PDA

View Full Version : الدولار يصعد لليوم الثالث والأنظار على المركزي الأمريكي واليونان

mohamed alikouki
05-20-2015, 16:30
سجل الدولار أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل اليورو وأعلى مستوى له في شهرين أمام الين يوم الأربعاء منهيا أضعف تحرك له أمام العملة الأوروبية الموحدة خلال أربع سنوات مع صعوده بنحو أربعة سنتات هذا الأسبوع.
وأشار بعض المحللين إلى أن ضعف اليورو يرجع إلى أنباء عن اليونان بينما قال آخرون إن هناك اعتقادا على نطاق واسع بأن الدولار يتحرك عائدا إلى مركز القوة مجددا بعد تراجع استمر شهرا من صعود على مدى العام السابق.
وهبط اليورو - الذي تضرر يوم الثلاثاء من دلالات على أن البنك المركزي الأوروبي يستعد لفعل المزيد لدفع عائدات السندات والعملة إلى الانخفاض - إلى 1.1062 دولار في أوائل التعاملات الأوروبية انخفاضا من 1.1468 دولار يوم الجمعة الماضي.
وتراجع الين مقابل الدولار بنحو 0.25 في المئة إلى 121.02 ين.

pure986
05-20-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا محترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما الامام
موضوع راااااااااااائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

foooooz
05-20-2015, 17:34
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

th3kimolife
06-29-2015, 05:11
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

almared13
06-29-2015, 11:57
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

amermazzen
06-29-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

نجوى هادي
06-29-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
07-23-2015, 22:43
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

بيداء علي
07-23-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يااخي الفاضل على هذا النشر المهم والذي يوضح مناطق التداول
على الدولارالامريكي في ضل الازمه اليونانيه بتوفيق اخي

Wassa04
07-24-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
07-29-2015, 19:31
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار يصعد لليوم الثالث والانظار على المركزى الامريكى واليونان رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-26-2015, 17:09
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار يصعد رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

ahmed 2016
08-26-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى لكم الصحه والعافيه
واتمنى ايضا نشر المزيد من التحليلات
لكى نستفيد جميعا بها
وتحليلك رائع للدولار

sos_sara
08-31-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على موضوعك وعلى النصيحه المقدمه واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك