PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-20 مايو 2015

8150017
05-20-2015, 17:11
تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي بشكل حاد خلال جلسة يوم الثلاثاء، و إختبر المستوى1.1150. لهذا، يبدو بأن السوق مستعد ليحاول العثور على المشترين بين هنا و المستوى 1.10، و نتيجة لذلك، سوف أقوم بالإنتظار للحصول على الشمعات الداعمة من أجل إتخاذ وضعية طويلة. أعتقد بأننا نحاول تشكيل نمط w كبير و الذي بالطبع يعد من الإشارات الإيجابية و التصاعدية الهامة.

أعتقد بأن المستوى 1.10 هو قاع هذا السوق، و أن الكثير من المشترين سوف يكونون مهتمين بهذا السوق عندما نصل إلى تلك المنطقة. كما أن عليك الإدراك بأن المستوى 1.1150 كان داعماً مؤخراً، و أن هذا الوضع من المفترض أن يستمر في الأمام. أعتقد بأننا عندما نصل إلى المستوى 1.15، فإن النمط يكون قد تغير بالكامل لليورو، و سوف نجد الكثير من ضغط الشراء في الأعلى. في نهاية الأمر، الكثير من الناس سوف ينتهي بهم الأمر على الجانب الخاطئ من السوق عند تلك النقطة.
الصبر

أعتقد بأن الصبر لازم مع محاولتنا معرفة ما إذا كان هناك الكثير من الدعم في هذه المنطقة. أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالعثور على الكثير من الإهتمام، في نهاية الأمر، فإننا ننظر إلى عدد من القطع المتغيرة المختلفة في نفس الوقت. الوضع في اليونان يستمر بالطبع في السيطرة على جميع العناوين الرئيسية، و في أي وقت يكون هناك شيئ من القلق بشأن الخروج من منطقة اليورو، فإن اليورو سوف يهبط. من الناحية الأخرى، هناك البنك الفدرالي الذي بالطبع يبدو من غير المحتمل الآن أن يرفع معدلات الفائدة قريباً. لهذا السبب، هناك الكثير من التقلبات في هذا السوق. في حال تمكنا من الوصول إلى ما بعد المستوى 1.15، سوف أكون مرتاحاً أكثر في التداول في هذا الزوج. عادة ما أفكر بشراء هذا الزوج عند هذه النقطة، و لكني لن أتمسك بالتداول لأي فترة طويلة.

لامانه منقول

osama147
05-20-2015, 17:13
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اعتقد اخي ان اغلب التوصيات تدل على هبوط الدولار واليورو ولكن لحتى الان لم تتضح الامور بشكل اكبر
تقبل مروري

foooooz
05-20-2015, 17:32
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

th3kimolife
06-29-2015, 05:10
يتحرك الزوج في سلسة من الموجات الدفعية الصاعدة داخل قناة سعرية متوازية ليرتد من مستوى الدعم الأول المذكور في تقرير الأمس عند 1.1069

ومن المتوقع أن يتجه زوج اليورو مقابل الدولار مستهدفا مستوى 1.1191 في إطار زمني 4 ساعات وذلك بشرط الإستقرار فوق مستويات 1.1130

amermazzen
06-29-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

نجوى هادي
06-29-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو دولار تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ramdani
06-29-2015, 13:02
نهي اليورو تعاملات يوم الجمعة منخفضا بنسبة 0.4 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثالث خسارة يومية خلال تعاملات الأسبوع التي فقد خلالها نسبة 1.7 بالمئة منهيا موجة من المكاسب الأسبوعية على مدار ثلاثة أسابيع متتالية ،وتأثرت تعاملات اليورو الأسبوع الماضي بالمفوضات الصعبة التي شهدت أزمة ديون اليونان ،بالتزامن مع بيانات إيجابية في الولايات المتحدة زادت من توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

lyes1977
07-23-2015, 22:59
اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

بيداء علي
07-23-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليوروامام الدولارومن المهم معرفه التحاليل اليوميه للعملات تقبل مروري

Wassa04
07-24-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
07-29-2015, 19:44
بسم الله
طرحك لموضوع التحليل القنى لزوج اليورو الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-26-2015, 16:56
بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

ahmed 2016
08-26-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى لكم الصحه والعافيه
واتمنى ايضا نشر المزيد من التحليلات
لكى نستفيد جميعا بها
وتحليلك رائع للتحليل الفنى لليورو دولار

mip868677
01-30-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا