المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تداخل استراليا واسيا

HAJJOUB
05-20-2015, 00:40
اسواق نيوزلندا واستراليا هي اول اسواق عملات تفتح وتتداخل ساعات تبادلهم مع أسواق طوكيو وهونج كونج وسنغافورة. وفترة التداخل الأكثر سيولة هي بين 9 مساءا لمنتصف الليل بتوقيت امريكا الشرقي وذلك عندما تكون أسواق نيوزيلاند واستراليا مفتوحة مع هونج كونج وسنغفورة وطوكيو. وأكثر أزواج العملات نشاطا هي التي تحتوي الدولار الاسترالي والنيوزلاندي كعملة اساس مثلا الين الألماني/ الدولار الاسترالي و الدولار النيوزلاندي/ الدولار و الدولار النيوزيلاندي/ الين الياباني. وهناك فترات معينة للتداخل كسيدني وويلنجتون مع طوكيو والتي تبدأ الساعة 7 مساءا ومع هونج كونج وسينغافورة من الساعة 9 مساءا لمنتصف الليل.
بالإضافة لمعرفة أكثر فترات تبادل العملات ازدحاما عليك ان تعرف أيضا ايام التبادل. فبشكل عام تحصل معظم الصفقات التجارية أيام الثلاثاء والخميس وتتمتع أزواج العملات اليورو/الدولار و اليورو/الين الياباني و الجنيه الإسترليني/ الين الياباني و الجنيه الإسترليني/ الدولار بأعلى نسبة تبادل. وأسوء يوم للتجارة هو بالطبع الجمعة خصوصا بعد فترة الغداء ما لم تحرك السوق أخبار فوركس خارقة.

redaeid
05-20-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع فى غايه الاهميه، والتشويق ، ارجو منكم التكرم بالشرح بتفصيل اعمق
وبارك الله فيكم وجزاكم خيرا

madmax07
05-20-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تداخل استراليا واسيا واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-20-2015, 15:23
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الشرح الدي افدتنا به حوةل اسواق استراليا و تداخلهخا مع اسيا
لاني انتفعت من هده الاموةر المهمة التي دكمرتها لنا في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل