PDA

View Full Version : تداول الفوركس اصبح متاح وسهل للجميع

HAJJOUB
05-20-2015, 01:30
يعتبر سوق تداول الفوركس أكبر وأضخم الأسواق المالية فهو يمتلك سيولة عالية جداً حيث يقدر حجم التداولات فيه بنحو 3 ترليون دولار يومياً، بالإضافة إلى إمكانية التداول من خلاله عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم وذلك عن طريق منصات التداول وبمساعدة شركات الوساطة، فيمكنك الدخول وبيع وشراء العملات وأنت جالس في بيتك، وبمجرد تحميلك لمنصة التداول مع تواجد لشبكة للإنترنت وبعد تغذية حسابك بالمبلغ الذي تريد تكون قد بدأت تجارتك بدون أية عوائق أخرى، ولا يمكن تخيل وجود تجارة أخرى أو استثمار بهذه الآلية البسيطة والسهلة. وبالطبع من منا لا يريد زيادة دخله المادي و لا يرغب في تحسين مستواه المعيشي؟ بالطبع الجميع يريد ذلك! فلا توجد حدود لأحلام أي منا خاصة بتحقيق مستوى معيشي أفضل وامتلاك دخل إضافي ولا تقف الطموحات عند ذلك بل تتعداها للحلم بتحقيق الثروة التي هي الحلم المشترك للجميع.
الفوركس هو فرصة متاحة للجميع ولا يقتصر تداوله على شخص دون الآخر، فالمستثمرون الكبار الناجحين واللذين حققوا ثروات طائلة هم بالأساس أناس عاديون بدأوا استثمارهم بحسابات صغيرة ولكنهم صقلوا معرفتهم وأثروا خبرتهم بالتدريب والجهد فأصبحوا كباراً بمجهودهم وبارعين في تداولاتهم، ولجأ البعض منهم لتأسيس ونشر تحليلاته ومدرسته الخاصة، فكل ما عليك هو فهم جيد وعميق لمفاهيم التداول الأساسية والاطلاع على كل ما هو جديد ومراقبة تحركات السوق وكل ما يؤثر عليه من أخبار وبيانات وفهم الاستراتيجيات و التحليلات الأساسية والفنية للعملات. وبهذا أنت في أولى خطواتك لتحقيق الثروة.

ilyes chaieb
05-20-2015, 10:54
تداول الفوركس لا يتطلب كثيرا من المعدات فقط خط انترنت و حاسوب و راس مال و الباقى هى عبارة عن خبرة التاجر و التى تعتبر اهم حاجة للنجاح

haythem95
05-20-2015, 10:56
تداول الفوركس لا يتطلب كثيرا من المعدات فقط خط انترنت و حاسوب و راس مال و الباقى هى عبارة عن خبرة التاجر و التى تعتبر اهم حاجة للنجاح
الفوركس هو فرصة متاحة للجميع ولا يقتصر تداوله على شخص دون الآخر، فالمستثمرون الكبار الناجحين واللذين حققوا ثروات طائلة هم بالأساس أناس عاديون بدأوا استثمارهم بحسابات صغيرة ولكنهم صقلوا معرفتهم وأثروا خبرتهم بالتدريب والجهد فأصبحوا كباراً بمجهودهم وبارعين في تداولاتهم، ولجأ البعض منهم لتأسيس ونشر تحليلاته ومدرسته الخاصة، فكل ما عليك هو فهم جيد وعميق لمفاهيم التداول الأساسية والاطلاع على كل ما هو جديد ومراقبة تحركات السوق وكل ما يؤثر عليه من أخبار وبيانات وفهم الاستراتيجيات و التحليلات الأساسية والفنية للعملات. وبهذا أنت في أولى خطواتك لتحقيق الثروة.

Rebellious soul
05-20-2015, 11:00
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر و ا
مظبوط هيا السهل الممتنع والخبرة اهم شى
واللة يعين الكل

choko
05-20-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من محاسن الفوركس ان العمل لا يتطلب الكثير من المعدات
يمكن ان تشتغل من منزلك وتوفر ارباح محترمة

jalal971
05-20-2015, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أهم شيء هو معرفة كيفية التداول و بعدها يمكن لك التداول عبر الأنترنيت سهل جدا حتى رأس المال يمكن أن تستفيده على شكل بونص
تحياتي و بارك الله في الجميع

Rebellious soul
05-20-2015, 11:27
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
والخبرة والممارسة والثقة
وعدم الخوف والجراة

antonioforex
05-20-2015, 19:21
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تداول الفوركس لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون
من موضوعك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

حسنى صادق
05-20-2015, 19:36
اعتقد ان التعلم فى حد ذاتى سهلا و لكن ممارسة الفوركس و الربح منة هو الامر الذى من الممكن ان يكون صعبا بعض الشىء

aymansaleh
05-20-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل سوق الفوركس ليس له مثيل في السهوله والسلاسه وحجم راس المال الذي تستطيع به بدء التداول والربح بالفعل, تحقيق دخل اضافي او تحقيق الثروه حقيقي وواقع ملموس
تقبل مروري

hager omar
05-20-2015, 19:58
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الذي قدمته لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع التي تفيدنا كثيرا

تحياتي لك

yhassen
05-20-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمــة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع
خط انترنات و حاسب و راس مال و خبرة هي اهم عوامل للنجاح في الفوركس
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله و السلام عليكم

kingi
05-20-2015, 20:40
بارك الله فيك اخي كما تعلم اصبح الفوركس متاح للجميع ولا يقتصر تداوله على شخص دون الآخر، فالمستثمرون الكبار الناجحين واللذين حققوا ثروات طائلة هم بالأساس أناس عاديون بدأوا استثمارهم بحسابات صغيرة و مع بلوقت كسبوا خبرتهم بالتدريب والجهد فأصبحوا كباراً بمجهودهم وبارعين في تداولاتهم

haythem95
05-20-2015, 20:58
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تداول الفوركس لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون
الفوركس هو فرصة متاحة للجميع ولا يقتصر تداوله على شخص دون الآخر، فالمستثمرون الكبار الناجحين واللذين حققوا ثروات طائلة هم بالأساس أناس عاديون بدأوا استثمارهم بحسابات صغيرة ولكنهم صقلوا معرفتهم وأثروا خبرتهم بالتدريب والجهد فأصبحوا كباراً بمجهودهم وبارعين في تداولاتهم، ولجأ البعض منهم لتأسيس ونشر تحليلاته ومدرسته الخاصة

مامون سباعنة
05-20-2015, 21:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على المعلومات القيمة التي قدمتها لناا .. بالتاكيد اخي العزيز ان تجاارة الفووركس اصبحت متااحة للجنيع
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

csebai11
05-20-2015, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
من اسهل الاسواق في التعامل يكفي انه يمكننا من الولوج من الحسوب و براس مال صغير

doga
05-21-2015, 01:43
صاحب إذا صاحبت كل ماجد سهل المحيا طلق مُسَاعِدِ

صحبة السوء مفسدة للأخلاق

صديقك حين تستغنى كثير وما لك عند فقرك من صديق

عليك بالإخوان فإنهم في الرخاء زينه وفي البلاء عُدَّةٌ

محمد السيد
05-21-2015, 23:14
معلومة قديمة وليس فيها اي جديد وكلام مجرد لاطائل من وراءه رجاء اكتفي بالردود
على الموضوعات الجادة في المنتدي ولا تضيع وقتنا فيما لا يفيد لأننا اصبنا فعلا بالملل الشديد من موضوعاتك

ملاك الروح
05-22-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بفضل شكركات الوساطة اصبح الامر سهلا ولا يتطلب راس مال عالي - اشكرك على المشاركة الجيدة
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

abdouwade
05-22-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمــة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع

محمد العمر
05-22-2015, 02:16
كنت ابحث عن مثل هذا الجدول اشكرك اخي الكريم
ساحتفظ به عندي فهو مفيذ جدا بالنسبة لي فكثيرا ما كنت اريد ان اعرف اوقات الافتتاح في سوق الفوركس
و هانت تسهل علي المامورية في جدول مرتب اشكرك كل الشكر عليه

hamdochi
05-27-2015, 18:03
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انها معلومة قديمة وليس فيها اي جديد وكلام مجرد لاطائل من وراءه رجاء اكتفي بالردود على الموضوعات الجادة في المنتدي ولا تضيع وقتنا فيما لا يفيد لأننا اصبنا فعلا بالملل الشديد من موضوعاتك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

madmax07
06-04-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تداول الفوركس اصبح متاح وسهل للجميع واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

osama147
06-04-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اشكرك على موضوعك الجيد والمفيد وانشالله الكل يستفيد منه وفعلا الفوركس اصبح للجميع متاح ويجب ان تتعلم قبل كل شيئ
تقبل مروري وشكرا لك

ouhani
06-04-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
يجب على المرء فقط أن يمتلك الخبرة اللازمة للدخول الى هذا المجال بحساب حقيقي
أما الباقي فهو مسألة انترنت ورأس مال

aliemad
06-05-2015, 01:24
صحيح كلامك اخي العزيز فان تدااول الفوركس اصبح سهل بسبب منصات التداول السهله مثل الميتاتريدر 4 وايضا هو متاح للجميع بسبب كثرة شركات الوساطه يا اخي الكريم وتقبل مروري

abdallahbalbah
06-05-2015, 01:48
السلام عليكم نعم اخي اصبح سه جدا المهم الخبره حتى انو رس المال صار سهل تحصل عليه من البونص يعني تعلم وفهم الشغل ازاي وحصل بونص ودخل للفوركس
تقبلو مروري وشكرا