PDA

View Full Version : أفضل ساعات التداول

HAJJOUB
05-20-2015, 00:37
إن تحديد أفضل ساعات تجارة الفوركس قد يكون صعبا وذلك لأن هناك عوامل مختلفة يجب دراستها. افرض بأن تبادل الفوركس لا يتم في مكان مركزي كالبورصة ولكن في ثلاث جلسات رئيسية (أربعة مع سيدني). المهم ملاحظته عن ساعات العمل لهذه الجلسات بأن هناك فترات تداخل تتم خلالها أكبر كمية من الصفقات وبالتالي فرص أكبر لتحقيق صفقات رابحة.

ilyes chaieb
05-20-2015, 11:44
ارى افضل الاوقات للعمل بالسوق هى من خلال تحديد مواعيد الاخبار من الاجندة الاقتصادية و التى على اثرها يمكن تحديد الوقت المناسب للتداول

antonioforex
05-20-2015, 18:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح افضل ساعات الدخول للفوركس و كيف نعمل بها لان هده
الامور مهمة للمتاجرين و لابد ان يتعلموها و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

yassine imq
05-20-2015, 18:51
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

معتصم سباعنة
05-20-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من يعمل جيدا سوف يخصص لكل وقت استراتيجية معينة
تقبل مروري

madmax07
05-21-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك أفضل ساعات التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

modr2015
05-21-2015, 14:07
المهم ملاحظته عن ساعات العمل لهذه الجلسات بأن هناك فترات تداخل تتم خلالها أكبر كمية من الصفقات وبالتالي فرص أكبر لتحقيق صفقات رابحة.

YMTMAX2
01-11-2016, 11:11
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

mourada
01-16-2016, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه المعلومات لكن انا ارى ان يدخل المتداول باكتمال شروط الاستراتيجية و لا يهم الوقت متى و بالتوفيق للجميع

adamarwan
01-16-2016, 14:48
فى نظرى احب ان اعتمد على الاوقات التى تكون فيها السيولة كبير متل الجلسات الاروبية
والامريكة لكن كل واحد وما الاوقات التى يريد ان يتدوالب بها
وحظ موفق

aym
01-16-2016, 15:36
افضل ساعات التداول اشكرك اخى الكريم على عرض الساعات المهمة فى تفح الصفقات التى تكون مناسبة
لكلك الاعضاء ونتمنى التوفيق للجميعفى تجارة الفوركس ان شاء الله

heroo252
01-16-2016, 16:41
افضل ساعات التداول ده امر نسبى بختلف من واحد للتانى انا مثلا بحب الجلسه الاوربيه
اكتر من اى وقت تانى فى التداول اكتر من الامريكيه والاسيويه غيرى بيحب الامريكيه

raguigue
03-01-2016, 01:30

مرحبا شباب ممكن تحقيق المال من تجارة الفوركس بس عن طريق الاستمرارية التى نهدف اليها ومع العمل المستمر ومع الاداء الكبير يمكن ان نحقق اكبر قدر من الربح لينا جميعا الفوركس كبير جدا ومعلومات واستراتيجية

ebn masr
03-07-2016, 04:22
جلشات التداول على مستوى العالم بتكمل بعضها البعض وهى فترات تفتح فى اوقات معينة مختلفة عن بعضها وتغلق فى اوقات معبنة ولكنهم مروطين اكيد ببعضهم البعض

Adham nabil
03-07-2016, 19:45
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

beast4ever
03-07-2016, 19:52
اخي الكريم من يعمل جيدا سوف يخصص لكل وقت استراتيجية معينة
تقبل مروري

Zezobebo3
03-07-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. بص اخى الفاضل انا دايما بحب ان اتاجر واتداول فى اوقات السيولهه بمعنى ادق ان يكون تداولاتى فى الفتره الامريكيه والاوروبيه

snnaky
01-25-2017, 14:29
للأسف احنا بنردد كلام بدون فهم وبدون اى تحقق لا لشيء الا لعمل مواضيع وطبعا بنستسهل اننا ننقل وبدون فهم ايضا
يعنى اية افضل وقت للمتاجرة مش فاهم
هو اصلا مافيش حاجة اسمها افضل وقت لأن افضل وقت هو اللى تكون فية فرصة كويسة والفرصة ملهاش وقت الفرصة لهاظروف متى توفرت تكون الحاجة لأقتناصها ولا وقت ولا زفت مش فاهم بنردد كلام وخلاص يعنى لو الحكاية وقت يبقى لو قلنا ان الفترة الأوربية يبقى مافيش حد بيكسب فى اى فترة تانية ودة مش حقيقى
نصيحة بطلوا ترديد زى البغبغانات

bakdz
01-25-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أفضل ساعات التداول في نظري أخي الكريـم هي كل سعات الابواع ما عداا يام الالجمعة و الثنين لان السوق يكون متذبذب فيها .

xmenflis1
01-25-2017, 23:21
مرحباً
شكراً على إضافة
فى نظرى احب ان اعتمد على الاوقات التى تكون فيها السيولة كبير متل الجلسات الاروبية
بتوفيق للجميع

شمس الحياة1986
01-25-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جلشات التداول على مستوى العالم بتكمل بعضها البعض وهى فترات تفتح فى اوقات معينة مختلفة عن بعضها وتغلق فى اوقات معبنة ولكنهم مروطين اكيد ببعضهم البعض

Ayman Abdellatif
01-25-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على هذا الموضع افضل مواعيد للتداول على الفوركس انا افضل التداول من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة و حتى الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر و بالتوفيق للجميع

tazi larbi
01-25-2017, 23:40
السلام عليكم اخي ساعات التداول التي تكون بها الحركه اكبر هي ساعات الاوروبيه عندما تتداخل مع الامركيه هي خطرة لكن مربحه وعموما عندما تتاح الفرص اقتنصها ولا تترك الربح يضيع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
01-26-2017, 00:34
من افضل الاوقات اخي هناك التلاقي بين الفترتين الامريكية و
الاوربية وبالتالي العمل على الاستفادة من التقلبات السعرية الكبيرة

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 00:51
اعتقد ان مفيش وقت افضل للتداول كل وقت ليه مزايا وتقدر تستفيد منه وده
كله بيعتمد على استراتيجيتك وطريقة في السوق

Islamo
01-26-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

hoba29
01-26-2017, 01:00
السلام عليكم اخوانى الكرام افضل الاوقات للتداول الاوقات التى لم يكون فيها تصريحات لان فى مثل هذه الاوقات يتغير اتجاه السوق تغيير مفاجىء.

capoeira
01-26-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل ساعات التداول فى اليوم من المفترض ان تكون
عند فتح الاسواق الامريكية نظرا لتمركز اقوى المستثمرين و اغنى صناديق الاستثمار بها

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 02:20
السلام عليكم
انا برأيي يا اخي الكريم ان افضل وقت للتداول هو الوقت الذي نجد به فرصة مناسبة مستوفية كافة شروط الإستراتيجية التي نعمل وفقها
وبالتوفيق للجميع

snnaky
05-21-2017, 21:45
يعنى اية اوقات مفضلة للتجارة ؟
مافيش حاجة اسمها وقت افضل من وقت انما الفرصة هى اللى بتحدد يعنى الكلمة الأفضل او العبارة الأصح هى الفرصة الأفضل للتجارة واللى بتكون معايرها هى اقل مخاطرة + اعلى ربحا + افضل واسرع وقتا هى دى المعايير انما مافيش حاجة اسمها وقت افضل فهل يعنى هذا اذا اعتبرنا ان مثلا وقت اأمريكى افضل انة لا يخسر فية احد او مثلا الأـسيوى لا يربح فية احد
هذا كلة كلام فارغ للأسف بنقع فى ترديدة بدون وعلا لمجرد ان من قالة قبلنا هم محللون او غيرة