PDA

View Full Version : فى مايخص الحساب الاسلامى

youcef1980
05-20-2015, 17:08
ممكن شرح يفية تفعيل الحساب الاسلامى وشكرا

doola2020
05-22-2015, 02:39
أخي الحسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة بالتفعيل فالحساب الاسلامي وغير الاسلامي يتم تفعيلهم بطريقة واحدة

youcef1980
05-22-2015, 19:08
سلام عليكم ورحمة الله عالى وبركاته
بارك اللفيك اخى على ردك لاكن اخى كيف افعل حسابى التجريبى وشكرا انتضر الرد

masry928
05-23-2015, 14:05
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

mohamed12345
05-26-2015, 21:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

m.kh
05-26-2015, 21:08
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف ولو انتا نسيت تختار هذا الخيار وانتا بتعمل حسابك ممكن تعملها بعد ذلك من خيارات اعدادات الحساب وربنا يوفقك ان شاء الله

MOHAMED forex00
05-26-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف ولو انتا نسيت تختار هذا الخيار وانتا بتعمل حسابك ممكن تعملها بعد ذلك من خيارات اعدادات الحساب وربنا يوفقك ان شاء الله

hmadnah123
05-26-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا

samieh
05-30-2015, 19:41
لم افهم ما تقصد انت تقصد عايز تعمل الحساب اسلامى وهو غير اسلامى ولا قصدك عايز تفعله فى انستا
لو عايز تعمل حسابك اسلامى ادخل على حسابك فى موقع انستا وتقدر تغيره من بياناتك الشخصية

tiger2015
05-31-2015, 03:19
عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو حساب مثل كل حسابات من خلال المستوى الاول والثاني للتفعيل الخاصة بشركة انستا فوركس

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله

osama forexawy
05-31-2015, 12:49
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم تفعيل الحسابات كلها واحد لايختلف الاسلامى فيها عن العادى يحتاج منك الى صورة البطاقة فى المستوى الاول واثبات العنوان السكنى فى المستوى الثانى

chirikhan
06-05-2015, 00:07
الحساب الاسلامي هو نوع من الحسابات لا يتم تفعيله فقط اختره لما تكون تتسجل في البروكر
من جهة اخرى ممكن الواحد ربما لو حسابه عادي في انستافوركس يطلب من الاخيرة تغييره

hamadarizk
06-05-2015, 00:12
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق hon

toujani95
06-05-2015, 00:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو من اخوتي الكرام تزويدي بمعلومات حول
الحساب الاسلامي و شكرا

aligharbi316
06-05-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره
وانتا بتعمل الحساب ودا
بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة
لمدة يوم أو أكثر

alaa ali
06-05-2015, 00:41
اهلا بكم
الحساب الاسلامى حقيقى وليس وهم .. وارجو التدقيق واخذ راى العلماء عند البعد عن الفائدة او التبيت فى الحساب
بالتوفيق

saiddeco
06-05-2015, 15:56
سلام اخي سؤال جيد و سيفيد إخواننا لكن لن استطيع ان اقول شئا في هذا الموضوع لانني سأتحمل وزره و ليس لذي علم كافي في الموضوع و لو كنت اعلم شئا لن ابخل عنكم و شكرا للجميع

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

سلام عليكم اخي اليؤال تطرحه جيد و لكن لا جواب يفرحك لان الموضوع الذي تريد ان الشركة لها إتفاقية مع الموقع و ليس هناك الى ان تتعامل مع الشركة و ارباحك تستطيع إيداعها في اي شركة اخرى

Eslam Anwar
06-09-2015, 13:11
على ما اعتقد انك تقصد التفعيل بالمستندات والتفعيل عامتا هو يحتاجه الحساب الاسلامي او الحساب الغير اسلامي فهو مهم
لاي حساب عشان تقدر تسحب ارباحك من السوق واعتقد كيفية التفعيل ليها شرح في قسم الخاص بالدعم الفني هنا في المنتدى

ynwa1892
06-09-2015, 13:16
السلام اخي الحساب الاسلامي يفعل مثل باقي الحسابات الاخرى في الشركة ماعليك الا تفعيل االمستوى الاول وبعدها المستوى الثاني
وفقك الله

aminooos
06-09-2015, 13:28
أخي الحسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة بالتفعيل فالحساب الاسلامي وغير الاسلامي يتم تفعيلهم بطريقة واحدة

ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

karim02
06-09-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ibrahim forex
06-10-2015, 03:30

rayhane hamza
06-10-2015, 04:06
الحساب الاسلامي صراحة لازم الحرص عليه لتفادي اي مشكل فقهي
الدين لا يتساهل في هذه المسئلة ,,,,, حرصك مشكوووور اخي الكريم
والله المستعان

omar samy
06-10-2015, 05:32
لسلام عليكم ورحمة الله

waelmma
06-10-2015, 10:28
اخى الكريم انت بتخش على صفحتك ابشخصية
وتعمل الحساب خالى من الف ائد او فرى ثواب ولك جزيل الشكر

chirikhan
06-10-2015, 11:00
الحساب الاسلامي يا اخي هو حساب في الفوركس خال من الفوائد الربوية ومنها السواب
انما هناك موضوع قراته في المنتدى يشكك في حكم الفوركس بالحسابات الاسلامية ايضا

atbill
06-10-2015, 11:02
السلام عليكم، الحساب الاسلامي هو حساب أرباحه خاية من الربا ،
لدلك موضوع تفعيله يكون مثل أي تفعيل حساب أخر و بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-10-2015, 17:40
معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم لي بالمرة .. وعلى كل حال .. ان كنت جادا في
طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته على نحو اكثر ترتيبا وبساطة لامكان فهمه والرد عليه

Emam_gad
06-10-2015, 18:02
4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

motawakkildima
06-10-2015, 18:20
انت في فتح الحساب تجد خانة تختار منها خانة الحساب الاسلامي اما التفعيل فهو مثل اي حساب
يتم تفعيله كبقية الحسابات سواء العادية او الاسلامية
بالتوفيق ولك النجاح ان شاء الله

tabaki
06-10-2015, 19:02
الحساب اسلامي او غير اسلامي يا اخي طريقة التفعيل واحدة وتكون بوثائق معينة
المستوى الاول تفعله بوثائق خاصة بالهوية والثاني بوثائق خاصة بعنوان السكن

snnaky
06-10-2015, 19:31
يعنى اية تفعيل حساب اسلامى ؟؟
ولية حضرتك بخيل قوى كدة فى الأستفسار او شرح ما تريدة رغم انك اول المستفيدن
فمن يريد اجابة واضحة يجب ان يضح سؤال واضح
يا اخى اى حساب مهما اختلفت نوعيتة فالتفعيل لا يختلف عدا الحسابات الخاصة

OSAMA AMER
06-10-2015, 19:35
مرحبا بك أخى الكريم فى انستا فوركس المنتدى الاكبر والاصدق فى تداول الفوركس
بالنسبة لتفعيل الحساب اخى الكريم فالتفعيل واحد لكل الحسابات
يحتاج منك فى المستوى الاول صورة اثبات الهوية يعنى البطاقة الشخصية او جواز السفر
وفى المستوى الثانى يحتاج ما يثبت عنوانك السكنى اخى الكريم وان شاء الله موفق

magic777
06-10-2015, 21:10
4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

mechanical
06-13-2015, 15:33
السلام عليكم ... التفعيل في كلتا الحالتين واحد ولا يختلف اخي الكريم لان الموضوع الاول بالبطاقة والتاني بالعنوان
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 03:49
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
اخي ادخل علي قسم كيفية فتح حساب في انستا الشرح بالصور

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:02

alihar316
06-14-2015, 13:37
عضو محترف اخى الكريم قال ان تفعيل الحسابات كلها واحد لايختلف الاسلامى فيها عن العادى يحتاج منك الى صورة البطاقة فى المستوى الاول واثبات العنوان السكنى فى المستوى الثانى
كمبتدئ استفيد منها الكثير

AH3
06-15-2015, 03:09
شكرا اخواني الاعضاء تفبلو مروري

magic777
06-15-2015, 03:50
شكرا اخواني الاعضاء تفبلو مروري

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

big.pharaoh
06-15-2015, 04:08
الحساب الاسلامي مش محتاج تفعيل يا غالي . وانت بتيجي تفتح حسابك بتختار الحساب الاسلامي مش اكتر .. وبكده هتبقى معفي من الفوائد الربويه على تبييت الصفقات اكتر من 24 ساعه

Kiing
06-17-2015, 04:35
متلا انه ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى تم منه ممكن انه متلا لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك فقك منه متلا بعد الافادة نزل ممكنه

Emam_gad
06-17-2015, 04:37
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الاسلامي زيه زي العادي لازم ترسل البطاقة او الجواز السفر والمرحلة التانية ترسل فاتورة كهرباء او كشف حساب بنكي
تقبل مروري

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب الاسلامى دا خيار بتختارة عند انشاء الحساب ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

smsm155
06-21-2015, 01:12
الحساب الاسلامي
الحساب الاسلامي هو حساب يتم فتحة ف الانيستا فوركس من حيث الفوائد والضرائب بحيث تتماشي مع الشريعه الاسلامية
ولكن ف طرق التفعيل فلا تختلف الحسابات الاسلامية عن غيرها من الحسابات الاخري

mohamed12345
06-23-2015, 13:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو حساب مثل كل حسابات من خلال المستوى الاول والثاني للتفعيل الخاصة بشركة انستا فوركس

Wassa04
06-23-2015, 14:55
مرحبا اخي الكريم الحساب الاسلامي يختلف عن
العادي فقط في قيمة التبييت غير موجودة به تقبل مروري

gehad87
07-22-2015, 17:18
تفعيل الحساب بقا الحساب الاسلامي اختيار بتقوم بيه اصلا وانت بتفتح الحساب
تفعيل الحساب بيكون عن طريق رفع وثائق التفعيل
وهي اثبات الهوية واثبات العنوان السكني المدخل في البيانات عند التسجيل

marwanadam
07-22-2015, 17:49
الحساب الاسلامى اخى هو حساب بدون فوائد تضاف
الان فى الحسابات العادية والاخرى فان الصفقة ادى تجاوزت 24 ساعة تضاف اليها فائدة على حساب الربح والخسارت
ام الحساب الاسلامى فانه حساب بدون اضافات
وبتوفيق

Ayman Dollar
07-22-2015, 18:42
السلام عليكم
الاجابة ببساطة يمكنك ذلك اثناء الاشتراك في الشركة بالفعل او من خلال العمل
على الحساب من الداخل في غرفة التاجر يكون هناك مكان للتفعيل

0sama
07-23-2015, 16:46
عند فتح حساب جديد من الممكن اختيار حساب اسلامي خيث انه يكون خالي من اي فوائد
و اكثرنا نفتح هذا النوع من الحسابات لانه مناسب لنا

heba_a
07-23-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين , انتظر الرد معك اخي الكريم فاستفسارك يهمني واريد اجابة عليه ايضا وفقكم الله واثابكم بالخير

ebramoh
07-23-2015, 18:15
السلام عليكم..
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف ولو انتا نسيت تختار هذا الخيار وانتا بتعمل حسابك ممكن تعملها بعد ذلك من خيارات اعدادات الحساب وربنا يوفقك ان شاء الله..
تقبلوا مروري..

a7med sniper
07-23-2015, 18:20
مفيش رق فى التفعيل بين الحساب الالاسمى واى حساب اخر اخى الكريم

وبالتوفي قىف التعامل فى هذا ااالسوق مع هذا الشكل والله يوفقكم والله المستعان

الاصيل
07-23-2015, 18:25
اذا كنت تقصد تحويل حسابك الى اسلامى
فعليك الدخول الى صفحتك فى الشركه فى الانترنت واختيرا حساب بدون عمولات وبذلك يتحول حسابك
ولكن الرافعه الماليه ستتغير للعلم
تمنياتى بالتوفيق

madoxegy2020
07-23-2015, 18:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

tarik46
08-19-2015, 16:23
الحساب الاسلامي في الفوركس هو حساب خال من الفوائد المترتبة عن تبييت الصفقات
لان في الحساب العادي يتم لقتطاع مبلغ مالي كلما زادن مدة الصفقة عن 24 ساعة و اغلب شركات لوساطة توفره
تحياتي

fadiarab
08-19-2015, 17:20
السلام اخي الحساب الاسلامي يفعل مثل باقي الحسابات الاخرى في الشركة ماعليك الا تفعيل االمستوى الاول وبعدها المستوى الثاني
الحسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة بالتفعيل فالحساب الاسلامي وغير الاسلامي يتم تفعيلهم بطريقة واحدة

AYYOUB100
08-19-2015, 17:25
الحساب الإسلامي يعني حساب خالي من فوائد التبييت وهو أن كل الصفقات التي
لم تغلق في آخر اليوم أو الأسبوع لا تؤخذ عليها فوائد تبييت لليوم التالي
ويبقى المال في الحساب كما هو.

zeghar
08-19-2015, 17:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لساتي عضو جديد في الفوركس مااستطيع افيدك بشي لاني ناقص حبرة لاكن اتمنالك التوفيق ان شاء اللله

ASMAA TAHA
08-26-2015, 20:39
الحساب الاسلامى مثله مثل الحساب العادى ذو الفوائد تمام فى التفعيل اى انه يعتمد على مستويين تفعيل المستوى الاول تقوم بوضع الهوية الشخصية الخاصة بصاحب الحساب والثانى تقوم بوضع اى وصل يثبت محل السكن

mohd5ash
08-26-2015, 20:40
الحساب الاسلامي هو حساب خالي من الفوائد الربوية
ومن اي رسوم صيانة لمطابقة الشريعة الاسلامية
تستطيع طلبه من الدعم بالشركة الللتي تقد\م الحسابات الاسلامية

mohsiin
08-26-2015, 20:49
الحساب الاسلامي هو حساب خالي من الظرائب و الرسوم و بالنسبة لكيفية فتحه فيجب ان تقوم باختيارخانة الحساب الاسلامي في المستوى الثاني عندما تقوم بفتح حساب على شركة انستا فوركس
موفق اخي

sharshabil
08-26-2015, 23:34
لازم انطك تدخل في حسابم عللا موقع انستا فوركس
و تذهب اللى البيانات الشخصية و تفعل الحستاب بدون فوائد هناك .. تحياتي

mhd mansour
08-26-2015, 23:35
السلام عليكم
اخي الفاضل الحسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة
بالتفعيل فالحساب الاسلامي وغير الاسلامي يتم تفعيلهم بطريقة واحدة
وبالتوفيق انشاء الله

forex all arabes
09-14-2015, 12:24
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر هو حساب أرباحه خاية من الربا ،
لدلك موضوع تفعيله يكون مثل أي تفعيل حساب أخر تحياتى

tawfik999
09-14-2015, 13:25
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم و بعد
يا اخي ان تفعيل حساب اسلام عادي كتفعيل اي حساب اخر و لا يكن هناك فؤائد و بالتوفيق

derar86
09-14-2015, 14:10
اخي العزيز ان لم تنشء حسابك بعد فعند الدخول لصفحة انشاء الحساب ستجد خيار لجعل الحساب
اسلامي بالنقر عليه هيك يكون حسابك اسلامي

waleed shaaban
09-14-2015, 14:21
انت حين تفتح الحساب يكون لديك الحريه فى اختيار الحساب الاسلامى او العادى وان تعديته اونسيت فعليك الرجوعالى صفح العميلوالا فقوم بمحادثه الدعم
والله الهادى الى الخير

engaym
09-14-2015, 14:27
اللاسم عليكم اخى شكرا لك على هذا التوضيح البسيط فى الحساب الاسلامي ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

simo1
03-21-2016, 17:29
اخي الكريم............
نص جميل جداً وخيال وألهام رائع نَسجتَ منه هذهِ الكلمات
التي وصفت فيها آلام الشوق واللهفة بأنوعها الحزينة والمؤلمة
أثبت أنك رائع بهذا النص الجميل..
........

harimeche
03-21-2016, 17:41
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

اخـــــي الحساب الإسلامــــي يتفعل كأي حساب آخر

المستوى الأوى الأول

والمستوى التاني

يجب ان ترفع لهم الوتائق المطلوبة

مع التحية وبالتوفيق

andro1
03-21-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحساب الاسلامى على حد علمى انة مفيش علية فوائد
وهذا يتم عند فتح الحساب بتختار حساب اسلامى واتمنى لك الربح اخى الغالى

karim ben el maati
03-21-2016, 19:07
اللاسم عليكم اخى شكرا لك على هذا التوضيح البسيط فى الحساب الاسلامي ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة و اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hossam elsayed
03-21-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم ممكن تدخلى على اعدادات الحساب فى انستا فوركس غرفه العميل
او ممكن تكلم اى حد من الدعم الفنى هما جاهزين دايما للاجابه على اى اسأله ايا كانت خصوصيتها وفقك الله اخى

abdelmadjid41
03-21-2016, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم يتيم تفعيل الحساب الاسلامي و غير الاسلامي بنفس الطريقة و فتح الحساب في انستا فوركس هو اسلامي اكيد

ملاك الروح
03-21-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب الاسلامي يتم تفعيله كاي حساب اذا كنت تقصد كيفية تحويل الحساب العادي لاسلامي فذلك يكون من خلال غرفة العميل ومن ثم اعداد الحساب وان تختار حساب خالي من فوادئ التبييت
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-25-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله

latraaa
03-25-2016, 20:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و أقول لك أنه يمكنك من خلال الدخلول إلى الحساب و البحث في الإعدادات عن خاصية السواب و قم بإلغائها فإنك بدلك تلغي خاصية الفوائد الربوية، بالتوفيق إ شاء الله

doaa sary
03-25-2016, 20:23
الحساب الاسلامى
يعنى حساب مفوش فوايد
يعنى حساب سليم
ومش هتلافى كوميشن ف خانة سواب
ولا عمولة
وانت بتعمل الحساب
اختار الحساب اسلامى
بالتوفيق للكل

neverlit4
03-26-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

raouf41
03-26-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الحساب الاسلفامي هي خصية اي حساب و ان اظن انه لا يملك اي علاقة بالتفعيل لان الاسلامي و غير الاسلامي يتم تفعيلهم بالطريقة نفسها

Peter George
03-26-2016, 14:27
انتشر السؤال حول شرعية التعامل في المضاربة في العملات بين الكثير من الفقهاء والعلماء الأفاضل والمتداولون حول تحليل المتاجرة بسوق العملات العالمية.

ahmed5
04-29-2016, 18:22
الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

dali riadh
04-29-2016, 18:36
اخى الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

متداول خسران
04-29-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الحساب الاسلامي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:09
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

1993
05-28-2016, 10:34
نصائح مفيدة جدا جدا لكل مبتديء و محترف في سوق الفوركس و يجب اتباعها و التعامل بها لانها من اسرار النجاح

helmi nsir
05-29-2016, 18:45
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أخي الحسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة بالتفعيل
دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة

zineb01
05-29-2016, 18:46
الحساب الاسلامي صراحة لازم الحرص عليه لتفادي اي مشكل فقهي
الدين لا يتساهل في هذه المسئلة ,,,,, حرصك مشكوووور اخي الكريم
والله المستعان

DR.MJH.JO
05-29-2016, 18:49
Zinedine Yazid Zidane
بس الله الرحمن الرحيم
علينا مراعاة مبادء الشريعة عند التجارة على الفوركس
وعلينا الحذر فالمحطورات كثيرة

golden1985
05-29-2016, 19:13
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف ولو انتا نسيت تختار هذا الخيار وانتا بتعمل حسابك ممكن تعملها بعد ذلك من خيارات اعدادات الحساب وربنا يوفقك ان شاء الله وشكرا لك تقبل مروى..

ali gamal ali
05-29-2016, 19:39
حساب فوركس إسلامي.. ما هو ؟

حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية هي تلك الخالية من الفوائد الربوية بكل أشكالها ومهما طالت مدة فتح العقد .

nader
05-29-2016, 19:56
عندما تبحث عن سمسار فوركس تتعامل معه احرص على انه يوفر
لك حساب اسلامي خالي من الكوميسيون وفائد التبييث لانه ليس الجميع يعطي هذه الامكانية
وثم احرص على ضغط فري سواب او مراسلة الدعم ليحولوا حسابك الى حساب خالي من مصاريف التبييت
بالتوفيق

faycel12
05-29-2016, 20:18
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته ، الحساب الإسلامي على ما أظن يوجد في الخيارات، و حسب الفتاوى فإن تجارة و التداول بالذهب هي التي عتبر حرام اما العملات فيجوز على ما أظن.
للمزيد من المعلوممات يرجى زيارة القسم التعيمي للمنتدى.

mustaphakermad
05-29-2016, 20:35
دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة
الحساب الإسلامي على ما أظن يوجد في الخيارات، و حسب الفتاوى فإن تجارة و التداول بالذهب هي التي عتبر حرام اما العملات فيجوز على ما أظن.
للمزيد من المعلوممات يرجى زيارة القسم التعيمي للمنتدى

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

الحساب الإسلامي على ما أظن يوجد في الخيارات، و حسب الفتاوى فإن تجارة
و التداول بالذهب هي التي عتبر حرام اما العملات فيجوز على ما أظن.

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

الحساب الإسلامي على ما أظن يوجد في الخيارات
التداول بالذهب هي التي عتبر حرام اما العملات فيجوز على ما أظن.

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

.................................................. .........................
الحساب الإسلامي على ما أظن يوجد في الخيارات
التداول بالذهب هي التي عتبر حرام اما العملات فيجوز على ما أظن.

Foreexx
05-29-2016, 20:36

golden1985
05-29-2016, 20:36
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت وشكرا لك تقبل مرورى..

عرآقي
05-31-2016, 08:06

haggui
05-31-2016, 08:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

alasfarahmad
05-31-2016, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لا تختلف طريقة تفعيل الحسابات الإسلامية عن الحسابات غير الإسلامية، فكلاهما يحتاج للوثائق نفسها، أما إذا أردت كيف يتم تحويل الحساب من حساب عادي إلى حساب إسلامي، فهذا ممكن في صفحتك الشخصية في شركة انستا، ةمن نافذة خصائص الحساب، وفيها في مقدورك تغيير الخصائص.

haggui
05-31-2016, 08:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abogoda
05-31-2016, 10:59
اخي الكريم
عند فتحك للحساب يكون اسفل الصفحة كلمة free swep ومعنها حساب خالي من الفوائد وهو الحساب الاسلامي تضع انت علامة صح جنب هذه الكلمة
وشكرا

fugy18
05-31-2016, 11:39
عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار
من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم

hayatto
05-31-2016, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 09:44

never1
06-05-2016, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت ءش

nonam
07-09-2016, 06:08
السلام عليكم ... التفعيل الخاص بالحساب الاسلامي زي التفعيل الحساب العادي من الممكن ان يكون المستوي الاول من التفعيل البطاقة والمستوي التاني من التفعيل العنوان ومن المهم التعامل مع الحسااب المفعل اولا لان السحب ممنوع من الحساب ت الغير مفعلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 09:20
الحساب الإسلامي مثله مثل الحساب الحقيقي لكن الفرق بينهم هو أن الحساب الإسلامي لا يحتوى على أي فوائد , و خاصة فوائد التبييت , و لتفعيل الحساب الإسلامي يجب إرسال بطاقة الهوية مثل بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر أو شهادة سياقة , وأيضا إثبات مكان الإقامة عبر إثبات مستخرج من البدية أو الولاية , أو ورقة مياه أو غاز أو كهرباء , أو وصل بنكي مرفق بالمسكن
و على العموم شكرا لطرحك الموضوع أخي الفضيل
و إنشاء الله أكون قد أفدتك .

snapping
07-09-2016, 10:14
بارك الله فيك

zakariaguemi
07-09-2016, 10:17
أخي يمكنك تفعيل الحساب الإسلامي أو غير الإسلامي بمستويين

فلا يوجد فرق بين الحساب الأسلمي والعادي في طريقة أتفعيل . أرجو أن يكون رد واضح

شبه منحرف
07-09-2016, 14:05
الحساب الاسلامى هو الحساب الذى يكون ليس عليه فوائد تبييت يوميه سواء يتم خصمها او اضافتها الى الحساب وممكن تغير حسابك الى اسلامى من خلال حسابك فى الشركه او مراسلة الشركه نفسها

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:05
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
سلام الله عليكم

محمد صلاح
07-09-2016, 17:39
اهلا بك اخى العزيز

اولا الحساب الاسلامى مهم جدا لان صعب ان الواحد يتاجر من غير ما يكون الحساب اسلامى ربنا يغنينا بالحلال

chedi
07-09-2016, 17:55
السلام عليكم
اخي واخواني الحساب الاسلامي هو خيار انتي تحتار حساب عادي يتعامل بالرباء ام حساب اسلامي
طبعا كلنا نفضل حساب اسلامي حتي تكون اموالنا حلال و مباركة

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 18:21
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
والسلام

hamedibrahim
07-09-2016, 18:27
تفعيل الساب ملوش علاقه بنوع الحساب واسلامي
ولا لاء
ديه وثائق انت بتقدمها لشركة تثبيت هويتك ومحل اقامتك بس مش اكتر
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

tenon
07-10-2016, 19:00
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
والسلام

هو زي الحساب العادي بس الفرق هنا ان الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 22:15
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
والسلام يا تجار

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
والسلام يا اخوان

جمال صادق
07-10-2016, 22:23
اعتقد ان نظام الحساب الاسلامى ه من اهم الاساليب التى مكن ان نتعامل بها فى الفوركس لانة عن نفسى قد ضطر الى ترك صفقة لاكثر من شهر فان عدم احتساب بونص هو ميزة كبيرة

bakup28
07-10-2016, 22:52
انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار
من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي
خالي من الضرائب والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو حساب
مثل كل حسابات من خلال المستوى الاول والثاني

csebai12
07-10-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تستطيع تفعيل خاصية الحساب الاسلامي من غرفة العميل دون مشاكل و فوريا

amarflex22
07-11-2016, 01:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك........

متداول خسران
07-11-2016, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع الحساب الاسلام الخاص بتجارة الفوركس موضوع مهم جدا يهملك الكثير من المتداولين الجدد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
تقبل مروري

snapping
08-19-2016, 01:23
السلام عليكم تقريبا الأن معظم الوكالات أصبحت تتعامل
بحساب اسلامي و هذا نظرا لكثرة المضاربين الاسلاميين
حساب اسلامي لا يوجد ربا يعني

michael1
08-19-2016, 02:00
للاسف يا ايها العضو الكريم لا يوجد حساب اسلامى هنا فى الشركة
وايضا بسبب انك تعمل على البونص فقط فمن الضرورى ان ياخذ منك الاسبريد

samieh
08-27-2016, 16:36
لم افهم ما تقصد انت تقصد عايز تعمل الحساب اسلامى وهو غير اسلامى ولا قصدك عايز تفعله فى انستا لو عايز تعمل حسابك اسلامى ادخل على حسابك فى موقع انستا وتقدر تغيره من صفحتك الشخصية

سمير
02-26-2017, 05:35
بدون اى شروط او تعقيد يمكنك جعل حسابك اسلامى فى اى وقت تريده ده اذا لم تكن عامله اسلامى اصلا عن طريق الذهاب الى صفحتك الشخصية فى انستا ثم الاعدادات تفعيل خاصية حساب خالى من الفوائد

iptvmrn
02-26-2017, 05:42
حسابات الاسلامية هي خاصية لأي حساب وليس له أي علاقة بالتفعيل
بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم

nour3iny
02-26-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتفعيل الحساب بشركه انستا فوركس تقوم برفع الوثائق للمستوى الاول بطاقه الهوايه والمستوى الثانى جواز السفر

bakup28
02-26-2017, 06:25
ى شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من
بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب
والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو
حساب مثل كل حسابات

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى من بين المعلومات انك تريد ان تفتح
حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو حساب مثل كل حسابات

muhammad ismail
02-26-2017, 07:40
تفعيل الحساب الاسلامى اخى الكريم زى تفعيل الحساب العادى بتقوم برفع صورة البطاقه فى المرحله
الاولى وصورة وصل الغاز او الكهربا فى المرحله التانيه

lionhmada
02-26-2017, 07:46
دي بتكون عند فتح الحساب بتعلم على اختيار انه يكون الحساب اسلامي , لو فتحت الحساب خلاص ومفعلتهاش ممكن تتصل بالدعم الفني عن طريق فتح تذكرة تطلب منهم تفعيل خاصية الحساب الاسلامي , وهم متجاوبةن وسريعون في المساعدة , ويا ريت تسرع في موضوع تفعيل الاسلامي لانه مهم من الناحية الشرعية وحيفيدك في تداولك كمان علشان الصفقات الطويلة والمتوسطة المدى اللي حتسيبها لايام ميتحسبش عليها فوائد تبييت .

waelmma
02-26-2017, 08:25
:(:)):)) اخى الفاضل الحقيقة ان تفعيل الحساب ممكن ان يتم بكذا طريقة
وممكن ان ترفع اى مستندات عندك ويكون هذه المستندات مطابقة لبيانات تسجيلك فى انستا

mohamed shams
02-26-2017, 08:33
السلام عليكم اخى الكريم
الحساب الاسلامى يمكنك تفعيله على حسابك العادى وهو بتغيير الرافعه الماليه
واختيار الرافعه الماليه
وبالتوفيق

alonsoo
02-26-2017, 08:43
لتفعيل الحساب اخى الفاضل لابد اولا لك من وجود اثبات سكن لان التفعيل الثانى مهم جدا جدا حتى يتم تفعيله الحساب لك والبطاقة الشخصية للمستوى الاول

ابوعلى
02-26-2017, 08:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الحسابا لاسلامى انو مش بيبيت الصفقات وده اللى حرام وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

waelmma
02-26-2017, 09:11
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الحساب الاسلامى بيكون فيه دائما خانة الثواب = صفر وبارك الله فيك اخى

magdy mahmud
02-26-2017, 10:04
استاذي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الاسلامي هو الحساب الخالي من الفوائد الربوية التي تفرضها شركات الفوركس بمعني ان كثير من الشركات لو ترك الصفقة لمدة يوم تفرض فوائد علي الحساب

antr
02-26-2017, 11:42
اخى بتختار حساب خالى من الفوايد فى هذه الحالة بيكون تحت مسمى الحساب الاسلامى وفى خيارات الشركة وانت بتفتح الحساب بيكون اختيار نو سواب

ابوفؤاد
02-26-2017, 13:53
انت تطلب الحساب الاسلامى عتد فتحك للحسا بالبدايه او من الممكن م خلال غره العمل الخاصه بك و بالتالى الامر سهل و ان لم تتمكن يمكنك التواصل مع الدعم لتحويل الحساب الى اسلامى

Mr Fathy
02-26-2017, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الاسلامى سهل جدا عمله يا زعيم انت وانت بتفتح الحساب بتسجل فى الخانات بتاعته انو يكون اسلامى

Mo7a
02-26-2017, 13:56
اخي الحساب الاسلامي وغير الاسلامي دي خصائص للحساب وليس لها علاقة بالتفعيل انت بتختار نوع الحساب عند الانشاء واعتقد يمكن تغيرة بعد الانشاء من المنصه الخاصه بحسابك

tamermosa
02-26-2017, 14:00
علشان تفعل الحساب الاسلامي يجب الغاء ال swap و الفرق بين الحساب الاسلامي و الغادي هي فوائد التبييت . فالحساب الاسلامي خالي من فوائد التبييت الربويه و هذا ما يميزه

Abdiaziz
02-26-2017, 14:18

[CENTER][/QUOTE/]

تتبعثر كلمات الشكر بين ثنايا السطور
وتتراجع العديد من الحروف عندما تمرون على صفحاتي
فتزداد لمعانا ببعض ماتجودون به عليا من اطراء واحاسيس
وكانكم تختصرون بوحي في سطور
او كانكم تنظمون كلماتي في اكليل من الزهور
فأبتهج بحضوركم
ابتهاج التلميذ بتقدير استاذه بكل الود
يا اخى لكم أكاليل الورود وعبق الزهور

مروه عصر
02-26-2017, 14:26
السلام عليكم
نحن عند تسجيل فى انستا نختار الحساب الاسلامى فهذا الحساب خالى من شبه الربا فلا يوجد به شبه حرام ولهذا نحن نختاره فى البدايه اثناء عمل الحساب.....

ayoubfc
02-26-2017, 16:43
اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل
وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع
عن الاجابه ياريت.

عبد الرحيم رافا
02-28-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من ناحية التفعيل الحسابات متشابهة في التفعيل سواءا للاسلامي او الحسابات العادية الفرق في الصواب فقط

Rozeta
03-05-2017, 21:50
اخي الحساب الاسلامي انت بتختاره في البدايه وانت بتعمل حساب لان الحساب الاسلامي لا يوجد به فوائد

emin14
03-05-2017, 23:48

ahmedm
03-06-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بيتم تفعيله زي الحساب العادي في المستوي الاول بترفع البطاقة وش وضهر صور سكانر عشان تكون واضحة والمستوي التاني بترفع الباسبور او ايصال كهرباء او مياه تحياتي ليك

zakariacr07
03-06-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم كل الحسابات تعتمد على تفعيل واحد الإسلامية و الغير إسلامية يجب تفعيلها في المستويين

samyahmed
03-06-2017, 21:59
الحساب الاسلامى من الموضوعات الهامة فالبنوك الكبير في الاغلب تتبع الحسابات الاسلامية
شكراااااااااااااااااا

ahmed megahed
03-06-2017, 23:19
عندما تختار نوع الحساب عند فتح حساب جديد قم باختيار نوع الحساب الاسلامي وهو به ميزة مهمة جدا وهي عدم فرض رسوم لتبييت الصفقة

ayman samy
03-06-2017, 23:29
بسم الله اخي الكريم عند انشاء حساب في شركة انستا فوركس يكون متاح من ضمن الخيارات ان تختار حساب اسلامي ويمكنك من خلاله تبيت الصفقات بدون فوائد وشكرا

stethoscope
03-06-2017, 23:31
السلام عليكم الحساب الاسلامى بيتفعل بنفس طريقة الحساب العادى بطتلب فتح حساب وبتفعله باالبيانات عادى وربنا يوفق الجميع لو مش عارف خلى حد من المشرفين يسعدك

m7med
03-06-2017, 23:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك ذلك اخي الكريم عن طريق الدخول الي اعدادات الحساب واختيار swap و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
03-06-2017, 23:42
يوجد نوعين من الحسااابات حسااب اسلامي
وحسااب غير اسلامي الحسااب الاسلامي بدون فوائد
او ربا ام الحساااب الغير اسلامي العكس وانت عليك ان تختااار تقبل مروري تحيااتي لك

mirinda
03-10-2017, 02:38
اخى الحساب البونص العادى هو حساب اسلامى
ليس به اي فوائد او شبهه ربا وانت ابتعد عن تجارة الدهب والمعادن بشكل عام لان بها شبهة وبالتوفيق

Forex-eg
03-10-2017, 17:05
الحساب الاسلامى يمنع اخد او صرف الفوائد من حسابك البنكى

abdallah.2017
03-10-2017, 17:08
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب اﻻسﻻمى وهو حساب خالى من الفؤائد والتبيت وفى حاﻻت التبيت ﻻ يحتسب اى فؤائد او عمﻻت على الصفقات وهو حساب اسﻻمى شرعى

khalidtrader
03-10-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب الإسلامي هو خيار انت بتختاره وانت بتعمل الحساب فهو يلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي فهو حرام

skylol
03-11-2017, 01:07

اخي الغالي التفعيل لا يوجد فيه اسلامي وغير اسلامي نفس المستندات مطلوبة في كذا الحسابين وبالتوفيق للجميع

ashmawey
03-24-2017, 18:17
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zeze2017
03-24-2017, 18:18
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------************************فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني تحدثنا كثيرا عن الخساب الاسلامي فمن المعرف ان الحساب الاسلامي لايتعامل بالفؤائد ابد بل بالعمل فقط وما يجنيه

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخوتي الكرام تحدثنا كثيرا عن الحساب الاسلامي فمن المعروف ان الحساب الاسلامي لا يقبل التعامل بالفؤائد ابدا

Hala Abdo
03-24-2017, 19:13
حضرتك الحساب الاسلامي مش بيتفعل حضرتك بتختاره من ضمن اختيارات اخرى عند فتح الحساب في انستا

amine-14
03-24-2017, 19:37
السلام عليكم اخي الكريم عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم بالتوفيق لك و للجميع

Saeed EL Sayed
03-24-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم اذا كنت تتكلم عن التفعيل في شركة أنستا فوركس فيجب عليك تصوير المستندات وأرسالها إلي موقع أنستا فوركس في حسابك .

baker31
04-12-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و موفق اخي

waelmma
04-12-2017, 08:19
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اهم
خاجة ان يكون خانة الثواب فرى وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

abouseada
04-12-2017, 09:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم و الاخوة الاعضاء ارجو الاستفاضه فى شرح كيفيه التداول بالنظام الاسلامى ...شاكر ليك تقبل مرورى

Lante
04-12-2017, 09:35
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت...

MomoNafai
04-12-2017, 09:38
يمكنك ات تحول حسابك إلى حساب إسلامي في دقائق معدودة لقد قمت بالتكلم مع الدعم و أرشدوني بكل سهولة غلى طريقة تغيير حسابي غلى حساب إسلامي

A.mustafa
04-12-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
الحساب الاسلامي زي اي حساب عادي لاكنه لايوجد به فوائد ربويه عند تبييت الصفقه
ونتمنا التوفيق لك ...
تقبل مرورى

midobols
04-12-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم:dance:

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخوتي الكرام تحدثنا كثيرا عن الحساب الاسلامي فمن المعروف ان الحساب الاسلامي لا يقبل التعامل بالفوائد

DJILANI39
04-12-2017, 11:29
أخي يمكنك تفعيل الحساب الإسلامي أو غير الإسلامي بمستوين
فلا يوجد فرق بين الحساب الأسلمي والعادي في طريقة أتفعيل . أرجو أن يكون رد واضح

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخوتي الكرام تحدثنا كثيرا عن الحساب الاسلامي فمن المعروف ان الحساب الاسلامي لا يقبل التعامل مع الفوائد

Hamza El36
04-14-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحساب الإسلامي تستطيع التسجيل به عند التسجيل على موقع شركة إنيستا..
مع متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

عاطف محمد
04-14-2017, 22:37
السلام عليكم اخي الكريم الحساب الاسلامي هذه ميزة في اي شركه وعلى المتداول ان ينتفع به املا حسب رايه الشخصي ولكم جزيل الشكر

yousee
04-15-2017, 00:39
أحسن شيء في الحسابات الإسلامية أنه لا يتم احتساب رسوم تتبيت الصفقات وكدلك عنده فوائد أوخرى أنه نحن مسلمين فبالتالي واجب علينا أن تكون حسابتنا إسلامية

tazi larbi
04-15-2017, 00:47
السلام عليكم الحساب الاسلامي تفعيله كاي حساب اخر فقط انت تختار حساب خالى من الفوائد ليكون اسلامي هدا ما في الامر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kariim18
04-18-2017, 18:14
الحساب الاسلامي مش محتاج تفعيل يا غالي وانت بتيجي تفتح حسابك بتختار الحساب الاسلامي مش اكتر وبكده هتبقى معفي من الفوائد الربويه على تبييت الصفقات اكتر من 24 ساعه

Abu_Yassin
04-18-2017, 18:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم شركات الوساطة مختلفة عن بعضها ففى شركات تعطيك أختيار الحساب الأسلامى أثناء التسجيل وفى شركات تعطيك هذا الخيار فى ملفك الشخصى بعد التسجيل بمنع السواب أو الفائدة

ayouz
04-18-2017, 20:20
السلام عليكم اخي الحساب الاسلامي فيالانستافركس هو تختاره من الاول عند تسجيلك في الشركة من غير دلك تكلم مع الدعم سيفيدطك اكثر منا

adamarwan
04-18-2017, 21:15
الامر سهل اخى الحساب الاسلامى
حساب بدون اى فوائد تضاف الايك
عندما تمر 24 ساعة من التداول
وهدا هو الافضل لك فى الاختيار
وحظ موفق

murad11
05-29-2017, 00:51
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف

ilyess
05-29-2017, 00:54
عندما تقوم بعمل حساب على شركة انستا فوركس وانت عم تفتح حساب يتم الاختيار من بين المعلومات انك تريد ان تفتح حساب اسلامي خالي من الضرائب والرسوم وبالنسبة الى كيفية تفعيله فهو حساب مثل كل حسابات من خلال المستوى الاول والثاني للتفعيل الخاصة

rayzigar
05-29-2017, 13:27
الحساب الاسلامي او غير الاسلامي يا اخي كلاهما يتم التفعيل لهما بنفس الشاكلة والطريقة اي رفع الوثائق فقط
انما الفرق بين الحساب العادي والحساب الاسلامي يتحدد في نوع المعاملات ففي الاسلامي لا فوائد ربوية فيه

abutalia
06-04-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلامي يختلف عن الحساب العادي في عنصر التبييت فقط حيث ان الحساب الاسلامي لا تاخذ الشركه اي فائده علي التبييت

mohamed ashmawey
06-06-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الإسلامي دا خيار انتا بتختاره وانتا بتعمل الحساب ودا بيلغي فوائد التبيت علي الصفقات المفتوحة
لمدة يوم أو أكثر لان الفقهاء اجتمعوا علي ان الفوائد دي ربا وبالتالي لايجوز في ديننا الحنيف ولو انتا نسيت
تختار هذا الخيار وانتا بتعمل حسابك ممكن تعملها بعد ذلك من خيارات اعدادات الحساب وربنا يوفقك ان شاء الله

amir anwar
07-13-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحساب الأسلامي ميزته انك مبتدفعش فوائد عند تبيت الصفقة لتاني يوم يعني بتسيب الصفقة حتي لأسبوع او لأشهر برحتك

M0hsenalawady
07-13-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الحساب الاسلامي في شركة انستا فوركس يعني خالي من فوائد التبييت الربويه المحرمه في الشريعة الإسلامية وانت بتختاره اثناء التسجيل

zunebha
07-13-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي اول مرة لما تسجل هناك تختار بايقونات بالانستا فوركس تجد خانة خاصة بالحساب الاسلامي يعني سهل جدا لا تقلق اخي الفاضل.

mrmrmrmr
07-13-2017, 15:56
ان الحساب الإسلامى حاليا تقدمه شركة انستا فوركس وإذا كنت سجلت بحساب عادى تستطيع تحويله لحساب اسلامى وهو حساب خالى من الفوائد الربويه

settouti
07-13-2017, 16:18
حساب الاسلامى
سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك ....

سليم الحمادي
07-13-2017, 16:20
السلام عليكم
عند قيامك بفتح حساب في شركة وساطة مثل انستا فوركس يوجد خيار تشيك علية حنى يتحول حسابك من حساب عادي الى حساب اسلامي
تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله يمكن أن ترسل طلب الي ادارة الموقع الخاص بشرم إنيستا فوركس سوق يام تحويل الحساب إلى حسب الإسلامي. ....

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله. ه يمكن أن ترسل طلب الي ادارة الموقع الخاص بشرم إنيستا فوركس سوق يام تحويل الحساب إلى حسب الإسلامي. ........

abutalia
07-13-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلامي يتم تفعيله مثل اي حساب اخر فهو حساب تداول عادي لكنه خالي من الفوائد الربويه فقط والله الموفق

nour hamdy
07-13-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو الحساب الاسلامي دة خيار انت بتدوس علية وانت بتعمل الحساب ودة بيلغي الفوائد علي الصفقات المفتوحة لمدة يوم أو أكثر ويسمي ربا عشان كدة بتدوس علي الاسلامي عشان يمنع الفوائد دي عشان الربح ميكونش حرام

sonson
07-13-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلامي هو حساب عادي ولكن لا يوجد به السواب الذي موجود في الحساب العادي وتفعيلهع مثل تفعيل اي حساب

فهمى لاشين
07-17-2017, 18:48
بسن الله
الحساب الاسلامى فلسفة تتبعها الكثير من الشركات لعدم خسارة المتداول المسلم
واهم مميزاته ان ليس له فوائد على تبييت الصفقات للتخلص من شبهة الربا
تحياتى

emadomda
07-17-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انت تريد ان تعرف كيفية تفعيل الحساب الاسلامي ؟؟
اذا كان هذا اعتقد انه عادي جدا زي تفعيل الحساب العادي
في مستوي اول ودا بيتفعل عن طريق البطاقه
وفي مستوي تاني ودا لازم وصل كهرباء او ما شبه ولازم يبق بنفس الاسم طبعا

hooda
08-20-2017, 16:41
ياباشا وانت بتفتح الحساب في شركه الإنستا فوركس في الإعداد هتلاقي حساب إسلامي دا بيكون خالي من الربا والفوائد.. تقبل مروري

abo.tali.wtalin
09-07-2017, 01:56
اخى الكريم التفعيل لكلا الحسابات يتم بطريقة واحد وهى
لدالمستوى الاول بطاقة شخصية
اما المستوى التانى ايصال كهرباء او مياة او تليفون او جهاز سفر
الحساب الاسلامى فكرتو انو مش ربوى

medo mohamed
09-07-2017, 02:06
الحساب الاسلامى اخى هو حساب متاح فى كثير من شركات التداول وهذا الحساب لا يحتسب عليه فوائد تبيت بمعنى اذا كنت فاتح صفقه وتركتها تعمل ل ثانى يوم يأخذ عليها فوائد للتبيت اما الحساب الاسلامى لا يأخذ عليه فوائد لتبيت الصفقه وهذا متاح فى شركة انستا

selimelgebaly
09-07-2017, 02:18
احييك اخي اولا على حرصك في الابتعاد عن ما حرم الله من ربا وغيره ثانيا عند ملئ بيانات الحساب. يتم اختيار حساب اسلامي وعند الانتهاء من التفعيل كتفعيل اي حساب عادي بالبطاقة والفاتورة بذلك يصبح حسابك اسلاميا ، زادك الله حرصا واغناك من فضله

hassansalwanagy
09-07-2017, 20:02

عبد الحكيم
09-07-2017, 20:07
ان تفعيل الحساب الاسلامي يختلف من شركة الى أخرى ان اردت المساعدة يجب عليك ان تفيدنا باسم الشركة اولا ومن ثم نحن نقدم لك الشرح الوافي الذي يفيدك في تفعيل الحساب الاسلامي

zam_bozo
09-07-2017, 20:26
شرح يفية تفعيل الحساب الاسلامى !! ماذا تقصد ببقية تفعيل .. هل كان هناك أحد الأشخاص
يشرح تفعيل الحساب الاسلامي ثم توقف وانت تطلب بقية الشرح ؟؟ حقيقة اخي لا افهم ماذا تقصد وبعدين مفيش حاجة اسمها تفعيل الحساب الاسلامي أصلا
فيه حاجة اسمها اختيار نوع الحساب عند التسجيل بالضغط على كلمة اسلامي فقط فهمت ؟؟

capoeira
09-07-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب الاسلامى فقط عندما تقوم بفتح الحساب تختار
نوع الحساب وهو الحساب الاسلامى ولا يوجد شئ اخر مختلف عن الحساب العادى فى اى
شركة وساطة

ahmedmahmoud2017
09-07-2017, 21:07
الحساب الاسلامي بالطبع يعفيك من السواب او العمولة الخاصة بتبييت الصفقات بالاضافة الى التعامل مع السوق بعيدا عن الشبوهات سواء بالتداول على البترول او الذهب بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

manobob
09-07-2017, 21:08
شكرا لك هذا موضوع جميل

ehabbob
09-07-2017, 22:25
اخى العضو الكريم الحساب الاسلامى يلا يعتمد على العمولات ولا التبيبت خالى من اى فوائد عادى فرق نقاط البيع والشراء
والله ولى التوفيق

shr
09-08-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلامي لا يختلف عن تفعيل الحساب العادي ولا يختلف في شيئ اصلا الا انه يكون خالي من فوايد تثبييت الصفقه او تبييتها

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:31
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، أخي هاذا موجود في اعدادات الحساب وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.

a7med 2almasry
03-26-2018, 22:46

manotripleewry
03-27-2018, 15:57
الحساب الاسلامى توفره الشركه ويمكنك اختياره بسهوله
والفرق بينه وبين الحساب العادى انه خالى من الفوائد
وبالنسبه لكيفية تفعيله فهو لا يختلف عن الحساب العادى
فهو مثل اى حساب يتم تفعيله من خلال المستوى الاول
والمستوى الثانى الخاص بشركة انستا فوركس

amine saddiki
03-27-2018, 16:38
اخي الكريم انصحك ان تحول حسابك إل حساب إلاسلامي كي يصبح مالك حلال في حال ربحت إتصل بالدعم الفني و بالتوفيق للجميع

فوركساوي جامد
03-27-2018, 19:22
السلام ععليكم
اخي مفيش اسهل من انك تحول حسابك الى حساب اسلامي بدون سواب اخي ادخل على الشركة اللي النت مسجل فيها وهتلاقي اسقونة تحول الى حساب اسلامي واقرأ الشرووط واضغط على اوافق على الشروط وبعدين تحويل ومبروك عليك حسابك بقى اسلامي