PDA

View Full Version : افضل أوقات التداول فى الفوركس لتحقيق ارباح جيدة

HAJJOUB
05-20-2015, 00:35
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: الاسترالية و الاسيوية و الاوربية و الامريكية. و تستمر عمليات المتاجرة فيه كل ايام العمل، و يعمل السوق علي مدار الساعة اي 24 ساعة في اليوم. و يلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 و حتي 01:00 بتوقيت جرينيتش، و يعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءاُ و بدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ.
إن سوق الفوركس لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتاجرة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد.

madmax07
05-20-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك افضل أوقات التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-20-2015, 15:23
اسللام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لافضلر اوقات التداول في سوق العملات و كيف نستفيد منها في الدخول
بصفقات للسوق كي نستطيع تحصيل نتائج جيدة في عملنا و بالتوفيق لك اخي الكريم

wac05
06-27-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

محمد السيد
06-27-2015, 19:32
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا
من قراءته لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

YMTMAX
07-29-2015, 03:53
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

amrsalem
07-29-2015, 04:13
مشكور اخي على توضيحك لافضلر اوقات التداول في سوق العملات و كيف نستفيد منها في الدخول
بصفقات للسوق كي نستطيع تحصيل نتائج جيدة في عملنا و بالتوفيق لك اخي الكريم