PDA

View Full Version : (تعلم الفوركس والمدولة بطريق صحيحة)

Pages : [1] 2

ahmedadel
05-19-2015, 22:25
:bravo::tie: بسم الله الرحمن الرحيم في البداية اريد ان اعرف كيف يمكننى ان اسحب الاموال التي اجنيها من منتدى
فوركس العرب وهل هناك موعد محدد استطيع فقط فيه سحب الاموال وعبر اي شئ يتم سحب الاموال وما هي الطرق التي استطع ان استخدمها في سحب الاموال
ارجو الرد السريع من اخوانى الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
05-22-2015, 02:50
أن لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز

ilyes chaieb
05-22-2015, 08:48
البونص هو للتداول يتم تحويله بعد ان تربط حسابك بالمنتدى ؛ عند المتاجرة و تحقيق الارباح يمكنك السحب عبر الوسائل المتاحة لدى الشركة مثل بنك نتلر او سكريل

waelmma
05-22-2015, 10:26
:(:(:( اخى الكريم اموال المنتدى انت لاتسحبها ولكن يتم تحويلها
الى حسابك فى انستا وبطريقة اتوماتيكية اول كل شهر علشان تتاجر بها وتسحب ارباحها

moh93
05-22-2015, 11:03
يجب انه نتعلم الفوركس ولمدولة بطريقة صححة واكدي فى الفوركس يجب انه يكو فية تحليل للصفقات الت نريد الدخول فيها
ويجب انه نعرف امتى دخل فى السوق واكدي امتى نخرج بكد وسف يكون فية ربح كبير جدا

aminalamor
05-22-2015, 11:16
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان تعلم التداول في سوق الفوركس بالطرق الصحيحة والسليمة لابد منها اما عن سحب الاموال فيكون على بنك من البنوك التي تدعمها شركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-22-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت لايمكنك سحب البونص من المنتدى او حسابك الذي سيصل اليه انت تستطيع التداول فقط بهذا المبلغ اي البونص وماتحققه من ارباح يمكنك ان تسحبه عن طريق احد البنوك الالكترونيه وشكرا

fatehbtn
05-28-2015, 12:22
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

popa2015
05-28-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

malak558
05-28-2015, 16:50
مفيش موايد محدده لسحب الارباح
مجرد ميكون عندك ارباح فوق مبلغ البونص ومفيش صفقات مفتوحه
تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ فى نفس اليوم

مصراوى
05-28-2015, 16:51
اخى الفاضل انت تستطيع سحب الارباح التى تتعدى البونص فى اى وقت تريدة طالما انك قمت باغلاق جميع الصفقات وبالتوفيق

spider01
05-28-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تخي الكريم المبلغ الدي تجمعه من خلال مشاركاتك في المنتدى يسمى البونص و هو موجه للتدال عبر منصة انيستافوركس و ليس للسحب اد انه لا يمنكك سحبه لكن الشركة تحوله لحسابك على الميتاتريدر في بداية الشهر الموالي طبعا يشترط ان تقوم بربط حسابك في المنتدى مع حسابك في الشركة

احمد سعيد على
05-29-2015, 12:25
اخي الكريم انت لايمكنك سحب البونص من المنتدى او حسابك الذي سيصل اليه انت تستطيع التداول فقط بهذا المبلغ اي البونص وماتحققه من ارباح يمكنك ان تسحبه عن طريق احد البنوك الالكترونيه وشكرا

osama147
05-29-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي يجب ان تسحص البونوص من المنتدى ثم تقوم بسحبه من ارباحك من الشركة اي يجب ان تتاجر بالبونوص قبل السحب
تقبل مروري وشكرا للجميع

MOHAMED forex00
05-30-2015, 12:31
يجب انه نتعلم الفوركس ولمدولة بطريقة صححة واكدي فى الفوركس يجب انه يكو فية تحليل للصفقات الت نريد الدخول فيها

alaa ali
05-30-2015, 12:43
اهلا بكم
اخى العزيز .. عليك الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

samieh
05-30-2015, 21:38
البونص الذى تحصل عليه من المنتدى يا اخى هو للمتاجرة فقط فى انستا
ولايجوز سحبه او بيعه او التصرف فيه باى شكل من الاشكال
بالتوفيق

hmadnah123
05-30-2015, 22:21
لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز

hamed mohamed
05-30-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الفاضل ان تعليم الفوركس يحتاج
الى وقت ومجهود ومتابعه الاخبار والتداول
بحساب تجريبى وبذل المجهود للتعلم اتلجيد
والله الموفق

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 20:08
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
لك جل تقديري واحترامي

Eslam Anwar
06-02-2015, 10:31
اخي الفاضل ... يعني عنوان الموضوع مختلف عن المضمون بس برضه انا هجاوبك سحب الاموال سهل وفي اي وقت لا يوجد وقت معين ولكن من المفضل
سحب الاموال كل نهاية اسبوع تداول عندما تنهي كل متاجراتك ويكون عندك نسبة ربح واسهل طرق السحب على البنوك الالكترونية وانا عن نفسي بستخدم سكريل

mechanical
06-13-2015, 15:51
السلام عليكم ... اسرع الطرق في السحب هي البنوك الالكترونية ودي الطريقة السريعه الكويسة جدا في الموضوعات بتاعه المنتدي هتلاقي التعليم الجيد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

alaaelsayed
06-13-2015, 18:43
يجب انه نتعلم الفوركس والمدولة بطريقة صحيحة واؤكدفى الفوركس يجب انه يكون فية تحليل للصفقات التى نريد الدخول فيها
ويجب انه نعرف امتى ادخل فى السوق واؤكدي امتى نخرج بكد سوف يكون فية ربح كبير جدا مع التعلم والتدريب الجيد طبعا واهم شئ ادارة راس المال

a7med sniper
06-13-2015, 19:20
شكرا لعىا لموضوع وهو بالفعل ممكن نقول متوقف على الخبره للتعامل فى هذا السوق

وبالاتوفيق للجميع فى لتعامل داخل هذا السوةق

محمد ادم
06-16-2015, 10:34
اخي الكريم انت لايمكنك سحب البونص من المنتدى او حسابك
الذي سيصل اليه انت تستطيع التداول فقط بهذا المبلغ
بالتوفيق........

Ayman Dollar
06-16-2015, 10:37
السلام عليكم
السحب من المنتدى لحسابك الحقيقي يقوم بصورة تلقائية طالما تقوم بربط
حسابك بالمنتدى بشكل سليم ويكون الباقي على المنتدى وعليك انت الاستثمار

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 11:38
البونص بالمنتدي هو هدية المنتدي مقابل تفاعلاتك ومشاركتك للموضوعات
بطريقة سليمة يحول اتوماتيكيا كل اول اسبوع من كل شهر ميادي الي حسابك بشركة انيستا فوركس - تحياتي

waelmma
06-16-2015, 11:48
اخى الكريم لاتقلق انت فقط مطالب بعمل ردود فى المنتدى اما البونص
فسوف يتم تحويله بطريقة اتوماتيكية الى انستا اول كل شهر وبارك الله فيك اخى

zarour soufyane
06-16-2015, 12:49

اخي الكريم البونص لا يمكن سحبه من طرف الاعضاء بل يتم تحويله الى الحساب الخاص بك على انيستا فوركس لتتمكن من المتاجرة و تحقيق الربح و من تم تستطيع السحب بالتوفيق

Roshdy
06-16-2015, 14:13
بدايه انت لن تسحب مباشرة من المنتدى انما ما تحصل عليه من بونص نتيجة عن المشاركات يضاف الى حسابك على المنصة
وهذه الاموال للمتاجرة فقط ولا تستطيع سحبها اناما تسحب الربح الناتج عنها

atmoul
06-16-2015, 14:20
البونص أخي سوف يصلك من الشركة أي أن الشركة هي التي تدفع لك البونص بداية كل شهر أما أنت فتتداول بهذا البونص والأرباح التي حققتها تقوم بسحبها على حسابك في البنك الإلكتروني أو الأرضي

mh2015
06-17-2015, 20:52
سيدي الفاضل اشكرك علي الموضوع دا لانه بيفيد اي مبتدي في المنتدي وكمان ممكن اي محترف يضيف الي الموضوع ليفيد الاخرين في فروع الفوركس المختلفة ...............

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...........................
اختى العزيزة انها طريقة سهله جدا ............
يمكنك ربط حسابك بحساب انستا فوركس ثم يتم تحويل كل البونص تبعك تلقائى وتقومى بتحولها الى اى بنك الكترونى وسحبها
وشكرا على موضوعك

محمد السيد
06-17-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم في البداية لايمكنك سحب الاموال التي تجنيها من منتدى
فوركس العرب وسالت هل هناك موعد محدد استطيع فقط فيه سحب الاموال لو كنت تقصد البونص فهو غير قابل للسحب انا الأرباح في اي وقت

Kiing
06-18-2015, 00:59
ممكن متلا انه منه تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب ممكن متلا انه ممكن معه بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح ممكن متلا انه متلا معه من صفقاتك

raaslen316
06-18-2015, 01:09
تخي الكريم المبلغ الدي تجمعه من
خلال مشاركاتك في المنتدى يسمى البونص
و هو موجه للتدال عبر منصة انيستافوركس
و ليس للسحب اد انه لا يمنكك سحبه لكن الشركة
تحوله لحسابك على الميتاتريدر في بداية الشهر
الموالي طبعا يشترط ان تقوم بربط حسابك في
المنتدى مع حسابك في الشركة

ayoub321
06-18-2015, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
شكراً على هذا المجهود الجيد أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

omar samy
06-18-2015, 04:59
أن لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

big.pharaoh
06-18-2015, 05:13
:bravo::tie: بسم الله الرحمن الرحيم في البداية اريد ان اعرف كيف يمكننى ان اسحب الاموال التي اجنيها من منتدى
فوركس العرب وهل هناك موعد محدد استطيع فقط فيه سحب الاموال وعبر اي شئ يتم سحب الاموال وما هي الطرق التي استطع ان استخدمها في سحب الاموال
ارجو الرد السريع من اخوانى الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا صديقي بونص المنتدى للتداول فقط وليس للسحب يعني تقدر انك تتداول عليه وتسحب الارباح فقط انما البونص نفسه فهو رصيد مجمد لا يمكن سحبه بأي حال من الاحوال

Archi194
06-18-2015, 05:30
إسعتمال علم الفلسفة و تفعيلة في تداول فوركس فلا يحمل أي تعقيد حيث

يتطلب المحافظة على توازن حياتك الشخصية في الأول بعدم التداول بما ينعكس علي الحياة

و الأسرة بالضرر , لأن هذه الخطوة تمكن العقل من التفكير السليم وتحليل الاسواق وحركة

الاسعار و كذلك التحرر من مشاعر الخوف, وكل هذه يتم عبر تعلم الفوركس بنهج طرق

متنوعة , و التي تتمثل في الإطلاع علي مواقع التعليم او بسؤال الخبراء في هذا المجال , مع

العلم أن هذا العلم يعتبر كالبحر حيث بمجرد شعور المرء بمعرفة و كل شيء هذا دليل علي

عدم تعلم أي شيء , بحكم مع كل إرتفاع في العلم و المعرفة ترتفع نسبة التعمق مما يبين

للمتعلم أن هناك أمورا أخرى تنتظره و التي كان لا يعرفها مما يستوجب , إستعمال المنطق

أثناء المتاجرة بالتأكد من و الإيمان بعدم وجود أية تناقضات بين المؤشرات وأسعار العملات

, بجكم وجود بعض المؤشرات التي ترتفع مع توافق بإرتفاع قوة عملة معينة في فوركس

omar samy
06-18-2015, 08:15
اخى الكريم اموال المنتدى انت لاتسحبها ولكن يتم تحويلها

zineb01
06-18-2015, 10:10
اسرع الطرق في السحب هي البنوك الالكترونية ودي الطريقة السريعه الكويسة جدا في الموضوعات بتاعه المنتدي هتلاقي التعليم الجيد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 10:14

waelmma
06-18-2015, 13:36
اخى العزيز عملية سحب الاموال بتم بطرق مختلفة لكن اهمهم واسهلهم بنك
اسكريل الالكترونى وده رابط التسجيل
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

messoudiilyes
06-18-2015, 13:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع
أنا مبتدىء وكانت مشكلتي أن أعرف
هل يمكن أن أسحب البونص أم لا
أما الان فقد اقتنعت من ردود الاخوان الأعضاء
مشكور مرة أخرى

Archi194
06-18-2015, 13:48
مستويات الدعم والمقاومة أو ما يعرف بنقاط الدعم والمقاومة من مفاهيم التحليل الفني الأساسية و المهمة المستخدمة أثناء التداول والتي يعتمد عليها غالبية المتداولين لمساعدتهم في معرفة اتجاهات حركة أزواج العملات وبخاصة أزواج العملات الرئيسية فهي من الأسس التي لا يمكن الاستغناء عنها

Kiing
06-24-2015, 22:08
ان منتدي فوركس العرب تم منه متلا انه ممكن معه سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا لانه من هناك متلا ممكن معه بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تم منه متلا انه تقوم بسحبه

drkim
07-15-2015, 23:38
تحياتى اخى الفاضل

والموضوع بسيط للغايه بعد ان قمت بفتح حساب فى المنتدى وفتح حساب فى شركه انستا

قم بربط الحسابين ببعض ثم عندما تجنى ارباح سوف تحول الى حسابك فى اول الشهر

ولكن البونص لا يمكنك ان تسحبه وانما تسحب فقط ارباحك من التداول

dima09
07-20-2015, 18:49
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

Forex Story
08-16-2015, 04:30
اخى الفاضل انت تستطيع سحب الارباح التى تتعدى البونص فى اى وقت تريدة طالما انك قمت باغلاق جميع الصفقات وبالتوفيق................................ ....

ASMAA TAHA
08-31-2015, 19:08
هناط طرق كثيرة جدا ممكن ان تسحب منها الارباح فى شركة انستافوركس فهى توفر لك كل الطرق مثل البنوك الالكترونية مثل مونى بوكرز والبيتكوين وباى بال وهناك ايضا بنوك ارضية وماستر كارد خاص بانستا

josef juvé
08-31-2015, 19:27
تستطيع ان تسحب اموالك في اي وقت و على اي بنك انت مسجل فيه و تتعامل معه الشركة اخي تقبل مروري وبالوفيق للجميع

y4x
08-31-2015, 20:03
انت اللي عليك يا اخي انك تعمل ردود في المنتدي

وان شاء الله اول يوم في الشهر هيكون البونص في حسابك

وتبدا التداول وتسحب اي ارباح منها

اما البونص للتداول فقط وليس السحب

forex all arabes
09-11-2015, 11:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بدايه انت لن تسحب مباشرة من المنتدى انما ما تحصل عليه من بونص نتيجة عن المشاركات يضاف الى حسابك على المنصة
وهذه الاموال للمتاجرة فقط ولا تستطيع سحبها اناما تسحب الربح الناتج عنها و الله مستعان شباب

Wassa04
09-11-2015, 13:11
مرحبا اخي الكريم الاموال التي تجنيها من المنتدى
غير قابلة للسحب يا غالي فقط للتداول بها و سحب الارباح منها تقبل مروري

Ayache
09-11-2015, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بونص المنتدى يتم التداول به و ليس سحبه أخي الكريم
و بعد التداول يتم السحب و يتم سحب الأرباح فقط
و أيضا أنت عندك بونص قليل

samir33
09-14-2015, 14:08
سؤال مهم انا بصراحة لم اهتم كثيرا بطرق الدفع لانها توجد بشكل متعدد و هناك حيارات من عدة بنوك
و اهم شيئ بالنسبة لي ان اربح مبلغ محترم بعدها ابحث عن الدفع لاني الان لا ارح شيئ

achraf2012
09-14-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم فعلا المنتدى يعطيني البنص لكن يا اخي ليس للسحب و لا يمككنا سحبه كا مال بل فقط التداول به ...
موفق اخي .

engaym
09-14-2015, 14:26
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المعلومات وهذة الطريقة ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع
فى الفوركس وتعلم تجارة الفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق

waleed shaaban
09-14-2015, 14:51
ارجو من جميع اخواتى المبتدين ان تكون قرائتهم لكل موضوع بكل تفاصيله فالسؤؤال السابق يبدو ان صاحبه لم يقرا الشروط المنصوص عليها فى المنتدى
راجع اشروط حتى لا تسبب بغلق حسابك شكرا

rachadcom
09-23-2015, 22:39
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

عليك بقرائة كتاب فوركس للعرب كتاب ممتاز جدا لن تحتاج لتسال اي شخص عن اي شيء بعد قرآئته.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ynwa1892
09-24-2015, 01:47
السلام اخي المنتدى لا يعطيك مال لسحب بل يعطيك بونص للمتاجرة وما تربحه من متاجرتك حلال عليك وتستطيع ان تسحبه
وفقك الله

حسنى صادق
09-24-2015, 02:02
اعتقد ان الامر و اضح من نقاط كثيرة و هى ان السوق ملىء بالفرص اعلم ان البونص ليس للسحب و لكن للتداول بة و عمل الربح منة

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:32
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان تعلم التداول في سوق الفوركس بالطرق الصحيحة والسليمة لابد منها اما عن سحب الاموال فيكون على بنك من البنوك التي تدعمها شركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

ranimdammar
09-24-2015, 14:41
لا تفعل اي شيئ سوى انك تحاول المشاركة بكثر كي تجني بونص احسن وافضل لان البونص يتحول تلقائيا
من المنتدى الى حساب التداول في الشركة انستافوركس دون اي تدخل منك بشرط ان تكون رابط المنتدى بالحساب التداول

nuclear2010
09-24-2015, 15:11
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز البونص بيتم تحويله تلقائيا فى اول
اسبوع من كل شهر بعد ان يتم مراجعته من قبل الاداره
تقبل تحياتى

abc
09-24-2015, 16:05
يمكنك المتاجرة بالوبنص الذي كسبته من المنتدى و سحب الارباح
التي حققتها من المتاجرة يا صديقي بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mora essam
09-24-2015, 16:17
مرحبال اخي لا تستطيع سحب الاموال من المنتي بل يتحول الي ركة انستا فوركس وتقوم فقط بسحب الارباح التي تكون فوق البونص
ويتحول اتوماتك بدون تدخل منك في بداية كل شهر الي حسابك في انستا فوركس
اما طرق السحب فهي عديدة لا تقلق توجد البنوك الالكترونيه وهي الاستر وايضا الفيا او الماستر كارت وهناك تحويل بنكي
تقبل مروري

razgallah
09-24-2015, 16:25
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للاسف الموضوع و الاسم لا يتطابقان
على العموم يمكنك التحويل الى حسابك البنكي مميز و يمكنك ذلك في اي وقت و يفضل ايام العمل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

younes-dz
09-24-2015, 16:33
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير تقبل الله منا و منكم وغفر الله لنا ولكم
الفوركس يحتاح الى بداية صحيحة هي التعلم طبعا لتكون حصيلة ما تعلمه
مجدية وانا انصح بالبدأ باساسيات الفوركس قبل اي استراتيجية

mamitta
09-26-2015, 12:47
عليك وعلى المنتدى التعليمي ومتخرجش منه الا وانت عارف كل حاجه عن الفوركس والميتاتريدر وبعد كده ممكن تبدأ ب100 دولار او 200$ كبدايه وربنا يوفقك

tawfik999
09-26-2015, 21:29
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
ان عليك يا اخي ان تجد شركة وسيط كالماسترد كارد او فيزا و اتمني للكل الربح

nabilps5
09-26-2015, 21:30
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

snnaky
10-25-2015, 15:41
اهلا اخى الكريم
لا اجد اى شيء تانى فى موضوعك غير الكلام عن السحب سواء السحب او المواعيد او الطرق
بالنسبة للسحب وارجوا ان تكون اصلا تعرف كيف تأتى بالمال الذى تربحة من خلال التداولات وتهتم بطر واليات التجارة حتى تزيد ارباحك لأن الفوركس ليس بوابة او منجم مال فقط وهو متشعب جدا ومجال صعب يحتاج الى امزيد من العلم
عموما السحب يكون فى وقت الطلب كما ترغب وبالوسيلة التى تختارها من الموجودة

akram mohamed obaid
10-26-2015, 18:04
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو لغرض المتاجره به في سوق الفوركس ولايمكن سحبه نهائيا والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي

asxqwzdc1
10-27-2015, 17:58
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

abdougagi33
10-28-2015, 12:38
مرحبـــــا اخي العزيز
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تحياتي اخي

sharshabil
10-28-2015, 15:17
مال تاخده من المشاركات يسمى بونص و هو غير قابل للسحب انما يحول
اليك في شركة نستا فوركس حتلا تتاجر بيه في الفوركس يعني اتعلم ضرزري ,

hamooo2006
10-28-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... معلومات قيمه جدا شكرا لكل من ساهم او شارك او ابدي رايه في أي موضوع ممكن ان يفيد الاخوه الاعضاء

nabigha
10-28-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انك لن تستطيع ان تسحب البونص
فالبونص للتجاره فقط و اية ارباح ممكن
تسحبها بدون شروط

sharshabil
10-28-2015, 19:59
ما تجنيه هنا في المنتدى من مشارات هو ليس مال مكن ات تسحبه
بل هو يحول اليك في حسابك في شركة اسنا فوركس للتتاجر بيه في سوق الفوركس

kacembouden1
10-30-2015, 14:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

eslam11
11-03-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته يمكنك ان تكلم خدمه العملاء هم سوف يساعدوك اكثر مني

one god
11-09-2015, 22:50
من الامور الحتمية في الفوركس ان المتاجر يتعلم الفوركس بالشكل الصحيح ويطور من نفسه في التحليل او في التداول وادارة راس المال عموما فلازم الاستفادة ايضا من كل المواضيع

asxqwzdc6
11-09-2015, 22:53
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

heroo252
11-09-2015, 23:29
التعلم الصحيح للتداول والفوركس بيكون من خلال فديوهات مشروحه انتا تشتغل بيها
تجرب الى تتعلمه على حساب ديمو لحد ما تتقن كل كبيه وصغيره فى المجال

mohamedps5
11-09-2015, 23:30
السلام عليكم اخوتي تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على هذه المشاركة الجميلة موفق باذن الله

alaa1
11-09-2015, 23:58
السلام عليكـم
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
بالتوفيق

yahoo11
11-20-2015, 14:21
تخي الكريم المبلغ الدي تجمعه من خلال مشاركاتك في المنتدى يسمى البونص و هو موجه للتدال عبر منصة انيستافوركس و ليس للسحب اد انه لا يمنكك سحبه لكن الشركة تحوله لحسابك على الميتاتريدر في بداية الشهر الموالي طبعا يشترط ان تقوم بربط حسابك في المنتدى مع حسابك في الشركة

dhmo
11-20-2015, 17:11
السلام عليكـم
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
بالتوفيق

والافضل الالمام بكل الطرق وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

مريم ميري
11-23-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تعلم اخي التحليل الفني فنتائجه جيدة جدا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 01:08
أخي يمكنك سحب أرباحك ببطاقة ماستر كارد تكون عالمية من شركة سكريل او نتلر أو من أي بنك من بلدك يحتوي على هذا النوع من البطائق الائتمانية

WRZ
11-23-2015, 11:10
Pivot point النقاط المحورية هي التقنية المستخدمة من قبل المتداولين المحترفين وصناع السوق ل
تحديد نقاط الدخول والخروج ليوم التداول بناء على اليوم السابق
النشاط التجاري. فمن الأفضل لاستخدام هذه التقنية بعد تحديد اتجاه
الاتجاه.

houssemmidou4
12-16-2015, 00:11
الاموال التي تحصل عليها من المنتدى هي عبارة عن بونص يتم تحويله لحسابك في شركة انستاا
فوركس في نهاية الشهر من اجل ان تتداول به و اذا حققت ارباح ساعتها يمكن ان تسحبها

majdifdf1
12-16-2015, 00:37
اخي العزيز ان الاموال التي تقوم بجمعها من منتدى فوركس العرب هي عبارة عن بونص يتم ايداعة لك في حساب شركة انستا فوركس والذي من خلاله ستبدأ بالتدوال لتحصيل الارباح ومن ثم يمكنك سحب فقط ارباحك التي تجنيها .
اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق ....

marem20007
12-16-2015, 02:59
انت الاول بتكتب الكومنتات ولانت بتجمع البونص وبيتحول الي حسابك في الشركة وبعد كدة انت بتتاجر وتجمع ربح ويمكنك تسحب الرصيد

walidabou
12-16-2015, 04:02
أولا أخي العزيز العنوان ليس له أي علاقة بالموضوع
ثانيا البونص غير قابل للسحب ،، بل هو فقط للتداول ،، ويمكنك سحب الأرباح المترتبة عن البونص بدون قيود
موفق

الاصيل
12-16-2015, 07:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المنتدى ليس فيه اموال لسحبها المنتدى يعطيك بونص للتاجر به فى الفوركس واذا حققت ارباح من تداولك تستطيع ان تسحبه من الشركه
اما اذا لم تحقق ارباح فليس عليك تعويض الشركه عن الخساره
تمنياتى بالتوفيق

neverlityougo2
12-18-2015, 21:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zead ahmad
12-19-2015, 11:41
يمكنك ان تتداول بشكل صحيح حتى لا تخسر اى من المال لابد وان تتداول على الخبر وان تتداول على ان يكون طريقتك فى التداول صحيحة حتى لا تخسر من المالى اى شيء

nassim126
12-19-2015, 12:00
السلام عليكم اخي الاموال التي تربحها من المنتدى هي عبارة عن بونص والارباح التي فوق البونص هي التي تسحبها مثلا عبر البنوك الالكترونية

neverlityougo2
12-21-2015, 16:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
12-21-2015, 17:35
نشكرك على هذا الموضوع المهم فى تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وهذا هو الاهم لاى متداول يبداء فى هذا المجال
ونشكرك على هذا المجهود مرة اخرى ونتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

brahim123
12-21-2015, 17:40
المبدأ الأساسى لأنصار النجاح المعتمد على المخاطرة والعائد يعتمد على الدراسة في المتاجرة في الفوركس المحتملة من خلال النظر في ما اذا كانا مستعدين للمخاطرة. المفتاح لهذا هو السماح لكمية كافية من المخاطر. في المتاجرة بالعملات الأجنبية، وضع ترتيب وقف الخسارة قريبة جداً من نقطة البداية الخاص بك لا تعطي التجارة الكثير من الفرص للعمل، ويمكن أن تزيد من احتمال إغلاق التجارة في حيرة وستضيع الفرصة. باستخدام مبدأ المخاطرة والربح في المتاجرة في الفوركس سوف تتحول الأرباح العرضية التي تجريها إلى أرباح ثابتة

brahim123
12-25-2015, 00:41
هناك أنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن للمتداول استخدامها للتداول في سوق النقد الأجنبي وعقود ال cfd . وفيما يلي نقدم شرح موجز لأنواع الأوامر المختلفه: أوامر السوق, وقف الخساره/ جني الارباح, أوامر دخول مستقبليه, وقف خساره متحرك وأمر يلغي الاخر oco.

yansane
12-25-2015, 13:23
أن لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز مجرد ميكون عندك ارباح فوق مبلغ البونص ومفيش صفقات مفتوحه تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ فى نفس اليوم

عاشق الفوركس
12-29-2015, 01:20
لانها راس مال وبونص فلا تستطيع يا اخي الكريم ، سحب البونص انما الارباح فقط هي التي يمكنك سحبها من البون بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

aldralmknon1412
12-29-2015, 01:22
اخي سحب الاموال يتم عبر شركة انستا علما
بعد الربح فابمكانك فقط سحب الارباح التي تحصل عليها
والوسائل كثيرة

Zezobebo3
01-26-2016, 03:08
اخى الفاضل والحبيب يجب انه نتعلم الفوركس ولمدولة بطريقة صححة واكدي فى الفوركس يجب انه يكو فية تحليل للصفقات الت نريد الدخول فيها

justsmile
01-26-2016, 03:23
حسنا اخي اذهب لصفحتك بانستا و ستجد فيها طرق السحب اختار الذي يناسبك ..
لا يوجد موعد ولكن لو سحبت بوقت اجازة لن يتم الرد عليك الا بعد الاجاازة ..

forez
01-26-2016, 12:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مفيش موايد محدده لسحب الارباح مجرد ميكون عندك ارباح فوق مبلغ البونص ومفيش صفقات مفتوحه ......

never5
01-27-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-29-2016, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

معن الجميلي
01-29-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed Horus
01-29-2016, 21:00
بخصوص أسئلتك عن سحب الأموال فما يتم هو أنك تقوم بالتداول من خلال رأس المال
الذي كسبته عن طريق البونص أو الإيداع وإذا حققت ربح يمكنك سحبه بأي طريقة سحب

Adl1919
01-29-2016, 21:12
السلام عليكم
بالنسبة للسحب لا يوجد سحب في منتدى فوركس العرب بل تحول الى موقع
انستا فوركس الذي يجب ان تربط حسابك به وبعدها تقوم بالتدوال ثم تسحب
الارباح وبالنسبة للطريقة تحويل المنتدى فان البونص تحول تلقائيا الى حسابك
المربو بانستا فوركس بداية كل شهر على ما اعتقد

jallou
01-30-2016, 20:16
عندما تصل قيمة السهم الى السعر الذى يعتقد المحللون انه اصبح غاليا ولم يعد هناك اقبال على شرائه ومن خلال الرسم البياني ( الشارت ) يصل الى مستوي يعرف بمستوي الحاجز العلوى كما يسمي بالمقاومه وهو الحد الذى سبق ان وصل اليه سعر السهم من قبل وأنعكس اتجاهه الى الاسفل وفى نفس الوقت يكون هناك تناقص فى حجم الكميه المتداوله من السهم .
فى نفس الوقت الذى تعمل على توقيت البيع من خلال مراقبتك لأداء سعر السهم يجب ان تبقى تركيزك على اداء السوق بشكل عام ايضا قد يحدث انخفاض مفاجىء من مؤشر السوق بينما سهمك لم يصل الى نقطة البيع بعد وبالتالي تنخفض قيمة سهمك من السوق قبل ان تبيعه .

aissahd
01-30-2016, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

never10
02-10-2016, 20:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 20:36
انت غير مقيد بموعد محدد لسحب الأموال اخي الكريم لكن يجب اكمال توثيق الحساب الخاص بك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

sendrela
02-10-2016, 20:39
الأموال التى يتم جمعها من المنتدى التى تسمى البونص لا يتم سحبها وإنما يتم التداول بها فى منصه التداول
وأى أرباح من خلال البونص يسمح لك سحبها أما البونص لا يتم سحبه

talel babchia
02-10-2016, 20:57
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
لايمكنك سحب البونص من المنتدى او حسابك الذي سيصل اليه انت تستطيع التداول فقط بهذا المبلغ اي البونص وماتحققه من ارباح يمكنك ان تسحبه عن طريق احد البنوك الالكترونيه ومفيش صفقات مفتوحه
تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ فى نفس اليوم................................بالت وفيق للجميع

ibrahem91
02-10-2016, 21:12
لكي تتعلم التعامل مع سوق الفوركس جيدا عليك ان تفهم الكثير
من الامور لان سوق الفوركس فعلا من الاسواق التي تحتاج الي خبره وايضا علم

global
02-10-2016, 21:33
يا اخي الكريم نعم ان تعلم الفوركس بشكل صحيح وسليم هو ما يجعل من الربح امرا سهلا وسريعا
والله الموفق والمعين

asmaa mahmod
02-10-2016, 21:43
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته

أتمنى لك المذيد من الربح والتفوق فى الفوركس

وجزاك الله خير على المعلومه القيمه

تقبل مرورى

never10
02-12-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-14-2016, 18:16
مفيش موايد محدده لسحب الارباح مجرد ميكون عندك ارباح فوق مبلغ البونص ومفيش صفقات مفتوحه ......

dhmo
02-15-2016, 22:55
يا اخي الكريم نعم ان تعلم الفوركس بشكل صحيح وسليم هو ما يجعل من الربح امرا سهلا وسريعا
والله الموفق والمعين

هو لتحقيق ربح منتظم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ali abaza
02-15-2016, 22:58
الاموال التي تستطيع تحقيقها هنا يتم ارسالها لك بشكل اتوماتيكي علي حسابك للتداول وبعد التداول و ربح مبلغ يزيد عن البونص يتم سحب اموالك بالطرق المتاحه علي الموقع.

chouaib112
02-22-2016, 00:33
سحب الاموال كل نهاية اسبوع تداول عندما تنهي كل متاجراتك ويكون عندك نسبة ربح واسهل طرق السحب على البنوك الالكتروني

neverlit2
02-23-2016, 13:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nrgslawi
02-23-2016, 14:06
اخي الغالي المنتدى يقوم بارسال البونص على بداية راس كل شهر وعندما يصل البونص الى حسابك يجب ان تتداول به واي ربح تحققه ليك الحق في ان تسحبه عبر البنوك الالكترونية

صىلاح
02-23-2016, 14:15
هل يتم تحويل البونص البونص تلقائيا الحساب في انستا ام ابلغ الشركه ببعض الرسايل لكي يصل البونص وماهي المده التي يصل فيعا البونص ارجو التوتضيح من الاخوه التي سبق لهم انهم خاضو التجربه في الموقه لكي نستفيد منهم

alizert2015
02-23-2016, 15:09
ليكن في علمك اخي ان البونص الدي تحصل عليه من المندى الكريم ليس قابلا للسحب لكن
بامكانك فقط سحب الارباح الناتجه عن التداول به بشكل فعال في شركة انستافوركس ادا كان حسابك مفعلا

king4cpu
02-23-2016, 15:17
السلام عليك اخى الكريم بعد تحقيق الارباح من المنتدى تستطيع ان تتداول فى شركة انيستا وسحب الاموال بعدة طرق من اختيارات السحب فى الشركة

mustafasamy
02-23-2016, 16:54
سيتم تحويل ارباحك الي انستا فوركس وموعد السحب يكون في بداية كل شهر وممكن ان ياخر قليل ولكن لا تقلق المال سيصلك مهما كان ومن احسن الطرق لسحب الاموال هي عبر البطاقة الالكترونية وليس الارضية لان يوجد ضرائب كثيره علي البطاقة الارضية وبهذه الطريقة تسحب اموالك بكل يسر

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 09:56
اشكرك لطرحك هذا الموضوع
البونص للتداول والارباح للسحب

forez
02-27-2016, 14:41

mourada
02-27-2016, 18:29
اخي الفاضل من قال لك ان الاموال التي تجنيها من المنتدى للسحب هي للمتاجرة فقط و الارباح التي تكسبها منها تستطيع سحبها بالطريقة التي تريدها

trendtrue
02-27-2016, 20:36
اليك طريقة اخي العزيز سوف تجعلك تصنع الاسترتيجيات
وهي كن صديقا للترند
بمعنى انظر الى الشارت اليوممي وال 4 ساعات واطلع عليهم بتمعن وقارنه بشارت الدقيقة والخمس دقائق
مع استخدام الموف افريج
ادخل الصفقات ب 1% في كل مره
تقبل مروري مع خالص تحياتي

latraaa
02-27-2016, 21:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اقول لك أن الموضوع فيه الكثير من المداخلات، و لتعم الفوركس أقول لك أنه يمكنك من خلال العمل على التعلم من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة

hamza215rix
02-27-2016, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
كل واحد يقول كم لديه وهو يعرف أو يستعمل في هذا المنتدى و أبرز أرباحه أو خسائره التي لم ينساها إلى حد الأن
كل واحد يقول كم لديه وهو يعرف أو يستعمل في هذا المنتدى و أبرز أرباحه أو خسائره التي لم ينساها إلى حد الأن
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

Elgohary1024

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

newlookmostafa
اخى الكريم البونص الممنوح من المنتدى هو للتداول
مع شركة انستافوركس
وليس للسحب المباشر
بعد التداول وتحقيق الارباح تقدر تسحب الارباح

شبه منحرف
02-27-2016, 21:24
الاموال التى تجمعها فى هذا المنتدى من خلال المشاركات التى تطرحها لايمكن سحبها ولكن تتحول اوتوماتيكيا الى حسابك فى شركة انستا فوركس وبعدها تتداول بهذه الاموال واذا حققت ربح يمكنك سحبه اخى الفاضل

hamza215rix
02-27-2016, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم يا اخوانى كنت اريد ان اعرف كيف ادخل النقطة على الميتا تريدر 4 اقل من عشرة سنت تكتب ازاى ؟ وتحــــــــــــــــــــــ ــياتى لكم جميعا
السلام عليكم يا اخوانى كنت اريد ان اعرف كيف ادخل النقطة على الميتا تريدر 4 اقل من عشرة سنت تكتب ازاى ؟ وتحــــــــــــــــــــــ ــياتى لكم جميعا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

aymen.hachani
02-27-2016, 22:05
أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن مؤشر نيويورك الصناعي خلال شهر فبراير / شباط لتأتي القراءة الفعلية وتشهد انخفاض بقيمة 16.64 بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 19.37 وكانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 10.00.

aissaalg
02-28-2016, 00:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abdoatlam
02-28-2016, 01:50
لا يمكن سحب البونص بل يتم تحويله الى شركه انستا ومن ثم الربح هو ما يمكنك التصرف فيه اى سحبه

reyad george
02-28-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نتعلم الفوركس ولمدولة بطريقة صحيحة واكدي فى الفوركس يجب انه يكون فية تحليل للصفقات وليس دخول بطريقه عشوائيه بالتوفيق للجميع و لك يا اخى ان شاء الله

aboubakeur_m12
02-28-2016, 02:05
لا توجد شروط على سحب الارباح من بونص المنتدى و لا يمكن طلب سحب راس المال او البونص المقدم مها حققت من عدد صفقات فبونص المنتدى يعتبر الية للوصول الى الهدف و هو الكسب و عند القيام بطلب السحب تظهر لك عدة بنزك الكترونية يمكنك الاختيار من بينها على حسب الحساب الذي تتوفر عليه

mohamed.osama
02-28-2016, 03:24
هذا المنتدى يعطيك اموال ليس للسحب و لكن لتتاجر بيها فقط
و كل شهر يتم تحويل هذه الاموال الى حسابك الاصلى بشركه انستا فوركس
ثم تتاجر بيها و عند الربح يمكنك سجب جميع الاموال فى اى وقت

Hamada.khaled2010
02-28-2016, 03:54

khadija elmoussaide
02-28-2016, 03:59
لا اعتقد ان كلامك مضبوط فتلك الطريقه غير مضمونه بالفعل يحدث ما تتكلم عنه ولا ذلك ليس كل اسبوع فيتغير ذلك كثيرا من وقت لاخر

nader
02-28-2016, 04:05
سحب البونص غير متاح من المنتدى فانت تربح هنا من الردود لكن تقوم بوصل حسابك هنا بحساب في انستا وتتاجر باموال البونص
وكل ما تربحه فهو لك يعني لاتعتمد على البونص فهو ليس للسحب بل للمتاجرة
بالتوفيق

forez
03-13-2016, 15:58

messaoud43
03-16-2016, 11:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Fady Onsy
03-16-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لكم ياسادة ع معلوماتك الرئعه
واتمني ان تستمر ف كتابة المقالات حتي تعم الفائدة علي كل زوار المنتدي الرائع

forez
03-18-2016, 15:11

ahmed5
05-07-2016, 23:03
مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان تعلم التداول في سوق الفوركس بالطرق الصحيحة والسليمة لابد منها اما عن سحب الاموال فيكون على بنك من البنوك التي تدعمها شركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-07-2016, 23:08
الشرظ المتوفر علة نظا البونص الخاص بالمنتدى يتلخص فى انك لابد من ان تكون متدوال بالفوركس لتربح من تلك البونص و يمكنك الاستفاده منها و هذا العمل له اكثر من شرح هنا يمكنك البحث

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

csebai12
05-08-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يحول البونص كل اول شهر الى حسابات التداول بصفة الية لكن لا تستطيع سحبه فقط تسحب الارباح منه

mido224
05-08-2016, 00:58
عبارات الشكر تخجل منك، لأنك أكبر منها، فأنت لك الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح، ورفع العزيمة والمعنوية لدي، فأنت أهل التميز والتقدم.
لك مني كل التقدير والشكر والعرفان، بعدد قطرات المطر وعدد من حج وإعتمر.

kheireddine
05-08-2016, 01:34
••☺__لخصائص الجذابة لسوق فوركس
السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة و بأي حجم.
الفعالية: نسبة لعمل السوق علي مدار الساعة فإنة ليس علي المتاجرين في السوق الإنتظار للتفاعل مع حدث معين كما يكون الحال في البورصات و الاسواق الاخري.
مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة.
التكلفة: ليس لسوق فوركس تقليدياً أي منصرفات عمولة أو أي منصرفات اخري عدا منصرفات - او ارباح - ألفرق بين سعر العرض وسعر الطلب(bid/ask ).__
ألأسعار الموحدة: نسبة للدرجة العالية من السيولة في السوق نجد ان الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب التي تقابله في سوق البيع المستقبلي او البورصات و اسواق النقد الاخري حيث تباع في وقت معين وبسعر محدد فقط كمية محدودة من العملة.____♣

monylaser
05-08-2016, 01:37
اموال المنتدى انت لاتسحبها ولكن يتم تحويلها

ben16
05-08-2016, 01:49
السلام عليكم الاموال لا يمكنك سحبها اخي بل ستحول بطريقة البة نحو حساب التداول الخاص بك بشركة انستا فوركس
كما انه لا يمكنك سحب الا الارباح الناجمة عن عمليات التداول التي قمت بها
كما انه عليك تعويض اية خسارة من الاموال المودعة لديك يعني لو انك ربجت من المنتدى 50 دولار ثم تداولت وخسرت 5 دولار هنا يبفي لديك 45 دولار
ثم نفترض انك ربحت 3 دولار هنا لايمطنك سحبها لان رصيدك اصبج 48 دولار اقل من المبلغ المحصل من المنتدى
ارجو ان يكون الشرح واضح وبالتوفيق لك

Iheb1302
05-08-2016, 01:57
يمكن السحب عن طريق البنوك الالكترونية التي توفرها الشركة
و أي وقت تريد و أنا أحبذ بنك النتلر
تقبل مروري و فائق احترامي

---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:56 PM ----------

يمكن السحب عن طريق البنوك الالكترونية التي توفرها الشركة
و أي وقت تريد و أنا أحبذ بنك النتلر
تقبل مروري و فائق احترامي

taha hessin
05-08-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله
يا اخي الكريم فكرت المنتدي انك تتعلم الفوركس جيدا وسوف تحول الاموال الي حسابك في شركة انستا فوركس للتداول بيهم وتجني الارباح من التداول وتحول الاموال في حسابك من يوم 1 من الشهر الي يوم 10 من الشهر

seifhd
05-08-2016, 11:53
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

latraaa
05-08-2016, 15:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا ا×ي الكريم، نراك قريبا

yousse
05-08-2016, 15:38
تعلبم الفوركس والطول بطريقة صحيح يكون عن طريق المعرفة التم عن المعلمات التي تكنعلة الفوريكس لهدا نخي أنصحك أن تعلم جيدا

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 22:47
عتقد ان اخطر الاشياء هى التداول بدون خطه تداول ولا استراتيجيه ولا اداره
راس مال وكذلك من المفترض ان تكون ملم بالمفردات والمصطلحات الخاصه بالفوركس من السبريد واللوت والدعم
والمقاومه وغيرها من تلك المصطلحات تقبل مروري و احترامي الكبيرين

doaa sary
05-09-2016, 16:15
اخى الكريم البونص للمتاجرة فقط
مش لسحب الارباح
اعمل بونص عن طريق الردود
واتعلم ازاى تتاجر بيها
واسحب ارباحك عن طريق اى بنك الكترونى او اى بنك ارضى

Slimane.80
05-09-2016, 16:48
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على المشاركة الطيبة و المعلومات القيمة
دمت طيبا.
:bravo:

haitham mostafa agwa
05-10-2016, 22:00
اولا لا تستطيع سحب اموال من منتدى فوركس العرب
لان ما معك من حساب بالمنتدى بونص تاخذه عن مشاركاتك
يدخل ضمن حساب لك على انستا فوركس ومن ثم يمكن ان تتاجر به
وتاخذ ما ينتج عنه من ارباح اما راس المال عبر البنوك الاليكترونية

never1
05-12-2016, 10:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-13-2016, 20:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

magik99
05-13-2016, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

best39
05-15-2016, 01:35
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.

gamalali
05-15-2016, 02:06
البونص اللى بتجمعة من الردود يتم تحويلة الى حسابك تلقائى وانتة بتكون رابط حسابك فى اللمنتدى بحساب
انستى فوركس

متداول خسران
05-15-2016, 02:12
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز الخاص بتعلم الفوركس و التداول و اشكرك علي هذا المجهود الرائع

never
05-15-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed2610
05-15-2016, 23:21
يجب انه نتعلم الفوركس ولمدولة بطريقة صححة واكدي فى الفوركس يجب انه يكو فية تحليل للصفقات الت نريد الدخول فيهااشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:31
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ebrahim mounir
05-28-2016, 04:37
اشكرك اخى الفاضل على هذا المجهود الوافر
(تعلم الفوركس والمدولة بطريق صحيحة) 843استفدت منه كثيرا كرا اخى ع هذا المجهود
تقبلوا خالص تحياتى اعضاء المنتدى الكرام

masr16
05-29-2016, 16:06
البونص هو للتداول يتم تحويله بعد ان تربط حسابك بالمنتدى ؛ عند المتاجرة و تحقيق الارباح يمكنك السحب عبر الوسائل المتاحة لدى الشركة مثل بنك نتلر او سكريل

عرآقي
05-31-2016, 04:24

Bassem Hassani
05-31-2016, 04:37
سحب الاموال من المنتدى بيتم بشكل تلقائى من خلاال سحبها على حسابك فى الشركة وهى شركة إنستافوركس
وعند وصول قيمتها تستطيع ان تتداول بها وأى ربح تحققه هو ملك لك تستطيع ان تسحبه فى اى وقت .

masr16
06-04-2016, 05:45

big.pharaoh
06-07-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا الموضوع الهادف والمعلومات القيمة ونرجو الاستفادة منها

golden1985
06-07-2016, 00:36

وشكراك لك تقبل مرورى.

gh3020
06-07-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل انت لا تستطيع سحب اموال المنتدى ولكن تتحول فى بداية كل شهر الى حسابك فى شركة انستا وتستطيع فقط سحب ارباحك من المتاجرة فقط وتسحبها عن طريق اى بنك الكترونى

موفينج افريج
06-07-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

medox99x
06-08-2016, 21:01
تستطيع سحب مكسبك دون البونص والبونص بينزل اول كل شهر ابتعد عن التداول وقت الاخبار
أتمني التوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

mohcine amari
06-08-2016, 21:51
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
شكراااا لك اخي الكريم لافادتنا بالدروس الممتازة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

kaka25
06-09-2016, 22:33

nonam
06-22-2016, 13:50
السلام عليكم ... التعليم من اهم الامور اللي لابد ان تتقنها لاتها المخرج الوحيد لاي حاجة انت من الممكن ان تكون فيها ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الاهم في لالاودواتالتانية من المهم التعليم من المنتجي وغيرها من مصادر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

miralmoka
06-22-2016, 13:54
لا يمكن سحب البونص من المنتدي وانما هي بمثابه هديه من الشركه لاستخدامها في التداول وبعد ذلك سحب الارباح

analyst
06-22-2016, 14:08
هذا السؤال تكرر عشرات المرات لو الواحد بحث فقط قبل ما يطرح الؤال كان وجد الاجابة قلنا اكثر من مرة البونص لا يسحب البونص يستخدم للمتاجرة فقط الارباح التي تحقق من وارء المتاجرة بالبونص هي التي تسحب

harimeche
06-22-2016, 18:20
البــــــــونص لا يسحب

وبالنسبة للأربـــــــــــاح المحقق منه فممكن تسحبهــا بسهولة

وعلى العديد من الوســــــائل لكن انا أفضل ابنوك الإكترونية

مع التحية ..

freetrade
06-22-2016, 18:21
ارباح التداول بالبونص يمكنك سحبها علي اي بنك اليكرتوني اشهرهم payeer ونتلر ولا قيود علي المبلغ المسحوب في حدود علمي ... وبالتوفيق للجميع

nadin22
06-23-2016, 15:03
هنا فى المنتدى انت بتحصل على بونص مقابل الردود
البونص بيتحول لحساب التداول فى اول كل شهر وتقوم انت بالتداول عليه وسحب الارباح فقط

shadea1991
06-24-2016, 13:38
بالتوفيق للجميع وشكرا تقبل ممرورى

samieh
08-27-2016, 16:33
البونص الذى تحصل عليه من المنتدى يا اخى هو للمتاجرة فقط فى انستا ولا يجوز سحبه او التصرف فيه باى شكل وتقدر تسحب الارباح بدون شروط بأى وسيلة من الوسائل المتاحة فى انستا

رومانى
08-27-2016, 17:10
للاسف يعتقد كثير من اعضاء المنتدى ان البونص يتم سحبه وهذا اعتقاد خاطئ
ولم يعرفوا بعد ما هو الفوركس والتداول فى العملات والسلع ولكن تحتاج للخبرة .

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:46
يجب على كل متاجر أن يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق وضع حد أعلى للخسارة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
12-11-2016, 01:05
السلام عليكم اخي البونص لا يسحب من المنتدى لا يسحب وانما يحول في كل بدايه شهر الى حسابك في انيستا وانت تتداول به ومنه تاخذ الارباح وتسحبها بالطريقة التي تلائمك ماستر كارد او بنوك الكترونيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

antr
12-11-2016, 01:43
التعلم فى الفوركس من المهد الى اللحد فعلا لان كل يوم شىء جديد جدا لان السوق له متغيرات كثيرة بشكل او باخر لان السوق بيتحرك كل فترة فى رنج

m7med09090
12-11-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اسرع الطرق في السحب هي البنوك الالكترونية ودي الطريقة السريعه الكويسة جدا في الموضوعات بتاعه المنتدي هتلاقي التعليم الجيد و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

ahmedahmed1
12-18-2016, 01:32
دايه انت لن تسحب مباشرة من المنتدى انما ما تحصل عليه من بونص نتيجة عن المشاركات يضاف الى حسابك على المنصة وهذه الاموال للمتاجرة فقط ولا تستطيع سحبها اناما تسحب الربح وباذن الله المكاسب للجميع

bakup28
12-18-2016, 06:29
تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ فى نفس اليوم

tamermosa
12-18-2016, 06:49
البونص اللي بتحققه في منتدي فوركس العرب ليس للسحب . بيتم تحويله الي شركة انستا لتداول به فقط في الفوركس . و ما تحققه من ارباح هي لك اسحبها كما تشاء

waelmma
12-18-2016, 07:29
:(:)):o اخى الفاضل انت بتعمل ردود خلال المنتدى وبنتظر وصول البونص اول الشهر
الى انستا وتتاجر بها وبعدين تسحب هذه الارباح من خلال دخولك على صفحة سحب الاموال وتختار طريقة السحب وانصحك ببنك اسكريل الالكترونى
لانك ممكن ربطه باى حساب فى بنك ارضى
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:36
وعليكم السلام انت لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا
تلقائيا بعد كده اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني ...

ahmedahmed1
12-24-2016, 19:30
ن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا وبعد ذلك تتاجر ولابد من تفعيل الحساب اولا لانك لن تستطيع ان تسحب اى شئ

Samira shabban
12-24-2016, 19:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
طبعا لايتم سحب اللبونص وانما يتم سحب الارباح ويتم ذلك عن طريق احد البنوك الالكترونيه مثل سكريل او بايزا...

maryam1
12-25-2016, 23:50
يمكنك سحب الارباح عن طريق طريق تحويل الارباح الى احد البنوك الالكترونية مثل اسكريل او بايزا و سحب الاربح من خلال الكارد الذي يوفره انستا , يتم خصم 15 دولار من الارباح ثمن الكارد في اول مرة فقط
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ALGERIA_INISTAFOREX
12-25-2016, 23:57
البونص لا يسحب من المنتدى
بل أنت تشارك بنقاش الموضوعات
ويحول في كل بدايه شهر رصيد آل يونس
الى حسابك في انيستا وانت تتداول به
حسب ما تعلمته بالمنتدى
وإذا ربحت بالتداول
ستاخذ الارباح وتسحبها

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

البونص لا يسحب من المنتدى
بل أنت تشارك بنقاش الموضوعات
ويحول في كل بدايه شهر رصيد المنتدى
الى حسابك في انيستا وانت تتداول به
حسب ما تعلمته بالمنتدى
وإذا ربحت بالتداول
ستاخذ الارباح وتسحبها

ahmedahmed1
12-27-2016, 02:04
والارباح التي فوق البونص هي التي تسحبها مثلا عبر البنوك الالكترونية او اى بنك ارضى بس لازم يكون مبلغ السحب اكثر من 300 دولار

forexaly5
12-27-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
ما عليك هو أن تنشأ حساب في البونك الإلكترونية التي تتعامل مع شركة التداول بعد ذلك قم بالسحب بشكل عادي بالتوفيق للجميع

شبه منحرف
12-27-2016, 06:23
لايمكنك اخى الفاضل ان تسحب الاموال التى تجنيها من خلال بونص المنتدى وانما البونص يتحول اوتوماتيكيا الى حسابك فى انستا فوركس فى الاسبوع الاول من كل شهر وتقدر تتداول به وتسحب فقط الارباح التى تحققها عن طريقه

waelmma
12-27-2016, 07:06
:o:)):yahoo: اخى الفاضل ان عملية سحب الاموال من المنتدى لاتقلق منها ابدا
لان اول كل شهر بيتم سحب الاموال اتوماتيكيا بدون تدخل منك وبيتم وضعها فى حسابك

Mustafa gamal
12-27-2016, 13:44
توفر شركة أنستا فوركس العديد م نالطرق لسحب الأرباح من الحساب الخاص بك منها السحب البنكي و سحب بطاقة انستا تحياتي لك و شكرا لك

zizoo99
12-27-2016, 14:07
يا اخى لا يمكنك للاسف ان تسحب الاموال التى تجنيها بواسطة هذا المنتدى و انما تتحول تلقائيا الى حسابك الذى ربطت به المنتدى لاغراض التداول فقط و لتحقيق الارباح ومن ثم سحب هذه الارباح

AHMED NOLE
12-27-2016, 14:12
شكرا لعى الموضوع بس هو نظري فين العلم اللى فيه عموما الممارسه هى اللى هتخليك تفهم السوق

وقت كافى جدا على التجريبى اولا

وتجربه لاكتر نوعمن الاستاتيجيات لازم تاخد وقتك

hoodhood700
12-27-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله أنا جد سعيد بتواجدي معكم أيها الإخوة الأعضاء من خلال هذا المنتدى الرائع مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص استفسارك عن طرق سحب الاموال من الشركة فهناك عدة بنوك تدعمها الشركة ويمكنك مراجعة الصفحة الخاصة بالسحوبات أتمنى لكم الخير جميعا وبالتوفيق..

sob81
12-27-2016, 16:01
تعلم الفوركس والمداولة الصحيحة موضوع مهم اخى ان يعرف كيف يتاجر فى الفوركس ويتم ذلك من خلال التعلم على الحساب
التجريبي الى ان تتقن التتدالو وتنتقل الىالحساب الحقيقي ثانيا

basma.seif
12-27-2016, 16:04
مرحبا
هو الامر سهل جداً انت طبعاً بتعمل المشاركات هنا في المنتدى سواء بالردود او انشاء موضوع مثل موضوعك هذا و في نهاية كل شهر يتحول ال جمعته من بونص على الحساب المربوط من شركة انستا بالمنتدى و تقوم بالمتاجرة به و تسحب الارباح

bakup28
12-27-2016, 18:38
لايمكنك سحب البونص من المنتدى او حسابك الذي سيصل اليه انت
تستطيع التداول فقط بهذا المبلغ اي البونص وماتحققه من ارباح
يمكنك ان تسحبه عن طريق احد البنوك الالكترونيه وشكرا

عبد الرحيم رافا
12-27-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله
نعم من الواجب ان تكون في الطريق الصحيح في هذا السوق العنيد ان كنت تريد فعليا الكسب فيه و عدم الخسارة

forexguid
12-27-2016, 18:56
هل هناك حد ادني ليتحول البونيص لانستا فوركس ام ماذا

محمد صلاح
12-27-2016, 23:57
اولا اخى العزيز فوركس مصر بيعطيك بونص لمجرد المشاركة فى المنتدى وتستطيع ان تتاجر به وتسحب الارباح بدون اى شروط وباكثر من طريقة

ayoubfc
12-28-2016, 19:49
لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي
حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك
الكتروني مثل الموني بوكرز.

mahboub
12-29-2016, 01:33
السلام عليكم نحن في منتدى فوركس العرب نتعلم من تجارب المحترفين في التداول
نحن في هده الورشة نستطيع ان نجيب على كل استفسار او تساؤل
نحن في هده المنتدر عائلة نساعد بعضنا البعض في تحقيق هدف مشترك

عبد الرحيم رافا
12-29-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس الحمد لله و من حسن حظ الطبقة التي لا تملك دخلا ان تعلمه لا يكلف شيئ ان كانت هناك رغبة فعلا

bakdz
12-29-2016, 22:57
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريـم دئاما ما نوصي المبتديئن بالتعلم و الصبر على ذلك انى حين يكستبوون بعض الخبةر في الحسابات التجريبية و بعدها يدخلون الى الحقيقي.

Ahmed Abo Elsoud
12-29-2016, 23:14
هذا المنتدى يقدّم لنا اجمل واروع المواضيع التى تستحق القراءه يجب ان تتعلم بطريقه بسيطه اولا
خالص تقديرى لك والسلام عليكم

alatn123
12-30-2016, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا للربح في الفوركس يجب التداول بطريقة صحيحة و حكيمة و ذلك بالتحليل الفني و الاساسي و التعلم أكثر
بالتوفيق يا غالي

drnadaelsayed
12-30-2016, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم الهم صلى على محمد مفيش موايد محدده لسحب الارباح
تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ فى نفس اليوم أن لن تستطيع سحب الأموال من منتدي فوركس العرب بل سيتم تحويل البونص الي حسابك في شركة انستا ثم بعد ذلك اي ربح من صفقاتك تقوم بسحبه علي اي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز

ali gamal
12-30-2016, 15:57
النجاح في الفوركس في رأيي هو الإعتقاد الجازم بأنك تتعامل مع متغير وليس ثابت تصلح له طريقه ثابته، وبالتالي يتطلب ذالك منك التدريب علي رمي الهدف وهو متحرك، ويلزم لذالك كثره السهام لديك، ولكي تكثر السهام لديك يجب أن تستخدم أقل القليل من المارجن لتكثر المحاولات، والرضي بالهدف القليل.. ويومآ بعد يوم يزيد الرصيد وينمو..

big.pharaoh
12-30-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم البونص نفسه غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص

فوريكسي
12-30-2016, 23:34
تعلم الفوركس مخمة طويلة المدى وشاقة مشكور أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

alasfarahmad
12-30-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل لايمكن سحب البونص الذي يتم تجميعه من خلال الردود في المنتدى بوصفه ربحا، ولكن يتم تحويله تلقائيا في بداية كل شهر إلى حساب التداول حتى تتم من خلاله عمليات التداول، والارباح المحققة من عمليات التداول تصبح ملكا للمتداول نفسه، بينما يبقى البونص ملكا للشركة، ويمكن التداول به مرة تلو المرة، ويمكن تحقيق ارباح منه بشكل دائم ومستمر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

جمال صادق
12-30-2016, 23:50
ان العمل على استخدامم النظريات و المحتوى التعليمى الذى نستخدمة من الممكن ان يكون مفهوما بقدر كبير من اليات و استراتيجيات التعامل التى تتم بطريقة منظمة لفهم الكثير من الامور

فوريكسي
12-31-2016, 03:05
شكرا ايخ على الموضوع الشامل والرائع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
12-31-2016, 05:32
ياريت لو كانت الارباح بيتم سحبها اول باول مكنش حد غلب لكن البونص اللى بيتم تحويله فى ناس كتير بتاجر بيه وناس كتير ماشاء الله عاملة منه ارباح
لكن عايز اعرف لو التزمت بالمواضيع وطرق التداول وعملت مثلا 500 دولار ربح هقدر اسحبهم عادى ولا صعب ؟

bakup28
12-31-2016, 06:16
مجرد ميكون عندك ارباح فوق مبلغ
البونص ومفيش صفقات مفتوحه
تقدر تقدم طلب السحب وبيتنفذ

Iheb1302
01-05-2017, 18:00
مرحبا أخي الكريم يمكن السحب عن طريق البنوك الالكترونية التي توفرها الشركة
و أي وقت تريد و أنا أحبذ بنك النتلر بالتوفيق و الارباح

Soukaina123
01-05-2017, 18:13
أخي قم بذهاب الى اليوتيب فهناك سوف تجدو فيديوات تو ضحية وسوف تتعلم التريقة وشكرا