PDA

View Full Version : نسبة الخطورة إلى نسبة المكافأة

HAJJOUB
05-20-2015, 23:53
لا تدخل صفقة نسبة الخطورة للربح فيها أقل من 1:2 أبدا. وهذا يعني أن كمية الربح التي تستهدفها هي ضعف حد الخسارى لديك. ويقلل هذا النظام من الخطورة وذلك لأن لكل ربح, ستقوم بصفقتين لتلغي الأرباح.
بالطبع هذه ليست نصائح ادارة المال الوحيدة التي يستخدمها التجار لزيادة أرباحهم وتقليل خسائرهم. وينصح التجار الجدد باستخدام النصائح أعلاه ومن ثم تطوير تقنيات جديدة خاصة بهم بعد أن تصبح لهم تجربتهم الخاصة ي سوق الفوركس.

مامون سباعنة
05-21-2015, 03:04
بسم الله
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك لما هو نسبة الخطوورة الى نسبة المكافأة ... كل لشكر اخي
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 15:12
من الطبيعي جدا ان هذ تفكير او منطق يقصد به تطوير ارباح المتداول لكنه يفقد الواقعية
بمعني ان انا لو حددت الربح بالضعه فلن يطيعني السعر او اني ساجبره حتى يصل الى هذا القد
ولذلك هناك انس آخرين يكتفون باقل الأرباح لأنهم لا يضمنون انعكاس السعر عليهم

antonioforex
05-21-2015, 15:40
اللسام عليكم
نعم اخي يجب ان نتاكد من الصفقة جيدا قبل دخولها و نعمل اننا نستطيع تحقيق اهدافا
جيدة بها و اكثلا من السطوب الدي نضعه في الشارت و بالتوفيق لك اخي

madmax07
05-23-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نسبة الخطورة إلى نسبة المكافأة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ملاك الروح
05-23-2015, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع نسبة المخاطر مهم للغاية - وكما نعلم انا ادارة المخاطر هي من اساسيات ادارة راس المال الجيد
اتمنى لك التوفيق

madmax07
06-20-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نسبة الخطورة إلى نسبة المكافأة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
08-26-2015, 10:21
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

engaym
08-26-2015, 10:30
السلام عليكم اخى الفورك سبطبيعة الحال يوجد بة نسبة خطورة كبيرة ولكن كل شئ مع التعلم ومعرفة طرق التداول نجد ان
نسبة الخطورة تذول ونتمنى اللتزام بالقواعد والتحليلات وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

rachadcom
08-26-2015, 11:10
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

مرات يا غالي الصفقة تضرب السطوب بنقاط قليلة و ترتد لتصل للهدف يعني وضع الستوب لوز الصحيح من شروط نجاح الصفقة

kacembouden
08-26-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
11-11-2016, 18:24
"
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط) لتلك الطريقة عبر عينة ذات حجم كبير بالقدر الكافي من الصفقات وهذا هو المهم فيجب أن تظل منفصل عاطفيا عن النتائج السابقة لصفقاتك وتنسى ما مضى في تلك الصفقة من الأساس.

adamarwan
11-12-2016, 01:03
كل هدا المقايس لبد من ان تتمكن من ان تعلم عيلها
وان تدرسها لكى تتمكن من ان تتوفر على انحج الفرص
التى تتكون فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى