PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 20/05/2015

creatorman1978
05-20-2015, 14:47
يظهر سعر عقود خام برنت تداولات إيجابية طفيفة منذ الصباح مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك، ليدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد لهذا اليوم بفعالية، بانتظار اختراق مستويات 65.50 ثم 66.70 لتأكيد مواصلة تحقيق المكاسب اللحظية وقصيرة الأمد، والتي تستهدف مستويات 70.00 ثم 75.00 على المدى القريب، مع التذكير بأهمية الثبات فوق مستوى 63.00 لاستمرار الاتجاه الإجمالي الصاعد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 63.00 والمقاومة 67.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

foooooz
05-20-2015, 17:38
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

ahmed abdo a
05-24-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه التحليلات توضح مدى اهميه التداول بناءا على التعرف على التحليلات الفنيه لكى نستفيد من تحركات السوق المبنيه على اشارات وتحليلات فنيه سابقه
فتوقع حركه السعر من اهم ادوات المتداول التى تساعده فى كيفيه الدخول فى صفقاته
وهى مهمه للجميع فارجو ان لايبخل علينا حد من نشر هذه التحليلات المميزه
وشكرا جزيلا لكم ولكل اعضاء المنتدى الكرام

malkaoui
06-30-2015, 18:33
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

kamkaoui
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

th3kimolife
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

hhpr1212
07-05-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه التحليلات توضح مدى اهميه التداول بناءا على التعرف على التحليلات الفنيه لكى نستفيد من تحركات السوق المبنيه على اشارات وتحليلات فنيه سابقه
فتوقع حركه السعر من اهم ادوات المتداول التى تساعده فى كيفيه الدخول فى الصفقات

adnan1969
07-09-2015, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير ياخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على النفط وننتضر كل جديد من هذه التحاليل تقبل مروري

jalel
07-09-2015, 04:42
سعر عقود خام برنت لا يزال عالق – تحليل - 09/07/2015يستمر سعر عقود خام برنت بالتذبذب بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 61.8% و 50% - 55.50 و 58.35 على التوالي -، وكما أشرنا في تقاريرنا الأخيرة، يحتاج السعر لاختراق أحد هذين المستويين لتحديد مساره التالي

ابراهيم عدنان
07-09-2015, 13:09
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت تقبل مروري واحترامي

adnanhadi
07-09-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله يستفيد منه الالخوة الاعضاء

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت وان شاء الله يستفيد منه الالخوة الاعضاء

mahmoud22
07-09-2015, 17:51
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
الحليل الفنى الرائع مفيد جدا شكرا على محهوودك يا اخي
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعه ، واتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

محمد السيد
07-09-2015, 18:36
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

هاشم احمد
07-10-2015, 04:46
اخي الغالي اشكرك على مروورك .. اخي ان سبب خساارتك هو انك تتاجر بدوون اي خبرة وانك لا تعلم متااجرة الفووركس ... انصحك اخي باكتسااب الخبرة
اتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرووري

انعام حسن
07-10-2015, 04:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al-Mashhadani64
07-10-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد والمميز للتحليل الفني للعملات والمؤشرات وخاصة تحليل منتصف اليوم لخام برنت ننتظر المزيد منك وتحياتي

lyes1977
07-10-2015, 13:12
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه اسعار النفط ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Ayman Dollar
07-11-2015, 03:30
السلام عليكم
هل من الممكن اخي الكريم ان توضح لي انهي اسم يكون ظاهر
المتاجرة في الخام البرنت للبترول اكيد من الجيد المتاجرة به
تقبل مروري

mohamed atef a
06-11-2016, 20:22
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-26-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث-منتصف-اليوم-لعقود-خام-برنت-20-05-2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

bakhouch
07-14-2016, 16:46
تحليل مفيد لــتـحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 20/05/2015 يظهر سعر عقود خام برنت تداولات إيجابية طفيفة منذ الصباح مدعوماً بإيجابية مؤشر ستوكاستيك مثل هذه التحليلات تساعد التاجر عل فهم كيفية التعامل مع السوق .
بالتوفيق

liverpool FC
07-14-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع و جميل حول تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت
شكرا لك اخي و في انتضار كل ماهو جديد و مفيد من مواضيعك