفوركس

sameh-a
06-26-2015, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم بكل بساطة اذهب للمنتدى التعليمي وهناك ستجد ما انت بحاجة
اليه من كتب وفيديوهات وتداول على حسابك التجريبي اكثر من مرة

mazn
06-27-2015, 15:35
بعدين تذهب الى الحساب الوهمي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة

Elkhadi
06-27-2015, 16:14
اخي الكريم اشكرك على هذا السؤال الذي من الواضح انه يحير العديد من الاعضاء اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم وشكرا

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

اخي الكريم اشكرك على هذا السؤال الذي من الواضح أنه لا يزال العديد من الاعضاء الجدد لا يعرفون عليه شيء
وشكراً

Abdelhedi
06-27-2015, 16:18
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
يوجد العديد من الفيديوهات التعليمية و الكتب عليك الاطلاع عليها لتتعلم اكثر

Elkhadi
06-27-2015, 16:25
اخي الكريم اشكرك على هذا السؤال اوصيك اخي ان تقوم بتتبع نصائح الشباب الخبراء في هذا المجال و شكرا

حسنى صادق
06-27-2015, 16:37
لابد لك من ان تتحمل المعاناة فى التعلم و لابد من مرعفة الكثير من الافتراضات الاخرىف ى السوق و من الافضل على الاطلاق التوصل الى الكثير من الافتراضات فى التعلم

faisseli
06-27-2015, 16:51
ممكن متلا انه اهلا وسهلا بيك تم منه متلا انه ممكن معه من هناك معانا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون تم منه متلا انه ممكن معه متلا انه فعلا من التجار الناجحين تم منه علشان كده

messi94
06-27-2015, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

كما قلت فى راس الموضوع انا مبتدئ واريد من الخبراء بعض النصائح لكى ابدا بالتداول بطريقه صحيحه

هند الحمامصى 2216
06-27-2015, 17:17
اخى العزيز .......................
تحيه طيبه وبعد
يجب عليك اخى العزيز ان تزود من خبرتك وتقراء الكثير من كتب الفوركس فهى مهمه جدا وتشاهد فديوهات اليوتيوب عنه
اشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين فى المنتدى ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

touab.ali
06-27-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم هناك اخ مصري رائع يقوم بشرح التداول على اليوتيب خطوة بخطوة
ان شاء الله يعجبك و لا تنسانا بصالح الدعاء يا رب
الرابط https://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOM/videos

sof
06-27-2015, 17:54
السلام عليكم
اخي العزيز الخبرة شيء اجباري بهذا المجال
طالما لم تتعلم جيدا فلا أنصح الناس بأن تداول بالمجال
لان الفوريكس صعب وكثيرا ويجب تتحكم باعصابك وتوترك

ahmed bakry
06-27-2015, 21:17
علشان تقدر تبداء العمل يدويا وتمارس التداول بنفسك لازم تتابع كويس جدا ردود الخبراء ف المنتدى وتقرا تحليلات وتعرف ازاى تفتح صفقات وهكذا وشكرا

OSAMA AMER
06-27-2015, 21:33
وعليكــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركـــــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب اخى عليك طبعا ان تبدأ بالتعلم الجيد من خلال الكتب المتاحة على موقع المنتدى والفيديوهات المتاحة على المنتدى وعلى المواقع التعليمية

andro samir
06-27-2015, 21:40
اخي الكريم هناك دروس كتيرة قد تفيدك في مجال الفوركس
وبالتوفيق لك اخي وان شاء الله تصبح خبير في الفوركس لك مني ارق تحية

ahmed bakry
06-28-2015, 15:44
حاول انك تتعلم الاول وتتدرب وتفهم كويس جدا علشان تقدر تلم بالمجال ككل وتقدر انك تتداول وتكسب والسلام عليكم

rachiidx
06-28-2015, 16:01
هلا و سهلا بك اخي الكريم انا أيضا جديد في هذا المجال و على حسب
ما تعلمت من الاخوة عليك أخي الكريم اولا ان تفهم مصطلحات الفوركس و مفاهيمه
و تفهم من الدي يحرك السوق و كيف يتم ذلك و اي تحرك غريب عليك ان تتعرف على سببه
و بعدها تعلم التحليل و أسال الله تعالى ان يوفقنا أجمعين

sofien34
06-28-2015, 17:58
انصجك اخى ان تبدء من خلال تحميل دورة تدريبية من اليوتوب
و حاول ان تتابعها بشكل فيه اكثر تركيز و طبق كل حاجة
على التجريبي و ان شاء الله ستتعلم

mohskikda
06-28-2015, 18:07
السلام عليكم
سؤال مهن يواجه كل من يدخل الى الفوركس من اين ابداء
نصحتي لك هي ان تبداء من الاساسيات و هي
تعلم تحديد الدعوم و المقاومات و الترند و طريقة المتاجرة عليهم
بعدها تعلم البرايس اكشن و دعك من المؤشرات في لا تفيد

heroo252
06-28-2015, 18:13
لازم تقضى اطول وقت ممكن فى الفوركس على حساب ديمو
تتعلم كل حاج وتقن كل حاجه قبل ما تفكر تفتح حساب حقيقى بعد كده
لو فعلا عاوز تنجح

sameh-a
06-28-2015, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انا انصحك بأن تذهب للمنتدى التعليمي وتباشر بقراءة الكتب
وتشاهد الفيديوهات وتتداول على حسابك التجريبي

Mona forex
06-30-2015, 18:26
اخي الفاضل

kokou
07-07-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

mh2015
07-07-2015, 22:32
تبدا العمل عن طريق التحليل الفني يا غالي ودا مهم جدا في المرحلة الاولي من بدايتك وان تتابع الخبراء وتحليلاتهم لانه مساعدة برضصه ليط ارجو اكون افادتك .......

hager omar
07-07-2015, 22:43
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام وبالنسبة لانك مبتدئ فانا انصحك بان تقوم بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وايضا قراءة كتب عن الفوركس ومشاهدة فيديوهات علي اليوتيوب

تحياتي لك

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 23:05
السلام عليكم اخى الكريم عليك ان تتعلم الفوركس جيدا
تابع فيديوهات امير رغيب ثم اشترك فى انيستا
وعل حسب رأس مالك سوف تربح

ملاك الروح
07-07-2015, 23:08
انصح بالدخول الى القسم التعليمي ومن ثم عليك بالتدرب على الحساب التجريبي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمد العمر
07-07-2015, 23:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول مشاهير عالم الفوركس ونحن جد ممتنين لك و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

fatah
07-07-2015, 23:56
اهلا وسهلا بيك معانا فى المنتدى يا اخى
وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا علشان كده
عايزك تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله هتلاقى كل حاجة

bilal86
07-08-2015, 00:01

تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى

الاهم اخي ان تفهم جيدا دروس الفوركس ثم تختار طريقة خاصة بك للمتاجرة

Aِhmed ibrahem2045
07-08-2015, 01:06
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

dima09
07-21-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

sharshabil
07-22-2015, 00:02
النصيحوة انك تتعلم و لا تنتظر ابا ارباح على المدى القريب
او المتوسط ممكن ان تبقى تتعلام و تتدرب قد ما تريد .. تحياتي

forex all arabes
08-24-2015, 17:16
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك انت لازم تبدا بالتعليم في الفوركس لان التعليم اكتر
حاجة هتفيدك لان الموضوع كويس جدا يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

akram mohamed obaid
08-24-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بداية يجب عليك اتباع دورات تدريبية في مجال الفوركس ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وهنالك قسم تعليمي في المنتدى يمكنك الدخول عليه
بعدها تذهب الى الحساب التجريبي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك ندخل في حساب حقيقي والموفقيه للجميع
تقبل مروري

sameh-a
08-25-2015, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب التعليمية
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على حسابك التجريبي

ASMAA TAHA
08-30-2015, 23:16
هناك نصائح كثيرة جدا سوف تجدها فى القسم التعليمى هنا فى المنتدى اهم شئ ان يكون لديك صبر وقناعة وارادة قوية اى انك لابد ان تعرف ان الخسارة شئ حتمى فى الفوركس وبالتالى لا تحبط بعد او خسارة وتكمل مشوارك

sameh-a
08-31-2015, 05:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب
ومشاهدة الفيديوهات والتداول على الحساب التجريبي

andro2016
09-22-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اول حاجة تعملها توجه الى القسم التعليمى واستفيد من
المواضيع اللى هناك وشوف الفيديوهات وركز فيها والكتب واتعلم وجرب على حساب ديمو بالتوفيق

akram mohamed obaid
09-29-2015, 11:35
اخي الكريم عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في المنتدى فيها الكثير من المواضيع الهامه والهادفه والفيديوهات التعليميه عن كيفيه التداول بالمنصه

---------- Post added at 08:35 AM ---------- Previous post was at 08:27 AM ----------

اخي الكريم عليك بالدخول الى القسام التعليميه الموجوده في المنتدى فيها الكثير من المواضيع الهادفه والفيديوهات التعليميه عن كيفيه التداول من على المنصه وتحقيق الارباح

d m
09-29-2015, 11:38
اهلا بكم
الى كل مبتدى .... عليك بالتعليم لانه من ضمن بعض العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

waiting
09-30-2015, 21:19
طبعا يا اخي الفوركس مجال بالتاكيد صعب انما لا وجود للمستحيل في وجود العلم والاجتهاد
الاهم انك حاليا تحاول انك تجتهد في التعلم النظري لاساسيات الفوركس بل التطبيق لها ديمو

ridhamadrid
09-30-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
توجه للمنتدى التعليمي و سيفيدك الاخوة هناك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

forexman2015
09-30-2015, 21:33
اخي الكريم هذا الموضوع حقا هام جدا و انا اتمني من جميع الاعضاء المتابعة في نشر هذة المواضيع الهامة و المفيدة لافادة المستجدين و شكرا

mnegueta
09-30-2015, 21:43

y4x
09-30-2015, 21:45
اي مبلغ ممكن تبتدا بيه اخي بس لو انت مبتدا

لازم يكون معك حساب بونص كبير نوعا ما

لان السوق متقلب لو معاك مثلا 300 دولار يكون كويس جدا

snnaky
10-31-2015, 20:01
اهلا بك اخى الكريم ونحن نأخذ بيدك الى المكان الصحيح للأستفسار والنتعلم وهو من خلال الأقسام التعليمية ففيها الكثير والكثير من الموضوعات التعليمية المشروحة بشكل مبسط وعليك فقط البحث فهى لن تأتى لك على طبق من فضة ولايمكن ان نعيد ونكرر الموضوعات مرة اخرى هناحتى لايكون المنتدى كلة موضوعاتة متكررة

ahmed bakry
11-05-2015, 08:30
اهم حاجة قبل ماتدخل تتداول نك تاتعلم الاول وتفهم وتدرس كويس وبعدين تدخل تتداول وشكرا اخى الكريم على سؤالك والسلام عليكم

amanyyy
11-09-2015, 18:11
لدينا مشكلة. شريكي، وينظر إلى ذلك من سبيل المثال، تستغل الناس عدة عرض أرقام. الثقة التي هي الحال في العرض 4 أرقام العملات بالمثل؟

yahoo11
11-14-2015, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد انك يجب عليك عدم التسرع
في الصفقات و التخطيط الجيد و الطويل
والتعلم الاكثر و الاكثر و سوف تحقق النجاح

alaa1
11-14-2015, 14:07
هلا
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة

مريم ميري
11-14-2015, 22:34
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة النصيحة التي اقدمها لك هي ان تتعلم التداول على الحساب الافتراضي لمدة عام كامل
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

luka95
11-14-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل انصحك بقراءة كتاب التحليل الفني لجون ميرفي حتى تفهم اساسيات التحليل الفني كما يوجد الكثير من
الشروحات في المنتدى عن اساسيات التداول
وبالتوفيق لك انشاء الله

novy
11-15-2015, 13:22
أفضل وسيلة مشتركة للحكم على تحركات السوق في كثير من الأحيان يتعين علينا أن نستخدم حساب تجريبي بمساعدة قطعو العليا للمشورة وخبرة الخبير. يمكننا أيضا أن نحكم على الحركة من خلال تطبيق القواعد واللوائح الخبراء.

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 13:25
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

marwanadam
11-15-2015, 14:48
ما عليك اخى الى ان تتجول فى القسم التعليمى ستجد العديد من الامور التى لبد م ان تفيد فى هدا المووضع
وان تستفيد منها فى الحساب بتاعك اخى فى السوق
وبتوفيق

asdaln
11-15-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم اذا كنت مبتدء عليك بالتعلم على البرنامج وادارة المخاطرة وراس المال وتدرب على طريقة للتداول نسبة ارباحها اكبر من الخسائر والتدرب على حساب ديمو قبل تطبيقها على الحقيقي جزاك الله خيرا على هذه المعلومات ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع

maha elsayed
11-15-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....... نعمل يا اخى يمكن الذهاب الى القسم التعليمى
فى الفوركس يمكنك من خلالها التداول بشكل افضل بالتاكيد

asxqwzdc6
11-15-2015, 15:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

sameh-a
11-15-2015, 18:57
بسم اله الرحمن الرحيم
اذهب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد افضل الكتب واحسن الفيديوهات المشروحة
التعليمية وايضا لا تنسى التداول على الحساب التجريبي

dhmo
11-15-2015, 21:59
بسم اله الرحمن الرحيم
اذهب للمنتدى التعليمي وهناك سوف تجد افضل الكتب واحسن الفيديوهات المشروحة
التعليمية وايضا لا تنسى التداول على الحساب التجريبي

فعلا هنا ضرورور ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

ahmed bakry
11-16-2015, 23:34
اتعلم الاول اخى الكريم وتاابع كل كبيرة وصغيرة فى المنتدى من شرح وبعدين ادخل منصة التدريب واتدرب وشكرا ليك اسؤالك الكريم اخى الكريم

dhmo
11-17-2015, 17:07
اتعلم الاول اخى الكريم وتاابع كل كبيرة وصغيرة فى المنتدى من شرح وبعدين ادخل منصة التدريب واتدرب وشكرا ليك اسؤالك الكريم اخى الكريم

ده الطريق الصحيح وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

hya
11-19-2015, 07:29
هذا رائع لدراسة الفوركس في أفضل العملات الأجنبية دفتر المتاجرة وهذا هو حقا جيد جدا لكل تاجر الفوركس جديد في مجال التداول في السوق الحالي العملات الأجنبية. الفوركس هو في الواقع صعبة للغاية للتعلم هو في الواقع أمر بالغ الأهمية.

mhran
11-19-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم بما انك مبتدئ انسى موضوع الكسب حاليا بشكل نهائي و ركز على التعلم الموضوع ليس سهل بصراحة انا مبتدئ مثلك و الامر يحتاج خطوات و تدرج قبل التفكير بالكسب بشكل حقيقي ... لا بد من التجريب على حساب الديمو

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

malak558
11-21-2015, 18:26
المبتدئ لازم يبدء بالتعليم لان هو دا الطريق الصحيح للنجاح
وفى قسم التعليم هتقدر تلاقى مواضيع ومصادر كتير للتعليم تقدر تختار منها المناسب

hya
11-22-2015, 15:00
الثمينة وزارة الدفاع، قد يكون ذلك صحيحا على وجه اليقين. يعني أنا سوف يكون توافق، و+1 بالنسبة لك. ولكن المعرفة العملية المريرة لا يسمح لي بذلك وهلم جرا. لقد حصلت على تداول بلدي إيداع حساب حقيقي، الشخصية حوالي ثلاث مرات عندما كنا نظن سوف أكون جاهزا. فهم أن تسير بشكل جيد لكثير من الأيام حتى النهاية أنه hitted SL أكثر من مرة دون توقف. طيب الوصول SL ليس مجرد حادث، ولكن حادث سيارة هو تلك عندما أرى هناك شيئا إلا SL ضرب على الرغم من إشارات نصل أو تحليل ط. حقا تركنا حساب حقيقي عندما خسر بالنسبة إلى 75٪. الآن نخشى فقدان بلدي، الأموال الشخصية في كل مرة أخرى.

labsir
11-22-2015, 16:52
والله يا اخي الكريم اي مبلغ ممكن تبتدا بيه اخي بس لو انت مبتدا لازم يكون معك حساب بونص كبير نوعا ما
والله الموفق والمعين

mayor
11-25-2015, 00:29
وهذا الأخير هو أفضل من السابق، وإذا كنت من النوع الذي تبدو يهدف لتحقيق أرباح كبيرة مع الكثير هائل الحجم وعدد النقاط، قد يفاجأ أن عليك مشاهدة بلا حول ولا قوة حساباتك التي احترقت. فمن الأفضل أن التجارة مع متواضع الكثير الحجم والهدف المزيد من النقاط. هذا النوع من التداول يمنحك راحة البال مع العاطفة سوف الصفر تقريبا في التداول

habiba lfrawi
11-25-2015, 00:39
اول نصيحة هي ان تبحث في اليوتيوب فستجد فيديوهات ستحولك من مبتدئ الى محترف واتمنا ان يكزن تعليقي هذا واصحا ومفيدا لجميع المبتدئين وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا

aminetns
11-28-2015, 20:53
شكرا على السؤال كل ماعليك اخي الكريم لتوجه الى القسم التعليمي بالمنتدى حيث هناك شرةوحات رائعة جدا لكيفية التعامل يف الفوركس اكيد ستستفيد كقيرا بالتوفيق اخي الكريم

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

ولا تنس يا اخي ان تراجع فيديوهات شرح الفوركس موجودة بكثرة في موقع يوتيوب ستفيدك كثيرا ومن ثمة انتقل الى التجريب بحساب تجريبي ولا تبدا بحساب حقيقي مباشرة بالتوفيق

latraaa
11-28-2015, 21:10
يا أيخ الكريم كل ما عليك هو العمل على القيام بالرد على المواضيع التي يتقدم بها الإخوة الكرام في هدا المنتدى و من بعد سوف تتحصل على 10 سنت عن كل رد قيم و مفيد تقدمه ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

whiteheart
11-28-2015, 22:33
سأقول لك باختصار..
لكل مبتدأ ابدأ بالتعلللم والتعلم والتعلم و طبق كل ما تتعلمه على حساب تجريبي لمدة من الزمن وجرب اكثر من استراتيجية حتى تعرف ما الذي يناسبك وايضا تضيف عليها ليصبح لديك استراتيجية خاصة بك ..
اتمنى لكو لاعضاء المنتدى الكريم النجاح دائما..

ringo
11-28-2015, 22:33
والله يا اخي الكريم انت لو عايز تبتدي صح يبقي لازم تتعلم كويس علي الديمو وتشتغل برأس مال كويس
والله الموفق والمعين

aboubakr el ayach
12-05-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيئ يجب عليك إكمال كل ما يتعقل بالتسجيل في الحساب في الشركة وكذا المنتدى وربطهما، ثانيا قم بفتح حساب تجريبي وقم باختيار المؤشرات الاهامة لتعلم الاعتماد عليها

mhd99
12-06-2015, 02:51
اولا يجب عليك التعلم عن الفوركس بطريقة صحيحة والتحلي بالصبر حتى تكتسب الخبرة في هذا المجال وايضا التدرب على الحساب التجريبي حتى تشعر انه بامكانك العمل على الحساب الحقيقي وتحقيق الارباح

thewaytosucsess
12-06-2015, 07:40
عليك بالتعلم اولا ثم التعلم ثم العمل على حساب تجربى لاخذ الخبرة
فبالعلم والعمل تستطيع ان تنجح باى مجال مهما كانت درجة صعوبته

الاصيل
12-06-2015, 07:44
اهلا بك فى عالم الفوركس
يجب عليك قبل البدء فى الفوركس بحساب حقيقى ان تتمرن وتتعلم جيدا على حساب تجريبى حتى تعرف كيف تفتح وتغلق صفقات وتكسر هيبة السوق
وشاهد الفديوهات التى تشرح الفوركس
تمنياتى لك بالتوفيق

zead ahmad
12-23-2015, 13:02
ان كنت تاجر مبتدء ولا تعرفاى شيء فى التداول يجب عليك ان تتعلم كيفية التعليم من هنا فى المنتدى لان المنتدى سوف يعلمك كل شيء عن التداول وكيفية وضع الاستراتيجيات الناجحة

Bassem Hassani
12-23-2015, 13:23
لازم اولا تتعلم الفوركس صح علشان تقدر تواكب التطور فى المجال دا وكمان اعتمادك فى الفوركس بيكون بشكل اساسى على نفسك يعنى مفيش حد هيتداول لك ويحقق لك ربح على طول غير نفسك ولو اعتمد على الغير من الممكن انك تكسب بس تاكد انك مش هتتعلم اى حاجة ومن الممكن انه يتضحك عليك وبالتوفيق

toufik chalouli
12-23-2015, 14:04
السلام عليكم فيما يخص المبتدئين أنصحكم بانستافوركس لفرصة لتعلم الفوركس فاغتنموها خــاصة للمبتدئين تدعمك ببونس مجاني وبها دعم عربي 24/ساعة أتعامل معها مند مدة والحمد لله

keroaym
01-09-2016, 23:35
البداية فى مجال الفوركس مهمة جدا ولكن البداية الصح هو التعلم وذلك من خلال قراءة الكتب وقراءة الاستراتيجيات
ومشاهدة الفيديوهات التى تفيد تعلم الفوركس وتساعدهم علىة التداو لبطريقة ناجحة

big.pharaoh
01-21-2016, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهم حاجه انك تتعلم الفوركس صح وتمشي واحده واحده قبل ما تخوض في عالم الفوركس .. لازم تكون صبور وتبعد عن الطمع

عاشق الفوركس
03-01-2016, 01:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا اصنحك ب القسم التعلمي ب المواضيع المثبتة خاااصة الفيدوهات التعليمية

brouhou
03-01-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اولا هذا المججال ليس بهذه البساطة اخي عليك التعل والاجتهاد
والاعتماد على نفسك والتوكل على الله اولا ابدا بمشاهدة الفيديوهات التعليمية
وطبق الشرح على حساب تجريبي
بالتوفيق اخي العزيز

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اولا هذا المججال ليس بهذه البساطة اخي عليك التعل والاجتهاد
والاعتماد على نفسك والتوكل على الله اولا ابدا بمشاهدة الفيديوهات التعليمية
وطبق الشرح على حساب تجريبي
بالتوفيق اخي العزيز

simo1
03-10-2016, 11:35
اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر
فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع
ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة
علنا منها نستخلص العبر
وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة
اشكرك من قلبي
مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

ارجوكم ساعدونى

algoddam
03-10-2016, 12:00
الطريقة الصحيحة في التداول والربح من الفوركس هي اكتساب الخبرة والخبرة اخي لايمكن ان تنالها في هذه البداية
بل عليك ان تعلم ان الفوركس سوق صعب المراس وقليل من يربحون منه فعليه ان تعلم ان الممارسة الى وقت طويل هي الحل لانها تكسبك الخبرة

mohamed elhussein
03-10-2016, 12:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل المبتدئ في هذا المجال عليه بالتعلم الكثير والكثير عن هذا السوق
والا سوف يندم كثير وكثيرا بعد ذلك بخساره أمواله كلها في لمح البصر ولكن ابدأ بالقراءه ومشاهده الفيبديوهات علي اليوتيوب
وعليك بالقسم التعليمي وسوف تستفاد كثيرا

lebouziramzinio
03-11-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا كمان مبتدئ زيك بس سمعت فيديوهات علي النت كيفيه تعليم الفوركس

messaoud43
03-12-2016, 01:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Civil Engineer
03-12-2016, 09:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
توجه الي القسم التعليمي اخي الكريم للتعلم باستفاضة

mourada
03-12-2016, 13:37
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي و تتعلم فيه و ان شاء الله و ستجد فيه كل ما تريد و لا تفتح الحساب الحقيقي الا بعد ان تتوصل الى استراتيجية مربحة

karinho1991
03-19-2016, 18:27
اخي الفاضل

zizo199
03-28-2016, 17:09
وشكرا للك وبارك الله بيك

oussama802
05-25-2016, 22:42
خي الفاضل

masr16
05-28-2016, 06:09
وشكرا للك وبارك الله بيك

dora1
06-11-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

أم مهيرة
06-13-2016, 10:54
أخي العزيز عليك اولا البدء بتحميل كتاب الفوركس للمبتدئين العرب وقراءته دون تعجل
ثم كتاب التحليل الفني للاسواق المالية مع التدرب على حساب تجريبي
ومتابعة الدورات والفييديوهات التعليمية بالممنتدى

golgman
06-13-2016, 10:58
الوقتى يجب ان تقيس مستوى مهارتك فيما تعلمته وذلك بفتح حساب تجريبى والبدا فى التداول ومحاوله ثقل مهاراتك ومحاوله الاستفاده من ار موضوع وبدا العمل على استراتجيات والتى تماسبك قد لا تناسب غيرك ولكن ابدا بحساب تجريبى

yassinelbi
06-13-2016, 11:00
قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه

sob81
06-13-2016, 11:03
فى البداية اخى اخهلا بيك فى المنتدى ولكن لازم ان تعمل بكل جهد وتتعلم الفوركس وتقراء الكثير من الكتب
وتشاهد الفيديوهات التى تشرح الفوركس

creatorman1978
06-13-2016, 11:07
انا عن نفسى انصحك بالعمل على حسا تجريبى اولا وتجربة العديد من الاستراتيجيات الى ان تصل لاستراتيجية واسلوب جيد يناسبك للتداول تحقق معه نتائج جيدة ... بالتوفيق ان شاء الله

hossam123
06-13-2016, 11:40
هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي به كل شيئ من كتب تعليمية وفيديوهات فقم بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتدرب علي حساب تجريبي

0o0KaRiM0o0
06-13-2016, 12:28
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذهب الى القسم التعليمي بالمنتدى فهو غني بمثل هذه المواضيع و النصائح
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-13-2016, 12:38
السلام عليكم
اخي الفاضل
بعدين تذهب الى الحساب الوهمي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك ندخل في الجد وشكرا تقبل مرورى

magdy mahmud
06-13-2016, 13:15
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله
هناك امور كثيرة منها التعليم من خلال الدورات المجانية علي اليوتيوب ومن خلال الكتب علي الانترنت
ثم المتجارة علي حساب ديمو فترة لا تقل عن 4 شهور

nadin22
06-13-2016, 13:15
اهلا بيك فى سوق الفوركس واتمنى ليك التوفيق الاستمرار فى السوق
عشان تنجح فى السوق اهتم جيدا بالتعليم والتدريب وهو اللى هيوصلك لكل اسباب النجاح

metnaoui
06-13-2016, 13:30
السلام عليكم
اخي اولا مرحبا بك في المنتظي و مجال الفوركس
اخي عليك بالمتابعة في القسم التعليمي خطوة بخطوة و الابتعاد عن كثرة الاقاويل ركز في موضوع واخد واحذر من الطمع
بالتوفيق لك تحياتي

raouf41
06-13-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم يوجد قسم تعليمي في المنتدى انصحك به و انصحك بالتعلم على التجريبي قبل الحقيقي

hachhouch
06-13-2016, 13:35
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء التعلم أخي من المنتدى التعليمي يساعدك كمبتدا

emad1995
06-13-2016, 13:40
اخي الغالي في قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه بس انت ادخل وشوفه راح تستفيد من المواضيع الموجوده فيه من كتب وفيديوهات بتوفيق اخي وشكرا تقبل مرورى.....

farouk91000
06-13-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي الكريم
في القسم التعليمي ستجد كل ما تريد وفقك الله
شكرا جزييلا لك

tenon
06-13-2016, 15:58
اخي الغالي في قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه بس انت ادخل وشوفه راح تستفيد من المواضيع الموجوده فيه من كتب وفيديوهات بتوفيق اخي وشكرا تقبل مرورى.....

وبيكون افضل حاجه فعلا هيا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

nonam
06-22-2016, 22:41
السلام عليكم .... من المهم ان تبدا التعامل مع المنتدي التعليمي ومن المهم جدا ان يكون المنتدي التعليمي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان مصادر التعليم المفتوح ومن اهم الادوات اللي من الممكن ان تتداول عليها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

iheb777
06-22-2016, 22:42
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

elfadil
06-26-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخب انثحك بالتعلم المتواصل و قراءة الكتب ومشاهدة شرح الفيديوات ووالمشاركة في منتديات و كروباتوالفيسبوك واتمنى التوفيق للجميع بادن الله تعالى و السلام عليكم

MahmoudNofal
06-26-2016, 21:42
السلام عليكم البداية دائما بالتعلم اخى الكريم انصحك ان تبدا بالقسم التعليمى فى المنتدى و تنزل برنامج الميتاتريدر و تطبق الى بتتعلمه فيه

Refaat antar
06-26-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم سؤالك هذا مهم للغاية. انصحك بالتعلم اولا وانشاء حساب تجريبي للتدرب عليه ولا تتسرع بالحساب الحقيقي ولا تطمع رزقنا الله جميعا من فضله ووفقنا الارباح. تقبل مروري اخي

hosny10
06-26-2016, 22:39

بع
دين تذهب الى الحساب الوهمي وتتدرب في المنصة جيدا وتتعلم الاستراتيجيات الصحيحة بعد ذلك ندخل في الجد

brook
06-26-2016, 22:46
هلا وسهلا بك معنا فى المنتدى يا اخى وان شاء الله تكون فعلا من التجار الناجحين جدا لذلك
عليك ان تبدأ من عندنا هنا فى القسم التعليمى وانت ان شاء الله ستجد كل شيئ
و شكرا .

mohamed shabana 26
06-26-2016, 22:58
انت هنا فى منتدى تعليمى اتمنى الدخول الى قسم التعليم والمبتدئين ان شاء الله راح تستفيد بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم
وللجميع ومن الممكن ان تقراء كتب ومشاهدة حلقات اليوتيوب
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

emma91
06-27-2016, 01:47
اخي يجب ان تتعلم وتختار الاستراتيجية التي تعتمد عليها لوحدك
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

samieh
08-27-2016, 16:28
عشان تبدأ المتاجرة بطريقة صحيحة لابد ان تتعلم التحليل الفنى وتتابع الاخبار وتتدرب على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر وعند تحسن مستواك ابدأ التداول على الحقيقى

doaa sary
08-29-2016, 18:36
لاعمل حساب ديمو ادخل شركة انستا ودوس تحت على حساب تجريبى
وسجل واتدرب علية كام شهر كدا واعمل بونص عشان تتاجر بية يعنى ممكن تعمل ف 3 شهور مثلا 450دولار راس مال

azizi bilel
08-29-2016, 18:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك جميل يارب يكون الجميع استفاد منه
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع ان شاء الله
يكون فى ميزان حسناتك موضوعك رائع للفوركس وتاثيره على صحه التداول
الصبر مهم في سوق زاي ده
لازم تنتظر الوصول الي الاهداف
انصح بوضع استوب مناسب لراس المال
واترك الصفقه مع نفسها وعمل علي تحليل
......................

bechirbenchagra
08-30-2016, 01:20
سوق الفوركس مثله مثل أي سوق آخر تتسم بنفس الخصائص؛ الفرق الوحيد بينها هي السلع المعروضة في كل سوق وطرق إتمام الصفقات.

ولأن الفوركس هو ببساطة سوق للعملات, لذا يبدو واضحا أن المنتج الذي يجرى التعامل عليه في هذا السوق هو العملات الأجنبية. وظيفتك كمتداول ببساطة هي شراء العملة عند سعر صرف منخفض وبيعها لاحقا عند سعر اعلي. الفرق بين السعرين سيكون هو ربحك. يمكنك أيضا القيام بالأمر بصورة معاكسة, فإذا كنت تعتقد أن سعر احد العملات سوف سيتراجع, فيمكنك بيع العملة عند سعر الصرف المرتفع ثم شرائها لاحقا عند سعر صرف منخفض. وأيضا فان الفرق بين كلا السعرين سيكون هو ربحك.

abdozzam
08-30-2016, 01:26
اذا كنت من المبتدئين فى هذا المجال فانك يمكنك مشاهد الفديوهات على اليوتيوب او ماتبعتنا فى الفوركس جينرال وستدفيد باذن الله وهذا مجال سهل بس عاوز نيه وعزيمه وشكر

pacMAN
08-30-2016, 15:56
ابدا بالعمل بالستوب لوس و لا تبدأ بالطمع الغير واقعي
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و شكرا جزيلا لك صديقي

BOYAFAR
08-30-2016, 16:08

ارجوكم ساعدونى

صباح الخير على جميع الاعضاء اخي الفاضل اولا يوجد في المنتدى مكان مخصص للتعلم ثانيا لايجب التسرع في التداول لانك ان اقدمت على التداول لا تعلم اسس التداول كن على يقين انك ستخسر كل اموالك
لدا تعلم اولا مثلا تعلم ماهو الترند و تعلم ماهي ادارة راس المال و تعلم الفيبوناتشي و تعلم البيفوت
وتعلم كيف تقراء مؤشر الار سي اي ثم ادخل التداول

بروفسير العرب
08-30-2016, 16:21
ابدا فى تعلم الفوركس اولا من خلال الفديوهات التعليميه على المنتدى
وعلى الانترنت وانت تتعلم كم بجمع البونص من التعليقات والردود وكبر البونص
فى حسابك حتى اذا تعلمت وكونت جاهز ابدا فى التدول براس مال جيد وابستراتجيه مربحه

Ayman Abdellatif
08-30-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى و فى مجال الفوركس ، ابدا بالقسم التعليمى ، و اطلع على الكتب المتخصصة فى التحليل و تعرف على الشموع اليابانية و انواع التحليل و افتح حساب تجريبى حتى تتمرن عليه ولا تنسى ان تشاهد الفيديوهات المتخصصة ، تمنياتى لك بالتوفيق

king master
08-30-2016, 17:21
اي مبلغ ممكن تبتدا بيه اخي بس لو انت مبتدا
لازم يكون معك حساب بونص كبير نوعا ما لان السوق متقلب لو معاك مثلا 250 دولار يكون كويس جدا
وانصحك بالتعلم اخى الكريم قبل البدء الفعلى وبالتوفيق ان شاء الله

zezo3
11-11-2016, 21:26
كل ما عليك فعله هو تجميع اكبر قدر ممكن من البونص المجانى
المتاح هنا فى المنتدى بعد ربطه عضويتك بحساب انيستا
بع دتفعيله تفعيلا كاملا بمعنى ان تفعله المستوى الاول والمستوى التانى
ثم تذهب الى القسم التعليمى ناك ستجد المئات من الموضوعات المفيده

rashford
11-11-2016, 23:49
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخل فاضل انصحك بالبحث و التعلم و متابعة الدروس الفوركسية يا أخي العزيزي و يجب ان لا تيأس أبدا و واصل التعلم و افتح حساب حقيقي لتطبيق ما تعلمته من الدروس التي تابعتتها.

bakup28
11-12-2016, 00:14
الكريم قم بقراءة الكتب الموجودة في القسم التعليمي
ومن ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول
علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ستة اشهر

tazi larbi
11-12-2016, 00:23
السلام عليكم اخي انت هنا في القسم التعليمي للمنتدى يعني المكان الصح فقط ابحث فيه وفي كل فروعه ستجد كل المعلومات والدروس والفيديوهات التعليميه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-12-2016, 08:10
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى ان من رأيى المتواضع ان تبتعد عن الفوركس و لاتفكر فيه ابدا طالما مش مكلف نفسك انك تتعلم و طالما المال بقى عديد يبقى تشوف شغلانه تانيه احسن

waelmma
11-12-2016, 09:46
:)):)):)) اخى الكريم انت الاول تدخل الى قسم المبتدئين وتتعرف على اساسيات الفوركس
ثم على الميتاتريدر وكيفية التعامل مع ادواته وكمان تتعرف على ادوات التحليل الفنى مثل الترندات والمؤشرات والفيبوناتشى وتفتح حساب تجريبى

محمد صلاح
11-12-2016, 12:11
اهلا بك اخى العزيز نصائحى لك اخى العزيز انك تبدا بالتعلم من خلال الفديوهات وبلاش الكتب لان العملى افضل من النظرة وهتلاقى اليويتوب ملئ

ebn masr
12-31-2016, 06:59
البداية فى سوق التداول ليست بالصعبة ولكنها تحتاج الى محهود كبير وعمل ضخم وانك تعمل بشكل مستمر علشان تحقق الهدف

alonsoo
12-31-2016, 07:24
اخى الفاضل ادى لنفسك وقت شوية يعنى مثلا اسبوعين او شهر للتعلم وخد استراتيجيتين فقط وطبق عليهم . ونصيحة منى ليك لو انت لسه هتبدأ وحلو فى الرياضيات
اول حاجة بعد فهم اساسيات الفوركس اتعلم الهارمونيك لانو سلاح قوى جدا فى الفوركس

waelmma
12-31-2016, 07:38
:o:o:o كل اللى مطلوب منك اخى الفاضل ان تدخل لى القسم التعليمى
وهتجد كل الفيديوهات التى يمكن ان تتعلمها اخى الفاضل وبارك الله فيك اخى

جمال صادق
12-31-2016, 07:53
عليك بالارادة القوية و تحمل عبىء الصبر فى هذا المجال انة لابد من ان تعتمد على ذاتك فى التعلم و اكتسابالخبارت بطريقة ذاتية و انة من الافضل ان نتعلم من خلال الحساب الديمو

waelmma
12-31-2016, 09:33
:o:)):( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انك يجب ان
تبدا بالدخول على القسم التعليمى بالمنتدى وهتجد ان شاء الله كل الفيديوهات والكتب التى تريدها

w159
12-31-2016, 12:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انصحك اخي الكريم ان تبدء بقراءة المواضيع و المشاركة عليها فب القسم التعليمي والتدرب على الديمو

Mustafa gamal
12-31-2016, 13:16
افضل طريقة لأكتساب الخبرة في سوق الفوركس هي عن طريق قراءة كتب التجار الناجحين اصحاب النجاحات الكبيرة في سوق الفوركس

tamermosa
12-31-2016, 13:21
اهم حاجه انك تتعلم كويس جدا . و لا بد انك تفتح حساب تجريبي ( ديمو ) تجرب عليه اللي اتعلمته كويس . يعنى كأنك بتعمل محاكاة للسوق . و لما تطمن لطريقتك ابتدي اشتغل عليها على الحقيقي

choroukdz
12-31-2016, 20:30
مجال التداول في الفوركس نعم لقد التقيت العديد من التجار الناجحين في بلدي وأنا أستخدمه قصتهم لتعزيز نفسي العزم على تحقيق مكاسب جيدة للخروج من هذه السوق لأنني أعرف أن سوق العملات قد يتصرف مضحك مرة ولكن لن أعطي حتى أنا قهر سوق الفوركس.منوفق

m7med09090
12-31-2016, 21:09
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
اعتقد انك يجب عليك عدم التسرع في الصفقات و التخطيط الجيد و الطويل و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

big.pharaoh
12-31-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... عشان تتعلم صح لازم تتابع فيديوهات. لان الفيديوهات هتفهم منها اكتر من الشرح النظري

سمير
02-26-2017, 05:30
النصيحة اللى اقدر اقدمهالك يا اخى هى التعلم الجيد والتدريب المستمر على الديمو والبعد عن الطمع وحسن ادارة راس المال

iptvmrn
02-26-2017, 05:39
المكان الصحيح للأستفسار والنتعلم وهو من خلال الأقسام التعليمية ففيها الكثير والكثير من الموضوعات التعليمية المشروحة بشكل مبسط
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن

bakup28
02-26-2017, 06:05
قم بقراءة الكتب الموجودة في القسم التعليمي ومن
ثم قم بمشاهدة الفيديوهات وبعد اتقانك قم بالتداول
علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ستة اشهر

nour3iny
02-26-2017, 06:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا يجب تعلم اساسيات ومفاهيم الفوركس واداوات التدوال والتدريب على الحساب التجريبيى حتى تستطيع بدء التدوال بشكل صحيح

mohamed shams
02-26-2017, 06:53
السلام عليكم اخى الكريم
يمكنك الدخول فى المنتدى فى القسم التعليمى وستجد العديد من الشروحات والدروس الهامه والاستراتيجيات
للمبتدئين ويمكنك عمل اكونت ديمو تعمل وتجرب عليه
بالتوفيق

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى موجود القسم التعليمي في المنتدى تدخل
عليه وستجد كل ماتريده من ابجديات الفوركس وكذلك اليوتيوب به كثير من الدروس المهمه

muhammad ismail
02-26-2017, 07:20
بالنسبه لراس المال اخى الكريم ممكن تحصل عليه من المنتدى هنا عن طريق المشاركات ولو عايز تتعلم الفوكرس ممكن تخلى
حد محترف يعلمك او تتعلم من الفيديوهات اللى على الانترنت

antr
02-26-2017, 07:25
تعلم بشكل مستمر اختار الازواج التى تضارب عليها ثم ادخل السوق بشكل منظمم بهدف واضح واستوب لوز واضح حتى تخرج بربح كبير

latraaa
02-26-2017, 09:42
يا اخي الكريم نصيحة مني لك قم بالعمل على التعلم و هدا من خلال المنتدى و ما تم تقديمه من معولمات قيمة و راقية إن شاء الله و في نفس الوقت أنصحك بالعمل على تكوين رصيد قوي يمكنك من المتاجرة بكل قوة إن شاء الله من خلال العمل على تقديم ردود في المنتدى، بالتوفيق ك

LAMIA1976
02-26-2017, 10:33
بسم الله الرحمن الرحيم اولا انت فكر في تعلم التداول و كسب الخبره قدر المستطاع فلا تتكلم على الربح و ابدا في جمع البونص ليتحول اول كل شهر جديد لحسابك بانيستا فوركس لتتداول به عوض التداول بمالك الخاص و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

hoodhood700
02-26-2017, 13:26
مرحبا بك صديقنا الكريم وننصحك بالتوجه الى القسم التعليمي المثبت بالمنتدى والاستفادة من محتوياته وايضا القيام بفتح حساب تجريبي يمكنك التعلم من خلاله ومشاهدة بعض الفيديوهات التعليمية المتاحة على بعض مواقع النت مثل اليوتوب.

Rozeta
03-01-2017, 02:55
اخي عليك اولا دخول التداول عن ثقة وعلم حتي لا تتردظ بقراراتك وان شاء سوف تحقق ربح

Mo7a
03-02-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم عليك البدا بمعرفة مصطلحات واساسيات الفوريكس لتتمكن من بعد ذلك متابعه مواضيع القسم التعليمي وقرائه الكتب والفيديوهات التعليميه بسهولة مع التجربه فى الحساب التجريبي

مروه عصر
03-02-2017, 14:37
السلام عليكم
حتى تتمكن من العمل بالفوركس عليك تعلم ودراسه كل شئ عنه حتى تتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلاله ومشاهده جميع الفيديوهات على اليوتيوب التى تقوم بشرح هذا المجال...

tolin
03-02-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لكى تتعلم التداول بطريقة صحيحة عليك بالتعلم تلى حساب تجريبى احسن طريقة لتعليمك التداول

colonel
03-02-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك بعدم التداول براس مال يكون مهم لك
فمن الضرورى ان تتاجر بمال فائض لديك وتكون مستغنى عنه تماما لكى لا تتقلب نفستك عند المتاجرة
تقبل مرورى

Mr Fathy
03-02-2017, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم انت يا زعيم لازم الاول تدخل المنتدى التعليمى الاول هنا تتعلم منه الفوركس واستراتجياته وتشارك فى المنتدى هنا عشان تربح

ابوعلى
03-02-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا انصحك انك انت تتعلم من المنتدى القسم التعليمى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

اسلام رضوان عبد القادر
03-08-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم شىء اخى الكريم فى التداول بصفه عامه ما دام درست الفوركس 1- ان تعرف ما الذي ستخسره في حاله فشل العمليه , وتقدر مكسبك في حاله نجاحها.
2-ركز على الصفقات التي تحقق الأرباح الكبيرة , كن في حالة تأهب واطلاع دائمين ... 3- اداره المخاطر – عندما تتحدث عن تحقيق الأرباح الكبيرة فانت تقصد اداره المخاطر او اداره رأس المال السليمه , لان هذا هو ما سيصنع لك أموال حقيقيه لهذا فان كل سنت يجب ان يتم إدارته بطريقه جيده لتحقيق المزيد من الارباح . 4- ان تتفهم قوة النمو المركب بزياده الارباح المتوالي واعتباره من راس المال, اكسر القاعدة واربح المزيد .

