PDA

View Full Version : مشاعر الخوف

HAJJOUB
05-20-2015, 00:00
الخوف الذي يولده استثمار أموالك الخاصة في الفوركس هو الشيء الرئيسي الذي يجب التغلب عليه . دائما كان هو العامل المشترك في كافة قصص الفشل التي سمعناها من هؤلاء المتداولون الذين لم يتمكنوا من التغلب علي قلقهم الاستثماري بشكل حكيم , فعادة هؤلاء ينسحبون في الوقت الخطأ ويتخلفون دائما عن موجات الصعود ومن ثم فان كافة النتائج التي تولد من رحم الخوف عادة ما تكون فاشلة . قبول هذا الخوف و استخدامه ضمن محددات التجارة سيكون كفيلا بجعلك متداولا قويا لديه القدرة علي التجارة بأريحيه والاستمتاع بتجارة العملات المشوقة . فيما محاربة الخوف لن تصل بك إلي أي مكان. فهمه والتغلب عليه هما أفضل العلاجات المتاحة لمثل هذه النوعية من المشاعر التي لا أساس لها .

madmax07
05-20-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مشاعر الخوف واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-20-2015, 15:10
السلام عليكم
طبعا اخي العامل النفسي مؤثر جدا و لابد و ان نتحكم فيه جيدا كي نستطيع الوصول
لنتائج ايجابية في عملنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل

محمد السيد
05-20-2015, 15:11
اعجبني في مقالك مقولتك ان كافة النتائج التي تولد من رحم الخوف عادة ما تكون فاشلة .
قبول هذا الخوف و استخدامه ضمن محددات التجارة سيكون كفيلا بجعلك متداولا قويا لديه القدرة علي التجارة بأريحيه والاستمتاع بتجارة العملات المشوقة

yassine imq
05-20-2015, 15:18
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

wac05
06-27-2015, 16:59
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

almared13
06-30-2015, 01:47
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

جابر1979
06-30-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،يجب التخلي عن الخوف و الدخول في المجال بقلب قوي يتحمل الربح و الخسارة. بالتوفيق اخي

YMTMAX
07-25-2015, 03:02
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

Bouani
07-25-2015, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله
الخوف أخي الكريم شعور مشروع في السوق
بس لو كثر انقلب لضده و حال دون تداولنا الناجح
و كمان الشجاعة المفرطة و لا بد من التوفيق
تقبل مروري

troybradbit1
07-30-2015, 03:13
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن مشاعر الخوف
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

omarx150
07-30-2015, 17:11
مشكوور على هذا المجهود الرائع اتنمى ان يكون ذلك فى ميزان حسناتك
وجزاكم الله خيرا اخى الغالى

omarx150
08-20-2015, 16:04
موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

بشير حمدان
08-20-2015, 16:10
السلام عليكم
ان الخوف والقلق من الخساره ومن اضطرابات السوق لاتى لا تتوقف لتعصف بالاموال . كل ذلك يجب العمل على تركه وراء ظهرك حتى لا تضع نصاب الخساره امام عينك

xmenflis1
10-31-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اعجبني في مقالك مقولتك ان كافة النتائج التي تولد من رحم الخوف عادة ما تكون فاشلة .
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

abdougagi33
11-07-2015, 02:21
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن مـــشاعر الخوف
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

aldeeb
11-07-2015, 04:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي العزيز علي موضوع الهادف جدا
والذي قد يغير ما في النفس بدرجه كبيره حول نظرتها المقبله في المشروع
نرجو المزيد والمزيد اخي العزيز

snnaky
11-28-2016, 15:36
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.
عليك ان تعرف ان اللعبة كلها فى الخوف والطمع ليس شيئا اخى وهو اساس القرارات التى يتم اتخاذها من قبل المستثمر

troybradbit1
11-28-2016, 17:22
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن مشاعر الخوف
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

foxforex2020
11-28-2016, 18:42
اهلا اخي بالفعل مشاعر الخوف هو امر سي جدا و مضر للتداول فعندما يسيطع عليك سوف تتلبك و سوف تدخل صفقات بدون محلها و حتى خروج من صفقات قبل موعدها

doaa sary
11-28-2016, 18:57
الخوف طبيعى خصوصا ف الاول
اول مانفتح صفقه وتبتدى بسالب والسعر يعكس شوية نقلق
لكن بعد كدا خلاص السعر بيعكس عليا بمئات النقاط وانا بارده هههه
عادى المشاعر دى هتقل