PDA

View Full Version : الفوركس وتويتر

HAJJOUB
05-20-2015, 00:04
هناك العديد من شركات الفوركس تقوم باستخدام حساباتها على تويتر فى نشر الاخبار الاقتصادية وتطورات السوق اولآ بأول وذلك حتى يكون عملائها على علم واطلاع دائم بمجريات وتطورات السوق
وليس ذلك فقط حيث تقوم ايضا هذه الشركات بنشر التوصيات والتحليلات اليومية من خلال تويتر والذى بدوره يصل الى قاعدة عريضة من العملاء والمهتمين بتداول الفوركس

madmax07
05-20-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الفوركس وتويتر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

almared13
05-20-2015, 14:21
الاقتصادية وتطورات السوق اولآ بأول وذلك حتى يكون عملائها على علم واطلاع دائم بمجريات وتطورات السوق
وليس ذلك فقط حيث تقوم ايضا هذه الشركات بنشر التوصيات والتحليلات اليومية من خلال تويتر

محمد السيد
05-20-2015, 15:00
بالفعل .. هناك العديد من شركات الفوركس تقوم باستخدام حساباتها على تويتر فى نشر الاخبار الاقتصادية وتطورات السوق
اولآ بأول وذلك حتى يكون عملائها على علم واطلاع دائم بمجريات وتطورات السوق وهناك ايضا منبيستخدم الفيس بوك

antonioforex
05-20-2015, 15:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الموضوع حول الفوركس و التويتر لان الاعضاء
سيستفيدون من المعلومات التي قدمتها لنا و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

zakija
05-20-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومة
هذا يعني ان شركات الفوركس تساعد وتشجع على المتاجرة اليس كذلك
شكرا لك اخي مرة اخرى وبارك الله فيك
تقبل تحياتي

yassine imq
05-20-2015, 15:09
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

amr222
10-30-2015, 23:37
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

otmani
10-30-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك مجموعة من الوسائل تستخدمها شركات الوساطة لتوصيل التحليلات اليومية لزبنائها

omnia33
10-30-2015, 23:45
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... جميل جدا إستخدام التويتر في نقل الأخبار حيث كل من يحب إستخدام التويتر يمكنه الإستفادة من هذا الشيء.....

.... بارك الله فيك....

عبير زيد
10-30-2015, 23:45
اهلا بك
تتعدد انواع التحليلات فى الفوركس ويبقى كله مجرد توقع وليس اكثر من هذا ممكن ان يصدق ويمكن ان لا يتحقق
لذلك يجب اداره راس المال بدرجه كبيره
تحياتى لك

abdougagi33
11-11-2015, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الفوركس وتويتر
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

amr222
11-14-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحباً شكراً على طرح موضوعاعتقدان مشكلتك الاساسية تمكن فى تحديد نقاط الدخول الصحيحهبتوفيق

الاصيل
11-14-2015, 16:35
الاخ الفاضل كل شركة تختار الوسيلة التى رتاها مناسبه لها للتواصل مع عملائها
وافضل هذه الوسائل التى ترسل للعملاء الى بريدهم الالكترونى حيث ان النشر للعامه غير ان تنشر الشركه لعملائها خاصه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

amr222
11-14-2015, 16:47
شكرا لك على هذه المشاركهاتمنى التوفيق للجميعالكل يحاول ان يكون متداول ناجح يعمل ما عليه ولكن الفوركس صراحة له سحر خاص احيانا يرى الانسان ان الصفقه المقبل عليها ليست جيده ومع ذلك تراه يعملها وبعد ذلك ممكن تربح او تخسر

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

شكرا لك على هذه المشاركهاتمنى التوفيق للجميعالكل يحاول ان يكون متداول ناجح يعمل ما عليه ولكن الفوركس صراحة له سحر خاص احيانا يرى الانسان ان الصفقه المقبل عليها ليست جيده ومع ذلك تراه يعملها وبعد ذلك ممكن تربح او تخسر

osama147
11-14-2015, 17:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الفوركس والتوتر علاقة جيدة لان التوتر ان كان موجود فى التاجر فأن
التاجر فسوف يكون المتاجرة فى السوق غير مستقر ويكون الصفقات خطيرة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

AHMED91
11-14-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الفوركس ومواقع التواصل جميعا جعل التعامل في الدخول الي السوق والمناقشة امر سهل جدا

Ghost18
06-08-2016, 16:07
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم موضوع في غاية الأهمية و شرح في المستوى
بارك الله فيك على المعلومات والتنبيهات المقدمة
حفظك الله و وفقك

kaaris
10-22-2016, 13:06
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي الفوركس وتويتر ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

snnaky
04-26-2017, 15:08
إن أفضل طريقة للمحافظة على مثل هذه البساطة والوضوح أثناء التداول هو استخدام حركة السعر، فحينما نستخدم نماذج حركة السعر البسيطة للقيام بالتداول في السوق فنحن نمنح أنفسنا فرصة اكبر للحفاظ على الموضوعية والهدوء وبالتالي الربح. إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر

Youssef saidi
04-26-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

hamadasalama
04-26-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام صحيح اخي الغالي وذلك لان يعد تويتر من اكبر مواقع التواصل بالعديد بالشركات والعملاء بصفه مباشره واكثرها انتشارا مقارنه بغيرها فايعد مفيد نسبيا لشركات الفوركس اكثر من غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي دمت موفق ومشكور علي الطرح الطيب لموضوعك

Amine adidou
04-26-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الفوركس وتويتر واتمني الافادة للجميع .
ليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير..

yousee
04-26-2017, 22:40
الفوريكس ليس لديه علاقة في تويتر إلى إدا كنت ستبحت عن التوصيات في تويتر وهدا شيء يفعلنه فقط المبتديئن ألدين لا يردون أن يتعلمو الفوريكس و أن يكونو محترفين في المستقبل

Ahmed.Salman
04-26-2017, 22:48
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.
.

rapeaezzat
04-26-2017, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد ان الفوركس وتويتر هو من اهم الموضوعات المهم التى
تنشر الاخبار حول الجميع ولذلك هو لهو اهميتة وانا بشكرك على مجهودك