Saeed EL Sayed
03-08-2017, 18:55
انصحك بتعلم التحليل الفني او التوافقي او الاساسي وتبدا تطور من الي اتعلمته وتجرب اولا الي اتعلمته علي الحساب التجريبي اتمني التوفيق والارباح للجميع

hosam2020
03-08-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كمبتدئ فى الفوركس تقدر تبدا بمشاهده فيديوهات من
اليوتيوب عن شرح الفوركس هتفيدك جدا

akkouche salah
03-08-2017, 19:39
السلام عليكم أخي
من منا لم يخسر في الفوركس و من منا ولد من بطن أمه متعلما.لكن هاته الأمور يتم
الإستفادة منها بالتجربة أنصحك بالعنل على حساب تجريبي لمدة طويلة

Gooo
03-08-2017, 19:48
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

grow
03-08-2017, 19:49
انصحك يا اخي انك تتداول ع حسااب تجريبي
لتدريب عليه وادخل القسم التعليمي الخاص بالمنتدي
اطلع ع النصاايح والفيديوهات وحمل كتااب خاص بالفوركس واطلع عليه
تقبل مروري تحيااتي لك

smartawi
03-08-2017, 19:57
اي مجال يا اخي لا يمكن ان تباشر العمل فيه من دون التعلم والاطلاع على العلوم واساسياته اولا
الواحد وهو غير متعلم اساسيات الفوركس يكون في متاهة بين الشارتات والاسعار واكيد سيخسر مهما حاول وراوغ السوق

وائل احمد
03-08-2017, 20:08
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته اليداية يجب ان تكون بحساب تجريبي اولا وتتعلم ادارة رأس مالك وحجم الصفقات وتبتعد عن الطمع لانه عدو الانسان وهو ما يخرجك من السوق واتمنى لك تداول موفق

yousseff
03-08-2017, 20:18
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم حضرتك ممكن تتعلم من اليوتيوب يوجد فيديوهات كثيره وبالاضافه انه يوجد تعليم بالمنتدي
وبالتوفيق لك

zakariacr07
03-08-2017, 20:23

البداية الصحيحة في الفوركس تكون بالتعلم الجيد أخي الكريم بالتوفيق

khalidtrader
03-08-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي به كل ما تحتاجه من كتب تعليمية وفيديوهات . و قم بمشاهدة الفيديوهات ثم أنصحك بالتدرب علي حساب تجريبي أولا....

maye
03-08-2017, 20:26
يمكنك من خلال المشاركة في الردود ان تحصل على بونص والذي يتم تحويله كل شهر إلى حسابك ويمكنك التداول به واتمام عمليات البيع والشراء بعد ان تتعلم قراءة الشموع اليابانية وكيفية استخدام المؤشرات والاستراتيجيات

khaled212
03-08-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لابد وأن تتعلم جيدا قبل البدء بالتداول علي حساب حقيقي حاول البداية مع حساب تجريبي وبعض التوصيات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

khalihanna
03-08-2017, 21:14
اخي الكريم ان كنت مبتدئ فاول شئ ابحت في اليوتيوب عن كيفية تعلم الفوريكس وبدا العمل بحساب تجريبي حتى تطقن كيفية التعامل مع المنصة ومع السوق وشكرا

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل فى المنتدى و فى الفوركس انصحك بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى و حمل منه الكتب ما شئت عن الفوركس و شاهد ايضاً الفيديوهات المتخصصة و استعين بمحركات البحث على الانترنت لمعرفة ماهو مبهم بالنسبة لك و بالتوفيق

skylol
03-08-2017, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

اخي الغالي افضل نصحية لك هي عدم التداول الى لما تتعلم كل شيء الافضل ان تتداول على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

bakdz
03-08-2017, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل يجب عليك التعلم و متابعة الدروس الفوركس التي تساعدك على فهم هذا السوق و كذلك يجب عليك التداول في الحسابات التجريبية .

abdeu2016
03-17-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
اخي الغالي في قسم تعليمي متوفر فيه كل شي تحتاجه بس انت ادخل وشوفه راح تستفيد من المواضيع الموجوده فيه من كتب وفديوات بتوفيق اخي وتقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا مع اخد بعين الاعتبار المعلومات حول هذا هذا المجال

Samira shabban
03-17-2017, 23:15
اخى الفاضل لانك متداول مبتدئ لا تعرف اى شئ عن الفوركس
اذن يجب عليك دخول القسم التعليمى للمنتدى لكى تتعرف على كل ادوات ومصطلحات الفوركس وانواع
التحليل وطريقه التداول ..

michael2010
03-17-2017, 23:24
السلام عليكم . بداية يجب عليك ان تعرف ما هو الفوركس لكي تعرف كيف تتداول وما هي المصطلحات واعتقد انه يوجد العديد من الشروحات عن ذلك في المنتدى فيجب عليك مشاهدة الشروحات اكثر من مرة وكذلك اعتمد على التحليل المالي والاخبار الاقتصادية وحركة العملات والصفقات . لكم منا التوفيق ;)

aym
03-17-2017, 23:40
البداية فى مجال الفوركس تكون من خلال التعلم وقراءة الكتب التى تشرح هذا المجال وايضا يتم مشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس وتبداء فى تتطبيق ما تعلمتة على الحساب التجريبي الى ان تاخذ خبرة فى التتداول

zeze2017
03-17-2017, 23:41
https://www.youtube.com/watch?v=W95R6uzec4g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------كيف تصنع أرباحك بأبسط أداة في التحليل الفني

ahmedm
03-17-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلما مبتدئ يبقي لازم الاول تفهم نظام اي شركة بتدخلها لان شركات الوساطة قوانينها بتختلف من شركة الي اخري ودي واحدة من لهم الحاجات الي لازم تركز عليها كويس بالاضافة الي التركيز علي التعلم بشكل جيد

omarsh81
05-07-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اعتمد علي الشروحات والردود وابدأ بحساب تجريبي
ثم وفقك الله بعد ذلك