PDA

View Full Version : البنك المركزي يعمل وفق سياسة مستقلة ولا احد يتدخل فيها

mohamed alikouki
05-20-2015, 16:29
اكد هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى انه لا توجد أي تدخلات في البنك المركزي من أي نوع ، وان سياسته مستقلة وهو ما ساعده على تخطى الازمات التى واجهت البلد خلال الاربع سنوات الماضية .

وقال رامز في مقابله في احدى القنوات الفضائية ( سي بي سي ) ان بالنسبة للتقرير الذي اصدرته وكالة استاندراد آند بورز للتصنيف الائتمانى وانتقادها لسياسة البنك المركزى حول سعر الصرف واصفة أياها بأنها ليست بالمرونة الكافية، اوضح الى أن التعويم الكامل لسعر العملة يفتح بابا كبيرا للمضاربات والإضرار بالاقتصاد ،
كما ان التعويم الكامل لسعر الجنيه المصرى تسبب مشكلات ، خاصة في ظل العجز فى ميزان المدفوعات والمشكلة الاقتصادية التى تمر بها الدولة .

foooooz
05-20-2015, 17:35
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

th3kimolife
06-29-2015, 05:11
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

almared13
06-29-2015, 11:52
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

amermazzen
06-29-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

YMTMAX2
01-29-2016, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

kazo2015
02-04-2016, 10:30
ابدعت أخي الكريم في تحليل لبنك المركزي يعمل وفق سياسة مستقلة ولا احد يتدخل فيها اكد هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى انه لا توجد أي تدخلات في البنك المركزي من أي نوع فقط يجب على التاجر التركيز الجيد في التحليلات وفهما بشكل جيد قبل التعامل معها يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع تحياتي.