PDA

View Full Version : انعكاس الترند

HAJJOUB
05-21-2015, 00:20
عندما تسمع مصطلح انعكاس الترند, فان هذا يعني ببساطة ان اتجاه سعر السوق بدء في التغير. عادة سترى انعكاسات الترند تالية لنموذج من أربعة خطوات . غالبا, فان هذا يتضمن ان يقوم السعر بتكوين قمة جديدة, يتم كسر خط الترند , يقوم السوق بتكوين قاع وسيط ثم تبدأ موجة تعافى لا تتماشى مع القمة الأولى. في كثير من الأحيان سترى الأسعار تكسر دون القاع السابق رغم ذلك. ربما قد تواجهك بعض المصطلحات مثل القمم والقيعان الثنائية والثلاثية والتي تمثل جميعها نماذج لانعكاس الترند. نماذج الرأس والكتفين هي أيضا احد أنماط الانعكاس الشائعة.

csebai11
05-21-2015, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
في بعض الاحيان قد يطرا انعكاس كاذب للترند او ما يسمى الكسر الكاذب

مامون سباعنة
05-21-2015, 00:59
بسم الله
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على المعلوومات التي ادليت لنا بها حول انعكااس التريند وكيفية الاستفاادة منه
راجياً التوفيق للجميع
تحيااتي اخي

ملاك الروح
05-21-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على توضيح انعاس الترند انا في هذه الحالة انصح بالانتضار لمعرفة المسار الصحيح للسوق
اتمنى لك التوفيق دائما

محمد العمر
05-21-2015, 01:55
السلام عليكم
صحيح أن تجارة الفوركس لديها أسس ومبادئ في التدوال وغيرها لكن إن أخذتها بعين الإعتبار وقمت بإستغلالها على أحسن ستتمكن من الربح عن طريقها بسهولة لأن البداية دائما تجدها صعبة نوعا ما في تعلم الفوركس

أرجو لكم التوفيق
تحياتي للجميع

محمد السيد
05-21-2015, 23:13
والله كل الموضوعات التي تكتبها لافائدة منها ويبدو ان كل ما يهمك هو تحصيل البونص وانا انصحك لو كان هذا هدفك
ان تكتفي بالردود على الموضوعات ذات الأهمية بدلا من كتابة موضوع لا فائدة فيه مطلقا ولايثير اي قضية

antonioforex
05-22-2015, 01:20
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح و فائدته في سوق العملات لانه من الجيد
لكل متاجر تعلم هده الامور كي تفيده في عمله و بالتوفيق لك اخي الغالي

madmax07
05-24-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك انعكاس الترند واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

choko
05-24-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الترند وما ادراك من الترند
الترند يا اخوان يخبرنا ان سعر السوق بدا في الاتجاه المعاكس وحذاري في هذه الحالة من التداول في الاتجاه المعاكس

ahmed abdo a
05-26-2015, 22:00
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

snnaky
02-22-2016, 18:24
بصراحة انا دايما احب الشرح من خلال الشارتات يعنى لو حضرتك فاهم الموضوع لازم تعرف ازاى تستخدم الشارتات لتوضيح المعلومة عشان انت بتشرح معلومة تحتاج الى توضيح بالرسم لأنك بتشرح موضوعك للمبتدأين انما انت مش بتشرح لحد فاهم يعنى اية ترند انت بتخاطب فى موضوعك المبتدا يبقى تعمل موضوع صح

skynet
05-05-2016, 22:51
موضوعك انعكاس الترند رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

beast4ever
05-06-2016, 05:14
اشكرك اخي العزيز على المعلوومات التي ادليت لنا بها حول انعكااس التريند وكيفية الاستفاادة منه
راجياً التوفيق للجميع وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...
تحيااتي اخي

zndo910
05-06-2016, 06:28
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على معلوماتك الرائعة وعلى شرحك المميز و الاكثر من رائع بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من المعلومات المفيدة لنا
وبالله التوفيق

mourada
05-06-2016, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجعهود و على ما يشمله المقال من افادات حول كيفية التصرف اثناء انعكاس الترند و تقبل مروري