PDA

View Full Version : كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة

HAJJOUB
05-21-2015, 00:08
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا من المتداولين الجدد هي "ماهو الاطار الزمني الافضل للتداول؟في الواقع، هناك عدد من الاطارات الزمنية المختلفة التي يمكننا العمل معها، اليس هناك؟
للأسف، ليس هناك إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال - حيث ان أي إطار زمني اخترت سوف يترك شيئا معينا من المستوى المطلوب. هذا 'الشئ' هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ حيث تظهر لنا فقط أسعار الماضي... والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.ولكن لا يزال بوسعنا أن نختار أطر زمنية تفضي إلى أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى يتسنى لنا معرفة الوقت الأمثل لتوظيف استراتيجيتنا والدخول في الصفقات بناء على النتيجة التي نتوخى الخروج بها من السوق.إذا تغيرت ظروف السوق، فان إدارة المخاطر والأموال يمكن أن تساعد في منع هذه الانعكاسات من استنزاف حساب المتداول بصفة نهائية.قم باستخدام الأطر الزمنية التي تطابق أهدافكفي كثير من الأحيان، يمكن للتجار الحصول على وجهات نظر متعارضة من زوج العملة من خلال دراسة أطر زمنية مختلفة. في حين أن الزمن اليومي قد يظهر الاتجاه الصعودي، ويمكن للزمن في الساعة الواحدة ان يدل على الاتجاه الهبوطي.

مامون سباعنة
05-21-2015, 03:09
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك الرائع لكيفية تحليل السلع باستخداام الاطااراات الزمنية
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 15:00
والله انا ارى ان تقسيم الاطارات الى هذا العدد من الاطارات غير مفيد الا في
تحديد الاتجاه العام لحركة السعر وهذا يمكن تحديده من الفريم اليومي عادة لمن يعمل انترادي

antonioforex
05-21-2015, 15:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح التحليل الفني و كيف يتم العمل به في سوق العملات
لاني انتفعت منه بشكل جيد و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك اخي الفاضل

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 20:16
الف تحية شكر لك اخي العزيز على هذه المعلومة القيمة عن كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

محمد العمر
05-21-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
اخي ليست لدي ادنى فكرة عن تحليل الفوليوم سبرييد ممكن من الخوة ان يدلنا بشرح مبسط

ملاك الروح
05-22-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته - اشكرك اخي على طرح الموضوع الرائع - بالفعل التحليل الناجح هو الذي يستخدم جميع الفريمات ابتداءا من الاعلى حتى الدقيقة - اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

almared13
05-22-2015, 02:34
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح

madmax07
05-24-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

osama147
05-24-2015, 16:18
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
اخي ان التحليل الفنى هوى اساس التعلم واساس النجاح فى عالم الفوركس يجب ان تعلم جيداا حتى نحقق ارباح فى الفوركس
تقبل مروري وشكرا للجميع

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

السلام عليكم تحية طيب وبعد..
اخي ان الفترة الزمنة التى يمكن الدخول وقتهاا لسوق اعتقد غير محددة ولامحددة يجب ان نعتمد على التحاليل الموجودة والتوصيات هي من تحقق وقت دخول الصفقات فى السوق
تقبل مروري وشكرا للجميع

samirovski
05-24-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على شرح التحليل الفني و كيف يتم العمل به ,اتمني الافادة للجميع و المزيد

modr2015
05-24-2015, 17:13
ء نهج تحليلي حتى يتسنى لنا معرفة الوقت الأمثل لتوظيف استراتيجيتنا والدخول في الصفقات بناء على النتيجة التي نتوخى الخروج بها من السوق.إذا تغيرت ظروف السوق، فان إدارة المخاطر والأموال يمكن أن تساعد في منع هذه الانعكاسات من استنزاف حساب المتداول بصفة نهائية.قم باستخدام الأطر الزمنية

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:45
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

snnaky
02-22-2016, 18:26
تمام مافيش اى مشكلة يعنى انت بتتكلم عن الفريمات الزمنية يبقى المفروض توضحها وتبين شكلها من خلال الشارتات عشان الناس المبتدأة وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات.

skynet
05-05-2016, 21:37
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

zndo910
05-06-2016, 07:56
السلام عليكم
اشكرك اخى العزيز على شرحك المميز و الرائع و المفيدة وعلى هذه المعلومة القيمه بارك الله فيك واتمنى لك الكثير من المعلومات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

yousse
05-06-2016, 11:40
أنا في ندري اى تبقى تستخدم ادرت زمنية متعددة حول أن تعمل في فريم واحد ون تركز على دلك الفريم أي الأتبقى مشتت بين الفريمات هاد ألن ايزيد من مستواك ف الفوركس

sob81
05-06-2016, 11:56
كيففية التحليلل على اكثر من اطار اخى انا اعتقد فى حالة ان المتاجر يعمل اتحليل على الكثير من الاطارات هذا قد
يوضح لة حركة السعر بدقة اكثر

ahmed humedat
05-06-2016, 12:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح التحليل الفني و كيف يتم العمل به في سوق العملات
لاني انتفعت منه بشكل جيد و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك اخي الفاضل

mourada
05-06-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية التحليل الفني باستخدام الفتراتالزمنية و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق

x-legend
05-06-2016, 19:50
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومة المفيدة و القيمة والشرح المميز بارك الله فيك واتمنى لك المزيد من المعلومات المفيدة لنا وللجميع
وجزاك الله خيرا وبالله التوفيق

csebai12
05-06-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عن نفسي و رغم اني متاجر اسكالبينج اجبذ ان اقوم بالتحليل على فريم كبير لاكشف على الاتجاه ثم اقوم بفلترة الاشارات بالتدرج بين الفريمات للوصول الى فريم 15 دقيقة

متداول خسران
05-06-2016, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته اعضاء المنتدى الافاظل
اشكرك صديقي لطرحك موضوع كيفية التحليل الفني باستخدام اطارات زمنية متعددة

INFOGAIN
05-06-2016, 22:04
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك اخي على الموضوع الطيب
حبدا لو كان الشرح بالصور ..
موفق..

najjout
05-06-2016, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

عادل كامل
05-07-2016, 01:12
مكشور جدا اخي الكريم علي الشرح المفيد والجميل والمبسط للاطار الزمني فلابد من تخطيط سليم
وتحديد الاتجاهات والاستراتيجيه اللي اعمل بها وتمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع يارب

beast4ever
05-07-2016, 01:31
شكرا علي الموضوع القيم والجميل
ولا تحرمنا علي موضوعك ونا افضل فريم اليوم والساعه في تحديد اتحه السوق وشكرا
تقبل مروري تحياااتي للجميع

najjout
05-07-2016, 03:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

yousse
05-07-2016, 08:33
ولكن هل ضروري التحليل بأترا زمنية متعددة ليمد الى نعتمد على إطار زمني واحد ومن اخلاله نحلل ونعرف اشرت اسلق هل سيسعد أو سيهبط

charlizlix
07-01-2017, 00:08
ارى ان تقسيم الاطارات الى هذا العدد من الاطارات غير مفيد الا في
تحديد الاتجاه العام لحركة السعر وهذا يمكن تحديده من الفريم اليومي عادة لمن يعمل انترادي

ahmed abdelmomen
07-01-2017, 00:41
فعلا اخي اعتقد ان مفيش اطار او فريم بيكون الفريم الافضل لكن الموضوع بيختلف من استراتيجية
لاخرى لكن في رايي ان ممكن فريم اليوم يكون هو الفريم الافضل لمعظم الاستراتيجيات