PDA

View Full Version : هي الطريقة التي ينبغي أن نتاجر بها

HAJJOUB
05-21-2015, 00:10
يمكن لهذا أن يوفر إشارات متضاربة واضطرابات غير مثمرة في عقلية المتداول عندما يكون بصدد اختيار الصفقات.. لهذه الأسباب، فإنه من المهم للتاجر التخطيط للأطر الزمنية التي يرغب في استعمالها اثناء بناء استراتبجيته.في كثير من الحالات، يمكن للتجار الاستفادة من استخدام إطارات زمنية متعددة؛ في محاولة لدمج أكبر قدر من المعلومات الممكنة في تحليلهم.ان دمج إطار زمني أطول يسمح للتاجر رؤية "الصورة الأكبر" لزوج العملات، بحيث يمكن الحصول على فكرة عن "الاتجاهات العامة"، أو المشاعر التي قد تكون موجودة؛ في حين أن الرسم البياني القائم على إطار زمني قصير يمكن استخدامه للدخول في صفقة بعينها. وهذا يؤدي إلى اسلوب شعبي متعارف عليه في التحليل الفني والذي يقوم على استراتيجية أطر زمنية متعددة كنهج في التداول.

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:18
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك لاشهر الطرق التي ينبغي ان نتاجر بها ... اشكرك اخي العيزيز
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 23:01
انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك – لو تكرمت –
ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ومن اوله لا من منتصفه ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

antonioforex
05-22-2015, 01:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا الموضوع حول الطريقة التي يمكن ان نتاجر بلها في سوق العملات
كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حساباتنا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم سلام

madmax07
05-24-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الطريقة التي ينبغي أن نتاجر بها واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

معتصم سباعنة
05-24-2015, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على طرح موضوع طرق المتاجرة فكل تاجر له خطة او طريقة معينة للدخول والخروج من السوق موضوع قيم للغاية
تقبل مروري اخي الكريم

نادر صباح الدين
05-24-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن أفضل طريقة للعمل مع الفوركس، هي طريقة العمل مع الصفقات وليس مع الاستراتيجيات، فالصفقة التي تتوفر فيه شروط التداول الناجحة أفضل بكثير من استراتيجيات غير مضمونة، ومن شروط الصفقة الناجحة أن تكون في حجم يناسب حجم الرصيد، وأن تكون متوافقة في اتجاهها مع الاتجاه العام لحركة السعر (الترند)، وأخير أن يتم تحديد مستويات الربح والخسارة التي يجدها المتداول مناسبة.

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:57
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

qeqe77
05-26-2015, 21:02
ترتبك بعض خطوات الفوركس هنا وتسكن حائرة في أثير تجارة العملات
حاولت مجاراتك لكن مطر معلومااااااتك أرهق أترندي - تمنياتي لك بالارباح

Wassa04
05-27-2015, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الواضح الموضوع مقتطف من
مقال لذلك نرجو منك تنزيل المقال كاملا تقبل مروري

ملاك الروح
05-27-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طريقة التخطيط للاطارات الزمنية المختفة هي من الطرق الانجح للتداول موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق

afaq11
05-27-2015, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

Bel
11-09-2015, 18:40
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

TAHA ALNAQEEB
11-10-2015, 03:15
الطريقه ان تضبط اعصابك وتبتعد عن الطمع وحاول ان تضع لك اهدافا محدوده طبعا علئ حسب المارجن بتاعك

aymansaleh
11-10-2015, 06:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, التداول بالتحليل الفني القائم على فريمات زمنيه متعدده وخصوصا الفريمات الزمنيه الكبيره هو تحليل فني قوي ودقيق, الفريمات الزمنيه الكبيره تعطي نظره واسعه وصحيحه عن اتجاه الزوج وحركة السعر
تقبل مروري

ahmed bakry
11-10-2015, 08:57
هناك الكتير من الاستراتيجيات والخطط التى لابد من الاعتماد عليها وشكرا جدا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samyalkenawi
11-10-2015, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
wwwwwwwwww

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :

Douiri
11-10-2015, 19:14
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

snnaky
03-27-2016, 22:30
للأسف النقل والنسخ اصبح سمة مميزة ؟؟ موضوعات غير واضحة ومجتزئة يعنى متاخد اجزاء مش على بعضها منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه