PDA

View Full Version : السلع الرأسمالية غير الدفاعية

HAJJOUB
05-20-2015, 00:08
بالإضافة إلي العدد الهائل من أوامر السلع المعمرة , فان هذا التقرير يتضمن أيضا طلبات تصنيع السلع الرأسمالية غير الدفاعية . السلع الرأسمالية غير الدفاعية تشير إلي طلبات أوامر تصنيع المعدات الرأسمالية في المجالات غير الدفاعية والذي يعد احد أجزاء التقرير الهامة باعتباره يمثل قطاع تصنيع أدوات الإنتاج الصناعية في كافة قطاعات الاقتصاد الوطني . مثل غيره من القطاعات فان أوامر السلع الرأسمالية غير الدفاعية تعد مؤشرا رائدا علي صحة الاقتصاد ككل . فإذا زادت طلبات هذه النوعية من السلع فان هذا يعد مؤشرا جيدا علي نمو الاقتصاد( وبالتبعية يؤثر بشكل ايجابي علي سعر العملة ) . علي الجانب الأخر فان تراجع طلبات تصنيع هذه النوعية من السلع يعد إشارة قوية علي احتمال حدوث تراجع وشيك في النشاط الاقتصادي.

madmax07
05-20-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السلع الرأسمالية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

almared13
05-20-2015, 14:23
قطاع تصنيع أدوات الإنتاج الصناعية في كافة قطاعات الاقتصاد الوطني . مثل غيره من القطاعات فان أوامر السلع الرأسمالية غير الدفاعية تعد مؤشرا رائدا علي صحة الاقتصاد ككل . فإذا زادت طلبات هذه النوعية من السلع فان هذا يعد مؤشرا جيدا علي نمو الاقتصاد( وبالتبعية يؤثر

محمد السيد
05-20-2015, 14:56
بالفعل .. السلع الرأسمالية غير الدفاعية تشير إلي طلبات أوامر تصنيع المعدات الرأسمالية في المجالات
غير الدفاعية والذي يعد احد أجزاء التقرير الهامة باعتباره يمثل قطاع تصنيع أدوات الإنتاج الصناعية في كافة قطاعات الاقتصاد الوطني .

yassine imq
05-20-2015, 14:58
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

جابر1979
05-20-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرًا لك على موضوع السلع الرأسمالية الدفاعية و شرح الموضوع و هذا المجهود الذي بدلته اخي الكريم ، بالتوفيق ..

antonioforex
05-20-2015, 15:06
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده السلع و كيف يتم العمل بها في سوق الفوركس لاني
انتفعت من هدا الشرح الدي طرحته لنا حولها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

amr222
10-30-2015, 23:38
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

omerhomsy
11-18-2015, 19:06
***** ^-^ *****

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء سلمت يالغالي على روعه طرحك نترقب المزيد
من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك

YMTMAX2
02-29-2016, 15:33
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..