PDA

View Full Version : التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة

HAJJOUB
05-21-2015, 00:11
يمكن لهذا أن يوفر إشارات متضاربة واضطرابات غير مثمرة في عقلية المتداول عندما يكون بصدد اختيار الصفقات.. لهذه الأسباب، فإنه من المهم للتاجر التخطيط للأطر الزمنية التي يرغب في استعمالها اثناء بناء استراتبجيته.في كثير من الحالات، يمكن للتجار الاستفادة من استخدام إطارات زمنية متعددة؛ في محاولة لدمج أكبر قدر من المعلومات الممكنة في تحليلهم.ان دمج إطار زمني أطول يسمح للتاجر رؤية "الصورة الأكبر" لزوج العملات، بحيث يمكن الحصول على فكرة عن "الاتجاهات العامة"، أو المشاعر التي قد تكون موجودة؛ في حين أن الرسم البياني القائم على إطار زمني قصير يمكن استخدامه للدخول في صفقة بعينها. وهذا يؤدي إلى اسلوب شعبي متعارف عليه في التحليل الفني والذي يقوم على استراتيجية أطر زمنية متعددة كنهج في التداول.

مامون سباعنة
05-21-2015, 02:19
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة ... امل ان يستفيد منها الجميع
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

محمد السيد
05-21-2015, 22:41
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

محمد العمر
05-22-2015, 01:40
لم افهمك يا اخي هل تريد معلومة و انك كنت تريد ان تكتب معلومة تفيذنا على
العموم اذا كنت تريد معلومة فانا انصحك بان تدخل الى القسم التعليمي فيالنتدى فهناك الكثير من المعلومات
و القسم التعليمي يعج بها

madmax07
05-24-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-24-2015, 20:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا النوع من التحليل و كيف نستفيد من الفريمات فيه
لان لكل استراتيجية اطارها الخاص بها ادي تنجح به و اتمنى لك النجاح اخي الغالي

al-Mashhadani64
05-24-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم والذي يخص التداول على اطارات زمنيه متتعده ان شاء الله ننتضر كل جديد من هذه المواضيع بتوفيق اخي

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:32
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

madmax07
06-18-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-18-2015, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مجد الدين
06-18-2015, 18:51
مراقبة السعر على أساس فترات زمنية مختلفة يساعدك على مراقبة السعر من " زوايا مختلفة " وهذا يعطيك فكرة أشمل عن الاتجاة المحتمل لحركة السعر

YMTMAX
08-26-2015, 23:24
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

snnaky
03-12-2016, 21:18
أن الرسوم البيانية للأطر الزمنية الصغيرة الدقيقة مثل دقيقة واحدة ، أو خمس دقائق ملائمة لـ تاجر العملات الفعال . حيث أن هذا النوع من الرسوم البيانية للعملات تعطي الفرص للتداول السريع بسبب التقلبات والتحولات التي تبدو أكثر جذرية بسبب الإطار الزمني الدقيق. في حين ، أن الرسوم البيانية اليومية ، الأسبوعية و الشهرية فهي تلائم تاجر العملات المعرّف بـ تاجر المواقف . حيث ان ذلك يعتمد كليا على رباطة جأش التاجر

sleh bouabid
03-12-2016, 21:21
السلام عليكم انا ابو عراق صاحب التعليق 1343 اشكرك اخي على اجابتك جعله الله في ميزان حسناتك اخي لقد قرات في منتدى بيت اهلنا بقلم ابو عمر ان منتسبي الجيش السابق لبحثوا لهم عن طريقه اخرى غير التقديم للمفوضيه لانها سوف ترفضهم ولن تمنحهم حق اللجوءوبالنسبه للاقامةالتي على جوازي وهي سارية المفعول فحسب ماقرات انها ستكون سبب للرفض باعتبار وجود بلد امن تستطيع العيش فيه فهل هذا مجرد كلام لاني ساعتمد عليك بعد الله في اتخاذ قرار السفر وسؤال الثاني كما ذكرت لك باني مهندس عسكري فهل برايك اخبرهم باني مهندس فقط وماذا سيترتب على ذلك هل يطلبون اثباتات على عملي كمهندس علمالدي هويتي من نقابة المهندسين بلنسبه للسفر حسب خبرتك هل تنصحني ان اذهب الى بغداد ومن ثم تركيا ام اذهب مباشرة من اليمن الى تركيا ايهم افضل بلنسبه لقضيتي اسف على الاطاله وبارك الله فيك وجعلك عونا لاخوانك العراقيين

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

السلام عليكم اخواني ..
– في حالة سفري الى تركيا وحصولي على لجوء هناك فهل سوف احصل على مساعدات مالية؟ وهل هي كافية لعائلة مكونة من 5 افراد؟ هل يعطون سكن؟ مصاريف دراسة للاطفال؟
مع جزيل الشكر

drsafaseefo
03-12-2016, 21:22
السلام عليكم
شكرا أخي الكريم وبالفعل فإت كل متداول له طريقته في التداول على الأطر الزمنية المتعددة
شكرا على الموضوع ودمت بخير
تقبل مروري

ابو تريكة
04-29-2016, 17:55
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري