PDA

View Full Version : كيف يحدث الاحتيال والنصب فى الفوركس

HAJJOUB
05-20-2015, 23:58
تعرف عملية احتيال الفوركس بأنه “أي نظام تداول يستخدم للاحتيال على التجار من خلال إقناع أنهم يمكن أن يكسبوا أرباح عالية من خلال المتاجرة في سوق الصرف الأجنبي . ” في الممارسة العملية ، يمكن أن تكون عملية الاحتيال هي عدم عودة الأموال المستحقة للتجار ( مثال عندما ترغب في سحب الأموال أو إنهاء حساب) ، والافتقار إلى الشفافية في التسعير و تنفيذ المعاملات ، و عدم استجابتها لشكاوى العملاء ، واستهداف الأفراد المعرضين للخطر.

مامون سباعنة
05-21-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... اخي يحدث من قبل شركاات وسااطة وهمية ... انا انصح باللجووء الى شركة انستاا
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

jalal971
05-21-2015, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مفيدة و نصيحة لدرء مفسدة اللجوء إلى الشركات النصابة
بارك الله فيك و بالتوفيق للجميع

محمد العمر
05-21-2015, 01:31
إن أول ما يخطر ببالك لحل هذه المشكلة هو القيام بإغلاق الصفقة قبل نهاية اليوم وبهذا لا يتم حساب أية فوائد ربوية ولا تدخل الصفقة في عملية التبييت. ولكن هذه الاّلية قد تكلفك كثيراً فكل صفقة جديدة ستكلفك وقت و عمولة (سبريد) جديدة، إن الحل المثالي للمتداول يتم من خلال إنشاء الحساب الاسلامي ليتمكن من التداول دون أية قيود أو مخاوف.

ملاك الروح
05-21-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرح هذا الموضوع المهم وكذلك لا بد من التاكد من مصداقية شركات الوساطة
اتمنى لك التوفيق دائما

ilyes chaieb
05-21-2015, 09:15
بالفعل فيه شركات تتفنن في الاحيال لكل شركة اسلوب تمويه خاص بها لذلك من المهم البحث جيدا عن مصداقية و سمعة اي شركة قبل العمل معها

محمد السيد
05-21-2015, 13:03
اكتر حاجة ممكن توصل انسان للجنون انه يكون بيسعى لهدف بكل طاقته ويجد عكس الهدف ده هو اللي يحصل ..
يعني واحد بيسعى للثروة يفضل يعمل على هذا الأساس وفجاة يجد الشركة بتاكل عرقه

---------- Post added at 12:03 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

اكتر حاجة ممكن توصل انسان للجنون انه يكون بيسعى لهدف بكل طاقته ويجد عكس الهدف ده هو اللي يحصل ..
يعني واحد بيسعى للثروة يفضل يعمل على هذا الأساس وفجاة يجد الشركة بتاكل عرقه

modr2015
05-21-2015, 13:05
اخي يحدث من قبل شركاات وسااطة وهمية ... انا انصح باللجووء الى شركة انستاا
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي