PDA

View Full Version : سهولة تداول العملات الأجنبية

HAJJOUB
05-20-2015, 01:31
للمشاركة بنشاط و الربح من سوق العملات الأجنبية، الذي هو متحرّك بشدة و يتغير بشكل ساعي، مما يخلق فرصا للربح. لقد جعلت برامج تدريب جديدة و المعلومات المتاحة و الجاهزة، عمليات المتاجرة أكبر و المتاجرين أذكى. يوسّع رواج المتاجرة بالعملات عبر الانترنت للأفراد السوق الفردية.
جعلت التطورات السريعة خلال الـ 20 سنة الماضية سوق العملات الأجنبية جاذبا جدا للمتاجرين المخضرمين و الهواة على حد سواء.
في الأعوام الأخيرة، توسعت أسواق تداول العملات الأجنبية من أسواق يقوم فيها الناس بتنفيذ معاملات بين أنفسهم إلى أسواق تشارك فيها أنواع عديدة أخرى من المؤسسات المالية مثل شركات الوساطة وصناع السوق بما في ذلك الشركات غير المالية، وشركات الاستثمار، وصناديق التقاعد وصناديق الترجيح

yassine imq
05-20-2015, 01:54
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم

اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

hamzavegut
05-20-2015, 02:49
كما نعلم اخي ان سوق العملات هو من اكبر الاسواق في العالم لدلك نجد فيه افراد وشركات و ماسسات من مختلف انحاء العالم ودات تاريخ حافل بنجاحات باهرة التي تجعل الفرد تشجع الفردعلى التقدم الى هدا السوق . سوق العملات الاجنبية وشكرا على الموضوع

almared13
05-20-2015, 04:05
العملات هو من اكبر الاسواق في العالم لدلك نجد فيه افراد وشركات و ماسسات من مختلف انحاء العالم ودات تاريخ حافل بنجاحات باهرة التي تجعل الفرد تشجع الفردعلى التقدم الى هدا السوق . سوق العملات الاجنبية وشكرا على الموضوع

ilyes chaieb
05-20-2015, 09:08
توسع سوق الفوركس كان بفضل ثورة المعلومات و الانترنت ؛ مكونات السوق من شركات و بنوك رؤس اموال صغرى و كبرى جعلت من السوق اكبر المجالات من حيث السيولة

الصعلوك
05-20-2015, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

osama147
05-20-2015, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان تداول العملات من اسهل الطرق لربح المال من خلال تقلب العملات فى مابينها وانشالله الكل يحقق ارباح من هتجارة العالمية
تقبل مشاركتي وشكرا لك

madmax07
05-20-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سهولة تداول العملات الأجنبية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
05-20-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على المعلوومات الرائعة التي قدمتها لناا ... امل ان يستفيد منها الجميه ... كل الشكر اخي
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

معتصم سباعنة
05-20-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه وانا افض تجارة العملات فضلا عن غيرها من السلع والاسهم ..
تقبل مروري

antonioforex
05-21-2015, 00:42
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لسهولة العمل في مجال الفوركس و لكن يجب التعلم بشكل
جيد كي نستطيع الاستمرار بهدا السوق و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم سلام

ملاك الروح
05-21-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم يستحق القراءة والمتابعه الفوركس عالم كبير وبحر لا ينتهي وكل يوم نتعلم شيء جديد -- اتمنى لك التوفيق دائما

محمد العمر
05-21-2015, 02:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النبدة التاريخية حول التحليل الفني لانه مهم جدا
في سوق الفوركس و يجب على كل متاجر ان يتعلمه جيدا كي يستطيع القيام بعمله

محمد السيد
05-21-2015, 20:58
بالفعل ..في الأعوام الأخيرة، توسعت أسواق تداول العملات الأجنبية من أسواق يقوم فيها الناس بتنفيذ معاملات بين أنفسهم إلى أسواق تشارك فيها أنواع عديدة أخرى من المؤسسات المالية مثل شركات الوساطة وصناع السوق بما في ذلك الشركات غير المالية، وشركات الاستثمار، وصناديق التقاعد وصناديق الترجيح

salahgold
10-25-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

AHMED91
10-25-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوعك
العمل في سوق الفوركس يعتبر سهل ولكن في نفس الوقت يحتاج الي خبره في التعامل بالشكل امناسب