PDA

View Full Version : أهمية اختيار استراتيجية التداول

HAJJOUB
05-20-2015, 00:01
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقيق أرباح جديدة . قبول فكرة انك سوف تخسر في بعض الأحيان هو قرار حكيم في هذا السوق حيث لا توجد أية ضمانات للتجارة به , لذا فان القدرة علي التحرك والبدء من جديد تعد احد المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال .
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك . " الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد.

madmax07
05-20-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أهمية اختيار استراتيجية التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-20-2015, 15:12
السلام عليكم
طبعا اخي من المهم اختيار استراتيجية نعمل بها في سوق الفوركس كي نستطيع الوصول لنتائج
جيدة في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

محمد السيد
05-20-2015, 15:31
بالقطع .. يلزم ان يعمل التاجر وفق استراتيجية تداول مجربة ونتيجة نجاحها تزيد عن 50%
وكما قلت استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة

wac05
06-27-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

حسنى صادق
06-27-2015, 17:54
اعتقد ان العم على اساسا فتدال الناجح فى لسوق من الممكن ان يكون هناك افتراضات هامة للسوق فى العم السريع و من الممكن ان يلعب الامر دورا هاما

4Pro4x
06-27-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طييبة بطييبة طرحك شرحك جميل و كافي معلومات قيمة مفيدة جدا بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

شرحك جميل و مميز مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم معلومات قيمة مفيدة جدا

mido elmasry
06-27-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
أخي الفاضل hajjoub
مشكور علي موضوع الرائع أهميه اختيار استراتيجيه التداول
و عن مدي قناعتك بانك من الممكن ان تخسر مهما كانت ارباحك
و ذلك يجعلك حريص كل الحرص علي المحافظه علي موالك طوال الوقت
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

almared13
06-28-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
07-26-2015, 05:02
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

almared13
07-26-2015, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع الرائع الذي يتحدث عن أهمية اختيار استراتيجية التداول

بارك الله بيك وشكرا للك

---------- Post added at 05:06 AM ---------- Previous post was at 04:58 AM ----------

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم

الصعلوك
07-26-2015, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

كامل زكريا
07-26-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم فى رايى يجب قبل دخول عالم التداول فى الفوركس يجب دراسته جيدا وقبل الشروع فى البدء فى التجاره فى الفوركس يجب معرفه الاستراتيجيهالتى سوق تستخدمها فى التجاره لكى تتم اى صفقه بنجاح ودون خساره

Wassa04
07-26-2015, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جميل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-26-2015, 18:48
طبعا جانب مهم جدا فى التعامل فى السوق اوالعمل الفنى فى التداول مهم ان يكون فى تعامل معه لفته كبره ليكون هناك خبره معغه فى التداول

والله المستعان

chomadara
10-22-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

نادر صباح الدين
10-22-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا شك في وضوح استراتيجية العمل يساعد كثيرا في تجنب المشكلات التي تحدثها التغيرات المفاجئة في السوق، فالتوقع بأن التغير محتمل على أي وجه من الوجوه يمكن أن يساعد في تجنب الخسائر المحتملة من جراء هذه التغيرات، وفي حال غياب وضوح الخط الاستراتيجي فإن الخسائر يمكن تزداد، ويمكن أن ينتهي الحساب إلى نتائج غير مرغوب فيها.

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا بقول ان الواحد لازم يختار الاستراتيجية اللي هو شغال عليها بعناية ويتدرب عليها جيدا على الحساب التجريبي
تقبل مروري

adel25
10-24-2015, 02:19
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع حول اهمية اختيار استراتيجية تداول. بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

---------- Post added 10-24-2015 at 01:19 AM ---------- Previous post was 10-23-2015 at 04:04 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع المميز حول أهمية اختيار استراتيجية التداول. و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

zakija
04-01-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والمتميز والمفيد للجميع بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقيل تحياتييي

bilal86
04-01-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

شكرا لك اخي فعلا استراتيجيات التداول تتختف لكن اتقان احدة منها يؤدي للنجاح

fanta
04-24-2016, 03:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Babatondi
06-19-2016, 00:44
احيك استاذ على موضوعك أهمية اختيار استراتيجية التداول الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Ramdan
06-19-2016, 01:23

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

snnaky
03-24-2017, 19:37
اهلا بك اخى الكريم ومشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

ANESS
03-25-2017, 17:55
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد وامقنع ، صراحة الاستراتيجية في التداول تسمح بتقليل الخسائر عند انعكاس السوق وتعظيم الأرباح عندما تصيب المؤشرات
تقبل مروري

xmenflis1
03-25-2017, 18:06
مرحباً
شكراً على إضافة
بالقطع .. يلزم ان يعمل التاجر وفق استراتيجية تداول مجربة ونتيجة نجاحها تزيد عن 50%
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
03-25-2017, 19:04
الاخ الزميل حجوب
انا دائما اشبه الاستراتيجية بأنها الحصان الذي تختاره لكي تدخل به سباق الفوركس, لابد وان تألفه ويألفك, وتعتادوا على بعضكما البعض, وتعرف مواطن قوته وضعفه
تقبل مروري

lbebulk
03-25-2017, 19:09
مشكور أيها العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية
والى الأمام دائما بموضوعاتك المميزة
والتى تفيد أعضاء المنتدى الغالى
وشكرا

xmenflis1
03-31-2017, 14:42
مرحباً
شكراً على إضافة
طبعا اخي من المهم اختيار استراتيجية نعمل بها في سوق الفوركس كي نستطيع الوصول لنتائج
بتوفيق للجميع

Aymen djouani
03-31-2017, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا و كل من تقدم ب ر لقي و متميز مثل هذا الطرح . و الذي يخص لأستراتيجيات التي يجب العمل بها ف السوق أفدتني كثيرا و اتمني لك التوفيق و السداد إنشاء

يونس تايس
06-22-2017, 08:11
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
مشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع