PDA

View Full Version : دخول السوق فى الوقت المناسب

HAJJOUB
05-19-2015, 23:59
الدخول في الوقت المناسب هو احد الأشياء التي يجب فعلها بشكل صحيح, ولكن ليس كل شيء بالطبع. لأنك ان لم تكن قادرا علي الخروج في الوقت المناسب أو الاحتفاظ بجرأتك خلال التداولات فان الآثار المترتبة علي ذلك ستكون حادة . علي سبيل المثال قبول خسارة صغيرة قبيل ارتفاعات السوق قد يقود إلي هامش كبير لمعدل المخاطرة/ العائد . بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية .

madmax07
05-20-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك دخول السوق فى الوقت المناسب واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
05-20-2015, 15:09
من اهم الأمور التي تشغل راس كل تاجر بعد معرفة الاتجاه وانه سيستمر لفترة لا باس بها
هو معرفة متى يدخل او من اين يدخل .. فالخروج ليس مشكلة انما الصفقة بكاملها تتوقف على وقت الدخول

antonioforex
05-20-2015, 15:10
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نعتمد على التحليل الدي نقوم به للسوق و ندخل في الوقت المناسب كي نستطيع
تحقيق نتائج ايجابية في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل

yassine imq
05-20-2015, 15:10
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

wac05
06-27-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

YMTMAX
07-29-2015, 05:26
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .